المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوووووو مشاركة المحللين الافاضل

مضارب دوسري
06-08-2007, 01:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعلم اخوانب المحللين انه لا يجوز تحليل سهم الخليجي الا بعد مرور4-6اسابيع على ادراجه فالسووووق
ولكن كتوقع مبني عالعرض والطلب؟؟؟؟؟؟
ماذا تتوقعون لسعر السهم وكم هي القيمه التي تتوقعونها؟؟؟؟؟
ارجوووو ياخواني غظ النظر عن الناحية الشرعيه
لاننا الان نتكلم عن شركه تمتلك نصف سيولة السوووووق لمدة ثلاث ايام متتاليه

عتيج الصوف
06-08-2007, 04:37 AM
اخوي مضارب دوسري انا ليس بمحلل فني ولا اساسي ولكن احاول ان اسلط بعض الضوء على حسب مااتوقع وقد اكون مصيب وقد اكون مخطأ ,,,السوق عرض وطلب ,,,ولكن الاغلبية كانت تتوقع ان يكون السعر بين 15 او 20 عند الادراج,,,,ولهذا اتوقع بان ممكن نلقاه اخر العام عند حدود العشرينات وخاصة ان السوق باكمله قد يتحرك تحرك قوي اخرالعام لسبب قرب اعلان نتائج السنة المالية 2007 ,,,فما بالك بسهم بسعر متدني وفي قطاع حيوي,,,,وقد يكون هناك اخبار ايجابية كما وعد رئيس مجلس الادارة والله اعلم

وفي النهاية ارجو ان اكون قد افدتك,,,,وهذه ليست دعوة للشراء او للبيع وانما لمراقبة سعر السهم للتذكير اليوم السهم اغلق

80و12 والتاريخ هو 5 اغسطس 2007 يوم الاحد ,,,,والافضل فنيا للسهم الارتفاع التدريجي ان شاء الله

يابعدهم كلهم
06-08-2007, 04:42 AM
مشكووور على الموضوع بصرراحه في وقته

:cool: :cool:

مضارب دوسري
06-08-2007, 11:12 AM
مشكووور على الموضوع بصرراحه في وقته

:cool: :cool:
العفووووووووو اخوووووي

مضارب دوسري
06-08-2007, 11:13 AM
اخوي مضارب دوسري انا ليس بمحلل فني ولا اساسي ولكن احاول ان اسلط بعض الضوء على حسب مااتوقع وقد اكون مصيب وقد اكون مخطأ ,,,السوق عرض وطلب ,,,ولكن الاغلبية كانت تتوقع ان يكون السعر بين 15 او 20 عند الادراج,,,,ولهذا اتوقع بان ممكن نلقاه اخر العام عند حدود العشرينات وخاصة ان السوق باكمله قد يتحرك تحرك قوي اخرالعام لسبب قرب اعلان نتائج السنة المالية 2007 ,,,فما بالك بسهم بسعر متدني وفي قطاع حيوي,,,,وقد يكون هناك اخبار ايجابية كما وعد رئيس مجلس الادارة والله اعلم

وفي النهاية ارجو ان اكون قد افدتك,,,,وهذه ليست دعوة للشراء او للبيع وانما لمراقبة سعر السهم للتذكير اليوم السهم اغلق

80و12 والتاريخ هو 5 اغسطس 2007 يوم الاحد ,,,,والافضل فنيا للسهم الارتفاع التدريجي ان شاء الله
انشالله خير انشالله
مشكوووووووووووووووووووووووووووور اخووووووووي ماقصرت يالغالي دايم تبث روح الحماس فيني;) ;) ;)

حبّار
06-08-2007, 12:40 PM
اللي باع نفذ
واللي مشغول بالتطبيل راحت عليه

مضارب دوسري
06-08-2007, 12:51 PM
اللي باع نفذ
واللي مشغول بالتطبيل راحت عليه
مشالله عليك انا قلت دخول محللين مو مساهمين جدد:court: :court:

حبّار
06-08-2007, 12:56 PM
مشالله عليك انا قلت دخول محللين مو مساهمين جدد:court: :court:
:funny:

الحال من بعضه

على العموم التسع ملايين سهم شروها امس باعوها اليوم

والتصريف واضح حتّى اليهال تعرفه

مضارب دوسري
06-08-2007, 01:01 PM

الحال من بعضه

ههههههه
اوكي خلاص كلامك صحيح
:nice:
اهم شي تطيب خاطرك
omen

عتيج الصوف
06-08-2007, 01:03 PM

الحال من بعضه

هلا باخوي حبار,,,,كلامك صحيح ولاغبار عليه,,,,ولكن الذي حصل مع سهم الخليجي ناس تسلم ناس,,,,من اشترى باع وربح ,,,وهناك مضاربين جدد من اشترا هذه الكميات سيرفعون السهم ,,,وخاصة مع تدني سعره,,,,وان شاء الله اتوقع ان للسهم خلال الاسبوعين القادمين يكون بين 14 و15 ريال وهذا شيء طبيعي ,,,,,ولكن اعتقد ان المستثمر طويل الاجل 5 سنوات او حتى 3 سنوات ,,,سيكون ربحه مضاعف عن المضاربة,,,,وخاصة دراسة الجدوى للسهم تبين ان ربحية السهمقد تصل قريب من 4 ريال والقيمة العادلة للسهم في ذاك الوقت مع هذه الارباح61 ريال والله اعلم

حبّار
06-08-2007, 01:31 PM
هلا باخوي حبار,,,,كلامك صحيح ولاغبار عليه,,,,ولكن الذي حصل مع سهم الخليجي ناس تسلم ناس,,,,من اشترى باع وربح ,,,وهناك مضاربين جدد من اشترا هذه الكميات سيرفعون السهم ,,,وخاصة مع تدني سعره,,,,وان شاء الله اتوقع ان للسهم خلال الاسبوعين القادمين يكون بين 14 و15 ريال وهذا شيء طبيعي ,,,,,ولكن اعتقد ان المستثمر طويل الاجل 5 سنوات او حتى 3 سنوات ,,,سيكون ربحه مضاعف عن المضاربة,,,,وخاصة دراسة الجدوى للسهم تبين ان ربحية السهمقد تصل قريب من 4 ريال والقيمة العادلة للسهم في ذاك الوقت مع هذه الارباح61 ريال والله اعلم
ان ما شفتها 10 ريال عرض بدون طلب خلال اسبوع انا ماني حبّار

عتيج الصوف
06-08-2007, 01:38 PM
ان ما شفتها 10 ريال عرض بدون طلب خلال اسبوع انا ماني حبّار

الوعد ان شاء الله اخوي حبار خلال اسبوعين قادمين ,,,,,ونشوف السهم اذا عشرة ريال ,,,,انت كسبان :eek2: ,,,,واذا حدود 15 ريال انا كسبان :dance ,,,,,وصدقني ياحبار لو وصل 10 ريال مابزعل ابدا,,,,لانها بتكون فرصة ماتتعوض للمستثمر والذي يعرف قيمة السهم وباي قطاع سيستثمر,,,يعني بالحالتين ان شاء الله انا ربحان :app:

حبّار
06-08-2007, 01:45 PM
الوعد ان شاء الله اخوي حبار خلال اسبوعين قادمين ,,,,,ونشوف السهم اذا عشرة ريال ,,,,انت كسبان :eek2: ,,,,واذا حدود 15 ريال انا كسبان :dance ,,,,,وصدقني ياحبار لو وصل 10 ريال مابزعل ابدا,,,,لانها بتكون فرصة ماتتعوض للمستثمر والذي يعرف قيمة السهم وباي قطاع سيستثمر,,,يعني بالحالتين ان شاء الله انا ربحان :app:
الله يستر عليك

عتيج الصوف
06-08-2007, 02:05 PM
الله يستر عليك

وعلى الجميع omen

al-suwaidi59
07-08-2007, 02:15 AM
--------------------------------------------------------------------------------

ارجوووو تحليل بنك قطر الوطني وبنك الدوحه .

عتيج الصوف
07-08-2007, 06:55 AM
--------------------------------------------------------------------------------

ارجوووو تحليل بنك قطر الوطني وبنك الدوحه .

السلام عليكم اخوي,,,بالنسبة للبنوك بصفه عامه ,,,,وكذلك يظهر ان مؤشراتهم مشبعة بالبيع وبها تقاطعات ايجابية,,,,فاعتقد ان قد يشهد قطاع البنوك تحرك ايجابي نوعا ما,,,وافضل شيء للشراء هو على دفعات من الان,,,,,واسمح لي على القصور

يابعدهم كلهم
07-08-2007, 03:06 PM
عتيج الصوف وااحد من الربع اشترى الخليج على 11 ونص تقريبآ مادري يبيع ولا ينتظر على كلامك اسبوعين ;) !!