المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن خدمه مساواء ومحاسن رهن الأسهم لتوفير سيوله لشراء الاسهم ولاستفاده...؟؟؟

ريم
08-09-2005, 08:13 PM
لو سمحتوا أبي اعرف أشون أقدر أرهن جزء من أسهمي وتوفير سيوله لشراء أسهم أخرى وهل هناك موعد لتسديد المبلغ أم أنا احدده وماهي الشركات التي ممكن أتوفر لي هالخدمه وماهي حسبتهم يعني كم بيرهنون وكم بيوفرون لي من سيوله وماهي المستندات المطلوبة لذلك وكم الفائده الي بياخذونها مني أعتقد الفائده بتكون أقل من القرض الشخصي من البنوك وهل الاسهم الي سوف اشتريها من جديد سوف ترهن لهم كذلك الي عنده فكره ياليت أيساعدني وشكراُ .....؟؟؟؟

Qatari 1980
08-09-2005, 09:41 PM
أعتقد لحد الآن ما فيه بنك أو شركه لتمويل شراء الأسهم
لكن المجموعه ممكن يعطونك بطاقه ( Master Card ) فيها مبلغ 200 ألف ورهن بعض من الأسهم اللي عندك

يعني لو عندك 2500 سهم صناعات قيمة السهم في السوق 192 ريال للسهم
2500*192= 480.000 ألف ريال
هم يعطونك 60% من قيمة الأسهم وبحد أقصى 200 ألف للبطاقه الواحده
وبأمكانك تأخذين أكثر من بطاقه .. يعني بطاقه بأسمك وبطاقه بأسم أخوك أو ولدك أو زوجك ....
الفائده على هذه البطاقه عاليه والصراحه أنا ما أنصح فيها :)

وفيه طريقه ثانيه .. وهي الحصول على قرض من أحد البنوك الاسلاميه
بنك قطر الدولي الاسلامي أو مصرف قطر الاسلامي
وهذي تحتاج لشخص تعرفه في البنك بحيث يعطيك القرض على اساس أنه قرض شراء مواد بناء أو اثاث بيت أو شراء معدات .. الخ ويسلمك الفلوس كاش ...

وأنا سمعت أن بنك قطر الوطني ( الفرع الاسلامي ) راح يوفر تمويل شراء الأسهم قريباً
هذا على حسب ما سمعت .. ولاني متأكد من الموضوع

اتمنى أني قدرت أفيدك

وياريت اذا أحد عنده اي فكره عن هالموضوع أنه يفيدنا ...

ahmed jasim
08-09-2005, 10:24 PM
مشاركة قديمة يمكن تفيدش.

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=7678&page=2&pp=10

ريم
08-09-2005, 11:03 PM
شكرا ُ لكم ماقصرتوا ياكتاب وأيضاُ الاخ أحمد وأعتقد عن طريق البنوك الاسلاميه هو الحل الافضل وأرجع وأكرر شكري لكم والله

business
09-09-2005, 12:26 AM
قطر الوطني -الاسلامي والمصرف يمولان شراء الاسهم ....هذه انا متاكد منه لاني سالتهم اليوم واكدوا لي امكانية ذلك

ريم
09-09-2005, 12:30 AM
قطر الوطني -الاسلامي والمصرف يمولان شراء الاسهم ....هذه انا متاكد منه لاني سالتهم اليوم واكدوا لي امكانية ذلك
تسلم أخوي والله يعطيك العافية على المعلومة المفيدهبس أخوي عندك فكره ماهي الضمانات المطلوبة :)

فارس نجد
09-09-2005, 05:32 AM
الاخت الكريمة ريم
نصيحة لوجه الله تعالى لا تقترضي لشراء الاسهم
والله من وراء القصد