المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو خيروك بين هؤلاء الفتيات الثلاث... من تختار ؟؟!!؟؟!!

معاند جروووحه
03-08-2007, 06:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا يمنع مشاركة العناصر النسائية في الإختيار فقط ولهم المشاركة في الموضوع وطرح وجهة النظر .
النساء أنواع وكل نوع ينقسم منه أشكال وألوان ومن المستحيل أن تتطابق صفة أمرأة بأخرى بكل شيء نستطيع القول أن المرأة مثل البصمة .

الفتاة رقم (1)

فتاة متعلمة ومتربية على الدلع وعدم العمل في المطابخ ومنذ نعومة أظافرها وهي مخدومة وكل طلباتها من والديها محققة ولم تسمع بكلمة (لا) إلا فيما ندر صاحبة موضات وصيحات في كل شيء وترغب أن تستمر حياتها الزوجية كما في بيت والديها وصاحبة جمال أخاذ ورشاقة .

الفتاة رقم (2)

فتاة جادة في عمل المنزل مرنة في تلقي الأوامر صفاتها ممتازة شكلها مقبول وأخلاقها ممتازة متعلمة تعليم وسط حياتها قروية فيها شيء من السمنة ترغب في أن تسعد زوجها وتربي أبنائها وتشارك زوجها الحياة بأنواعها .

الفتاة رقم (3)

فتاة تجمع جميع الصفات الحميدة التي يرغب بها الزوج من جمال ورشاقة وأخلاق ودين وحشمة ولكنها تعشق الأسواق والخروج والدخول والتنقل من بيت فلانة إلى بيت فلانة أي خراجة ولاجة وما تقضية من وقت خارج المنزل أكثر مما تقضيه داخله .

حصرنا الاختيارات ومن يختار يذكر السبب وصدقوني الموضوع مؤشر للفتيات وفي مشاركتك تصحيح لكثير من المفاهيم المغلوطة وقد تغير في ذكر سبب الاختيار حياة الكثير من الفتيات المتابعات للموضوع المخدوعات ببعض الكلام الزائف

منقول للفائدة وانتظر ردودكم

mohd essa
03-08-2007, 06:57 PM
ولا وحده اختار , انا افضل في الفتاه ثلاث صفات هي الاخلاق والجمال والعلم
ودمتم سالمين ,,,

قلب الأسهم
03-08-2007, 07:00 PM
ودمتم سالمين ,,,

بدون دين يعني ؟؟!! :confused:

كحيلان
03-08-2007, 07:06 PM
فتاة متعلمة ومتربية على الدلع وعدم العمل في المطابخ ومنذ نعومة أظافرها وهي مخدومة وكل طلباتها من والديها محققة ولم تسمع بكلمة (لا) إلا فيما ندر صاحبة موضات وصيحات في كل شيء وترغب أن تستمر حياتها الزوجية كما في بيت والديها وصاحبة جمال أخاذ ورشاقة .

ممكن اضعف عند جمالها ورشاقتها :) بس راح أقاوم نفسي وبقول (( لاء))

فتاة جادة في عمل المنزل مرنة في تلقي الأوامر صفاتها ممتازة شكلها مقبول وأخلاقها ممتازة متعلمة تعليم وسط حياتها قروية فيها شيء من السمنة ترغب في أن تسعد زوجها وتربي أبنائها وتشارك زوجها الحياة بأنواعها .

بس عشان سمنتها crazy بقول (( لاء ))

فتاة تجمع جميع الصفات الحميدة التي يرغب بها الزوج من جمال ورشاقة وأخلاق ودين وحشمة ولكنها تعشق الأسواق والخروج والدخول والتنقل من بيت فلانة إلى بيت فلانة أي خراجة ولاجة وما تقضية من وقت خارج المنزل أكثر مما تقضيه داخله .

مستحيل فتاه دينه فيها هذه الصفات !!! هذي بختارها وممكن اتحملها اللين اعقلها من الدوجه :) اخترتها لانها بس أولا دينه واخلاق وجمال ورشاقه ,, ضيقت علينا .. الله يضيق على عدوك :dance

بيني وبينك أبيهم كلهم ,, كل ليل وحده

قلب الأسهم
03-08-2007, 07:10 PM

:eek2: :eek2:

M.D.Luffy
03-08-2007, 07:28 PM
ولا وحده

حيهور
03-08-2007, 07:31 PM
كلهم مع بعض

PoBox
03-08-2007, 10:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا يمنع مشاركة العناصر النسائية في الإختيار فقط ولهم المشاركة في الموضوع وطرح وجهة النظر .
النساء أنواع وكل نوع ينقسم منه أشكال وألوان ومن المستحيل أن تتطابق صفة أمرأة بأخرى بكل شيء نستطيع القول أن المرأة مثل البصمة .

الفتاة رقم (1)

[/COLOR]

رقم (1) هذي عشيقة الشياب :funny:

فالرجل لما يوصل عمره 50 سنة يبدا في سن المراهقة الجديد
ويلعب بذيله لو زوجته ما صاينته مضبوط:looking:

ودام عنده وحده خدومة ( ام العيال حق الكرف واليهال )
يبي وحده هو يدلعها وياخذها كاكسسوار :eek2:
فما في الا رقم (1)
وبحكم انها غالبا تكون تتشرط على الشباب وترد مالايقل عن 9 خطاب:mad:

تحصل عداد السرعة عندها طاف الحد المسموح فيه
فما تلقى امامها الا العشيق الخمسيني :shy:

فرقم (1) مناسبة جدا لرقم (50)
وليس للشباب المحتاجين مسانده وليس تسنيد :looking:
والله يهنيهم

الفتاة رقم (2)

الفتاة رقم (3)

حصرنا الاختيارات ومن يختار يذكر السبب وصدقوني الموضوع مؤشر للفتيات وفي مشاركتك تصحيح لكثير من المفاهيم المغلوطة وقد تغير في ذكر سبب الاختيار حياة الكثير من الفتيات المتابعات للموضوع المخدوعات ببعض الكلام الزائف

منقول للفائدة وانتظر ردودكم

رقم 2 و رقم 3 اعتقد فيهم من بعض
الفرق

رقم 2 سمينة
ورقم 3 خراجة ولاجة

والسمين يضعف لكن بوطبيع ماييوز عن طبعه بتنتفخ مرة ثانية
مع اقرب فرصة
والرجل كذلك قبل الزواج يكون معصقل مثل عود الاسنان
اول مايتزوج يطلعله كرش 80 سم الى الامام
واما ينتقل الكرش لباقي الاعضاء ويتوازن
او يصير 120 سم :funny:

ورقم 3
تقريبا هي المميزة شوي مع عيب قد يمكن اصلاحه وان لم يصلح
قد يخرب البيت ويدمره

انا آخذ من ؟؟

ولا وحده

ماانخلقت اللي ابيها :eek2: :eek2: :eek2:
خخخخخخخخخ شفيه روميو :funny: :funny: :funny:

اميل للثالثة والله العالم .:app:

جلمود
03-08-2007, 10:30 PM
الفتاة رقم (2)

بالنسبه لي طبعن هذي الفتاة لني أحس انها من ثوبي

وان شاء الله يعطيني وحده مثلها

اما عن السمنه بحاول اني اخليها تهتم برشاقتها

سهم طايش
03-08-2007, 11:49 PM
الفتاة رقم (1)

عندليب قطر
04-08-2007, 04:32 AM
ودمتم سالمين ,,,

شكلك ماقريت الموضوع كامل

عندليب قطر
04-08-2007, 04:37 AM
[SIZE="4"][COLOR="Navy"]

كحيلان ماشاء الله عليك ذكرتني بجدى الكحدي
12 وحدة ويبي

عندليب قطر
04-08-2007, 04:41 AM
الفتاة رقم (2)

احممممممممممممممم رقم 2.....................100%
يعطيك العاااافية ع المضووووع

badr_vip55
04-08-2007, 05:21 AM
kkhk مشكور اخوي على هالطرح المفيد

بصراحه انا اختار البنت رقم اثنين قلت ليش ؟ بقولك ليش لان ابي وحده تربي اعيالها وتشوف مصالح بيتها مب تدور بين البيوت تقول حجامه الي تبيع اغراض شكثر ولا من الي من النوعيه الي شبه متبرجه يعني كانها التعديل او الكشخه مب لي او لزوجها فقط لا للجميع وبعدين مب وحده ياتعطيني الي ابي او بزعل بتزعل من البدايه تشل عفشها وتوكل على الله مب فاضي عوار راس انا الحين عايش ومرتاح

تحياتي لك اخوي

عتيج الصوف
04-08-2007, 09:16 AM
رقم 2 بدون نقاش بالنسبة لي

امل الحب
04-08-2007, 11:30 AM
يعطيييك الف عاافية اخوي..

بس احس ان ال3 الي اخترتهم مبالغ فيهم يعني كل وحدة لازم فيها عيب..

صح محد كامل بس مو لدرجة هذي الصفات الي تطفش الريال مجرد مايعرفها .. :)

كحيلان
04-08-2007, 11:39 AM
كحيلان ماشاء الله عليك ذكرتني بجدى الكحدي
12 وحدة ويبي

[SIZE="5"][COLOR="Navy"]الله معطيني طاقه ,, والطاقه ماتقدر عليها وحده omen

على سنة الله ورسوله ممكن يكفيني ثلاث omen

وعلى الطاري .. أبوي لله يرحمه ماخذ ثلاث ومو مكفينه مرويهم نجوم القايله :D