المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا تغير علي الاصدقاء

السهم الاول
09-09-2005, 02:33 AM
السلام عليكم
سيرتي الذاتية في سطور
كنت طفلا بريئا احب اللعب كثيرا مع الاطفال دارت الايام بسرعة كبيرة وها انا الان ابلغ من العمر 25 سنةودائما اتذكر ايام الطفولة وامر بسيارتي عن المدرسة الابتدائية اللتي درست فيها واشعر باحساس غريب لا استطيع وصفه وامر ايضا على المدرسة الاعدادية والثانوية
عندما تخرجت من الثانوية قال لي ابي يجب ان تعمل ووجد لي وظيفة وعملت بها لفترة اربع سنوات وبعد مامضت سنتين قررت ان اكمل دراستي والتحقت في الجامعة وكنت اتعب كثيرا بين العمل والدراسة ولكن في السنة الرابعة وجه لي كتاب من عملي بنهاية خدمتي طبعا انصدمت لان ظروفنا صعبة ولكنني قررت الصمود وسرعان مااجرت منجرة وعملت بها نجارا وواصلت دراستي ولكنني تفاجات بالاصدقاء اللذين اعرفهم منذ الطفولة يبتعدون عني شيئا فشيئا لماذ هناك من الناس بهذا الشكل تعزهم وتقدرهم وتتذكر ايامك الجميلة معهم ولكن اذا ساءت ظروفك يبتعدون عنك المهم مريت في ازمات كثيرة ومشاكل كثيرة وصبرت وواصلت مشوار حياتي بصمود والان انا متزوج ولدي ولدان صغيران وجميلان وعندي اسهم وظروفي في تحسن مستمر ولله الحمد اشتريت لاهلي اثاثا جديدا واعطيتهم الكثير من المال واشتريت لهم كل مافي خاطرهم ولازلت اواصل مشوار حياتي متوكلا على الله لا اسيء لاحد دائما اريد ان افعل الخير اينما كنت اراعي ربي وديني واهلي اخلاقي عالية وانا راضي كل الرضى عنها ولكن رغم كل هذا لاينظر الناس لذلك لماذا؟الله اعلم ولكن هذا اللذي يجري
سؤكمل القصة بعد سماع تعليقاتكم باذن الله وما اتمناه ان لاتكون قصتي ليست مهمة لانني اردت ان اكتب مابخاطري

السهم الازرق
09-09-2005, 02:53 AM
اخوي السهم الاول

اسمحلي بالبدايه ارحب فيك بصفتك عضو جديد

و ان شاء الله تفيد و تستفيد معانا

اما بخصوص ما ذكرته عن نفسك

و بالتحديد بخصوص اصدقائك الذين ابتعدوا في وقت الشده

فهم للاسف لم يكونوا اصدقاء لك من الاساس

لان الصديق لا ينكشف معدنه الا في وقت الشدائد و الازمات

فالحمدلله انك استفدت من هذه الظروف لتعرفهم على حقيقتهم

و خير لك ان تعرف حقيقتهم الآن من ان تعرفها في وقت اصعب

و اتمنى ان نكون لك نعم الاصدقاء و الاخوان و ان تكون لنا كذلك

فالواضح من اسلوبك انك انسان خيّر والله يرزقك على قدر نيتك

ابوعلي
09-09-2005, 02:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاهم رضى الله سبحانه وتعالى ومن ثم رضى الوالدين وثم الزوجه والأولاد

اخوي بصراحه انا احي الشخص الي يفكر في مستقبله ويبدأ مشواره بعرق جبينه ، والحمد لله انت اجتهدت وكافحة ورضيت بالشغل الي يعتبرونه كثير من الناس عيب بس هو مش عيب والرجل ما يعيبه شي ومهما اشتغل الاهم الرزق الحلال ، واحييك على كفاحك والحمد لله نلت نتيجة التعب والصبر وبالعكس انت الحين مرفوع الراس بين اهلك وهذا الاهم ، اما اصدقاءك فتصرفهم غلط وكان المفترض يوقفون معاك في محنتك ويشجعونك على الاقل من الناحيه المعنويه ، والله يديم عليك الخير والرزق الحلال وعلى امة محمد عليه الصلاة والسلام .
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

بورصة نت
09-09-2005, 03:01 AM
اخوي السهم الاول

اسمحلي بالبدايه ارحب فيك بصفتك عضو جديد

و ان شاء الله تفيد و تستفيد معانا

اما بخصوص ما ذكرته عن نفسك

و بالتحديد بخصوص اصدقائك الذين ابتعدوا في وقت الشده

فهم للاسف لم يكونوا اصدقاء لك من الاساس

لان الصديق لا ينكشف معدنه الا في وقت الشدائد و الازمات

فالحمدلله انك استفدت من هذه الظروف لتعرفهم على حقيقتهم

و خير لك ان تعرف حقيقتهم الآن من ان تعرفها في وقت اصعب

و اتمنى ان نكون لك نعم الاصدقاء و الاخوان و ان تكون لنا كذلك

فالواضح من اسلوبك انك انسان خيّر والله يرزقك على قدر نيتك
:nice: :nice: :nice:

اؤيد كلامك وبقوة

بنت العرب
09-09-2005, 05:13 AM
أخي السهم الأول .... عندما يغلق الله بابا يفتح لك نافذة ... لقد وجدت عملا أفضل من السابق و أنت فيه رئيس نفسك ... ودخلك منه يزداد بزيادة همتك ، عكس الراتب الثابت الذي يكاد لا يتغير سنين .... و اكتست خبرة ومهارة و معرفة بالناس في سن صغيرة قد لا يكتسبها من تعدى الخمسين .... وإن شاء الله ستجد في المنتدى إخوانا أفضل ممن تغيروا عليك ..... وتذكر إذا أحبك الله في عليائه .. نشر محبتك بين خلقه ...
وفقك الله فيما هو مقبل من أيامك .... وأنساك مرارة ما قد مضى .

السهم الاول
09-09-2005, 01:27 PM
السهم الازرق وبوعلي ومستثمر قطري وبنت العرب شكرا جزيلا لكم
لو ان الانسان عرف حقيقة الدنيا وانه سوف يعيش كم سنة ويموت لما تكبر فيها ولكن هناك من البشر من ينسوا ذلك ولايتذكروا ان الله جل جلاله طرد ابليس من الجنه لانه تكبر فيها والله هو المتكبر فقط اما الانسان فهو اضعف مما يتصور بكثير وانا كنت صريح معكم وارجو منكم ان تكتبوا لي نبذة عن حياتكم بكل صراحة فانا احب هذه المواضيع لان تجارب الناس فيها الكثير من الفوائد وانا استمتع بقرائتها وشكرا جزيلا لكم

ROSE
09-09-2005, 02:25 PM
اخوي السهم الاول

حياك الله معانا اخو وعزيز وغالي بالاول

اخوي الدنيا ماهي مناصب ولو دامت لغيرهم بتدوم لهم

الاصدقاء مانقدر نطلق عليهم لقب صديق الا اذا اختبرناهم في الحلوه والمره ونشوف مواقفهم معانا

ووقفتهم في المره قبل الحلوه

الحياه تجارب والتجارب هي اللي تبين معدن الناس

والله يعوضك اصدقاء افضل واحسن من اللي تركوك

واعتبر نفسك صديق واخ عزيز بينا اخوي

السهم الازرق
09-09-2005, 05:32 PM
انا كنت صريح معكم وارجو منكم ان تكتبوا لي نبذة عن حياتكم بكل صراحة فانا احب هذه المواضيع لان تجارب الناس فيها الكثير من الفوائد وانا استمتع بقرائتها وشكرا جزيلا لكم

اخي العزيز السهم الاول

بإمكانك قراءة الموضوع على الرابط التالي

و سوف تجد الكثير من المعلومات عن الاعضاء

و تستطيع المشاركه و المناقشه معنا

حياك الله اخي الكريم و بإنتظار مشاركتك

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=10909

madia
09-09-2005, 07:25 PM
ان شاء الله بتحصل اصدقاء افضل منهم وقصتك كانت وايد حلوة اما انا ماقدر اعطي قصتي متاسفة

السهم الاول
09-09-2005, 08:48 PM
شكرا وردة
شكرا السهم الازرق
شكرا ماديا
وياليت اسمع عن حياتكم ولو القليل
وشكرا لكم

البندري
11-09-2005, 02:11 PM
اولا مرحبا بك اخوي بينا في المنتدى
http://www.w6w.net/users/11-09-2005/w6w_2005091102503015900cc376171.gif

السلام عليكم
سيرتي الذاتية في سطور
كنت طفلا بريئا احب اللعب كثيرا مع الاطفال دارت الايام بسرعة كبيرة وها انا الان ابلغ من العمر 25 سنةودائما اتذكر ايام الطفولة وامر بسيارتي عن المدرسة الابتدائية اللتي درست فيها واشعر باحساس غريب لا استطيع وصفه وامر ايضا على المدرسة الاعدادية والثانوية
الاشياء الماضية في حياتنا صدقني تمثل لكل واحد فينا شعور حلو ونتأكد ان الزمن مر بسرعه وتتذكر اشياء سعيده وذكرياااات حلوه حتى لو كانت مؤلمه بالنسبة لك وحتى لوكنت حزين في هالمكان تتذكر شلون كنت صغير وانت مومصدق انك الحين كبرت واصبحت مسؤول عن اسرة :o

عندما تخرجت من الثانوية قال لي ابي يجب ان تعمل ووجد لي وظيفة وعملت بها لفترة اربع سنوات وبعد مامضت سنتين قررت ان اكمل دراستي والتحقت في الجامعة وكنت اتعب كثيرا بين العمل والدراسة ولكن في السنة الرابعة وجه لي كتاب من عملي بنهاية خدمتي طبعا انصدمت لان ظروفنا صعبة ولكنني قررت الصمود وسرعان مااجرت منجرة وعملت بها نجارا وواصلت دراستي ولكنني تفاجات بالاصدقاء اللذين اعرفهم منذ الطفولة يبتعدون عني شيئا فشيئا لماذ هناك من الناس بهذا الشكل تعزهم وتقدرهم وتتذكر ايامك الجميلة معهم ولكن اذا ساءت ظروفك يبتعدون عنك المهم مريت في ازمات كثيرة ومشاكل كثيرة وصبرت وواصلت مشوار حياتي بصمود
الاصدقاء الحقيقين يبينون في الاوقات الصعبة حتى لو ماكانوا قريبين منك دايما او تشوفهم باستمرار بس دايما قبل لاتظن ان اصدقائك ابتعدوا لسبب ما التمس لهم العذر فيمكن عندهم ظروف تمنعهم والاصدقاء موشرط يكونون زملاء في الدراسه او العمل فممكن يكونون من الاهل
قبل كنا نحفظ الرقم في ذاكرتنا ونروح نتصل قبل الجوالات الحين الارقام مخزنه في الجوال وبضغطة زر تتصل فيهم بدون عنااااء بس مانتصل وصدقني الكل لهى في دنيته ومشاغله ومانتذكرهم الا في المناسبات
انا عن نفسي اذا عندي أي مشكله احاول احلها بنفسي واذا ماقدرت الجأ لصديقتي وحتى لوماكنت اكلمها كل يوم بس في اتصال مابين فترة وفترة لاني ساعات انشغل عنهم وهم يعذروني :shy:

والان انا متزوج ولدي ولدان صغيران وجميلان وعندي اسهم وظروفي في تحسن مستمر ولله الحمد اشتريت لاهلي اثاثا جديدا واعطيتهم الكثير من المال واشتريت لهم كل مافي خاطرهم ولازلت اواصل مشوار حياتي متوكلا على الله لا اسيء لاحد دائما اريد ان افعل الخير اينما كنت اراعي ربي وديني واهلي اخلاقي عالية وانا راضي كل الرضى عنها ولكن رغم كل هذا لاينظر الناس لذلك لماذا؟الله اعلم ولكن هذا اللذي يجري
سؤكمل القصة بعد سماع تعليقاتكم باذن الله وما اتمناه ان لاتكون قصتي ليست مهمة لانني اردت ان اكتب مابخاطري
الله يبارك لك فيهم ان شاءالله ويرزقك الرزق الحلال اللهم امين ومادامك راضي ربك ووالديك واهلك لاتحزن على اشياء يمكن
النااااس ؟؟؟؟؟؟احنا جزء من الناااس والله اشغلتنا الدنيا والنفوس تغيرت مو مثل الاول بس الواحد يحاول انه يبقى على اتصال مع اصدقائه واللي عليه يسويه وبس :o