المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلونا نكون واقعيين شوي؟

مضارب دوسري
05-08-2007, 11:14 PM
السلاااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم ياشباب

شباااااااااااب نبي تكون عندنا واقعيه فالحديث عن سهم الخليجي؟
والموضوع الي اريد ان افتحه اليوم يتكلم عن سعر الخليجي مستقبلا((اي قبل السماح للخليجيين ببيع اسهمهم)))طبعا عندما يسمح لهم سوف يتاثر السهم بهذا الخبر
ولكن
هل من المعقول ان ياتي موعد السماح لخليجيين ببيع اسهمهم وسعر السهم اقل من 20ريال عالاقل انا اعتقد هذا مستحيل
تعرفوووووون لماذا
لانه عندما نرجع لكلام طارق المالكي عن فتح ثلاث فرووووووع للبنك فالربع الاخير هذا يعني انهم يريدون رفع السهم الى الاعلى
قبل موعد السماح للخليجيين ببيع اسهمهم ولان هذا الخبر سوف يكون له تاثير ايجابي جدا للسهم والشركه تطمح برفع سعر السهم الى مابين ال20-30ريال
الدليل الثاني لو رجعنا لكلام طارق المالكي عن ان الشركه ممكن ان يكون لها ارباح في نهاية هذا العام ما هو الا دليل على ما اقووووووول

اتمنى ابداء ارائكم اخواني على هذا الموضوع

ولا ننسى ان الطلب كااااااااان جدا كبير عالسهم اليووووووووم

عتيج الصوف
06-08-2007, 04:29 AM
مضارب دوسري صبحك الله بالخير والسرور,,,,صراحو نقاط جدا مهمة ,,,وعندي استفسار ياليت توضحه اذا ماعليك امر,,,,بالنسبة للمؤسسين هل لن يسمح لهم ببيع اسهمهم قبل 3 شهور ,,سواء القطريين ام الخليجيين؟؟؟
والنقطة الاخرى الهامة هي استحقاق الخمسة ريالات ,,هل اهناك فترة زمنية معينة ام لا ؟؟وهل اعلن عن هذه النقطة؟؟؟

ولكن باعتقادي بان مؤسسين البنك حتى بعد فترة الاستحقاق ,,,اعتقد الاغلبية لن تبيع ,,,,واذا البعضى باع سيكون ممكن الصناديق الخاصة ,,,لتدخل في الارباح المحققة,,,ويمكن نسبة معينة فقط,,,,وحسب علمي دايما المؤسس او الاغلبية تكون نظرتهم بعيدة المدى,,,,

فلهذا ومن توقع فقط بان الخليجي لن يتأثر بهذا وخاصة ان اخر العام قد تفتح افرع وتحقيق ارباح وكذلك هناك صفقات في الطريق كما اعلن عنه رئيس مجلس الادارة وغير ذلك وعد عن مفاجات اخرى بتحقيقها,,,والنقطة الهامة بان الخليجي سيلقى اهتمام كبير من الدولة ,,وهذا منطقي حيث ان للدولة نسبة محترمة كما علمنا من المؤسسين ,,وبجانب ان الدولة سترعاه وتقدم له الارضية الخصبة من مشاريع واخره لان البنك مشروع خليجي ومن الاهمية ان يلقى نجاحا كبيرا في الدولة,,,,

وفي الاخير اتوقع وقد اكون مصيب وقد اكون مخطأ ,,,,,بان سعر الخليجي ممكن نلقاه عند العشرينات عند اخر العام,,,وهذا غير مستبعد,,,وفي الاخير هذه مجرد توقعات وليست دعوة للشراء او للبيع والله اعلم

مضارب دوسري
06-08-2007, 09:48 AM
مضارب دوسري صبحك الله بالخير والسرور,,,,صراحو نقاط جدا مهمة ,,,وعندي استفسار ياليت توضحه اذا ماعليك امر,,,,بالنسبة للمؤسسين هل لن يسمح لهم ببيع اسهمهم قبل 3 شهور ,,سواء القطريين ام الخليجيين؟؟؟
والنقطة الاخرى الهامة هي استحقاق الخمسة ريالات ,,هل اهناك فترة زمنية معينة ام لا ؟؟وهل اعلن عن هذه النقطة؟؟؟

ولكن باعتقادي بان مؤسسين البنك حتى بعد فترة الاستحقاق ,,,اعتقد الاغلبية لن تبيع ,,,,واذا البعضى باع سيكون ممكن الصناديق الخاصة ,,,لتدخل في الارباح المحققة,,,ويمكن نسبة معينة فقط,,,,وحسب علمي دايما المؤسس او الاغلبية تكون نظرتهم بعيدة المدى,,,,

فلهذا ومن توقع فقط بان الخليجي لن يتأثر بهذا وخاصة ان اخر العام قد تفتح افرع وتحقيق ارباح وكذلك هناك صفقات في الطريق كما اعلن عنه رئيس مجلس الادارة وغير ذلك وعد عن مفاجات اخرى بتحقيقها,,,والنقطة الهامة بان الخليجي سيلقى اهتمام كبير من الدولة ,,وهذا منطقي حيث ان للدولة نسبة محترمة كما علمنا من المؤسسين ,,وبجانب ان الدولة سترعاه وتقدم له الارضية الخصبة من مشاريع واخره لان البنك مشروع خليجي ومن الاهمية ان يلقى نجاحا كبيرا في الدولة,,,,

وفي الاخير اتوقع وقد اكون مصيب وقد اكون مخطأ ,,,,,بان سعر الخليجي ممكن نلقاه عند العشرينات عند اخر العام,,,وهذا غير مستبعد,,,وفي الاخير هذه مجرد توقعات وليست دعوة للشراء او للبيع والله اعلم
لا يسمح لهم بالبيع نهائيا على ما اظن

لمت أب قطر
06-08-2007, 01:53 PM
الأخ مضارب دوسري.... مع كل احترامي للنقاط التي ذكرتها فإن دعاية الخليجي أكبر منه....

مضارب دوسري
06-08-2007, 11:16 PM
الأخ مضارب دوسري.... مع كل احترامي للنقاط التي ذكرتها فإن دعاية الخليجي أكبر منه....
هذي وجهة نظرك:court:
لازم نحترمها:eek2:

khaled1
06-08-2007, 11:20 PM
ياخي الخليجي اذا وصل 16 زين

قلب الأسهم
06-08-2007, 11:30 PM
ياخي الخليجي اذا وصل 16 زين

16 زين
15 بعد زين
14 بعد وكي
13 جيد
12 يستاهل
11 أحسن
10 أحسن وأحسن
9 وهو المطلوب
8 يا بلاش :funny:

بس ترا امزح :court:

;)

مضارب دوسري
06-08-2007, 11:43 PM
16 زين
15 بعد زين
14 بعد وكي
13 جيد
12 يستاهل
11 أحسن
10 أحسن وأحسن
9 وهو المطلوب
8 يا بلاش :funny:

بس ترا امزح :court:

;)
;) ;) ;) ;) ;) ;)

mubarak2000
07-08-2007, 08:56 AM
كل بنك ايحط راس مالة في البنك المركزي ياخذ ارباح من البنك المركزي حوالي 5% معدل الفائدة على الريال القطري , اقول خلة ايقول لك كم ارباح بحقق مو بس انا بااحقق ارباح, اقول حتى 100 اريال ايسمونها ارباح.

بدور
07-08-2007, 03:16 PM
اخوي مضارب حنا بجانب هالسهم في الطلوع والنزول

المهم الاستثمار وفرصه للشراء الآن ومستقبله واعد الخليجي والايام جايه وسيثبت وجوده

مضارب دوسري
08-08-2007, 01:28 AM
اخوي مضارب حنا بجانب هالسهم في الطلوع والنزول

المهم الاستثمار وفرصه للشراء الآن ومستقبله واعد الخليجي والايام جايه وسيثبت وجوده
شكرا على مرورج ونصيحتج لاخوانج واخواتج الاعضاء:)

دكتور قطر
08-08-2007, 02:15 AM
شخباركم ياشباب

والموضوع الي اريد ان افتحه اليوم يتكلم عن سعر الخليجي مستقبلا((اي قبل السماح للخليجيين ببيع اسهمهم)))طبعا عندما يسمح لهم سوف يتاثر السهم بهذا الخبر
ولكن
هل من المعقول ان ياتي موعد السماح لخليجيين ببيع اسهمهم وسعر السهم اقل من 20ريال عالاقل انا اعتقد هذا مستحيل
تعرفوووووون لماذا
لانه عندما نرجع لكلام طارق المالكي عن فتح ثلاث فرووووووع للبنك فالربع الاخير هذا يعني انهم يريدون رفع السهم الى الاعلى
قبل موعد السماح للخليجيين ببيع اسهمهم ولان هذا الخبر سوف يكون له تاثير ايجابي جدا للسهم والشركه تطمح برفع سعر السهم الى مابين ال20-30ريال
الدليل الثاني لو رجعنا لكلام طارق المالكي عن ان الشركه ممكن ان يكون لها ارباح في نهاية هذا العام ما هو الا دليل على ما اقووووووول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
كيف الحال اخوي الدوسري ,,,,,
انا لن اتكلم عن ماسوف يصل اليه الخليجي من سعر لانه هذا الشيء مفروغ منه لكن الشيء العجيب والغريب في نفس الوقت عدم السماح لناس تحمل الاسهم واكتتبت في البنك واقصد الخليجيين واعتقد انا هذه النقطة يجب ان تكون مثار جدل ونقاش لانه مضره ليست فقط للخليجي وانما للمستثمرين ,,,,
الكل يصرخ اين السيولة واين رؤؤس الاموال والاستثمارات الخارجية اذا كان هذا القانون فعلى الدنيا السلام ,,,,,
وابسط مثال انا مكتتب في الكويت بمجرد نزول السهم بعته حالي حال اي كويتي وانا في قانون الكويت خليجي لاني قطري طبعا وهنا الذكاء وهناايضا سبب من اسباب قوةالبورصة الكويتية وقوة العوائد على الاسهم وايضا اسعار الاسهم برخص التراب عندهم ,,,,,
سؤال محير هل تعتقد يالدوسري هذا في مصلحتنا ؟
هل تعتقد انا هناك رؤؤس اموال سوف تغامر وتدخل وهي تعرف اللعبة جيدا ؟
الا تعتقد انا هذه النقطة تضعف الخليجي ولا تقويه ؟؟
واسف على اطالة الحديث مع الشكر والتقدير

مضارب دوسري
08-08-2007, 02:50 AM
انا لن اتكلم عن ماسوف يصل اليه الخليجي من سعر لانه هذا الشيء مفروغ منه لكن الشيء العجيب والغريب في نفس الوقت عدم السماح لناس تحمل الاسهم واكتتبت في البنك واقصد الخليجيين واعتقد انا هذه النقطة يجب ان تكون مثار جدل ونقاش لانه مضره ليست فقط للخليجي وانما للمستثمرين ,,,,
الكل يصرخ اين السيولة واين رؤؤس الاموال والاستثمارات الخارجية اذا كان هذا القانون فعلى الدنيا السلام ,,,,,
وابسط مثال انا مكتتب في الكويت بمجرد نزول السهم بعته حالي حال اي كويتي وانا في قانون الكويت خليجي لاني قطري طبعا وهنا الذكاء وهناايضا سبب من اسباب قوةالبورصة الكويتية وقوة العوائد على الاسهم وايضا اسعار الاسهم برخص التراب عندهم ,,,,,
عليكم السلام
طيب طاب حالك
انا اعتقد اخوي عدم السماح للخليجيين ببيع اسهمهم انا اعتبرها خطوه ايجابيه بمعنى الكلمه
تدري ليش اخوي؟
لان لو تتذكر الريان كان البيع في اول الايام للخليجيين فقط وباعوا للاسف بسعر بخس
اما فالخليجي فعندما ياتي موعد السماح للخليجيين ببيع اسهمهم سوف يكون السهم محصور((يعني له لمت اب ولمت داون)) وغير معوم;) ;)
لذلك ستجد السهم والله اعلم يهبط للمت داون يوم ولا يومين
اما في حالة ان يكون السهم معوم فهذا خطر لان الخليجيين ساعتها بيبيعون باي سعر حتى لو كان 7ريال
فهمت القصد اخوي
انا اعتبر هذا الشي في مصلحة السهم
ولو تلاحظ اخووي ان الخليجيين سوف يسمح لهم بالتداول في تاريخ 1/11/2007تقريبا
وفي نفس هذه الفتره الا وهي الربع الاخير من السنه وعد بنك الخليجي بان يفتح ثلاث فروع له فالدوحه وهذا راح يجعل السهم يرتفع وعندما ياتي الخليجيين لبيع اسهمهم راح تجد سيوله جيده بانتظارهم
(((((((((خلنا نتذكر من ثلاث شهور تقريبا الناس الذين لم يستطيعوا سداد القسط الثاني من ناقلات تم بيع اسهمهم فالسوق بسعر 19ريال تقريبا ولاحظنا ان الكميه تنفذت كلها في خلال دقائق معدوده))))))))وانا اتوقع يصير نفس الشي فالخليجي
واتوقع بعد اخوي ان عندما يسمح للخليجيين ببيع اسهمهم اتوقع من المؤكد ان يكون السهم فوق ال20ريال
هذا والله اعلم:)

مضارب دوسري
08-08-2007, 03:04 AM
هذارد ثاني اخص فيه عن موضوع السيوووووله
اخوي العزيز قطر ناسا انت تتكلم عن السيوله السيوووله موجوده والدليل تاريخ 1/8/2007في يوم ادرا الخليجي كانت السيوله فوق ال400مليون
هذا دليل عالسيوله
اما من ناحية ان تتجمع السيوله في شركه واحده او اثنتين دون توزيعها عالسوق فهذا هو الشي السلبي اخوووووووووي
السيوله موجوده بس متخوووووووووفه وتنتظر موعد الدخوووووووووول
وفي نفس الوقت تطمع بان تكون الاسعار منخفضه
الي ابي اوصله اخووووووووووووي ان السيووووله موجوووووووده ولكن تنتظر المحفز
ولايغرنك وجود السيوووووله في شركه واحده لان ساعتها تتجمع فشركه واحده وبعدها بيوم ولا يومين تغيب فجاه او انها تستمر في وجودها ولكن دون توزيع لها يعني تبقى السيوله في نفس الشركه
وتكون هذي الشركه هي اصل السيوووووووله

دكتور قطر
08-08-2007, 04:32 AM
عليكم السلام
طيب طاب حالك
انا اعتقد اخوي عدم السماح للخليجيين ببيع اسهمهم انا اعتبرها خطوه ايجابيه بمعنى الكلمه
تدري ليش اخوي؟
لان لو تتذكر الريان كان البيع في اول الايام للخليجيين فقط وباعوا للاسف بسعر بخس
اما فالخليجي فعندما ياتي موعد السماح للخليجيين ببيع اسهمهم سوف يكون السهم محصور((يعني له لمت اب ولمت داون)) وغير معوم;) ;)
لذلك ستجد السهم والله اعلم يهبط للمت داون يوم ولا يومين
اما في حالة ان يكون السهم معوم فهذا خطر لان الخليجيين ساعتها بيبيعون باي سعر حتى لو كان 7ريال
فهمت القصد اخوي
انا اعتبر هذا الشي في مصلحة السهم
ولو تلاحظ اخووي ان الخليجيين سوف يسمح لهم بالتداول في تاريخ 1/11/2007تقريبا
وفي نفس هذه الفتره الا وهي الربع الاخير من السنه وعد بنك الخليجي بان يفتح ثلاث فروع له فالدوحه وهذا راح يجعل السهم يرتفع وعندما ياتي الخليجيين لبيع اسهمهم راح تجد سيوله جيده بانتظارهم
(((((((((خلنا نتذكر من ثلاث شهور تقريبا الناس الذين لم يستطيعوا سداد القسط الثاني من ناقلات تم بيع اسهمهم فالسوق بسعر 19ريال تقريبا ولاحظنا ان الكميه تنفذت كلها في خلال دقائق معدوده))))))))وانا اتوقع يصير نفس الشي فالخليجي
واتوقع بعد اخوي ان عندما يسمح للخليجيين ببيع اسهمهم اتوقع من المؤكد ان يكون السهم فوق ال20ريال
هذا والله اعلم:)

الدوسري انا كلامي واضح انا اتكلم عن قوانين مو فوضى مره اسمح حق طرف ومره اسمح حق طرف ثاني هذي مزاجيه اخوي ,,,,,
اما قضية السيولية انا ما اتكلم عن سيولة يوم واحد ياسيدي الفاضل انا اتكلم عن حجم تداول يومي ومعدلات

n5eeb
08-08-2007, 08:58 AM
لا يسمح لهم بالبيع نهائيا على ما اظن
لايسمح لهم بالبيع نهائيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش زيجت نصارا كمى قال المثل ههههههههههههههههههههههههههه

مضارب دوسري
08-08-2007, 07:14 PM
لايسمح لهم بالبيع نهائيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش زيجت نصارا كمى قال المثل ههههههههههههههههههههههههههه
مافهمت قصدك اخوووووووووووي

المغترب 123
12-08-2007, 06:03 PM
شخباركم ياشباب

ولكن
تعرفوووووون لماذا

هل من جديد

مضارب دوسري
12-08-2007, 06:09 PM
هل من جديد
اي نعم
السهم الحين يحصل فيه تجميييييع قوووووووووووووي
ومقبل على ارتداد الايام القادمه

المغترب 123
12-08-2007, 06:15 PM
اي نعم
السهم الحين يحصل فيه تجميييييع قوووووووووووووي
ومقبل على ارتداد الايام القادمه

متى ان شاءالله لانه من ادرجوه وانت اتقول تجميييييييييع قووووووووووووي
وماشفنا شي

مضارب دوسري
12-08-2007, 06:19 PM
متى ان شاءالله لانه من ادرجوه وانت اتقول تجميييييييييع قووووووووووووي
وماشفنا شي
اي اخوي لان السهم يتعرض لضغط من قبل المحافظ الكبيره لان مثل ماتعرف سعر بنك في حدود 12ريال هذا شي يعتبر عند الهوامير يعتبر سعر بلااااااااااااااااااش
فهمت اخوي وخبرك هم يبون يزيدون عدد اسهمهم لكي يزيد ربحهم
وفوق عن هذا لاحظ ان الخليجي يتزعم السوووووق من ناحية السيوووووووله وهذا بحد ذاته يدل على اقباااال كبير عالسهم

عتيج الصوف
12-08-2007, 06:23 PM
اي اخوي لان السهم يتعرض لضغط من قبل المحافظ الكبيره لان مثل ماتعرف سعر بنك في حدود 12ريال هذا شي يعتبر عند الهوامير يعتبر سعر بلااااااااااااااااااش
فهمت اخوي وخبرك هم يبون يزيدون عدد اسهمهم لكي يزيد ربحهم
وفوق عن هذا لاحظ ان الخليجي يتزعم السوووووق من ناحية السيوووووووله وهذا بحد ذاته يدل على اقباااال كبير عالسهم

بالفعل اخوي مضارب دوسري ,,,حاصرين السهم كل يوم بين عشرين درهم ,,,,يخلون اوامر بيع بكميات كبيرة مثلا عند 10و12 ,,,ويبتدون يشترون من 90و11 ,,,,وهكذا وحركات يعرفها المضارب عدل,,,,,ولاننسى ان اسهم الخليجي كمية كبيرة ,,,ومن هنا اذا بيجمعون في يومين او ثلاثة بيرتفع السهم عليم جدا,,,فلهذا تجميع هادى وزقد يهبط اكثر باليومين القادمين ,,,,ولكن اتوقع ان له ارتداد قريب والله اعلم

المغترب 123
12-08-2007, 11:12 PM
الله بيعين مثل الريان كل يوم تقولو لنا تجميع وهدوؤ وسهم بنك ومحافظ بتضغط وتشتري وهوامير ووالله شكلنا بنشوفه سنوات مثل الريان وهو 10 درهم تحت 20 درهم فوق 30 درهم تحت 10 فوق وفي الاخير 1+1 = 17.10
الخليجي يمكن ايكون افضل اشوي لما باعوه في اول يوم الادراج بسعر 13.70
اليوم 11,90
10درهم تحت 20 درهم فوق 30 درهم تحت والى وين راح نوصل الله بيعين
اخر شي بيستقر على رقم مثل الريان فترة سنوات واعتقد11,80

مضارب دوسري
13-08-2007, 02:13 PM
الله بيعين مثل الريان كل يوم تقولو لنا تجميع وهدوؤ وسهم بنك ومحافظ بتضغط وتشتري وهوامير ووالله شكلنا بنشوفه سنوات مثل الريان وهو 10 درهم تحت 20 درهم فوق 30 درهم تحت 10 فوق وفي الاخير 1+1 = 17.10
الخليجي يمكن ايكون افضل اشوي لما باعوه في اول يوم الادراج بسعر 13.70
اليوم 11,90
10درهم تحت 20 درهم فوق 30 درهم تحت والى وين راح نوصل الله بيعين
اخر شي بيستقر على رقم مثل الريان فترة سنوات واعتقد11,80
اخووووووووووووووي السعر مابين 11-15ريال يعتبر سعر خياااااااااااالي للشااري خصوصا انه يشتري بنك مو شركه عاديه
والبنك لازم عالاقل يكون سعره اكثر من هذا بكثير عالاقل المفروض يكون ضعف السعر الحالي لذلك الناس تشتري الحين لان هالسعر هذا ممكن ما يتحقق عقب فتره
سعر خيالي للشااااري
وسعر حليو للمكتتب بخمسه ريال
انا قلت سعر حليو لان المفروض المكتتب يزيد عدد اسهمه ليزيد ربحه وقت الارتفاع

بيبي هامور
13-08-2007, 03:15 PM
لاتنسى الخليجين بيجونك شهر 10 ذي شي لة دور بعد

مضارب دوسري
14-08-2007, 12:04 AM
لاتنسى الخليجين بيجونك شهر 10 ذي شي لة دور بعد
شهر 11