المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخليجي يابلاش

جبر
03-08-2007, 04:49 AM
السعر الحالي لبنك الخليج لم يكن يحلم بة اكبر هامور في السوق 12 ريال يابلاش المواشي سعرها 10 ريال ومدفوعه النص ...انا ماقول هاذي حلال وهذاحرام..لاكن الخليجي بنك..والمواشي ؟؟؟؟؟

اذا استمر سعر الخليجي 12 ريال الله يستر على لبنوك الموجوده وعلى باقي الشركات ...بصراحة السعر غير عادل بالمره ...وهو ماجعل السهم في اخر جلست تداول الوصول الى سعر 12 ريال بعد الم على سعر 11.50 ....يوم الاحد المت اب بيكون 12.90 ..مش بعيده يوصل لمت اب اذا فتح فوق 12 ريال

سلامي لكم يا حلوين

قلب الأسهم
03-08-2007, 05:10 AM
لا ياخوك ،،، سعره ما يسوى ،،، 9 ريال سعر مناسب :nice:

يمكن بعد سنة يسوى 12 ريال ،،، بس أحين لا :)

مضارب دوسري
03-08-2007, 09:15 AM

لو كان سعر 12 غير عادل كان ما لقيت اخر دقيقتين امس يتم نصف مليون سهم
خلك واقعي شوي

مضارب دوسري
03-08-2007, 09:32 AM

بنك الخليج القطري يخطط لدخول السوق السعودية

--------------------------------------------------------------------------------

الحياة 02/08/2007

قلل رئيس مجلس إدارة بنك الخليج التجاري القطري طارق المالكي من أهمية عدم السماح للمستثمرين السعوديين بالمشاركة في الاكتتاب الخاص التأسيسي للبنك الذي شارك فيه مستثمرون من قطر ودول الخليج الأخرى، مشيراً إلى أن البنك يخطط لدخول السوق السعودية مستقبلاً.

وقال المالكي رداً على سؤال لـ «الحياة» في مؤتمر صحافي بالدوحة أمس لمناسبة إعلان بدء تداول أسهم البنك في بورصة الدوحة للأوراق المالية «لم يتم استبعاد المستثمرين السعوديين من الاكتتاب الخاص التأسيسي للبنك، الذي اكتتب فيه مستثمرون من أربع دول خليجية إضافة إلى قطر».

وأشار في ذلك الصدد إلى السماح للمستثمرين السعوديين والخليجيين من دون العمانيين في الاكتتاب الخاص التأسيسي لمصرف الريان القطري في وقت سابق.

وأضاف أن البنك يخطط للدخول إلى السوق السعودية خلال الفترة المقبلة، وأن لديه خططاً لدخول السعودية في إطار خطط للتوسع في المنطقة.

وأوضح المالكي أن البنك لن يتحول إلى إسلامي على المدى القريب بيد أنه سيقدم بموجب الترخيص الممنوح له افتتاح فروع وتقديم منتجات إسلامية، إضافة إلى إصدار سندات وصكوك إسلامية على المدى البعيد لتمويل المشاريع.
وقال إن البنك يخطط للدخول في صفقتي تمويل محلية وخليجية بالمشاركة مع بنوك أخرى، إضافة إلى الخطط الإستراتيجية على المدى البعيد، وهو ما سينعكس على القيمة العادلة للسهم الذي تحدده آليات العرض والطلب وقرارات المستثمرين.

وأضاف أن البنك سيبدأ العمل في الربع الأخير من هذا العام من خلال أربعة فروع، واعتبر أن توقيت إدراج البنك في البورصة مناسب جداً.

من جانبه، قال رئيس الفريق التنفيذي لبنك الخليج التجاري ديفيد بروكتر إن البنك لديه خطط توسعية في الخليج تعتمد على توفير خدمات للأفراد وللشركات وأسواق المال والخزانة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

يذكر أن بنك الخليج التجاري في قطر طرح 120 مليون سهم تشكل 16.67 في المائة من رأسماله المصرح به والبالغ 7.2 بليون ريال قطري للاكتتاب العام خلال الفترة من 15 إلى 29 من نيسان (أبريل) الماضي، واقتصر الاكتتاب على المواطنين القطريين الأفراد عبر البنوك التجارية العاملة في قطر.

ويمارس البنك الذي أسس في 9 كانون الثاني (يناير) الماضي، جميع الأعمال المصرفية والاستثمارية والتمويلية والأعمال المصرفية الخاصة.

وتم تداول السهم أمس بسعر 11.6 ريال قطري، وهبط سعره بنسبة 0.5 في المائة.

الخليجي القطري يتوقع تحقيق أرباحه الأولى هذا العام

دبي ( رويترز ) - قال رئيس مجلس ادارة البنك الخليجي القطري ان المصرف الذي بدأ تداول أسهمه يوم الاربعاء سيحقق أرباحه الاولى هذا العام مع تقديمه قروضا الى الشركات في سوقه المحلية وفي الخليج.

وقال طارق المالكي يوم الاربعاء ان البنك الذي تأسس في يناير كانون الثاني يجري محادثات لتمويل ما لا يقل عن ثلاث صفقات بأكثر من 100 مليون دولار لكل منها وذلك في الربع الثالث من العام.

وأبلغ المالكي رويترز عبر الهاتف "نتوقع أرباحا بنهاية 2007 وستكون مدفوعة بالاساس بدخل العمليات غير الاقراضية والرسوم."

وأضاف "لا أعتقد أننا كنا نستطيع اختيار وقت أفضل من هذا لدخول السوق. العائدات من ارتفاع أسعار النفط عززت الإنفاق في العقارات والبنية التحتية والكهرباء والطرق في أنحاء الخليج... هذا يحقق فرصا للإقراض."

وجمع البنك الذي يعتزم تقديم خدمات للأفراد والشركات الى جانب الانشطة المصرفية الاستثمارية 600 مليون ريال (164.8 مليون دولار) من خلال طرح عام أولي في ابريل نيسان تمت تغطيته بزيادة طفيفة.

وارتفعت أسهم البنك بنسبة 16 بالمئة في أول أيام تداولها.

(الدولار يساوي 3.640 ريال)

بعد هذين الخبرين هل يصلح ان تقول ان سعر 9ريال سعر مناااسب
الريان عندما نزل السوووق كان لا يعمل سنه كامله لم يفتح له حتى فروع ووصل الى 30ريال
فما بالك بالخليجي وهو الذي سوف يحقق ارباحه هذا العام وعلاوة على ذلك القروض البنكيه
اتمنى منك اذا ماعندك خبره فالسوووووق اتمنى منك انك تسكت ولا تقول كلام انت لا تعلم معناه

سهم الخيانة
03-08-2007, 09:45 AM

اسمحلي يا الحبيب على حسب علمي أن بنك الخليج راح يفتح ثلاثة افرع في الربع الاخير من هذا السنه غير هذا الشيء انه راح يكون فيه افرع اسلامية حاله من حال البنوك الاخرى التي تتلبس بالاسلام لتحقيق عملاء اكثر فيمن ينادي بالبنوك الاسلاميه
ولذلك ارى انه سعره مناسب حالياً للاستثمار الطويل وليس للمضاربه في الوقت الحالياً على الاقل.

مضارب دوسري
03-08-2007, 09:52 AM
اسمحلي يا الحبيب على حسب علمي أن بنك الخليج راح يفتح ثلاثة افرع في الربع الاخير من هذا السنه غير هذا الشيء انه راح يكون فيه افرع اسلامية حاله من حال البنوك الاخرى التي تتلبس بالاسلام لتحقيق عملاء اكثر فيمن ينادي بالبنوك الاسلاميه
ولذلك ارى انه سعره مناسب حالياً للاستثمار الطويل وليس للمضاربه في الوقت الحالياً على الاقل.
:nice:

جبر
03-08-2007, 09:56 AM
يوم الاحد بتغير السعر ارتفاع واذا استمر السعر على ماهو عليه فعلى باقي الشركات السلام حتى لو كانت شغالة وفية ارباح......يكفي اسمه بنك وسعره 12 ريال

انا اشوف السعر المعقول 25 ريال

مضارب دوسري
03-08-2007, 10:00 AM
يوم الاحد بتغير السعر ارتفاع واذا استمر السعر على ماهو عليه فعلى باقي الشركات السلام حتى لو كانت شغالة وفية ارباح......يكفي اسمه بنك وسعره 12 ريال

انا اشوف السعر المعقول 25 ريال
كلامك صحيح
بس هذا يبيله شهر انشالله ويصل الى سعر 25 وربما الى 30 ايضا
خلنا نعطي السهم راحته انا بنتظره على سعر 25 ريال لانس شريت كميه حليوه ب11.4:dance :dance :dance :dance
السهم راح يرتفع مع الاخبار اللي ذكرها طارق المالكي
اقرا الاخبار وبتلاحظ ان السهم له ارتفاعات الفتره الجايه

حبر سري
03-08-2007, 10:10 AM
عندي سؤال للجميع:
هل بقي سهم جديد لم يطبل له المطبلون؟؟؟
ناقلات
دلالة
بروة
الريان
الاولى
والان الخليجي

ايها الاخوة
الم تسالوا انفسكم هؤلاء المطبلون , كيف لهم تحليل سهم لم يمضي على نزوله في السوق الا يوم او يومين؟؟؟
هل تعرفون ماهي شروط التحليل؟؟؟ هل تعلمون ان من شروط تحليل اي سهم والتنبؤ بحركته فنيا هو مرور فترة زمنية معينة ( وبصراحة لاادري كم وبامكانكم سؤال اهل التحليل الفني والخبرة) وليس مجرد نزوله الى السوق
ولكن للاسف ان الكل اعتاد على التطبيل والدعاية لاي سهم جديد , لانه يملك فيه فقط , وليس لاي سبب اخر

والله من وراء القصد

اخوكم
حبر سري

جبر
03-08-2007, 10:41 AM
عندي سؤال للجميع:
ناقلات
دلالة
بروة
الريان
الاولى
والان الخليجي

ايها الاخوة
الم تسالوا انفسكم هؤلاء المطبلون , كيف لهم تحليل سهم لم يمضي على نزوله في السوق الا يوم او يومين؟؟؟
هل تعرفون ماهي شروط التحليل؟؟؟ هل تعلمون ان من شروط تحليل اي سهم والتنبؤ بحركته فنيا هو مرور فترة زمنية معينة ( وبصراحة لاادري كم وبامكانكم سؤال اهل التحليل الفني والخبرة) وليس مجرد نزوله الى السوق
ولكن للاسف ان الكل اعتاد على التطبيل والدعاية لاي سهم جديد , لانه يملك فيه فقط , وليس لاي سبب اخر

والله من وراء القصد

اخوكم
حبر سري
تفضل الجواب
الدوحة - علاء البحار وعبداللاه محمد :

اكد مستثمرون بسوق الدوحة للأوراق المالية أمس ل الراية الاقتصادية ان سعر سهم بنك الخليجي الذي تم ادراجه بالسوق أمس مناسب وتوقعوا ارتفاع سعر السهم الفترة المقبلة وأشاروا الي أن اليوم الاول شهد عرضا كبيرا بسبب مبادرة بعض المستثمرين لفتح السوق وأوضحوا أن الإدراج في اليومين الاول والثاني يشهد مضاربات في السوق وأن السعر الحقيقي للسهم سيكون يوم الأحد وأن توقيت الادراج كان مناسباً وأوضح بعض المستثمرين ل الراية الاقتصادية ان توقعاتهم كانت تصب في سعر أكبر للسهم الا انه استقر في اغلاقه علي 11.60 ريال.

ومن جانبه قال رشاد مبارك البوعينين السوق عرض وطلب وادراج سهم خليجي جاء حسب العرض والطلب ومواتيا لحالة السوق الحالية ونتوقع صعوده الي ما بين 15 الي 20 ريالا فالمستثمرون هم من يحددون السعر وعن ادراج أكثر من شركة في سوق الدوحة للأوراق المالية وهل يستوعب السوق ذلك اشار البوعينين الي أن السوق يستوعب ادراج أكثر من شركة أما البنوك فلا تتحمل المضاربات عليها فتواجد الشركات بكثرة يفيد السوق لأن الشركات بها مجالات كثيرة وتوسعات واستثمارات مميزة.

مضارب دوسري
03-08-2007, 11:08 AM
عندي سؤال للجميع:
ناقلات
دلالة
بروة
الريان
الاولى
والان الخليجي

ايها الاخوة

والله من وراء القصد

اخوكم
حبر سري
كيف لك ان تساااااوي هذه الشركات ببعضها
على اي اساس تخلط قطاع البنوك بالخدمات وناقلات وغيرها
خلك شوووووي متعقل
اخوووووووووي
المفروض تكوون مقارنتك الريان بالخليجي فقط
وانا بعطيك اسباب ان الريان سعره لا يستطيع الحركه الا بعد 6شهور عالاقل
اتعرف لماذا لان اسهمه فالسووووووق مابين 600-700مليون هذا يجعل حركته بطيييييييييييئه جدا
اما الخليجي 120مليون فقط حركته اذا تحرك سووووووووف تكون حركته اسرععععع من الريان بثلاث اضعاااااااااااف ;)
اما ناقلات فكلنا نعرف انها لن تتحرك الا في عام 2010

حبر سري
03-08-2007, 11:11 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

بمجرد ان يتم ذكر نزول او هبوط السهم يبدا الهجوم والخوف من كل جانب

اخواني الكرام

والله الذي لا اله الا هو عندي لكم فقط نصيحة , والكل حر في اتخاذ قراره

لاتنخدعوا وراء الكلام الذي يصدر دائما بعد ادراج اي سهم , وتاكد في جميع الاحوال انك لن تنال الا ماقسمه الله لك , سواء في الاسهم ام غيرها , والكل يعرف انه وبعد ادراج اي سهم , الكل يبدا بالتطبيل والتصريحات بان السهم سوف يصعد , ولا ادري على اي اساس , ولكم في دلالة وناقلات والريان عبرة

راقب السوق , وتابع قسم التحليل الفني , وكن متوكلا على الله , ثم اتخذ قرارك

والله ولي التوفيق

مضارب دوسري
03-08-2007, 11:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم ياشباب
حبييييييت اوضح نقطه كثير من الاعضاااء يتكلم حولها الا وهي مقارنه حركه الخليجي بالريان
وانا اطلب منكم يااااااااخوان ان نتكلم بالموضوع بغض النظر عن الناحيه الشرعيه
يعني نبي نتكلم عن شركتين مدرجتان فالسوق ولهما سيوله كبيره
اولا
حركة السهمين
لخليجي حركته في حال انه تحرك سوووف تكون حركته سريييييييعه نحو القمه لعدة اسباب
1)عدد اسهمه فالسوق 120مليون فقط مقارنة بكثره عدد اسهم الريان 412مليون سهم
2)المكتتبين بالحد الاعلى فالخليجي حصلوا على 1880سهم بحيث فالريان اكثر من 4000سهم((وهذا يعني ان الذين فالخليجي متعطشين لزيادة عدد اسهمهم اما فالريان فقد اكتفا العض من 4000سهم)))

وكما راينا جميعا منذ اسبوعين ارتفع الريان الى ان وصل17.8وفي نفس اليوم حدث ضغط كبير على الريان وكان عدد الاسهم المتداوله في ذاك اليوم8ملايين سهم
اذا من هذا نستنتج ان الريان بحاجه الى سيوووووووله ضخمه جدا اذا ما اراد الارتفاع بعكس الخليجي التي اسهمه فالسوق 120مليون سهم
ثانيا
مستقبل السهمين
كلنا نعرف ان الريان بقي فالسووووق فتره طويله الى ان تم فتح اول فرع له قبل شهر رمضان الماضي
اما الخليجي فوعد بفتح ثلاثه فروع فالربع الاخير من العاام
كما ان طارق المالكي تحدث عن وجوووووود اكثر من صفقتين قيمة كل واحده منهما قرابة ال100مليون دولار
وكما تحدث عن امكانية وجود ارباح للسهم هذا العام وهذا يعني ان البنك يبذل جهد كبير الى ان وصل انه من الممكن وجود ارباح للسهم ولم يفت على وجوده فالسوق اربع اشهر

انتظر اراءكم يا اخواني
تحياتي لكم
مضارب دوسري

dreem
03-08-2007, 11:24 AM
الي سهم بنك الخليج ............. ((اعشق الراحه)) الريان17 ريال ....... واسلامي
اقول يبيله وقت وشويت اخبار عن استثماراته بعدين تقدرون تقيمون سعره الحقيقي
وجهت نظر :)

خالدالخالد
03-08-2007, 12:04 PM
كفيت ووفيت ياولد الدواسر

مضارب دوسري
03-08-2007, 12:17 PM
كفيت ووفيت ياولد الدواسر
تسلم اخووووووووي
شكرا على مرورك

حبر سري
03-08-2007, 12:21 PM
كيف لك ان تساااااوي هذه الشركات ببعضها

اما ناقلات فكلنا نعرف انها لن تتحرك الا في عام 2010

بالنسبة للنقطة الاولى فانا لم اخلط اخي الكريم ولكن التبس عليك الامر
فانا اقصد التطبيل لهذه الاسهم تم بعد نزولها , وهذا ماتعودناه مع كل سهم جديد , ان يكثر مطبلوه

ولكن عندما تقول :اما ناقلات فكلنا نعرف انها لن تتحرك الا في عام 2010
فهذا يدعم كلامي بان السهم تم التطبيل له جيدا عند نزوله مما ادى الى تعلق الكثيرين فيه

والله من وراء القصد

مضارب دوسري
03-08-2007, 12:40 PM
بالنسبة للنقطة الاولى فانا لم اخلط اخي الكريم ولكن التبس عليك الامر
فانا اقصد التطبيل لهذه الاسهم تم بعد نزولها , وهذا ماتعودناه مع كل سهم جديد , ان يكثر مطبلوه

ولكن عندما تقول :اما ناقلات فكلنا نعرف انها لن تتحرك الا في عام 2010
فهذا يدعم كلامي بان السهم تم التطبيل له جيدا عند نزوله مما ادى الى تعلق الكثيرين فيه

والله من وراء القصد
:nice:

الدستور
03-08-2007, 12:57 PM
كلام منطقي ومقنع . . .

مضارب دوسري
03-08-2007, 12:58 PM
كلام منطقي ومقنع . . .
شكرا على مرورك اخووي:)

بوحارب
03-08-2007, 01:04 PM
صعبة

:con2: :con2:

مضارب دوسري
03-08-2007, 02:14 PM
صعبة

:con2: :con2:
مب صعبه
الريان ارتفع من 16 الى 31ولم يكن يعمل ذلك الحين
المخازن ارتفعت من 14الى 30وهي شبه خسرانه
الفحص ارتفع من 22الى 41.5في خلال ثلاث شهور
في سوق الدوحه لا يوجد شي اسمه صعب يالغالي;)

قلب الأسهم
03-08-2007, 02:55 PM
بعد هذين الخبرين هل يصلح ان تقول ان سعر 9ريال سعر مناااسب
الريان عندما نزل السوووق كان لا يعمل سنه كامله لم يفتح له حتى فروع ووصل الى 30ريال
فما بالك بالخليجي وهو الذي سوف يحقق ارباحه هذا العام وعلاوة على ذلك القروض البنكيه
اتمنى منك اذا ماعندك خبره فالسوووووق اتمنى منك انك تسكت ولا تقول كلام انت لا تعلم معناه

ههههههههه ،،،، اشوفك رديت علي ،،،،،،،،، منا كنت معاك :deal: :deal:

يالله لا تزعل قصدي 90 ريال ،،،،،،،،، سوري نسيت الصفر :eek2:

اهم شي انت صرف السهم اول ما يوصل فوق الـ25 ريال وعقب نتفاهم :app: :app: :app:

مضارب دوسري
03-08-2007, 02:58 PM
ههههههههه ،،،، اشوفك رديت علي ،،،،،،،،، منا كنت معاك :deal: :deal:

يالله لا تزعل قصدي 90 ريال ،،،،،،،،، سوري نسيت الصفر :eek2:

اهم شي انت صرف السهم اول ما يوصل فوق الـ25 ريال وعقب نتفاهم :app: :app: :app:
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: اوووووووووووه نسيت
انت قلب الاسهم حبيبنا;)

قلب الأسهم
03-08-2007, 03:01 PM
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: اوووووووووووه نسيت
انت قلب الاسهم حبيبنا;)

:nice: :nice: :nice: :nice:

:strong :strong :strong :strong

حبّار
03-08-2007, 05:16 PM
انتظر اراءكم يا اخواني
تحياتي لكم
مضارب دوسري
رئيي انك اذّيتنا ببنكك الحرام

ان كان ربنا ابتلاك بالحرام ومضطر عليه يا اخي استر على نفسك يمكن ربنا يغفر لك

لكن تجاهر بهذي الطريقة وتشجّع الناس!

ما اقول الا الله يخلّصك من هذي البلوة ولا يحطنا مكانك

قلب الأسهم
03-08-2007, 05:35 PM
للمستثمر فقط

حسب عائد السهم المتوقع والأرباح المتوقعة للبنك خلال 5 سنوات من الآن.

اذا اردت ان تترك السهم لمدة سنة كاملة (حتى نهاية 2008) : سعر الشراء المناسب الآن = أي سعر أقل من 23 ريال

اذا اردت ان تترك السهم لمدة سنتان (حتى نهاية 2009): سعر الشراء المناسب الآن = أي سعر أقل من 27 ريال

اذا اردت ان تترك السهم لمدة 3 سنوات (حتى نهاية 2010): سعر الشراء المناسب الآن = أي سعر أقل من 43 ريال

اذا اردت ان تترك السهم لمدة 4 سنوات (حتى نهاية 2011): سعر الشراء المناسب الآن = أي سعر أقل من 53 ريال

اذا اردت ان تترك السهم لمدة 5 سنوات (حتى نهاية 2012): سعر الشراء المناسب الآن = أي سعر أقل من 61 ريال.

:deal: :deal: :deal: :deal:

قطري وافتخر
03-08-2007, 05:38 PM
الريان ... الريان ياجماعه انسوا الريان البنك هذا فيه مشكله ومحد يدري عنها كل ماجا بيرتفع نزلوه شنو السبب الله اعلم كل يوم يتداول عليه مليووون او أكثر على فرق عشر دراهم اما الخليجي صار الحيبن حوالي 20 مليون سهم تم تسييلها بالسوق وراح تزيد بعد وهذي كفيله بالضغط على السهم ومنعه من الصعود .. واعتقد انه راح يكون مثل الريان ممكن يطلع في الاشهر القليله الجايه بس لاتفاءلون واجد لأن اللي ضاغط على الريان هو نفسه اللي بيضغط على الخليجي ... ,,,,,

مضارب دوسري
03-08-2007, 07:39 PM
الريان ... الريان ياجماعه انسوا الريان البنك هذا فيه مشكله ومحد يدري عنها كل ماجا بيرتفع نزلوه شنو السبب الله اعلم كل يوم يتداول عليه مليووون او أكثر على فرق عشر دراهم اما الخليجي صار الحيبن حوالي 20 مليون سهم تم تسييلها بالسوق وراح تزيد بعد وهذي كفيله بالضغط على السهم ومنعه من الصعود .. واعتقد انه راح يكون مثل الريان ممكن يطلع في الاشهر القليله الجايه بس لاتفاءلون واجد لأن اللي ضاغط على الريان هو نفسه اللي بيضغط على الخليجي ... ,,,,,
سيناريو متوقع ولو بتلااحظ انا كتبت فالبدايه في حال ارتفاع الخليجي
ولم اقل سيرتفع هذا يدل على اني متفهم النقطه التي تتكلم عنها يالغالي
وبعدين الخليجي تم التداول على 20مليون في اول يوم هذا شيي لااااااازم يصير لان شركه جديده مدرجه وبالعكس الرقم هذا يعتبره البعض قليل بحسيث انهم توقعوا التداول على اكثر من 35مليون اول يوم
ولو بتلاحظ ثاني يوم كان فقط 7مليون يعني هذا يدل ان العرض في تنازل وهذا يبشر بالخير
وشكرا على مررك يالغلا

مضارب دوسري
03-08-2007, 07:40 PM
رئيي انك اذّيتنا ببنكك الحرام

ان كان ربنا ابتلاك بالحرام ومضطر عليه يا اخي استر على نفسك يمكن ربنا يغفر لك

لكن تجاهر بهذي الطريقة وتشجّع الناس!

ما اقول الا الله يخلّصك من هذي البلوة ولا يحطنا مكانك
شكرا على مرورك يالغلا واسف اذا سببت لك ازعاج:)

مضارب دوسري
03-08-2007, 07:41 PM
للمستثمر فقط

حسب عائد السهم المتوقع والأرباح المتوقعة للبنك خلال 5 سنوات من الآن.

اذا اردت ان تترك السهم لمدة سنة كاملة (حتى نهاية 2008) : سعر الشراء المناسب الآن = أي سعر أقل من 23 ريال

اذا اردت ان تترك السهم لمدة سنتان (حتى نهاية 2009): سعر الشراء المناسب الآن = أي سعر أقل من 27 ريال

اذا اردت ان تترك السهم لمدة 3 سنوات (حتى نهاية 2010): سعر الشراء المناسب الآن = أي سعر أقل من 43 ريال

اذا اردت ان تترك السهم لمدة 4 سنوات (حتى نهاية 2011): سعر الشراء المناسب الآن = أي سعر أقل من 53 ريال

اذا اردت ان تترك السهم لمدة 5 سنوات (حتى نهاية 2012): سعر الشراء المناسب الآن = أي سعر أقل من 61 ريال.

:deal: :deal: :deal: :deal:
شكرا على مرورك وتشريفك لي بابداء رايك:)

Abu Omar
03-08-2007, 08:22 PM
أعوذ بالله دعوة للمشاركة في الربا
علما ان اقل درجه من الربا كان يزني الرجل بامه
فمن يريد ان يحاربه الله فليشارك في هذا البنك الربوي
فالحرب معلنه من الله على من يتعامل بالربا
والدنيا قصيرة غدا تموت وانت تريد ان تبيع بعد سنة فيسألك الله عن الربا

ANONYMOUS
03-08-2007, 08:55 PM
اش هالهجمه الشرسه على بنك الريان..

مش مشكلتنا لو انك ماشريته يوم كان ب 13 ريال :)

nyzk
03-08-2007, 09:04 PM
أنا مستغرب من المشرفين اشلون ساكتين على تطبيل مثل هاذا

مضارب دوسري
03-08-2007, 09:06 PM
أنا مستغرب من المشرفين اشلون ساكتين على تطبيل مثل هاذا
هذا توقع اخوي مش تطبيل
وهذا توقع مبني على ادله وبراهين حقيقيه
تحدث فالسوق

مضارب دوسري
03-08-2007, 09:07 PM
اش هالهجمه الشرسه على بنك الريان..

مش مشكلتنا لو انك ماشريته يوم كان ب 13 ريال :)
على فكره حبيبي انا عندي فالريان وعندي كميه اكثر من اللي فالخليجي
بس الحق احق ان يحق
مستقبل الخليجي افضل من الريان لان هناك جدول عمل ممتاز لهذا البنك

nyzk
03-08-2007, 09:07 PM
هذا توقع اخوي مش تطبيل
وهذا توقع مبني على ادله وبراهين حقيقيه
تحدث فالسوق

الادلة كثيرة لو بنتكلم عن السوق ككل

بس انت صار شهر اتكلم عن الخليجي تراك مللت الناس بسوالفك

مضارب دوسري
03-08-2007, 09:09 PM

شكرا على مرورك اخووووووووي
وشكرا على معاتبتك
وماقصرت
كفيت ووفيت
لو كلامك صحيح ماشفت عدد الزيارات الكثيره والردود والنقاش الايجابي
اسف اذا كنت مسبب لك ازعاج;)

قلب الأسهم
03-08-2007, 09:10 PM

بس ماتشوف اخوي العزيز ان الكلام والتوقعات في الأسهم أفضل من ان نشاهد ونتكلم عن مواضيع مثل موضوع "القبض على نانسي الرياض" :con2:

nyzk
03-08-2007, 09:12 PM
بس ماتشوف اخوي العزيز ان الكلام والتوقعات في الأسهم أفضل من ان نشاهد ونتكلم عن مواضيع مثل موضوع "القبض على نانسي الرياض" :con2:

ياشين للقافة

مضارب دوسري
03-08-2007, 09:13 PM
ياشين للقافة
ياا اخوان لو سمحتوا خلونا في صلب الموضوع
يعني بصراحه ماله داعي ان نخرج من صلب الموضوع
لو تكرمتوا يا اخوان

nyzk
03-08-2007, 09:15 PM
انزين انتم بصلب الموضوع

انت مللت الناس بالخليجي صار لك شهور اتكلم عنة اللي ايشوفة ايقول هو السهم الوحيد بسوق الدوحة

مضارب دوسري
03-08-2007, 09:17 PM
انزين انتم بصلب الموضوع

انت مللت الناس بالخليجي صار لك شهور اتكلم عنة اللي ايشوفة ايقول هو السهم الوحيد بسوق الدوحة
شكرا على مرورك اخوي واذا الموضوع ممللك مب لازم تقراه
رغم انبي متاكد انك ماشاركت الا لانك قرات الموضوع

boalia
03-08-2007, 10:57 PM
انا مستغرب من المنتدى !!!!!!!!!!!!!!
المشرفين ومدير المنتدى خاص
حرب مع الله وانتو ساكتين اللهم في ذمتكم على المواضيع
للعلم التعهد الي في المنتدى ينص على الحترام الديان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

TOPOLOGY
03-08-2007, 11:06 PM
السلام عليكم
أخي مضارب دوسري من الممكن أن تكون قد اشتريت كميه كبيرة في الخليجي وتنتظر جني الأرباح و هذه حرية شخصية لك (مع علمك بالفتاوي الخاصة بالبنوك الربوية) لكن هل كلامك سوف يزيد الإقبال علي شراء الخليجي او ينفر الناس في شراء الريان أعتقد لا في أخر الأمر الحلال بين والحرام بين ولا حيلة في الرزق.

ابوسعود
03-08-2007, 11:08 PM
مضارب
بنك الريان افضل
بمليون مره وانت تعلم ولكن تغالط نفسك
الخليجي بنك ليس له وجود الا في الورق والبورصه
الريان بنك قائم وله مشاريع ملموسه ويكفي انه حلال حتى لو
يتم على سعره خمسين سنه

.............وبعدين كثر الدق يفك اللحام

ياليت تفكر في موضوع ثاني
الله يجزاك خير ويبعد عنا وعنك الحرام
لانك غير اوزارك تحمل اوزار الاخيرين باقناعهم بالسهم
.............والدال على الخير كفاعله ...........

هسلان
03-08-2007, 11:15 PM
الكثير من ملاك الخليجي ينتظرون إرتفاع السهم بحيث يقارب الريان ومن ثم يتم التبديل لسهم الريان وذلك بسبب أن الريان سبق الخليجي في الادراج بلإضافة للمشاريع التي بداء الريان بها في الاونة الاخيرة ولا ننسا العامل النفسي بأن الريان سهم حلال والخليجي ربوي فالكثير يريد التغير من منطلق التطهير
لذلك الريان من وجهة نظري المتواضعة له الاولوية بالارتفاع وسيكون الطلب عليه كبير مقارنة بالخليجي
وأنا بصراحة لا أثق كثيراً بتصريحات المالكي ولا أعتقد أن بأمكان الخليجي فتح فرعه الاول هذا العام
وللعلم أنا لا أملك سهم واحد بهذا البنك الربوي ولله الحمد والمنة وكانة مشاركتي لإثراء النقاش في سهم من أسهم البورصة فقط

قلب الأسهم
03-08-2007, 11:15 PM

أخي العزيز

من منطلق احترام الأديان يمكن لأي شخص ان يناقش في أي سهم أو شركة في بورصة الدوحة الا اذا كان قانون المنتدى يمنع دخول او تسجيل أعضاء غير مسلمين أو يمنعهم من النقاش او فتح مواضيع لأسهم او شركات مدرجة ربوية لا يتعامل بها المسلمون.

أعضاء ورواد وقراء المنتدى ليسوا كلهم مسلمون.

مضارب دوسري
04-08-2007, 12:19 AM
الكثير من ملاك الخليجي ينتظرون إرتفاع السهم بحيث يقارب الريان ومن ثم يتم التبديل لسهم الريان وذلك بسبب أن الريان سبق الخليجي في الادراج بلإضافة للمشاريع التي بداء الريان بها في الاونة الاخيرة ولا ننسا العامل النفسي بأن الريان سهم حلال والخليجي ربوي فالكثير يريد التغير من منطلق التطهير
لذلك الريان من وجهة نظري المتواضعة له الاولوية بالارتفاع وسيكون الطلب عليه كبير مقارنة بالخليجي
وأنا بصراحة لا أثق كثيراً بتصريحات المالكي ولا أعتقد أن بأمكان الخليجي فتح فرعه الاول هذا العام
وللعلم أنا لا أملك سهم واحد بهذا البنك الربوي ولله الحمد والمنة وكانة مشاركتي لإثراء النقاش في سهم من أسهم البورصة فقط
هههههههههههههههههههه اذا كان تبديل الخليجي بالريان يعتبر تطهير للمال اذا انا اول واحد بسوي هذه الحركه اخوووووووووووووووووووووووووووووووووي خلك واقعي شوي
انت قاعد تفتي
حرااااااام عليك:anger2:

مضارب دوسري
04-08-2007, 12:25 AM
والله رووووووووووووووووووووح حارب الوطني الي يصرف عليكم معاشات التقاعد بالربا والحرااااام
روووووووح حارب ناقلات التب تتعامل مع الوطني
روووووح حارب مصرف الريان(الاسلامي هههههههههههه)الذي لا يقبل بالموظفات المنقبات
رووووووووووح حارب الصناعات الشركه التي الكل يطبل لها
روووووووووووووح حارب وقوووووووووووووووووووود الربوووويه
رووووووووووح حارب الشركلات الربويه التي تتحكم فالمؤشر
الوطني
بنك الدوحه
صناعات
وقود
الاسمنت
ملاحه:anger2:
بعد ماتر
وح تحاربهم كلهم تعال كلمني عن الخليجي:nice:

كحيلان
04-08-2007, 12:32 AM
الكثير من ملاك الخليجي ينتظرون إرتفاع السهم بحيث يقارب الريان ومن ثم يتم التبديل لسهم الريان وذلك بسبب أن الريان سبق الخليجي في الادراج بلإضافة للمشاريع التي بداء الريان بها في الاونة الاخيرة ولا ننسا العامل النفسي بأن الريان سهم حلال والخليجي ربوي فالكثير يريد التغير من منطلق التطهير لذلك الريان من وجهة نظري المتواضعة له الاولوية بالارتفاع وسيكون الطلب عليه كبير مقارنة بالخليجي

يعني لو شخص طلع من سهم الخليجي ب مليون رياااال ..

وحول المليون لسهم الريان ,, وبعد سنتين صار المليون 5 مليون !!

هل يوجد تطهير ياسيدي الفاضل .. الأجابه : مابنيا على باطل فهو باطل !! ال5 مليون كلها

حرااااااااااااااااااام !!

الله يرحم والديك وبس ..

مضارب دوسري
04-08-2007, 12:32 AM
سوق الدوحه للاوراق الماليه يتكون من 37شركه حتى الان
12شركه اسلاميه
1. بنك قطر الدولي الاسلامي
2. المصرف الاسلامي
3. الاسلامية للتامين
4. اسمنت الخليج
5. مجموعة الرعاية
6. الاجارة
7. العقارية
8. مصرف الريان
9. الأولى لتمويل
10. بروة العقارية
11. الخليج للمخازن
12. المواشي

و25شركه ربويه
يعني 25شركه ربويه تركتهم كلهم وجيت تستعرض عضلاتك عالخليجي:p

مضارب دوسري
04-08-2007, 12:34 AM

هل يوجد تطهير ياسيدي الفاضل .. الأجابه : مابنيا على باطل فهو باطل !! ال5 مليون كلها

الله يرحم والديك وبس ..
كلام صحيح
حتى السلام حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام

جبر
04-08-2007, 12:41 AM
الخليجي بيطير الاسبوع الجاي والوعد قدام.......الريان لو بيتحرك يبيلة سيولة كبيره علشان تحركة 10 درهم اذا تقارن عدد اسهم البنكيين الخليجي افضل بوايد

حورية
04-08-2007, 12:42 AM
السلام عليكم
انا مستغربة من كل واحد ايرد على موضوع وفي النهاية ايقول على فكرة انا ما اكتتبت هو انتوا ما اكتتبتوا خوف من الناس او خوف من رب العالمين وبعدين الي يعجبه موضوع ايرد والي ما يعجبه ايغير كل انسان يتحاسب مع ربه بالغلط والموضوع انتهى ومن ناحية التطبيل الي خاف من ربه يوم الاكتتاب ما اعتقد في احد يقدر ايأثر على احد في الحرام ادا كان هو مقتنع ان حرام ومن ناحية ثانية مش عيب ان الواحد يتكلم عن اي شركة مدرجة بالسوق راح يستفيد منه المستثمرين بشكل عام والي يبي الحرام يستفيد والي يبي الحلال بعد يستفيد واهم شي نحترم جميع الآراء وناخد الشي الطيب ونترك السيء

مضارب دوسري
04-08-2007, 12:45 AM
السلام عليكم
انا مستغربة من كل واحد ايرد على موضوع وفي النهاية ايقول على فكرة انا ما اكتتبت هو انتوا ما اكتتبتوا خوف من الناس او خوف من رب العالمين وبعدين الي يعجبه موضوع ايرد والي ما يعجبه ايغير كل انسان يتحاسب مع ربه بالغلط والموضوع انتهى ومن ناحية التطبيل الي خاف من ربه يوم الاكتتاب ما اعتقد في احد يقدر ايأثر على احد في الحرام ادا كان هو مقتنع ان حرام ومن ناحية ثانية مش عيب ان الواحد يتكلم عن اي شركة مدرجة بالسوق راح يستفيد منه المستثمرين بشكل عام والي يبي الحرام يستفيد والي يبي الحلال بعد يستفيد واهم شي نحترم جميع الآراء وناخد الشي الطيب ونترك السيء
يعطيج العافيه اختي
شكرا على مرورج

قطري وافتخر
المشايخ يقولون ان بعض الشركات فيها تطهير يعني تغسل الحرام وتاكله الا اذا فيه معنى آخر الله واعلم وعلى فكره ( مش المشايخ كلهم ) فيه ناس يقولون مادام اختلط الحلال بالحرام صار كله حرام الا ان تتوبوا ( ولكم رؤوس أموالكم ) بس مره وحده مب كل يوم وكل سنه. و( من اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه ).... ( ودع مايريبك الى مالا يريبك ) والله يرحمنا كلنا برحمته .

قلب الأسهم
السلام عليكم

كلام جميل

مرسي أوي

مضارب دوسري
04-08-2007, 12:46 AM
الخليجي بيطير الاسبوع الجاي والوعد قدام.......الريان لو بيتحرك يبيلة سيولة كبيره علشان تحركة 10 درهم اذا تقارن عدد اسهم البنكيين الخليجي افضل بوايد
على خير انشالله;)

مشروع هاموور
04-08-2007, 12:48 AM
كلام صحيح
حتى السلام والعقاريه حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام

:court: :court:

وش علامك يالدوسرى حرمت السلام والعقارية

مضارب دوسري
04-08-2007, 12:49 AM
المشايخ يقولون ان بعض الشركات فيها تطهير يعني تغسل الحرام وتاكله الا اذا فيه معنى آخر الله واعلم وعلى فكره ( مش المشايخ كلهم ) فيه ناس يقولون مادام اختلط الحلال بالحرام صار كله حرام الا ان تتوبوا ( ولكم رؤوس أموالكم ) بس مره وحده مب كل يوم وكل سنه. و( من اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه ).... ( ودع مايريبك الى مالا يريبك ) والله يرحمنا كلنا برحمته .
الحلال بين والحرام بين
مافي شي اسمه تطهير هذا كله كلام فااااضي
هذا اللي يخليني ماسمع كلام المشايخ لان كلامهم صار ......................الله يستر علينا منهم
الغرداغي يقول شركة قطر وعمان حلال
السالوس يقول انها حرام
واحنا ضايعين فالطوووووشه
واحد يجيك يقووووووول خلع الحجاب عادي ومب محرم مثل يوم قضية فرنسا بخلع الحجاب
وواحد يجيك يقولك خلع الحجاب حرام
وهم ضعنا فالطوووووشه:anger2:

مضارب دوسري
04-08-2007, 12:50 AM

الحلال بين والحرام بين
الاخوان قالوا فقط12شركه اسلاميه فالسوق
2. المصرف الاسلامي
3. الاسلامية للتامين
4. اسمنت الخليج
5. مجموعة الرعاية
6. الاجارة
7. العقارية
8. مصرف الريان
9. الأولى لتمويل
10. بروة العقارية
11. الخليج للمخازن
12. المواشي

غيرهم حراااااااااااام اكيد
ولا تقوولي تطهير ومدري شنو
الحلال بين والحرام بين
واذا التطهير صحيح عيل بطهر اسهم الخليجي

قلب الأسهم
04-08-2007, 12:51 AM

هههههههه ،،، اي والله :nice:

يمكن قصده لو باع الخليجي وشرا به السلام والعقارية فان أسهم السلام والعقارية حرام لأن اصل المال ربوي :con2:

مشروع هاموور
04-08-2007, 12:54 AM
الحلال بين والحرام بين
الاخوان قالوا فقط12شركه اسلاميه فالسوق
2. المصرف الاسلامي
3. الاسلامية للتامين
4. اسمنت الخليج
5. مجموعة الرعاية
6. الاجارة
7. العقارية
8. مصرف الريان
9. الأولى لتمويل
10. بروة العقارية
11. الخليج للمخازن
12. المواشي

غيرهم حراااااااااااام اكيد
ولا تقوولي تطهير ومدري شنو
الحلال بين والحرام بين
واذا التطهير صحيح عيل بطهر اسهم الخليجي

وهذه اللى انت كاتبها مب عقارية ( معذور ذابحك الخليجى ) :D

مضارب دوسري
04-08-2007, 12:55 AM
وهذه اللى انت كاتبها مب عقارية ( معذور ذابحك الخليجى ) :D
:D خطا فني
بس السلااااااااااااااااااااااام حرام

مشروع هاموور
04-08-2007, 12:59 AM
:D خطا فني
بس السلااااااااااااااااااااااام حرام

ههههههههههههههه شكلك كنت مستعجل ;)

مضارب دوسري
04-08-2007, 01:01 AM
ههههههههههههههه شكلك كنت مستعجل ;)
اي والله
السموووووووووووووووووووووووووووووحه يا اخوان حقكم علي:eek3:

مشروع هاموور
04-08-2007, 01:05 AM
اي والله
السموووووووووووووووووووووووووووووحه يا اخوان حقكم علي:eek3:

لا يبه هذا الكلام تقوله فى العاصمة :D :D

مضارب دوسري
04-08-2007, 01:10 AM
لا يبه هذا الكلام تقوله فى العاصمة :D :D

:funny: :funny: :funny: :funny:

ام شادن
04-08-2007, 05:10 AM
الله يغنينا بحلاله عن حرامه

sultanqtr
04-08-2007, 06:39 AM
يمكن الطلب عليه ضعيف؟؟؟؟ لانه بنك ربوي؟؟؟؟

وجهة نظر
04-08-2007, 07:15 AM
سعره عادل مقارنة بالريان شغال وأرباح وماشي بقوة ، الفرق 5 ريال فقط إذن سعره عادل وزيادة ولا تقارنوه بالبنوك القديمة قارنوه بأقرب بنك

هسلان
04-08-2007, 09:10 AM
هههههههههههههههههههه اذا كان تبديل الخليجي بالريان يعتبر تطهير للمال اذا انا اول واحد بسوي هذه الحركه اخوووووووووووووووووووووووووووووووووي خلك واقعي شوي
انت قاعد تفتي
حرااااااام عليك:anger2:
حرام علي
أنا أخاطب الناس على قد عقولها وهذا ليس أفتاء وسبق وقلت إني لا أملك سهم في الخليجي وموضوع التطهير ليس المقصود به أنها حلال أو بحاجة لتطهير ولكن هذا مايفكر به ملاك السهم الربوي أمثالك والذين إستمروالحرام بحجة تسديد الدين أو التوبة في المستقبل والذين يطبلون للسهم ويحثون الناس على الشراء وأنت واحد منهم

عتيج الصوف
04-08-2007, 09:19 AM
بالنسبة لحركة الخليجي اذا اخذنا في الحسبان 120 مليون سهم ,,,,وتم الى الان بيع وشراء 82 مليون مليون منهم 20 تقريبا تجميع ,,,,,,و50 مليون او 40 لن يبيعوا بهذه الاسعار,,,,فمعنى الكلام ان الى الان بحاجة السهم الى تداول اسبوع تقريبا او عشرة ايام ,,,,وعندما تصل الى نسبة 80 مليون ,,,,باعتقادي بان السهم سوف يتم رفعه والله اعلم

وهذه مجرد توقعات قد تصيب وقد تخطا

هسلان
04-08-2007, 09:21 AM

الله يرحم والديك وبس ..
الاخ كحيلان أنا لم أقصد هذا الكلام
والمقصود هو تفكير بعض ملاك السهم بأن يستبدل الحرام بالحلال
فهذا النوع من الناس كثير تلقاه يتاجر بالحرام ويبني مسجد من فلوس الحرام
هذا تفكيره وأنا أنقل واقع الحال لفئة كثيرة وموجودين بيننا ويفتحون مواضيع تشجع على شراء هذا السهم ويزعلون إن أحد خالفهم الراي
يا أخي الحلال بين والحرام بين
والخليجي حرااااااااااااااااااااااااام

حبّار
04-08-2007, 09:49 AM
شكرا على مرورك يالغلا واسف اذا سببت لك ازعاج:)
اعتذارك مقبول

والحين صرت مو زعلان منك لكن زعلان عليك

ترى الدنيا ما تسوى

والبحر غدّار

مضارب دوسري
04-08-2007, 10:29 AM
بالنسبة لحركة الخليجي اذا اخذنا في الحسبان 120 مليون سهم ,,,,وتم الى الان بيع وشراء 82 مليون مليون منهم 20 تقريبا تجميع ,,,,,,و50 مليون او 40 لن يبيعوا بهذه الاسعار,,,,فمعنى الكلام ان الى الان بحاجة السهم الى تداول اسبوع تقريبا او عشرة ايام ,,,,وعندما تصل الى نسبة 80 مليون ,,,,باعتقادي بان السهم سوف يتم رفعه والله اعلم

وهذه مجرد توقعات قد تصيب وقد تخطا
شكرا على مرورك اخووووي عتيج الصووووف
واتوقع الخليجي له ارتفاع الفتره القريبه القادمه:nice:

مضارب دوسري
04-08-2007, 10:34 AM
يمكن الطلب عليه ضعيف؟؟؟؟ لانه بنك ربوي؟؟؟؟
شلون يكون الطلب عليه ضعيف وحجم التدوال له في يومين قرابة ال27مليون سهم بالهكس الطلب كبير
بس احنا نبي ان يكون العرض صغيير

عتيج الصوف
04-08-2007, 10:42 AM
السهم بهذا السعر ,,,اقرب للخيال للكثير الذين لم يكونوا يتوقعون هذا السهر ,,,,والاكتتابات السابقة كان السهم واخرهم اسمنت الخليج كان من الاربعينات وبعد ذلك النزول الافقي للسهم,,,ولكن اعتقد ان الخليجي سيكون مشواره عكسي ,,,من الادنى الى الاعلى,,,,وخاصة قلة الاسهم والقطاع الذي يعمل به الخليجي وهو قطاع حيوي وسهل لعمل ارباح كبيرة بعكس قطاع الصناعة الذي يحتاج الى وقت ,,,,لان قطاع البنوك يحتاج فقط الى سيولة ومشاريع تمويلية ,,,,,وانتهى التداول عند متوسط 80و11 ,,,,,,وسنراقب السهم خلال شهر من الان ,,,,,ونشوف وين يوصل؟؟؟

مضارب دوسري
04-08-2007, 10:47 AM
السهم بهذا السعر ,,,اقرب للخيال للكثير الذين لم يكونوا يتوقعون هذا السهر ,,,,والاكتتابات السابقة كان السهم واخرهم اسمنت الخليج كان من الاربعينات وبعد ذلك النزول الافقي للسهم,,,ولكن اعتقد ان الخليجي سيكون مشواره عكسي ,,,من الادنى الى الاعلى,,,,وخاصة قلة الاسهم والقطاع الذي يعمل به الخليجي وهو قطاع حيوي وسهل لعمل ارباح كبيرة بعكس قطاع الصناعة الذي يحتاج الى وقت ,,,,لان قطاع البنوك يحتاج فقط الى سيولة ومشاريع تمويلية ,,,,,وانتهى التداول عند متوسط 80و11 ,,,,,,وسنراقب السهم خلال شهر من الان ,,,,,ونشوف وين يوصل؟؟؟
:nice: تصدق في واحد دخل الخليجي وباعلي اسهمه امس ب10ريال لانه مستعجل يبي يسافر اليوم :dance وقاالي انت رفيج عزيز وحلالنا واحد تقدر تشتري مني 1500سهم ب10ريال وتعطيني فلوسي كاش قلت له اوووووووكي
وعطيته كاش شرايك اخووووووووووووي:strong :strong

عتيج الصوف
04-08-2007, 10:50 AM
:nice: تصدق في واحد دخل الخليجي وباعلي اسهمه امس ب10ريال لانه مستعجل يبي يسافر اليوم :dance وقاالي انت رفيج عزيز وحلالنا واحد تقدر تشتري مني 1500سهم ب10ريال وتعطيني فلوسي كاش قلت له اوووووووكي

الله يوفقك ,,,,والصراحة اخوي سعر ممتاز,,,,وباعتقادي باسوا الحالات ممكن يتارجح عند 11 وبين 12 قبل الانطلاقة ان شاء الله والله اعلم

قلب الأسهم
04-08-2007, 10:51 AM

ما عندك أخوي ربع مثله تعرفني عليهم :con2:

مضارب دوسري
04-08-2007, 10:53 AM
ما عندك أخوي ربع مثله تعرفني عليهم :con2:
هي جااااااااات صدفه هههههههههههههههههههههههه:dance
كنت اقووووله بعطيه الفلوس وعقب يردها لي يوم الاحد يعني او عقب مايرجع من السفر قالي لا والله انك تاخذ الاسهم انا ماحب اسافر وانا علي دين لاحد
قلت له تم

مضارب دوسري
04-08-2007, 10:54 AM
الله يوفقك ,,,,والصراحة اخوي سعر ممتاز,,,,وباعتقادي باسوا الحالات ممكن يتارجح عند 11 وبين 12 قبل الانطلاقة ان شاء الله والله اعلم
ويااااااااك اخووووووووي
انا شاريها بهذا السعر صدقني كنت مو مصدق لان صج سعر مغري;)

عتيج الصوف
04-08-2007, 11:00 AM
تصدق يامضارب دوسري اعرف ناس ناوية تدخل على السهم من الاسبوع القادم تبي تشيل بكل شيلة مائة الف على دفعات حتى لاينرفع السهم عليهم مرة واحدة,,,والحذر للمضاربين لان ممكن يبيعون ,,,,وفي لحظة يتم رفع السهم ,,,,وكما حدث مع الريان اذكر بعته على 18 ولما نزل عند 90و14 وطلبته ,,,,لم احصل عليه الا بعد ماطاف العشرينات ووقتها هونت,,,,

مضارب دوسري
04-08-2007, 11:09 AM
تصدق يامضارب دوسري اعرف ناس ناوية تدخل على السهم من الاسبوع القادم تبي تشيل بكل شيلة مائة الف على دفعات حتى لاينرفع السهم عليهم مرة واحدة,,,والحذر للمضاربين لان ممكن يبيعون ,,,,وفي لحظة يتم رفع السهم ,,,,وكما حدث مع الريان اذكر بعته على 18 ولما نزل عند 90و14 وطلبته ,,,,لم احصل عليه الا بعد ماطاف العشرينات ووقتها هونت,,,,
وضع السهم الحالي جدا مخووووووووف
انا حاط فبالي لا للمضاربه الا بعد مرور عشرة ايام تداول له فالسووووووووق
وعندما اتاكد من ثبات سعر السهم مابين سعرين محددين
في ذلك الوقت تبدا المضااااربه السريعه التي تبدا وتنتهي في نفس اليوم
ولا تنسى ان سعر البنك الخليجي مغري مابين 11-15عشان كذا يجب الحذر

وشكرا لك عالنصيحه والتحذي
الله يجزاك خير

جبر
04-08-2007, 01:41 PM
اذا ماتغير سعر الخليجي الى فوق 15 فباقي الاسهم بتكون غالية وماتسوى

مضارب دوسري
04-08-2007, 01:46 PM