المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Barracuda spyware

القطوة
06-08-2007, 10:07 AM
مرحبا
عندي استفسار...قبل كان يفتح عندي برنامج metacafe...
بس حاليا لما احاول افتح الموقع يطلع لي هالمسايج المرفق...
هل اعمل له run وانزله على كمبيوتري...ولا في مخاطرة ...او هو دعاية لسباي وير كالعادة..!!!!لاني سويت ران ولما طلع لي ماسيج انزال barracuda Networksخفت ...ياريت حد ينصحني
وشكرا

ابو ضاري
06-08-2007, 10:22 AM
مرحبا
عندي استفسار...قبل كان يفتح عندي برنامج metacafe...
بس حاليا لما احاول افتح الموقع يطلع لي هالمسايج المرفق...
http://www.qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=17570&stc=1&d=1186384310
هل اعمل له run وانزله على كمبيوتري...ولا في مخاطرة ...او هو دعاية لسباي وير كالعادة..!!!!لاني سويت ران ولما طلع لي ماسيج انزال barracuda Networksخفت ...ياريت حد ينصحني
وشكرا

هلا بك اختي الكريمة برنامج metacafe يستخدم فلتر على سريفراته الخاص بالملتيمديا من شركة barracuda وهي شركة تنتج فايرولز واجهزة وفلاتر antispam فواضح من الرسالة ان احد اللنكات فيه سباي وير وهو من ضمن قائمة محظورة في فلتر شركة barracuda اللي يستخدمها برنامج metacafe لذلك تطلع لك عبارة Access Diend وبالتحديد في لنك http://imp3download.com

استخدمي الان هذا البرنامج من هنا

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=115504&highlight=%CA%CC%D3%D3

عشان نتأكد ان جهازك ماصابه اي سباي وير ولاتنزلين اي شىء من الصفحة اللي ظاهرة لك لزيادة الحماي استخدمي البرنامج اللي في اللنك وابحثي عن اي سباي وير في الجهاز ولما يحصل اي شىء احذفيه واعمل اعادة تشغيل وحدثي الانتي فايروس لأخر تحديث عندك تحياتي لك

فمان الكريم

القطوة
06-08-2007, 01:08 PM
هلا اخوي...هو مب احد اللينكات ...كل اللينكات يطلع اللي هالماسيج فقمت حذفت البرنامج عشان ارجع اركبه مرة ثانية ولما حاولت من موقعهم ماعاد يصير ....
باجرب اللي قلته وباشوف

ابو ضاري
06-08-2007, 01:13 PM
هلا اخوي...هو مب احد اللينكات ...كل اللينكات يطلع اللي هالماسيج فقمت حذفت البرنامج عشان ارجع اركبه مرة ثانية ولما حاولت من موقعهم ماعاد يصير ....
باجرب اللي قلته وباشوف

جربي وعطيني خبر اختي الكريمة لأن مبين في سباي وير اما في اللنكات او في جهازك لأن فلتر الويب barracuda يمنعك من الدخول لذلك تأكدي من جهازك خالي من السباي وير وياريت ترفقي صور لعملية الفحص تحياتي لك

فمان الكريم

القطوة
07-08-2007, 10:00 AM
هاذي النتيجةcrazy

ابو ضاري
07-08-2007, 10:22 AM
هاذي النتيجةcrazy

هلا بك اختي الكريمة اللي طلع لك كوكيز تسويقي وهو يعتبر نوع من انوع السباي وير الأخف حدة الى المتوسط لكن يظل من الممكن يشكل خطورة عليك باكثر من طريقة لكن الان احذفيهم وحدثي الانتي فايروس لأخر اصدارة عندك واعملي سكان لجهازك كاملا وبعدها شوفي ان كان يشتغل معاك البرنامج او لاء تحياتي لك

فمان الكريم

القطوة
09-08-2007, 11:16 AM
مرحبا اخوي نزلت باركودا ريموفر وطلع عندي 37 مصابين crazy
بس لما احاول اسوي لي ريموف يطلع لي انه هالنسخة كتجربة وماقدر اشيلهم ؟!!! شاسوي...
واسفة على الازعاج

القطوة
09-08-2007, 01:09 PM
هلا اخي بعد في شي البرنامج اللي طلبت مني انزله AVG فيه مشكلة مايسوي update

ابو ضاري
10-08-2007, 04:58 PM
اسف على التاخير اختي الكريمة مثل ماتوقعت الباركود ريموفر هو منتج دعائي تنزليه بعدها لما تنزليه ويطلع لك ملفات مصابة يقولك ما اقدر اشيلها لازم تشتري المنتج كامل خلك من هالاساليب التسويقية الرخصية

برنامج avg عندي يحدث نفسه بكل بساطة اختي الكريمة لكن ماعليك بعطيك برنامج ثاني اخر كحلول سريعة مع ان avg يتحدث معاي بسهولة لكن احاول مساعدتك بشكل سريع قدر الامكان لذلك استخدمي اختي الكريمة Spyware Terminator وهومجاني ولايحتاج الى كراك

التحميل من هنا (http://www.spywareterminator.com/dnl/files/28/SpywareTerminator.exe)

وبخصوص مسالة تجاوز القيود لفلاتر شركة barracuda أرسلت لك الحل حتى تتجاوزين على الخاص لأن فيه طريقة لتجاوز الحجب ولا اريد اضعها هنا بشكل عام تحياتي لك اختي الكريمة

فمان الكريم

القطوة
12-08-2007, 10:19 AM
...شكرا اخوي وماقصرت ...على فكرة في موقع بركودا ممكن تجربته 30 يوم مجانا...وارسلت لهم وطرشول لي رسالة وسالفة وخرابيط...على العموم شكرا على طريقتك الاخيرة ويعطيك العافية...واسفة اني تعبتك معاي

ابو ضاري
12-08-2007, 10:30 AM
...شكرا اخوي وماقصرت ...على فكرة في موقع بركودا ممكن تجربته 30 يوم مجانا...وارسلت لهم وطرشول لي رسالة وسالفة وخرابيط...على العموم شكرا على طريقتك الاخيرة ويعطيك العافية...واسفة اني تعبتك معاي

العفو اختي الكريمة واتمنى اكون افدتك اختي الفاضلة وارجوا ان تستفيدي بالطريقة التي أرسلتها لتجاوز الحجب تحياتي لك

فمان الكريم