المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخميس

سلطان
09-03-2005, 10:42 PM
السلام عليكم ,,,

بصراحه كنت متوقع الاستقرار في السوق اليوم بس الانخفاضات اللي صارت ما كانت

على البال , على العموم حبيت اعرف انطباعكم عن السوق بكره الخميس , وان كان واضح ان

الصناعات نزول بكره من خلال كمية العرض والطلب الصفري في نهاية التداول , ولكن

بالنسبة للشركات الثانية مثل وقود , المتحده التنميه , السلام العقاريه , التخصصي هل متوقع

هبوط ايضا!!!
والنقل هل متوقع استمراره مسلسل الهبوط الغير منطقي !!!!!!!

sulai6i
09-03-2005, 10:53 PM
والله من سكر السوق اليوم وانا احاول التكهن شبيصير بكره
ما قدرت اتوقع شي لين الحين
واغلب ظني بكره الصناعات كل المعروض بيطير بعد التداول بنص ساعة ..
هذا اذا ما انجرفوا الناس وباعوا ..
المشكلة الخوف
اذا ارتفع سهم صناعات بكره .. بيرفع معاه شركات كثيره

ويا هلاااا

x5x5
09-03-2005, 10:55 PM
السلام عليكم

الاخ سلطان بالنسبه للمتحده توقعاتي الخميس انشاء الله سوفا تواصل مشوار الصعود وكفل على المت اب ولاكن يمكن نشوف بعض التعثرات بين فتره واخرى في فتره التداول.

والله اعلم

سلطان
09-03-2005, 10:58 PM
هلا فيك واحد في حاله

وانا اتفق معاك ان السوق يكون بكره احتمال كبير لونين احمر في الفتره الاولى ومن ثم اخضر

في بعض الشركات وهناك شركات ستستمر حمراء ويمكن يستمر الضغط على سعر صناعات بكره الى الاحد

والله اعلم

THE END
09-03-2005, 11:02 PM
انا اتوقع السوق في نزول لانه السوق سكر ولا حد رفعه وخاصه الصناعات بس لو في سبب يعني مثل اشاعه ولا خبر .........زعلى العموم الخبر يفلوس بكر بلاش في المنتدى

سلطان
09-03-2005, 11:03 PM
حياك الله x5

يا اخي المتحده صار لها كم يوم ليمت اب وطلب كبير , دون سبب منطقي واضح

ممكن يكون احتمال زيادة راس المال نهاية الشهر القادم , ولكن لا اعتقد ان هذا السبب يكفي

واتفق معك انها بكره ليمت اب بكره لان المعروض صفر اليوم ولكن اعتقد ان هذه الشركه

اصبحت من افضل شركات المضاربه بالنسبه للهوامير هذه الايام

Bahrainigirl
10-03-2005, 12:19 AM
Hi. I believe Thursday will be critical day inwhich you will know the direction of the market for the next week at least. The market is overbought inwhich some people will take profits but some will try to find some oppurtunities in buying stocks. Stocks as United Development should get the attention of some traders. Guys you should stay calm tommorow and hopefull we don't see any heavy selling in the market.. The stocks that i believe well stay the same or go up are the following
United Development
National Leasing
Q-tel

Incase Industries Qatar hold on todays price it will be good signal to add some stocks to your portfolio. It will be bullish signal for next week .. All the best

qatar_moon
10-03-2005, 02:32 AM
بكره اتوقع يصير نزول بالاسعار لين يوم الاثنين الجاي والله اعلم