المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تدخل على زوجتك فجئه ؟وهل يعتبر ما تقوم به نوع من انواع الشك

مليت
03-08-2007, 01:32 AM
السلام عليكم ورحنة الله وبركاته

سؤالي للجميع والقصد الفائده في الموضوع

بعض الناس وللاسف يدخل على زوجته فجئه دون ان يخبرها انه قادم للمنزل في وقت غير متوقع

مثلآ قبل انتهاء موعد العمل يطلع اجازه ويطب البيت وقد تكون الزوجه في المطبخ او نايمه او في وضع لا تحب ان يراها زوجها فيه وغير جاهزه له

هل يفسر دخوله المفاجئ تشكيك في سلوك زوجته

على سبيل المثال شخص قرر انه يسافر اسبوع وبعد ثلاث ايام رجع للمنزل دون ان يخبر زوجته بقصد المفاجئه هل ما قام به خطاء؟
قد تصدم الزوجه ويمكن يوقف قلبها

او قد يراها في وضع غير لائق شكلياً

وسلامتكم

بيانو
03-08-2007, 02:18 AM
اولاا احب ان اسلم عليك

والله اخوى مليت انا كتبت رأى بس رجعت مسحت تانى ورجت كتبت وبعدين مسحت
كل ما أجى اقول رأى احس انو مش صح او ممكن يكون غلط عشان انا مش متجوز وما حسيت هذا الاحساس .

بس بتابع رأى الاعضاء

ذوق
03-08-2007, 02:37 AM
اممممممممممممممممممم بصراحه سؤالك محير وأعتبره جواب ذو حدين >> شدعوه سلاح :funny:

يعني هو يرجع للنيه أولآ وأخيرآ....

اذا كان قصده يفاجأها = في ظني يلمح لأي شخص يثق فيه وقريب من الزوجين يخليها تتعدل وترتب البيت بعذر أن بيجونها ضيوف..منها يفرح بشوفتها وهي ترتاح لشوفته في أحسن هيئه..

لكن أذا قصده خبيث = أفضل أنه يبتلع النيه بينه وبين نفسه حتى يتأكد ويتخلص من شعوره بالشك ولا يجاهر به..لأنه يمكن يجرحها بهذا الكلام..ويجعل الشك يكبر بينهم ويحول الزيف حقيقه..وياكلونها الزوجين مع بعض >> شدعوه بيض :eek2:

>> شدخل بيض :looking:

المهم واذا الزوجه بعد زعلت ترى لها حق...يمكن بالفعل تبي تتعدل لرجلها

يعني لا كذا عاجب ولا كذا عاجب >>> شعنده جواد العلي :D

ملاحظة :
بس بعد الزوج الذكي...بيعرف يصيد مرته لو كان شاك فيها صدق ....وبدون لا يخليها تشك في جياته المفاجأه الي ممكن أنها تفشل في يوم من الأيام..وتولد المشاكل بين الزوجين :court:

يسلمو أخوي على الطرح

حورية البحر
03-08-2007, 02:59 AM
لا داااااااااااااااااااااااااااااااااااااعي للتشكيك

(احمد)
03-08-2007, 04:12 AM
والله انا ادخل امشي 200 ولاني مشكك ولا اشي لاكن طبعي كذا (لانني رايح لبيتي )

اذن ليش اتصل قبل ما اصل (0لاكن السفر حالة خاصة اكيد انك تكلم اهلك كل يوم واذا بتجي

بكرا اكيد بتخبرها)

مجرد رأي

إنسان
03-08-2007, 03:35 PM
المفروض الثقه تكون موجوده ومتبادله بين الزوجين

وما يحتاج الزوج يتصل ويقول أنا راجع البيت

أنا احتاج اتصل اذا رايح بيت ناس .. زياره

لكن ما اعتقد احتاج مقدمات عشان أدخل بيتي

ولا الزوجه العامله تحتاج لهذا الاتصال عشان تدخل بيتها

لكن داخل البيت نفسه علشان ادخل غرفه من الغرف أحتاج أطق الباب قبل الدخول

وهذا من باب الادب والإستئذان كي نعطي فرصه للشخص اللي داخل الغرفه يعدل قعدته

يطلع صبعه من خشمه .. مثلا .. خخخخخخخخخخخخ

..............

يعطيك العافيه على الموضوع

مليت
03-08-2007, 04:30 PM
عموماً اشكر الجميع وانا ما قلت انك تحتاج ان تتصل قبل دخولك البيت ولكن قصدي الدخول فجئه قبل موعد خروجك من العمل مثلآ

هسلان
04-08-2007, 09:56 AM
ليس كل من رجع إلى البيت فجئة شاك في مرته
يعني بعض الناس حبه لزوجته يجعله لا يخبرها بتاريخ عودته من السفر علشان ما تحاتيه
والاخر يرجع من العمل بصورة طبيعية بدون أن يخبر الزوجة لان الموضوع عادي ولا أعتقد أنه حين يخبرها أنه راجع من العمل سيتغير الموضوع إلا إذا كان توهم عرسان والزوجة تلبس اللي على الحبل فهذا موضوع ثاني والله يهنيهم