المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدولي ، الناقلات ، التحويلية

relaax
09-09-2005, 11:31 AM
ارجو منكم مساعدتي في الاجابة عن هذه التساؤلات....

1-الدولي ,,, ماهو السعر المناسب للشراء ؟؟
وهل سينزل سعر السهم فالاشهر القادمة مما يساعد على الشراء بأسعار اقل ؟؟
وماهو السعر الذي سيصل اليه السعر ؟؟

2- الناقلات ،،، هل سيواصل سعر السهم ارتفاعه ؟؟؟

3- التحويلية ،،، السعر الذي سيصل اليه سهمها ؟؟
قمت بشراءه على 90.6 ريال للسهم فهل هناك فرصه لارتفاع السهم ؟؟؟

مساهمة بسFresh
09-09-2005, 11:39 AM
ارجو منكم مساعدتي في الاجابة عن هذه التساؤلات....

1-الدولي ,,, ماهو السعر المناسب للشراء ؟؟
وهل سينزل سعر السهم فالاشهر القادمة مما يساعد على الشراء بأسعار اقل ؟؟
وماهو السعر الذي سيصل اليه السعر ؟؟

2- الناقلات ،،، هل سيواصل سعر السهم ارتفاعه ؟؟؟

3- التحويلية ،،، السعر الذي سيصل اليه سهمها ؟؟
قمت بشراءه على 90.6 ريال للسهم فهل هناك فرصه لارتفاع السهم ؟؟؟

1- بالنسبة للدولي راجع الرابط التالي وان شا الله راح تستفيد لانه تحليل فني من اخونا خالد كويت
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=5939
2-بالنسبة لناقلات فاقول لك بصراحة انا مش عارفة ليش ترتفع الحين اصلا!!!!!!!!!(وهذا راي شخصي والله اعلم)

3-التحويلية راجع الرابط التالي وان شا الله راح تستفيد من تحليل العملاق فارس نجد(مع اني شخصيا اشوف السعر اللي شريت فيه مناسب نوعا ما والله اعلم)
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=8002واتمنى من خبراء المنتدى التعليق لزيادة الفايدة باذن الله
واسمح لي عالقصور

KhalidQ
09-09-2005, 12:32 PM
الدولي 530 ريال
والناقلات 49.9 ريال
والتحويلية 88 ريال

abdulla_qatar
09-09-2005, 04:57 PM
اخوي بنصحك و لكن خل في بالك اني لا اعرف التحليل و هالسوالف... لكن و مثل ما ذكرت لك اختي مساهمة ان ناقلات شافت ارتفاع اسهمه بشكل كبير و من دون اي سبب مبرر غير انه كان بسبب صناع السوق القطريين و انا عن نفسي تخوفت و حسيت ان اللحين فرصة ابيع الأسهم اللي شريته بعد الأكتتاب و بسعر حلو.. و الحمد الله بعتهم على اللمت اب... و ان شاء الله ناوي انتظر اسبوع او اكثر و احس ان السهم راح ينزل و يستقر في الحدود ال38 ريال او اقل.. بعده برد اشتري اللي بعته.. و اعتقد ان بتكون اهني فرصتك للشراء... والله اعلم

سوبرمان
09-09-2005, 05:21 PM
اخوي بنصحك و لكن خل في بالك اني لا اعرف التحليل و هالسوالف... لكن و مثل ما ذكرت لك اختي مساهمة ان ناقلات شافت ارتفاع اسهمه بشكل كبير و من دون اي سبب مبرر غير انه كان بسبب صناع السوق القطريين و انا عن نفسي تخوفت و حسيت ان اللحين فرصة ابيع الأسهم اللي شريته بعد الأكتتاب و بسعر حلو.. و الحمد الله بعتهم على اللمت اب... و ان شاء الله ناوي انتظر اسبوع او اكثر و احس ان السهم راح ينزل و يستقر في الحدود ال38 ريال او اقل.. بعده برد اشتري اللي بعته.. و اعتقد ان بتكون اهني فرصتك للشراء... والله اعلم

اخوي عبدالله قطر اتوقع صعبه رجوعها للثلاثين مره اخرى يمكن تستقر بين 49-48 ريال

المحلل
09-09-2005, 05:52 PM
الدولي سعره مرتفع جدا
الناقلات هدف 70 ريال خلال شهر 9
التحويلية 100 قريبا
والعلم عند الله

mosahm
09-09-2005, 06:54 PM
يعجبني تفاؤلك يامحلل فالسوق الان بين المتفائلين والمتشائمين فلا تلتفتوا للمتشائمين فاقتصاد قطر سيقفز قفزة كبرى وستتضاعف قيمة الاسهم انشالله :)

Alfa_Romuo
09-09-2005, 07:05 PM

لا أعتقد ذلك، السهم له دعم قوي جداً جداً عند الـ 47 ناهيك عن نقاط الدعم الأخرى التي هيا أعلى من الـ 47، بإختصار إستقرار السهم سيكون (إنشاء الله) فوق الـ 47 ريال، والأيام المقبلة كفيلة بإثبات ذلك.
تحياتي للجميع.

abdulla_qatar
10-09-2005, 03:57 AM
اخوي سوبرمان و اخوي الفا انا شاكر لكم و لرأيكم.. فأنا مثل ما حذرت اخوي لا اعرف بالتحليل و نقاط الدعم و هالسوالف و نصيحتي ستكون على اساس التجربة و رأي شخصي.. و انا معكم ربما ما ينزل سعر السهم الى ال38 او 40 او حتى تحت ال55 ابدآ,, ز لكن النقطة الي كنت حاب اقوله ان السهم ارتفع من دون سبب مبرر في نظرتي لذلك حسيت ان في ناس كانت تتضارب في السهم.. و ان الاسبوع الجاي سيشهد السهم نوعآ ما من الأنخفاض .. قد يكون في حدود الريال او ال10.... و بتكون فرصة حلوة لشراء السهم..

relaax
10-09-2005, 09:32 AM
مشكورين وما قصرتوا