المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لايستغفلونكم الهوامير بكره كلن يصير حذر

فاهد العذبة
01-08-2007, 01:35 AM
بكره العيون كلها الخليجي والهوامير كل واحد في سلته مليووووون سمكه هذا اذا مو اكثر ويبي يبيعها خلال اول نصف ساعه
وهاليومين لاحظتوا اختفاء السيوله لجلب انتباه صغار المستثمرين لهذا السهم وتدبيسهم فيه
ف اللي بيصير بكره توقعاتي

اول نصف ساعه طلب وعرض قوي على سهم الخليجي
ونزول باقي الأسهم
ومن بعدها عرض عرض عرض
والتوجه للأسهم الأخرى
ورفعها مره اخرى بعد تصريف الخليجي
وفي نهاية السوق
طلب طلب طلب على سهم الخليجي ومن بعدها رفعه والتمسك به ليوم الاحد لتصريفه مره اخرى ومن بعدها الاستقرار بعد الاشباع من هذا السعر وبدأ المضاربات فيه

ف الحذر ياجماعه لحد يتدبس لحد يشتري الا بعد النصف الساعه الاولاني

بنت اليورو
01-08-2007, 12:57 PM
أقتراح جيد

بس على اى أساس اقترحتة

أو هذى نظريتنا في السهم الجديد يكون القبول علية بجدية أول يومين

وبعدها يقل نشاطة

مشكور أخوى

حبّار
01-08-2007, 01:43 PM
اشوف كلامك مضبوط

ناصر العمادي
01-08-2007, 01:49 PM
في سوقنا كل شي جايز .. لكن رأيي الشخصي من الأسبوع القادم السوق بأذن الله طالع وأعتقد الخليجي بيطلع معاهم لأن الهوامير اليوم جمعوا فيه كميه ممتازه مقارنه بالأسهم المعروضه يعني 20 مليون وبكره ممكن 10 ملايين من 120 مليون أعتقد مش شي بسيط .. المهم السوق كله يطلع والكل يستفيد والله يرزق الجميع يارب

حبّار
01-08-2007, 01:50 PM
في سوقنا كل شي جايز .. لكن رأيي الشخصي من الأسبوع القادم السوق بأذن الله طالع وأعتقد الخليجي بيطلع معاهم لأن الهوامير اليوم جمعوا فيه كميه ممتازه مقارنه بالأسهم المعروضه يعني 20 مليون وبكره ممكن 10 ملايين من 120 مليون أعتقد مش شي بسيط .. المهم السوق كله يطلع والكل يستفيد والله يرزق الجميع يارب
ان كنت تعلّقت نصيحة اطلع ولو بخسارة وباشوف لك سهم احسن منه

ناصر العمادي
01-08-2007, 02:37 PM
لا ياخوي الحبار انا لاتعلقت ولا لي شي في الخليجي والله يبعدنا عن الحرام ..لكن اتابع الخليجي لأني ارى ان اللي يشتغل في سوق الأسهم لازم يتابع كل الشركات وخصوصا السوق اللي مثل سوقنا صغير ..وانا بكل أمانه لااشتغل الا بالأسهم الأسلاميه فقط ولكن لاتنسى ان هذا سوق والأسهم لها تأثير على بعض وخصوصا لما يكونوا متشابهين في النشاط وغيره من الأمور وانا أعتقد ان الخليجي سواء طلع ولانزل راح يكون له تأثير ايجابي على الريان
والله يوفق الجميع

الثاقب
01-08-2007, 04:00 PM
اتوقع ان السهم متجه 15 --- 17 ربال
بدايته 11-- اعطت السهم قوه وليس ضعف سيتداول فتره بين 11---12 ومن ثم الانطلاقه
السهم ربوي نتمنى ان يتحول اكثر من 50% اسلامي وكل شئ جائز

][ Q6r ][
01-08-2007, 11:12 PM
اشوف سعر السهم جيد للاستثمار

العجمي444
02-08-2007, 12:18 AM
انا اشوف السهم جيد بنسة للمضارب والصبر زين وكل مطرود ملحوق

مضارب دوسري
03-08-2007, 09:57 AM
بكره العيون كلها الخليجي والهوامير كل واحد في سلته مليووووون سمكه هذا اذا مو اكثر ويبي يبيعها خلال اول نصف ساعه
وهاليومين لاحظتوا اختفاء السيوله لجلب انتباه صغار المستثمرين لهذا السهم وتدبيسهم فيه
ف اللي بيصير بكره توقعاتي

اول نصف ساعه طلب وعرض قوي على سهم الخليجي
ونزول باقي الأسهم
ومن بعدها عرض عرض عرض
والتوجه للأسهم الأخرى
ورفعها مره اخرى بعد تصريف الخليجي
وفي نهاية السوق
طلب طلب طلب على سهم الخليجي ومن بعدها رفعه والتمسك به ليوم الاحد لتصريفه مره اخرى ومن بعدها الاستقرار بعد الاشباع من هذا السعر وبدأ المضاربات فيه

ف الحذر ياجماعه لحد يتدبس لحد يشتري الا بعد النصف الساعه الاولاني
اي حذر تتكلم عنه السووق كان عادي لا وهابط بعد
انت شكلك يوم كتبت الموضوع كنت متحلم وقمت متخرع وكتبت الموضوع:funny: :funny: :funny: :funny:

qatari1
03-08-2007, 01:16 PM
انتهى الغرض من الموضوع!