المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاجاره !! نصيحتكم

وجد الكتابه
09-09-2005, 08:00 PM
اخواني انا شريت الاجارة على سعر 79

واحتاج نصيحكتم

ابيع على كم !!

وهل هناك ارتفاع في العاجل القريب

فارس نجد
09-09-2005, 08:04 PM
اخواني انا شريت الاجارة على سعر 79

واحتاج نصيحكتم

ابيع على كم !!

وهل هناك ارتفاع في العاجل القريب
الاخ الكريم فنيا امام الاجارة 84 و 86 وبعدها السهم يكون حقق اختراق قوي للاتجاه الى الاعلى ونقطة الدعم القوية هي عند 79 تقريبا
اما الخبر الذي يحرك الاجارة فهو اشاعة زيادة راس المال والتي لا احد يستطيع التكهن بصحتها من عدمه
شكرا لك

السهم الاول
09-09-2005, 09:01 PM
نصيحة اخوية يا اخي الفاضل لا تعتمد على الاشاعات ابدا فهي طريق واسع للخسائر والاجارة اعلنت عن صكوك ولم تعلن ابدا عن زيادة راس المال للعلم وشكرا جزيلا لك

المحلل
09-09-2005, 09:07 PM
بغض النظر عن اي اخبار انا انصح بشراء الاجارة عند 79 والبيع عند 84

السهم الاول
09-09-2005, 09:16 PM
بغض النظر عن اي اخبار انا انصح بشراء الاجارة عند 79 والبيع عند 84
زين واللي يشتريها بتسعة وسبعين وتنزل الى ستين مثلا اش رايك
يعني اكيد اللي بيشتريها 79 بيقدر يبيعها فوق الثمانين
وشكرا جزيلا لك اخوي محلل

المحلل
09-09-2005, 09:20 PM
زين واللي يشتريها بتسعة وسبعين وتنزل الى ستين مثلا اش رايك
يعني اكيد اللي بيشتريها 79 بيقدر يبيعها فوق الثمانين
وشكرا جزيلا لك اخوي محلل
انا اسمي المحلل وليس محلل للعلم والتنويه
بعدين انا اخذت نقاط دعم ومقاومة وبنيت عليها
اما كلمة اكيد هذي اترك جوابها عندك لو كنت تعرف بالاسهم جيدا ما كنت نطقتها

السهم الاول
09-09-2005, 09:28 PM
شكرا جزيلا لك اخوي المحلل اعترفلك ماعندي خبرة كبيرة في الاسهم لكن خبرتي جيدة على قد حالي وهل افهم من كلامك ان نقظة الدعم 79 هي نقطة دعم اخيرة ام هناك نقاط دعم اخرى اقل منها؟
اذا كان فيه نقاط دعم اخرى اعتقد انه يجب ذكرها حتى لايكون ذلك من باب الدعاية
وشكرا لك

المحلل
09-09-2005, 09:31 PM
شكرا جزيلا لك اخوي المحلل اعترفلك ماعندي خبرة كبيرة في الاسهم لكن خبرتي جيدة على قد حالي وهل افهم من كلامك ان نقظة الدعم 79 هي نقطة دعم اخيرة ام هناك نقاط دعم اخرى اقل منها؟
اذا كان فيه نقاط دعم اخرى اعتقد انه يجب ذكرها حتى لايكون ذلك من باب الدعاية
وشكرا لك
ليش دعاية :eek2: :looking: :con2:
ماني محتاج دعاية للسهم او لي
وشلون دعاية وانا اقول بيع على 84 واشتري على 79 :eek3: :eek3: :eek3:
مشكور

السهم الاول
09-09-2005, 09:35 PM
ليش دعاية :eek2: :looking: :con2:
ماني محتاج دعاية للسهم او لي
وشلون دعاية وانا اقول بيع على 84 واشتري على 79 :eek3: :eek3: :eek3:
مشكور
اخوي المحلل من شوي كنت زعلان واتهمتني اني ماعرف شي والحين تمزح ماعرفنالك الله يسلمك ومادام انت اللي تعرف جزاك الله خير وضح للاخ السائل نقاط الدعم الاخرى لان سؤالي في وادي واجابتك في وادي وماعليه بعذرك يمكن توهقت
وشكرا جزيلا اخوي المحلل

المحلل
09-09-2005, 10:54 PM
اخوي المحلل من شوي كنت زعلان واتهمتني اني ماعرف شي والحين تمزح ماعرفنالك الله يسلمك ومادام انت اللي تعرف جزاك الله خير وضح للاخ السائل نقاط الدعم الاخرى لان سؤالي في وادي واجابتك في وادي وماعليه بعذرك يمكن توهقت
وشكرا جزيلا اخوي المحلل
السائل الوحيد هو انت علشان كذا انا ما رديت
بعدين انا ما كنت امزح ابدا بل اندب حظي
بس يالله الدعم الدعم الاساسي 77.7

السهم الاول
09-09-2005, 10:58 PM
شكرا جزيلا لك اخوي محلل مع انك تاخرت كثير مادري ليش :con2: واتمنى منك مستوى الدعم الثالث اذا تكرمت
وجزاك الله خير

المحلل
09-09-2005, 11:03 PM
شكرا جزيلا لك اخوي محلل مع انك تاخرت كثير مادري ليش :con2: واتمنى منك مستوى الدعم الثالث اذا تكرمت
وجزاك الله خير
شكرا اخوي سهم اول بعدين اذا ماكنت تدري ليش تاخرت ماهو ضروري وانا عندي التزامات ماني فاضي
واقرا موضوع المشرف فوق التهكم ممنوع
انتهى

السهم الاول
09-09-2005, 11:06 PM
شكرا اخوي سهم اول بعدين اذا ماكنت تدري ليش تاخرت ماهو ضروري وانا عندي التزامات ماني فاضي
واقرا موضوع المشرف فوق التهكم ممنوع
انتهى
اخوي المحلل اذا كنت تظن اني تهكمت الله يسامحك طلب نقاط الدعم ليس تهكم
ولو زعلت مني بقولك شي واحد انك مثل اخوي وانا احطك تاج على راسي
وشكرا لك اخوي المحلل

الشراكة
09-09-2005, 11:08 PM
بالنسبة لسهم الاجارة فهو سهم ممتاز ويعتبر بل المفروظ يدرج مع البنوك لانه جهة تمويلية نفس البنوك .... وسعرة معقول بالنسبة لمشاريعة ... لاكن مع بداية طرحة بالسوق سمعنا أشيا كثيره عنه وللاسف ما شفنا إلا العكس مثلاً ( قالوا بتم تمويل شركة كروة لشراء السيارات عن طريقه وعدادا المواقف في الشوارع ومشروع مشترك مع الحكومة .... ألخ..... ) !!!!!

المحلل
09-09-2005, 11:09 PM
اخوي المحلل اذا كنت تظن اني تهكمت الله يسامحك طلب نقاط الدعم ليس تهكم
ولو زعلت مني بقولك شي واحد انك مثل اخوي وانا احطك تاج على راسي
وشكرا لك اخوي المحلل
مشكور وما صار شي انا اسف

السهم الاول
09-09-2005, 11:19 PM
مشكور وما صار شي انا اسف
انا احسن منك انت اسف مرة وانا الف مره :funny:

abdulla_qatar
10-09-2005, 04:05 AM
يا حسافه على السهم .. شريته بسعر عالي و مو عارف كيف اتخلص منه.. مع اني اظن ان الشركة ممتازة لكن مالي حظ في الشركة.. عسى ربي بس يوفقكم مع الاجارة..

اخوي المحلل ... تحس ان السهم بيوصل فوق ال90 ريال هالشهر.. مجرد رأيك و لا اريد منك اي تحليل.. و شكرآ

المحلل
10-09-2005, 05:12 PM
يا حسافه على السهم .. شريته بسعر عالي و مو عارف كيف اتخلص منه.. مع اني اظن ان الشركة ممتازة لكن مالي حظ في الشركة.. عسى ربي بس يوفقكم مع الاجارة..

اخوي المحلل ... تحس ان السهم بيوصل فوق ال90 ريال هالشهر.. مجرد رأيك و لا اريد منك اي تحليل.. و شكرآ
انا كلامي واضح اذا تجاوز 84 وبعدين 86 بيتجه الى 105 وليس 90 واذا نزل تحت 77.7 وهذه النقطة الاكثر اهمية فهو للبيع

ابوعلي اليافعي
11-09-2005, 01:43 PM
شكر خاص اوجهه الى مجلس ادارة شركة الاجاره والى مدير الشركه على الشفافيه التي عودونا عليها دائما وابدا فما ان بداء السهم فالصعود وبشكل قوي ومستغرب من ال60ريال وبدائت الشائعات تكبر وتكبر عن وجود اكتتاب لزيادت راس المال وبعد ان وضع الكثير اموالهم في هذه الشركه على امل اعلان قريب عن رفع راس المال وبعد ان انتفخت جيوب الكثير ممن استفاد من اطلاق هذه الشاعات فلم يتوانا اخواننا فالشركه للحفاظ على اموال المساهمين ولتبيان الحقائق وتوضيح الصوره وبكل شفافيه ولم يتأخروا عن كبح هذه الشائعات وتفنيدها وخلال وقت قياسي لم يرتفع فيه السهم سوى 25ريال فقط ولم يتداول عليه سوى بعض الملايين من الاسهم ومئات الملايين من الريالات وقبل ان تنتشر الشاعات وتتعدى حدود الخليج العربي ..

ظهر علينا مدير الشركه مشكورا بتكذيب الشائعات وتفنيد هذه الاخبار واعلانه ان مايحدث للسهم من ارتفاع هو مجرد مضاربات على السهم ليس الا وان الوقت ليس وقت اعلان عن رفع راس المال..

مارائيكم بهذه الشفافيه التي ليس لها مثيل وهذا الحرص على اموال المساهمين وعلى مصداقية الشركه وثقة المستثمرين فيها؟؟

مجرد مساهم
11-09-2005, 01:54 PM
شكر خاص اوجهه الى مجلس ادارة شركة الاجاره والى مدير الشركه على الشفافيه التي عودونا عليها دائما وابدا فما ان بداء السهم فالصعود وبشكل قوي ومستغرب من ال60ريال وبدائت الشائعات تكبر وتكبر عن وجود اكتتاب لزيادت راس المال وبعد ان وضع الكثير اموالهم في هذه الشركه على امل اعلان قريب عن رفع راس المال وبعد ان انتفخت جيوب الكثير ممن استفاد من اطلاق هذه الشاعات فلم يتوانا اخواننا فالشركه للحفاظ على اموال المساهمين ولتبيان الحقائق وتوضيح الصوره وبكل شفافيه ولم يتأخروا عن كبح هذه الشائعات وتفنيدها وخلال وقت قياسي لم يرتفع فيه السهم سوى 25ريال فقط ولم يتداول عليه سوى بعض الملايين من الاسهم ومئات الملايين من الريالات وقبل ان تنتشر الشاعات وتتعدى حدود الخليج العربي ..

ظهر علينا مدير الشركه مشكورا بتكذيب الشائعات وتفنيد هذه الاخبار واعلانه ان مايحدث للسهم من ارتفاع هو مجرد مضاربات على السهم ليس الا وان الوقت ليس وقت اعلان عن رفع راس المال..

مارائيكم بهذه الشفافيه التي ليس لها مثيل وهذا الحرص على اموال المساهمين وعلى مصداقية الشركه وثقة المستثمرين فيها؟؟

:D :D :D :D

المجريطي
11-09-2005, 01:58 PM

:eek3: :D

alyaf3i
11-09-2005, 01:59 PM
وانا كذالك ارجو ان تنقل تحياتي وتقديري لادارة شركة الاجاره على حرصهم الدائم وعلى شفافيتهم المطلقة التي تنم عن وعي وادراك لما يدور في الخفاء وان يضعوا النقاط فوق الحروف حتى تتم العدالة والمساواه بين الجميع ، على فكره انا اول مره اسمع ان مدير الشركه ظهر وبان واعلن ان الاخبار ما هي الا اشاعات وان زيادة راس المال لم يحن اوانه بعد .

السهم الاول
11-09-2005, 02:06 PM
اخوي المحلل
اخوي وجد الكتابة
اخوي فارس نجد
اتمنى تكونوا سمعتوا كلامي وما انجرفتوا ورا الشائعات
وشكرا لكم

الأستشاري
11-09-2005, 02:07 PM
لا يوجد هناك أي خوف على سهم الأجاره من الملاحظ انه من أول نزول تم سحب أكثر الأسهم المعروضه . وهذا لم يحدث مع أي سهم أخر عندما يتم نفي خبر . كما أن قرار زيادة رأس المال سابق لآوانه وهو من أختصاص مجلس الأدارة والذي لم يقر رفع رأس المال الى الأن .

Pro
11-09-2005, 02:12 PM
للإستزادة إقرأ هذا الموضوع
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=12783

ابوعلي اليافعي
11-09-2005, 02:14 PM
وانا كذالك ارجو ان تنقل تحياتي وتقديري لادارة شركة الاجاره على حرصهم الدائم وعلى شفافيتهم المطلقة التي تنم عن وعي وادراك لما يدور في الخفاء وان يضعوا النقاط فوق الحروف حتى تتم العدالة والمساواه بين الجميع ، على فكره انا اول مره اسمع ان مدير الشركه ظهر وبان واعلن ان الاخبار ما هي الا اشاعات وان زيادة راس المال لم يحن اوانه بعد .

شفنا النقاط ولكن لم نرى الحروف..

Alemadi
11-09-2005, 02:21 PM
لا يوجد هناك أي خوف على سهم الأجاره من الملاحظ انه من أول نزول تم سحب أكثر الأسهم المعروضه . وهذا لم يحدث مع أي سهم أخر عندما يتم نفي خبر . كما أن قرار زيادة رأس المال سابق لآوانه وهو من أختصاص مجلس الأدارة والذي لم يقر رفع رأس المال الى الأن .

يعطيك العافيه اخوي .... والي سار اليوم كانت مضاربه بحته بحيث ارفعو السهم وبعدها صرفو اسهمهم والحمدالله اني لاول مره استغليت الفرصه شريتها على 76.6 وبعتها على 79.9 في نفس الوقت

Pro
11-09-2005, 02:39 PM
الاجارة في الأونة الأخيرة كانت شركة مضاربه 100%

Pro
11-09-2005, 02:43 PM

ليس هناك زيادة رأس مال و قيمة الصكوك يحددها معياران أساسيان إما أن تكون مساوية لرأس مال الشركة أو مساوية قيمة الأصول التي تمتلكها يعني مافي اكتتاب للصكوك.
والسهم استثماري طويل الأجل

يعني التجميع لعبة مضاربين