المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مابقى شي على ( طيحة ) سوق الارقام

فارس السهم
06-08-2007, 02:13 AM
كلها كم شهر وراح يتم الإعلان عن الشركة اللي راح تحصل على الرخصة الثانية للهاتف المحمول .. وطبعا من المفترض الشركة تبتدي شغلها في 2008 .. وطبعا هالشي بكل تاكيد راح يضرب سوق أرقام الجوالات .. اقصد اشتراكات ( كيوتل ) .. واعتقد الشي هذي بدت ملامحه من فترة بسيطة .. عروض بالهبل للارقام المميزة بدرجاتها .. لكن الطلب ( مش زي زمان ) ..

السؤال هل ( طيحة ) سوق الارقام ( قربت ) ؟! .. والا الموضوع عادي ..؟!
خصوصا ان بعض ( تجار الارقام ) المعروفين في ( قطر ) .. لاعبين بحسبة الناس .. والدليل قبل فترة اول مانزلت الارقام 66 و 67 حول 4000 رقم تقريبا طلعوا لنا ( هوامير ) الارقام ( وقشوها ) كلها في ظرف نص ساعه .. :mad:

وعقبها بيومين تعال قلب الوسيط صفحات بالهبل يعرضون فيها الارقام

مستثمر-قطر
06-08-2007, 02:21 AM
(( مصادر مؤكده))

الارقام ماراح ينزل سعرها عن السعر الحالى

وسوف تسالونى عن السبب

والسبب هو (( ان الشركه الجديده راح تستمد ارقامها من كيوتل وراح تكون لهم بداله خاص مثل 05 او 01 وبعدها الرقم
وفي امكانيه ان الشخص يغير اشتراكه لمايراه افضل يعنى يصير يحول الاشتراك من كيوتل الى ال mtc مثلا وهو علا نفس رقم جواله السابق ))

وهذى مصادر موثوقه من شخص كبير من كيوتل وماستمديت هالكلام ولا قلت هالشي الا وانا ضامن هالرجال

ولكم جزيل الشكر0ً

بطران متملل
06-08-2007, 04:27 AM
(( مصادر مؤكده))

وسوف تسالونى عن السبب

والسبب هو (( ان الشركه الجديده راح تستمد ارقامها من كيوتل وراح تكون لهم بداله خاص مثل 05 او 01 وبعدها الرقم
وفي امكانيه ان الشخص يغير اشتراكه لمايراه افضل يعنى يصير يحول الاشتراك من كيوتل الى ال mtc مثلا وهو علا نفس رقم جواله السابق ))

وهذى مصادر موثوقه من شخص كبير من كيوتل وماستمديت هالكلام ولا قلت هالشي الا وانا ضامن هالرجال

ولكم جزيل الشكر0ً

حتى لو كانت البداله 01 او 05 بعد بكون في ارقام حلوه ومميزه واكيد بأثر على سعر الارقام وعلى سوق الارقام بشكل كبير وهذي شي طبيعي :D

فارس السهم
06-08-2007, 11:40 AM
(( مصادر مؤكده))

وسوف تسالونى عن السبب

ولكم جزيل الشكر0ً

هالاجراء بالعكس بيقوم سوق ارقام الشركة الجديدة .. لأن مثلا انا خذيت رقم ( 055xxxxx ) بيضطر راعي الرقم ( 55xxxxx ) انه يشتري الرقم مني .. غير كذا اتوقع مع الشركة الجديدة ما عاد فيه لستة أرقام مميزة حق ( فلان ) و حق ( علان ) .. ولا أظن ان الخدمة ذي راح يطرحونها اقصد انك تحول رقمك من كيوتل لين الشركة الجديدة .. بدون ما تكنسل واحد من الارقام .. لان على كذا انا رقمي محجوز من الحين مع الشركة الجديدة .. وكل اللي اسويه اقدم على رقمي عندهم واضيف عليه 01 او 05 على كلامك ..

مستثمر-قطر
06-08-2007, 11:50 AM
هالاجراء بالعكس بيقوم سوق ارقام الشركة الجديدة .. لأن مثلا انا خذيت رقم ( 055xxxxx ) بيضطر راعي الرقم ( 55xxxxx ) انه يشتري الرقم مني .. غير كذا اتوقع مع الشركة الجديدة ما عاد فيه لستة أرقام مميزة حق ( فلان ) و حق ( علان ) .. ولا أظن ان الخدمة ذي راح يطرحونها اقصد انك تحول رقمك من كيوتل لين الشركة الجديدة .. بدون ما تكنسل واحد من الارقام .. لان على كذا انا رقمي محجوز من الحين مع الشركة الجديدة .. وكل اللي اسويه اقدم على رقمي عندهم واضيف عليه 01 او 05 على كلامك ..

فديتك اقرا الموضوع عدل

هذلك قاموس ناطق omen

انا ذكرت ان الى عنده رقم مثلا 55XXX22 وهو ماهب عاجبه خدمه كيوتل يصير يحول اشتراكه من كيوتل الى الشركه الثانيه
يعنى مثل ماتحول الهلا فاتوره والعكس صحيح هذى مثل السالفه crazy ولو مافهمت لاحول ولا قوه تطلع :looking:

HaMo0o0o0oDE
06-08-2007, 01:29 PM
كلها كم شهر وراح يتم الإعلان عن الشركة اللي راح تحصل على الرخصة الثانية للهاتف المحمول .. وطبعا من المفترض الشركة تبتدي شغلها في 2008 .. وطبعا هالشي بكل تاكيد راح يضرب سوق أرقام الجوالات .. اقصد اشتراكات ( كيوتل ) .. واعتقد الشي هذي بدت ملامحه من فترة بسيطة .. عروض بالهبل للارقام المميزة بدرجاتها .. لكن الطلب ( مش زي زمان ) ..

السؤال هل ( طيحة ) سوق الارقام ( قربت ) ؟! .. والا الموضوع عادي ..؟!
خصوصا ان بعض ( تجار الارقام ) المعروفين في ( قطر ) .. لاعبين بحسبة الناس .. والدليل قبل فترة اول مانزلت الارقام 66 و 67 حول 4000 رقم تقريبا طلعوا لنا ( هوامير ) الارقام ( وقشوها ) كلها في ظرف نص ساعه .. :mad:

وعقبها بيومين تعال قلب الوسيط صفحات بالهبل يعرضون فيها الارقام

اخوي يعطيك الف عافيه بس قبل كل شي ابي اعرف الكلام الي تقوله هاي من عندك ولا من مصادر موثوق بها لانك جذي تلعب بعقول الناس

بالعقل يالغالي

شركه جديدة للحين حتى ماقالوا من؟؟ شلون راح تبني وتكون وتوصل وتسوي ووووو وتوزع وتشتري وترتب والوايرات والعفسه

ياخوي اسمع الكلام هاي من مصادر موثوق بها
الشركه عقب اختيارها يبيله من 5 لين 8 شهور ترتيبات قبل بداء العمل
ويقولك ان الشركه راح تتفق مع كيوتل (يعني بيصير اتفاق بينهم )يعني كيوتل مب طايح سوقها خخخ
لان كيوتل تعرف شلون تلعبها حتى مع الشركه المنافسه
ويقولك ان اصحاب الارقام المميزة الي كيوتل باعتها لهم راح يكون لهم الاولوية بالحصول على الارقام المميزة من الشركه الجديدة
يعني الي عنده رقم مميز يروح يطلع له رقم مميز نفسه بس فرق البداله من الشركه الجديدة
وهاي راح يرفع سعر السوق
ولعلمك هاومير الارقام صايدين السوق هالايام وقاعدين يجمعون ارقام وياخذونها بالجمله تتوقع ليش ولعلمك شخص بدون ذكر اسماء خذ من الارقام الي عارضها 12 رقم مره وحده وطبعا بسعر خاص تتوقع ليش ؟؟:con2:

على العموم الايام راح تبين المخفي وانا مب موهق عمري وانصح غيري انه مايوهق عمره ويحجز له رقم من الحين والسوق على هالحاله و يخليه له
وانصح الي عنده رقم مميز انه لايبيعه على الاقل يخلي له رقم واحد حق الشركه الجديدة

والعلم عند الله,,,,,