المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخليجي وتخويف الجرائد

ناصر العمادي
30-07-2007, 11:09 PM
أخواني الأعزاء تحيه طيبه ..
لقد قرات في احدى الصحف المحليه عن خبر بأن سهم الخليجي يباع في السوق السوداء وبسعر 16 ريال ..فما القصد من أثارة الموضوع في هذا الوقت بالذات ..علما بأن الجرايد
عندنا أعتادوا على كتابه نفس المقال عند اي طرح جديد
فهل هذا يجوز علما بان هذه الأخبار تؤثر بشكل سلبي علي المستثمر عند اتخاذ قرار البيع والسعر المراد وضعه للبيع .. فما مدى قانونيه هذه الأخبار ..ولمصلحة من الجرايد تكتب هذا الكلام في هذا الوقت
كما عودتنا جرائدنا على عمل المقابلات الوهميه مع المحللين والأقتصاديين والذين يرفضون اعلان اسمائهم .. مثال ( وقد صرح احد المحللين رفض الكشف عن اسمه بان السوق يوم الجمعه سيكون مغلق ) فما مصداقيه هذه المقابلات والأحاديث والتصريحات
ومن المسؤول عن هذه الفوضى
وشكرا

قلب الأسهم
30-07-2007, 11:17 PM
.. مثال ( وقد صرح احد المحللين رفض الكشف عن اسمه بان السوق يوم الجمعه سيكون مغلق) فما مصداقيه هذه المقابلات والأحاديث والتصريحات
ومن المسؤول عن هذه الفوضى
وشكرا

:eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

:app: :app: :app: :app:

يمكن مساعدة للهوامير والحيتان عشان تلم السهم

بس نبي نعرف اي صوب هالسوق السودا ؟ :con2: اللي كل حزة اكتتاب طلعوا بها الجرايد

ناصر العمادي
30-07-2007, 11:26 PM
أخوي قلب الأسهم أعتقد كل الكلام عن السوق السوداء وهمي ولا أساس له من الصحه والجرايد تكتب لمأرب أخرى...
اما عن مكان السوق انا أذكر انه موجود في مصر - شارع عدلي - وسط البلد - ولهم فرع في الباطنيه - وفرع في العتبه - هههههههه امزح معك
والله يوفق الجميع

سهم المراقيب
30-07-2007, 11:53 PM
هي جات عالجرايد بس ,,

اليوم "مروان أبو شنب" علّل قلة حجم التداول بسبب قرب موعد طرح اسهم الخليجي في السوق ,,

عتيج الصوف
31-07-2007, 12:00 AM
ياجماعة عندي استفسار بالنسبة لسهم الخليجي ,,,ماهي القيمة الاسمية للسهم هل مدفوع بالكامل ام 5 ريال فقط؟؟؟؟

ولكم جزيل الشكر

ناصر العمادي
31-07-2007, 12:00 AM
أخوي سهم المراقيب تحياتي لك .. لاتزعل وانا أخوك يكفي تشوف وجه مروان وتعرف اذا كان خسران او ربحان .. اذا يبغي يشتري او يبيع
مالنا الا نقول ( لاحول ولا قوة الا بالله )

قلب الأسهم
31-07-2007, 12:02 AM
ياجماعة عندي استفسار بالنسبة لسهم الخليجي ,,,ماهي القيمة الاسمية للسهم هل مدفوع بالكامل ام 5 ريال فقط؟؟؟؟

ولكم جزيل الشكر

10 ريال ،،،،،،،،، مدفوع 5 ريال

ناصر العمادي
31-07-2007, 12:02 AM
اخوي عتيج الصوف الخليجي مدفوع 5 ريالات فقط
مع تحياتي لك

كاتم المواجع
31-07-2007, 12:52 AM
:app: :app: ماهي اول مره لاحظ قبل اي طرح لاي اسهم بيومين يقول السوق السوداء والسوق البيضاء ووووووووووووالخ

ويعطيك العافيه على طرح هذا الموضوع

ســـهم
31-07-2007, 01:06 AM
السوق السوداء

او كما يطلق عليها

هي البيع والشراء بين المساهمين خارج السوق

زعيم البورصة
31-07-2007, 02:04 AM
يا جماعة الخير الي يشوفكم تتكلمون جذي يحس انكم اول مره تنزل شركه جديديه لتداول معروفه الحركه الي بتصير بكرا امره عاادي كلها يوم ولا يويمن وتشوفون السوق شلون اخضر اهي عباره عن غيمه سودا واخرتها تشفون لون السوق وانا اتوقع الاسبوع الجاي السوق بطلوع والله علم خاصتا سهم الريان اتوقع صعوده بهد طرح سهم الخليجي لتداول ولا نتهاء من المضاربات عليه

المهجوره
31-07-2007, 02:27 AM
اخوي زعيم البورصة ..

الله يسمع منك والسوق يكون اخضر × اخضر على طول يارب

:D

سهم البورصة
31-07-2007, 04:29 AM
اشكر جميع الاخووان على الطررررح والاراء

بخصووص السووق السووداء وبنك الخليج

وان شاء الله يكوون السووق في اخضررر

والسهم فوووق 70 ريال

ولكم كل الشكر والتقديرررر

الكونجرس
31-07-2007, 05:52 AM
70 اللــــــــــــــــــــــــه كـــــــــــــــــريــــــــــــم

سهم المراقيب
31-07-2007, 08:53 AM
لاتزعل وانا أخوك يكفي تشوف وجه مروان وتعرف اذا كان خسران او ربحان .. اذا يبغي يشتري او يبيع
مالنا الا نقول ( لاحول ولا قوة الا بالله )
ههههههههههههههههههه ,, اضحكتني أضحك الله سنك ,,

بعض الأخوه ارجع اسباب الإرجاف والتهويل بسبب حسرتهم لعدم
الإكتتاب في الخليجي ,, وليش الزعل ,, بالعكس فرحان omen ,,
ومن ترك شيء لوجه الله عوضه خيراً منه ,,

واذا فاتنا "الخليجي" ,, فالألمونيوم والصناعات الوسطى قادمه قريباً :strong ,,

ناصر العمادي
31-07-2007, 09:15 AM
كاتم المواجع .. الله يعافيك وشكرا لتواصلك
سهم.. شكرا على التواصل بس صدقني لما يجيك واحد ويقولك اعرف واحد يشتري السهم قبل ماينزل السوق بسعر 16 ريال مثلا وتقوله انا ابغي ابيع يرد عليك اي بس الرجال خلاص شرى كل الكميه اللي يبغيها !!!!!!!!! لعبه للأسف
وشكرا لتواصلك والله يوفقك

OTBD
31-07-2007, 11:49 AM
سهم الخليجي رايح يعتبر سهم مضاربه من الدرجة الاولى وعلماً انا ماشرت لاني سمعت ان حرااام ولكم جزيل الشكر واتمنى لكم كل الخير والسعادة

ناصر العمادي
31-07-2007, 12:11 PM
الأخوان زعيم البورصه انا معك في كل كلمه والسوق طالع بأذن الله وخصوصا الريان والله كريم يارب
المهجوره - سهم البورصه - مستربزي - Otbd شكرا لتواصلكم والله يحفظكم يارب
سهم المراقيب الله يرزق الجميع ويوفقهم والخير بالجاي ان شاء الله
وشكرا لتواصلك

البانوش
31-07-2007, 12:44 PM
حطيت امر شراء ع 15 تتوقعون اصيدة باجر

ناصر العمادي
31-07-2007, 04:23 PM
اخوي البانوش أعتقد راح تصيده بكل سهوله
والله يوفقك

مضارب دوسري
31-07-2007, 05:39 PM
والله يوفقك
صججج انك غريب انت فاتح الموضوع عشان الجرايد تقول ان سعر السهم فالسوق السودا 17ريال
والحين تقول سعر 15بيصيده بكل سهوووله
شر البليه مايضحك
بكره الوعد يالغالي ونشووووف ال15ريال السهله;)

مضارب جديد
31-07-2007, 05:43 PM
والله يوفقك
فعلا شي غريب

انت حاط عنوان عن تخويف الجرايد علشان الناس تبيع ب17 ريال

وفي نفس الوقت تقول للأخ انك راح تصيده بسهوله على سعر 15 ريال !!

الله يعطيك على قد نيتك

مضارب دوسري
31-07-2007, 05:45 PM
فعلا شي غريب

انت حاط عنوان عن تخويف الجرايد علشان الناس تبيع ب17 ريال

وفي نفس الوقت تقول للأخ انك راح تصيده بسهوله على سعر 15 ريال !!

الله يعطيك على قد نيتك
احس انه بس يبي يزيد مشاركاته ومواضيعه عشان جذي كاتب الموضوع:court: :court:

مضارب جديد
31-07-2007, 06:28 PM
احس انه بس يبي يزيد مشاركاته ومواضيعه عشان جذي كاتب الموضوع:court: :court:
الكلمة امانه

شكرا اخوي الدوسري

الصوت الجريح
31-07-2007, 06:47 PM
اخونا ناصر ..

يا ليت تفتح مواضيع ايجابية شوي وتبتعد عن السلبية في المواضيع ..

مرة شركات الوساطة والتلاعب ..
ومرة الشركات المساهمة وأكل حقوق المساهمين ..
ومرة السوق السوداء والجرايد وتخويفاتها ...
ومرة السوق والتلاعبات ...

يا ليت تفتح موضوع شوي ما يشكك في مصداقيات العالم ويثير بلبلة مالها داعي في وقت احنا بغنى عن هالقصص .. اضافة انك قاعد تخلق جو خصب جداً لنشر الاشاعات ...

اسمحلي بس أظن ان السوق بخير .. والمساهمين وحقوقهم بخير ... والكل بخير انشالله ..

تحياتي ...

ناصر العمادي
31-07-2007, 07:13 PM
الأخوان المحترمين مضارب دوسري -مضارب جديد .. يعطيكم العافيه على ذكائكم ودهائكم واوهامكم .. انا لما كتبت عن الجرايد القصد واضح والموضوع واضح وضوح الشمس ( الجرايد) لما للجرايد من تأثير مباشر على القراء وذلك من ثقة الناس في الجرايد .. مش كل من هب ودب ..مثلا وعلى سبيل المثال وبدون زعل لو انتوا ظليتوا تكتبون عن الخليجي من الحين لين مايتم التداول على السهم بكره مااظن حد ولو حتى طفل راح يتأثر بكلامكم ولو بتغير طلبه بنص ريال ..
واظن اني لما كتبت للبانوش انك بتصيد الخليجي بكل سهوله على ال 15 فهذا الكلام كان لشخص واحد وليس الاف الأشخاص كالجرايد .. ثم لاتنسوا ان المنتدى فيه عشرات المقالات عن الخليجي وسعر الخليجي وانا لم اتكلم عنهم نهائيا لأن القصد واضح من الموضوع (الجرايد) اما أنكم ماتقدرون تفرقون بين المنتدى والجرايد فهذه مشكلتكم
امابخصوص اني اريد ان أزيد مشاركاتي فلا أقول الا ( كل يرى الناس بعين طبعه ) وأعتقد لو رجعت لتاريخ أنضمامي للمنتدى ستعرف اني كنت اتابع ولا اشارك لأن الهدف الأستفاده .. ثم ماذا سأستفيد لو زادت مشاركاتي ..هل سأحصل على الميدليه الذهبيه ؟؟؟؟؟؟؟
للأسف هناك الكثير من مرضى النفوس وانتم منهم ( وانا أستغرب من منتدى مثل هذا المنتدى اللي يكتبون (مصدر ثقه ) معقوله انهم مايقرون كلامك وتفاهاتك - ولا ممكن مطنشين لك
الله يشفيكم -هذا دعاء من اخ وليس عدو -
ملاحظه : اذا محتاجين مطوع يقرا عليكم ممكن اشوف لكم !!!!
وشكرا لمداخلتكم

ناصر العمادي
31-07-2007, 07:19 PM
اخوي الصوت الجريح انا أستغرب ان الواحد لما يتكلم بالحق تقولون اشاعات وسلبيات وووووو ياخوي ياخوي يكفي انانيه وكل واحد يفكر في نفسه ومصلحته ويكفي ضحك على الناس تراكم راح تتحاسبون على الكلمه اللي تضحكون فيها على الناس وتحاولون تقنعونهم ان كل شي تمام وكل مايكتب لاأساس له من الصحه .. لكن شاقول غير الله يعينك يارب ويهديك
وشكرا لمداخلتك

الصوت الجريح
31-07-2007, 07:32 PM
اخوي الصوت الجريح انا أستغرب ان الواحد لما يتكلم بالحق تقولون اشاعات وسلبيات وووووو ياخوي ياخوي يكفي انانيه وكل واحد يفكر في نفسه ومصلحته ويكفي ضحك على الناس تراكم راح تتحاسبون على الكلمه اللي تضحكون فيها على الناس وتحاولون تقنعونهم ان كل شي تمام وكل مايكتب لاأساس له من الصحه .. لكن شاقول غير الله يعينك يارب ويهديك
وشكرا لمداخلتك

الله يعيين الجميع ويهدينا ويهدييك ...

ناصر العمادي
31-07-2007, 07:38 PM
رجاء حار لكل من يقراء هذا الموضوع الرجوع لمقال الأخ مضارب جديد بعنوان (كيف نتعامل يوم الأدراج ) لنعرف من اللي يضلل الناس ويضحك عليهم ويحاول خداعهم ليبيعوا بأرخص سعر وذلك من خلال مصيده اسمها الأسبقيه .. فأيش اللي يضمن لنا ان لما نحط أمر على ال6 ريالات ماينباع على ال6 ريالات والقانون لايحمي المغفلين
اخوي مضارب جديد أتق الله ترى الفلوس وسخ الدنيا وانت لا تضمن ان تعيش لساعه نزول الخليجي .. فأنصحك ضع الله امام عينك والله يهديك .. وارجو من الجميع قول كلمه الحق ..هل انا الغلطان ام هو
وشكرا لكم

دكتور قطر
31-07-2007, 07:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
كلام الجرائد هذا شيء مفروغ منه ليس كل ما يقال صحيح وكثرة التطبيل سواء كانت سلبية او ايجابية لاي شركة عادة الصحفيين اصحاب الاقلام المشبوهه نتمنى للجميع طيب التداول والرزق من الله سبحانه وتعالى والله يوفق الجميع

ناصر العمادي
31-07-2007, 08:15 PM
اخوي قطر ناسا شكرا لمداخلتك انا معك ان هناك أقلام مشبوهه في الصحافه لكن للأسف تأثيرهم كبير على الناس لأنهم يعتبرون المصدرالأول لنقل الأخبار ويمكن يكون الأوحد لغالبيه الناس ايضا .. لهذا يجب ان يكون هناك مصداقيه في مواضيعهم لا ان يؤثروا على الناس بمقالاتهم بهذه الطريقه
والله يوفق الجميع

البانوش
31-07-2007, 08:28 PM
الأخوان المحترمين مضارب دوسري -مضارب جديد .. يعطيكم العافيه على ذكائكم ودهائكم واوهامكم .. انا لما كتبت عن الجرايد القصد واضح والموضوع واضح وضوح الشمس ( الجرايد) لما للجرايد من تأثير مباشر على القراء وذلك من ثقة الناس في الجرايد .. مش كل من هب ودب ..مثلا وعلى سبيل المثال وبدون زعل لو انتوا ظليتوا تكتبون عن الخليجي من الحين لين مايتم التداول على السهم بكره مااظن حد ولو حتى طفل راح يتأثر بكلامكم ولو بتغير طلبه بنص ريال ..
واظن اني لما كتبت للبانوش انك بتصيد الخليجي بكل سهوله على ال 15 فهذا الكلام كان لشخص واحد وليس الاف الأشخاص كالجرايد .. ثم لاتنسوا ان المنتدى فيه عشرات المقالات عن الخليجي وسعر الخليجي وانا لم اتكلم عنهم نهائيا لأن القصد واضح من الموضوع (الجرايد) اما أنكم ماتقدرون تفرقون بين المنتدى والجرايد فهذه مشكلتكم
امابخصوص اني اريد ان أزيد مشاركاتي فلا أقول الا ( كل يرى الناس بعين طبعه ) وأعتقد لو رجعت لتاريخ أنضمامي للمنتدى ستعرف اني كنت اتابع ولا اشارك لأن الهدف الأستفاده .. ثم ماذا سأستفيد لو زادت مشاركاتي ..هل سأحصل على الميدليه الذهبيه ؟؟؟؟؟؟؟
للأسف هناك الكثير من مرضى النفوس وانتم منهم ( وانا أستغرب من منتدى مثل هذا المنتدى اللي يكتبون (مصدر ثقه ) معقوله انهم مايقرون كلامك وتفاهاتك - ولا ممكن مطنشين لك
وشكرا لمداخلتكم

بن عمي اذا طلعت توقعاتك صح ابشر عشااااك عندي
اما اذا ماصاديت السهم
الله بيعينك العشاء عليك

المتأمل خيرا
31-07-2007, 09:06 PM
.. يعطيكم العافيه على ذكائكم ودهائكم واوهامكم .. انا لما كتبت عن الجرايد القصد واضح والموضوع واضح وضوح الشمس ( الجرايد) لما للجرايد من تأثير مباشر على القراء وذلك من ثقة الناس في الجرايد .. مش كل من هب ودب ..مثلا وعلى سبيل المثال وبدون زعل لو انتوا ظليتوا تكتبون عن الخليجي من الحين لين مايتم التداول على السهم بكره مااظن حد ولو حتى طفل راح يتأثر بكلامكم ولو بتغير طلبه بنص ريال ..
.. .. ..
.. .. ..
للأسف هناك الكثير من مرضى النفوس وانتم منهم (
.. ..

أشارك الإخوة في تقدير الأخ "ناصر العمادي" ليس فقط لطرحه الموضوع.. وأنما أيضاً لما يضيفه في مداخلاته ..
كما أشكر جميع الإخوة على ما يضيفونه من معلومات.. وآراء مما يثري هذا الحوار.. الذي أراه حقاً حواراً مسؤولاً.

أذكر هذه الكلمات - خاصة كلمتي حواراً مسؤولاً - لأني عندما دخلت المنتدى قبل أسابيع قليلة كان أملي أن تكون جميع حواراتنا - في هذا المنتدى - حوارات مسؤولة.. لكن في كثير من الأحيان كنت أرى غير ذلك وبشدة.. وبشدة مفجعة.

مرة أخرى.. تحية للجميع..

الأخ ناصر..

في موضوع آخر سبق وأنك طرحته كتبت من طرفي الرأي المقـتبس أعلاه .. لكن ما بدأت أراه الآن من بعض الردود من طرفك - كما هو وارد في الإقـتباس الأول - ذكّرني بما ظننت أننا ابتعدنا عنه..

أما بالنسبة لموضوع النشر في الجرايد أوالمنتدى.. فالعبرة في ظني ليس بعدد من سيقرأ بل فيما إذا كان الطرح هو حصيلة قناعة.. وبالتالي إذا كانت قناعتك أن السعر المناسب لسهم "بنك الخليج" هو رقم ما ، فلا يمنع ذلك من ان تذكره في أي وسيلة إعلامية من منطلق أنك بنيت رأيك على أسس محددة.. لذا أرى أن هناك تناقضاً في طرحك حول الموضوع.

مضارب جديد
31-07-2007, 09:18 PM
وشكرا لمداخلتكم

وسع الخاطر اخوي ناصر:nice:

الكحلي
31-07-2007, 09:27 PM
وشكرا لمداخلتكم
وش بتفرق ياخوي بين الجرايد والمنتدى
بالعكس رواد ومطلعي المنتدى اكثر من مطلعي الجرايد ضيف على ذلك من خارج قطر يعني رقم قياسي في الترهيب اكثر من الجرايد
هيا هيا تناقض عجيب في كلامك

تقبل الراي بصدر رحب

مضارب دوسري
31-07-2007, 09:49 PM
صحيح اني من بدات الهجوم على الاخ ناصر العمادي
ولكن؟؟؟؟
الحق احق ان يحق
انت كتبت موضوع يطرح مشكله طرحتها الجرايد وكنت انت ضد هذي السالفه
ولكنك؟؟؟؟؟؟؟
تجي في وسط الموضوع تقول حق احد الاعضاء ان راح يجد الخليجي بسعر 15ريال بكل سهوله
اليس هذا التناقض بعينه؟؟؟؟؟
واحنا كلنا ندري انه لا انا ولا انت نستطيع التحكم بسعر السهم
ولكن يجب ان تكون هناك مصداقيه
انا لا اقوول لك وقف بجانب الخليجي وطبل للسهم
لا والله
انا ابيك تكون انسان متوجه لجهه وحده اما ان تكون مع السهم او ضده
لانك ان لم تكن كذلك
ستكون مثل ماقال الاخ العزيز قطر ناسا
ستكون احد الاقلام المشبوهه
وشكرا على سعة صدرك
تحياتي لك

ابومحمد
31-07-2007, 09:50 PM
شكرا اخ ناصر على اثارة هذا الموضوع .. وبختصار الأن اي نوع من انواع الحروب سوى كانت سياسيه او اقتصاديه او اجتماعيه يستخدم لها السلاح الفتاااك الا وهو الأعلااااااااااااااام .. سوى كان المرئي او المقري او المسموع .. فهناك ناس مرتزقه وليس هذا بغريب ان ارى المحلل فلان بالاقتصاديه او الصحفى فلان يكتب في اي جريده عن اي شركه جديده تطرح للتداول ... وان لم يظهر ويعمل ويقول بالحرف الواحد ما امرو به ... ههههههه فأنت تعلم الي اين يذهب

ناصر العمادي
31-07-2007, 10:07 PM
اخوي البانوش فالك طيب والله يوفق الجميع
اخوي المتأمل خيرا تحياتي لك .. اما بخصوص مداخلاتي للأخوان الذين يتربصون بكل ماأكتبه وخصوصا الأخ مضارب جديد فكانت نابعه من قلب غيور أحب عمل الخير وأفاده الجميع قدر المستطاع وتنويرهم لكن للأسف الشديد ماأراه من بعض الأشخاص المعروفين لدي الأن أنهم يريدون عكس ذلك فهل هذا يعقل .. وأعذرني اخي العزيز لأن هذا مو طبعي لكن أوقات لما ترى الناس بهذه الطريقه لاتستطيع ان تتحكم بأعصابك..
اخي العزيز المفروض انك قرأت الموضوع جيدا وهو لماذا هذا الوقت لكتابة موضوع السوق السوداء وان السعر 16 ريال أليس في هذا تأثير على الناس؟؟
اما من ناحيتي انا ..فأنا لم أذكر اي رقم كما فعل الأخ مضارب جديد في موضوعه (كيف نتعامل يوم الأدراج ) والذي كنت أتمنى ان تقرأه قبل ان تكتب لي ..وانا متأكد من انك انسان واعي وفاهم فهل ماكتبه الأخ مضارب واقعي ..هل يعقل ان اكتب موضوع أحاول ان اقنع فيه الناس ان يضعوا أمر بيع على 6 ريالات ولو تنفذ على هذا السعر !!!!!!!!!!! لاأتصور ردة غعل الناس تجاه الأخ مضارب جديد ..
ارجو ياأخي العزيز رجاء خاص ان تقرأ الموضوعين بتمعن ودقه وتبدي رأيك بما يمليه عليك ضميرك .. وانا راضي بحكمك
مع خالص تقديري لك
اخوي الكحلي تحياتي لك وارجو ان تقرأ ماكتبته للأخ (متأمل خيرا) مع أضافه بسيطه اخي العزيز وهي اني لم أذكر اي رقم محدد فيما كتبته .. ولكن سؤال البانوش كان يريد ان (يشتري) وهذا ماكتبه هو ..وهو الذي حدد السعر وليس انا وانا قلت له بتصيده بسهوله كرأي شخصي لأن سؤاله كان خارج نطاق موضوعي اساسا وايضا لم احدد له سعر كما يكتب الأخوان ... صح ياخوي ولا انا غلطان ..
ثم لاتنسى ان المنتدى به عدة مواضيع عن سعر الخليجي وماكتبته انا في ردي لشخص سألني سؤال يعتبر نقطه في بحر بجانب ما كتب عن سعر الخليجي .. صح ياخوي ولا انا غلطان ارجو الرد بأمانه ؟؟
وارجو ان نتذكر بأن الموضوع اساسا كان عن الجرايد والأخوان غيروه بهجومهم الغير مفهوم
مع أحترامي وتقديري للجميع
وشكرا لمداخلاتكم

ناصر العمادي
31-07-2007, 10:30 PM
اخوي مضارب دوسري قبل ان اعلق على ردك أستحلفك بالله ان تقرأ الموضوع من جديد وبتمعن وتشوف هل انا كنت اكتب عن الجرايد وما يكتب فيها لأهداف لانعلمها او عن الخليجي .. ياخوي انا لم اتكلم في موضوعي عن الخليجي وكان مضمون وهدف الموضوع هو الجرايد فقط..
وانا لست مع الخليجي او ضده ابدا ابدا ابدا ومش معقوله انك لم تفهم الموضوع .. لذلك اتمنى منك ان تقراء الموضوع الرئيسي اللي كتبته انا وتشوف هل انا مع او ضد الخليجي او ان الموضوع كان عن الجرايد .. وأترك ذلك أمانه في عنقك الى يوم الدين الى ان تقول الحقيقه هل انا كتبت شي لصالح اوضد الخليجي .. وبعد ذلك انا أقبل بما تكتبه عني
والله المستعان

مشروع هاموور
31-07-2007, 10:41 PM
اخوى ناصر لى رد لك بانك سوف تخلق سلبيات وحساسية بينك وبين الاعضاء وزعلت

من ردى هذا لك ورديت علي باستهزاء واللى صاير هالحين هو ما توقعته

دع الخلق للخالق ولا توهق نفسك وتوهق الخلق وياك

ناصر العمادي
31-07-2007, 10:58 PM
اخوي العزيز الزئبق تحياتي لك .. ياخوي من كلامك فهمت انك رديت على الموضوع وانا رديت عليك بأستهزاء وهذا لم يحدث وارجع للموضوع من البدايه وشوف المداخلات وسترى بأن ليس هناك اي مداخله لك في هذا الموضوع ابدا وماكتبته لي الأن هي المشاركه الأولى لك في الموضوع ..
لكن اذا كلامك صحيح فانا أسف وحقك على راسي ياخوي
اما بخصوص دع الخلق للخالق ولاتوهق نفسك مع الناسززفأقول لك (الساكت عن الحق شيطان أخرس ) وانا لاأرضى ان اكون شيطان ولا انت ايضا ترضاها ولا اي انسان عنده ضمير
والله المستعان وهو القادر على كل شي
مع تقديري وأحترامي لك

مضارب دوسري
31-07-2007, 11:04 PM
اخوي مضارب دوسري قبل ان اعلق على ردك أستحلفك بالله ان تقرأ الموضوع من جديد وبتمعن وتشوف هل انا كنت اكتب عن الجرايد وما يكتب فيها لأهداف لانعلمها او عن الخليجي .. ياخوي انا لم اتكلم في موضوعي عن الخليجي وكان مضمون وهدف الموضوع هو الجرايد فقط..
وانا لست مع الخليجي او ضده ابدا ابدا ابدا ومش معقوله انك لم تفهم الموضوع .. لذلك اتمنى منك ان تقراء الموضوع الرئيسي اللي كتبته انا وتشوف هل انا مع او ضد الخليجي او ان الموضوع كان عن الجرايد .. وأترك ذلك أمانه في عنقك الى يوم الدين الى ان تقول الحقيقه هل انا كتبت شي لصالح اوضد الخليجي .. وبعد ذلك انا أقبل بما تكتبه عني
والله المستعان
اخوووووووووووووووووووووووووي احنا نبي منك شي واحد بس
المحافظه على توازنك وعدم التناقض

مشروع هاموور
31-07-2007, 11:17 PM
اخوي العزيز الزئبق تحياتي لك .. ياخوي من كلامك فهمت انك رديت على الموضوع وانا رديت عليك بأستهزاء وهذا لم يحدث وارجع للموضوع من البدايه وشوف المداخلات وسترى بأن ليس هناك اي مداخله لك في هذا الموضوع ابدا وماكتبته لي الأن هي المشاركه الأولى لك في الموضوع ..
لكن اذا كلامك صحيح فانا أسف وحقك على راسي ياخوي
اما بخصوص دع الخلق للخالق ولاتوهق نفسك مع الناسززفأقول لك (الساكت عن الحق شيطان أخرس ) وانا لاأرضى ان اكون شيطان ولا انت ايضا ترضاها ولا اي انسان عنده ضمير
والله المستعان وهو القادر على كل شي
مع تقديري وأحترامي لك

العفو اخوى لم اقصد فى هذا الموضوع ,,, موضوع ( لايلدغ المؤمن من جحر مرتين )

كل ما اقصده ان تتقبل راى الاخرين بصدر رحب وان لا تكون حاد تفقد الاخرين ثقتهم بأنفسهم

عزيزى انت لست شيطان وانما انت بشر تبدى رأيك واراءك جميعها ضد وضد وضد لاتنسى انه

الاكثرية بحاجة الى دعم نفسى او رفع المعنويات ليعوضوا ما فقدوه فى سوق الاسهم

لماذا لا ننظر الى الامام والى الحلول والى التطور الذى قد يعوضنا ما فقدناه وننسى الخسائر

والامور السابقة التى تهبط من معنويات الجميع وانت تعلم ان الجميع بحاجة الى قطرة

امل تحيى المستقبل امامه مع العلم توجد لك مواضيع جداااا قيمه وفى نفس الوقت توجد

لك مواضيع تخلق البلبله فقط وانت وانا والجميع بغنى عنها اعتبر كلامى راى اخوك الصغير .

اشكرك اخوى ناصر

ناصر العمادي
31-07-2007, 11:30 PM
اخوي مضارب دوسري اشكرك لردك لكن لاتنسى اني حلفتك بربك ان تقرأ الموضوع وتشوف هل موضوعي له علاقه مباشره بالخليجي او كان عن الجرايد .. لكنك رجعت تقول لي تناقض .. عموما رأيك أقدره .زونظل اخوان والخلاف يمكن يكون بناء احيانا ..وشكرا لك
اخوي الزئبق .. تذكرت اخوي وحقك علي .. عزيز وغالي ياخوي.. وان شاء الله مايصير الا كل خير .. لكن صدقني اذا مانعالج السلبيات اللي فينا مستحيل نصل للأفضل ولكن بتكاتف الجميع
سنكون الأفضل دائما وربي يوفقك ويرعاك

سهم المراقيب
31-07-2007, 11:33 PM
يا أخوان العنوا الشيطان ,,
كلها ساعات ويبيّن كل شيء ,,
مافينا صبر لين بكره .... معقوله ؟؟ :confused:

الإقناع بالعقل ,, وليس بحدّة الصوت والصراخ ,,
دعونا نتناقش بموضوعيه كي نتجنب اغلاق الموضوع ,,

تقبلوا تحياتي ,,

قلب الأسهم
31-07-2007, 11:36 PM
يا أخوان العنوا الشيطان ,,
كلها ساعات ويبيّن كل شيء ,,
مافينا صبر لين بكره .... معقوله ؟؟ :confused:

الإقناع بالعقل ,, وليس بحدّة الصوت والصراخ ,,
دعونا نتناقش بموضوعيه كي نتجنب اغلاق الموضوع ,,

تقبلوا تحياتي ,,

انا مستغرب الموضوع الى الآن مفتوح :deal: :deal: :nice:

مضارب دوسري
01-08-2007, 12:27 AM
اخوي مضارب دوسري اشكرك لردك لكن لاتنسى اني حلفتك بربك ان تقرأ الموضوع وتشوف هل موضوعي له علاقه مباشره بالخليجي او كان عن الجرايد .. لكنك رجعت تقول لي تناقض .. عموما رأيك أقدره .زونظل اخوان والخلاف يمكن يكون بناء احيانا ..وشكرا لك
اخوي الزئبق .. تذكرت اخوي وحقك علي .. عزيز وغالي ياخوي.. وان شاء الله مايصير الا كل خير .. لكن صدقني اذا مانعالج السلبيات اللي فينا مستحيل نصل للأفضل ولكن بتكاتف الجميع
سنكون الأفضل دائما وربي يوفقك ويرعاك
اخوووي بشهادة الجميع موضوعك متناقض
انا ماعرف وين ابدا او وين انتهي
الشي الثاني موضوعك ليس له دخل فالخليجي
ولكن له دخل في مشاعر الناس
مشاعر الناس ياخوي
انا فالسابق والله كان الكل يكرهني في هذا المنتدى لانهم كانوا يظنون اني اتلاعب بمشاعرهم ولكن الحين الحمدلله افهمواا وجهة نظري التي مفهومها
عدم الافراط فالتفاءل عند الارتفاع وعدم الافراط بالتشاؤم عند الانخفاض
كلنا بشر نخطي

أبل
01-08-2007, 12:36 AM
اعتقد ان اليوم بكون في (( موفاجه قويه)) في سعر الخليجي ولعلم عند الله هل هي سعيده للملاك السهم ام لا

لالا ادري

مضارب دوسري
01-08-2007, 12:38 AM
اعتقد ان اليوم بكون في (( موفاجه قويه)) في سعر الخليجي ولعلم عند الله هل هي سعيده للملاك السهم ام لا

لالا ادري
اتمنى تكون سعيده انشالله

اوراق مالية
01-08-2007, 12:42 AM
اخوووي بشهادة الجميع موضوعك متناقض
انا ماعرف وين ابدا او وين انتهي
الشي الثاني موضوعك ليس له دخل فالخليجي
ولكن له دخل في مشاعر الناس
مشاعر الناس ياخوي
انا فالسابق والله كان الكل يكرهني في هذا المنتدى لانهم كانوا يظنون اني اتلاعب بمشاعرهم ولكن الحين الحمدلله افهمواا وجهة نظري التي مفهومها
عدم الافراط فالتفاءل عند الارتفاع وعدم الافراط بالتشاؤم عند الانخفاض
كلنا بشر نخطي

مع انها هذي صفاتك الا انك تحذر منها

كنت تحذر من انهيارات وبنفس الوقت تفرط في توقعاتك لسعر الخليجي 35 و45

قمة التناقضات الا اذا كانت المصلحه تتغلب على كل شيئ عنك crazy

مضارب دوسري
01-08-2007, 12:51 AM
مع انها هذي صفاتك الا انك تحذر منها

كنت تحذر من انهيارات وبنفس الوقت تفرط في توقعاتك لسعر الخليجي 35 و45

قمة التناقضات الا اذا كانت المصلحه تتغلب على كل شيئ عنك crazy
النقاش معاك مثل ماقالي احد المشرفين
اني اتجنب النقاش معك انت والماسي
واسف لان ممكن اتناقش مع اي احد غيرك;)

اوراق مالية
01-08-2007, 12:55 AM
النقاش معاك مثل ماقالي احد المشرفين
اني اتجنب النقاش معك انت والماسي
واسف لان ممكن اتناقش مع اي احد غيرك;)

اخوي انت شكلك محامي البنك الخليجي اسلوب دفاعك عن الخليجي مستفز جداً ما قط احد قال كلمه عن الخليجي ماتعجبك الا ونقزت له

انا ما اناقشك ولكن اوضح التناقضات اللي عندك وتتهم الناس فيها

لازم تقول : رحم الله امرئ اهدي اللي عيوبي

مضارب دوسري
01-08-2007, 12:57 AM
اخوي انت شكلك محامي البنك الخليجي اسلوب دفاعك عن الخليجي مستفز جداً ما قط احد قال كلمه عن الخليجي ماتعجبك الا ونقزت له

انا ما اناقشك ولكن اوضح التناقضات اللي عندك وتتهم الناس فيها

رحم الله امرئ اهدي اللي عيوبي
:app: :app:

المتأمل خيرا
01-08-2007, 03:55 AM
الأخ ناصر..

ما قصدته من تعقيبي هو البعد عن التجريح والسباب الشخصي.. يمكن للمرء أن يختلف ويبـين رأيه لماذا هو يخالف هذا الرأي أو ذاك دون الدخول في مشاحنات.. لأن مثل هذا الأمر أولاً لايقدم خدمة لمن يقراً.. وثانياً يخلق أجواء مناقشات متشـنـّجة.. كما أنه في المحصلة يجعل الآخرين يترددون في الحوار.. بل ويبدأون في الإبتعاد عن القراءة باهتمام لما يطرحه من يبدأ قلمه بالإبتعاد عن الموضوعيـّة في المناقشات.. بالإنتقاص الشخصي من الآخرين..

ناصر العمادي
01-08-2007, 09:15 AM
Bill Gates-سهم المراقيب - مضارب دوسري - قلب الأسهم - أوراق ماليه - المتأمل خيرا
شكرا لمداخلاتكم والله يوفق الجميع