المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيارتي الى مصرف الريان

بدر711
06-08-2007, 05:08 PM
كان عندي شغل اليوم في شارع حمد الكبير ومريت على مصرف الريان واعجبني شكله وقلت ادش عليهم من باب الفضول دخلت واذا بديكور عجيب ورائع بصراحه احسن ديكور شفته في البنوك وباين انهم خاسرين عليه فلوس كثير وطبعا كلها من فلوسنا نحن المساهمين المهم دخلت البنك واذا هو خاوي على عروشه لا يوجد الا انا وعميل اخر تعجبت كل هذا والبنك له سنتين شغال ولم يستطيع ان يكسب عملاء اخذت رقم وعلى طول رحت للموظف لان ما فيه حد قابلت الموظف وسالته عن التمويل كل ما اساله عن شي يقول الى الحين ما فتحوا التمويل سالته عن تمويل الاسهم قال للحين ما عندنا سالته لو بغيت افتح حساب قال لي لازم اول تدخل 3000 في حسابك وافتح لك قلت يا اخي البنوك تفتح حساب بمائه او خمس مائه المهم البنك يحتاج الى دعايه لكسب العملاء البنك يحتاج الى تسهيلات حتى يكسب عملاء ما فايده الديكوارت الرائعه بدون جذب العملاء اخواني العملاء لا تجذبهم الديكورات العملاء يجذبهم التسهيلات معقول لهم سنتين ولم يقدروا على توفير خدمه التمويل للافراد سوال يبحث عن اجابه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا انسى شكرهم على كرمهم واحضار القهوه لي والاستقبال الحار

مضارب دوسري
06-08-2007, 05:14 PM
هههههه
عشان ماتلوموني اذا قلت ان الخليجي افضل من الريان ;) ;) ;)

فارس الكلمة
06-08-2007, 05:18 PM
قطر تشبعت من البنوك ..

و بعدين مصرف الريان الموجود بشارع حمد الكبير ربما لم يفتتح بشكل رسمي بعد ..

و الناس ما تدري عنه حتى الآن .. لكن الخدمة و التسهيلات أهم بكثير من الديكورات

ناصر العمادي
06-08-2007, 05:18 PM
تحياتي لك اخوي ..والله ذكرتني ببنك الدوحه قبل عشرين سنه رحت فتحت عندهم حساب والبنك فاضي ويستقبلونك أحسن أستقبال مو مصدقين عندهم زبون وشاي وقهوه ووووو والحين حتى كاس ماي مايعطونك وتزهق من عمرك لين تخلص موضوع بسيط .. ترى كلهم في البدايه كذا
والله يوفقك ويوفقهم ويوفق كل المسلمين
اللهم آمين

نووونه
06-08-2007, 05:24 PM
هههههه

أي بس للحين ماشفنا شي من الخليجي

الله يهديك بس يا الدوسري
ليكون بس ماعطينك تمويل بالخش من ورانا
خخخخخخخخخخخخ

مضارب دوسري
06-08-2007, 05:27 PM
أي بس للحين ماشفنا شي من الخليجي

الله يهديك بس يا الدوسري
ليكون بس ماعطينك تمويل بالخش من ورانا
خخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههه بس لو تلاحظين اختي البنووووووووووك الربويه بصراحه دايم تكون معاملتها لعملاءها
وهذا الرابط يؤكد على كلامي
تفضلي
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=126954

نووونه
06-08-2007, 05:46 PM
صحيح صحيح
بس بعد ياخوك البنوك الأسلاميه بعد زوينه

ماقلنا زينه ..

نووونه
06-08-2007, 05:47 PM
صحيح صحيح
بس بعد ياخوك البنوك الأسلاميه بعد زوينه

ماقلنا زينه ..

كفايه انها حلال

وثيقة قطرية
06-08-2007, 05:55 PM
كان عندي شغل اليوم في شارع حمد الكبير ومريت على مصرف الريان واعجبني شكله وقلت ادش عليهم من باب الفضول دخلت واذا بديكور عجيب ورائع بصراحه احسن ديكور شفته في البنوك وباين انهم خاسرين عليه فلوس كثير وطبعا كلها من فلوسنا نحن المساهمين المهم دخلت البنك واذا هو خاوي على عروشه لا يوجد الا انا وعميل اخر تعجبت كل هذا والبنك له سنتين شغال ولم يستطيع ان يكسب عملاء اخذت رقم وعلى طول رحت للموظف لان ما فيه حد قابلت الموظف وسالته عن التمويل كل ما اساله عن شي يقول الى الحين ما فتحوا التمويل سالته عن تمويل الاسهم قال للحين ما عندنا سالته لو بغيت افتح حساب قال لي لازم اول تدخل 3000 في حسابك وافتح لك قلت يا اخي البنوك تفتح حساب بمائه او خمس مائه المهم البنك يحتاج الى دعايه لكسب العملاء البنك يحتاج الى تسهيلات حتى يكسب عملاء ما فايده الديكوارت الرائعه بدون جذب العملاء اخواني العملاء لا تجذبهم الديكورات العملاء يجذبهم التسهيلات معقول لهم سنتين ولم يقدروا على توفير خدمه التمويل للافراد سوال يبحث عن اجابه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا انسى شكرهم على كرمهم واحضار القهوه لي والاستقبال الحار

انزين سوال مهم انت فتحت حساب ولا طفشتهم :dance

koko33
06-08-2007, 06:52 PM
يا خوي كله أنقول حلال ! طيب لو بغيت تشتري سياره عن طريق تمويل البنوك الاسلاميه يقول لك الموظف روح عطنا تحديد سعر وبعد ما تجيبه يقول للعميل ترى الارباح كذا .. وشلون يحسب الارباح قبل ما يشتري السياره هل هذا حلال ولا حرام ؟

دكتور قطر
06-08-2007, 07:52 PM
يا خوي كله أنقول حلال ! طيب لو بغيت تشتري سياره عن طريق تمويل البنوك الاسلاميه يقول لك الموظف روح عطنا تحديد سعر وبعد ما تجيبه يقول للعميل ترى الارباح كذا .. وشلون يحسب الارباح قبل ما يشتري السياره هل هذا حلال ولا حرام ؟

اخي الكريم هذا يسمى نظام المرابحة اي الشركة او البنك تشتري السيارة لها وتبيعها عليك بسعر اخر بالقسط ,,,, وهذه ليست ارباح انما مرابحة اي بيع وشراء وهي طريقة سليمة وشرعية والله اعلم

alsahran
06-08-2007, 10:21 PM
اخي الكريم هذا يسمى نظام المرابحة اي الشركة او البنك تشتري السيارة لها وتبيعها عليك بسعر اخر بالقسط ,,,, وهذه ليست ارباح انما مرابحة اي بيع وشراء وهي طريقة سليمة وشرعية والله اعلم

وهل من الاسلام استغلال المسلم لاخيه المسلم....مجرد سؤال :con2:

بدر711
06-08-2007, 11:05 PM
انزين سوال مهم انت فتحت حساب ولا طفشتهم :dance
لم افتح حساب لانهم الى الحين ما عندهم اي خدمه للعملاء

n5eeb
07-08-2007, 09:08 AM
هههههه
افضل بشنو طال عمرك ... نسيت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ... الرباء بضعا وسبعون شعبه اصغرها كلذي ينكح امه

بدر711
07-08-2007, 05:22 PM
افضل بشنو طال عمرك ... نسيت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ... الرباء بضعا وسبعون شعبه اصغرها كلذي ينكح امه
اخي الكريم نحن نريد من الريان تسهيل لصغار العملاء لا يذهب بفلوسنا في الديكورات وكله على حسابنا اخي الريان يمشي بطي ونحن الآن في عصر السرعه مفروض ان يكون حسب املنا فيه تحياتي لك وبارك الله فيك

ANONYMOUS
09-08-2007, 06:04 PM
كلمتهم.. وترا يعطون ارباح يوميه.. ع الودائع

بس اهم شي تدخل في حسابك 500 الف دولار..

انا بفتح لي حساب وللعيال انشالله.. بس اتفرغ..

nasser003
09-08-2007, 07:06 PM
صراحة ليش ما يتحركون بسرعة لمحاولة جذب العملاء مثل تحويل رواتب الموظفين وشراء السيارات وبعدين يفتوحن حساب للناس حتى لو 100 ريال ليش رفع السعر 3000 ريال رزة بس ؟؟؟

طالع بن نازل
09-08-2007, 11:05 PM
الشركات المميزة تبدأ من حيث انتهى الاخرون والريان يبدأ من تحت الصفر وهو يمتلك عشرات الاصفار ...........................

بدر711
09-08-2007, 11:33 PM
الشركات المميزة تبدأ من حيث انتهى الاخرون والريان يبدأ من تحت الصفر وهو يمتلك عشرات الاصفار ...........................
افضل تعليق اعجبني مع احترامي للجميع ولكن انت اصبت كبد الحقيقه بارك الله فيك

طالع بن نازل
09-08-2007, 11:51 PM
افضل تعليق اعجبني مع احترامي للجميع ولكن انت اصبت كبد الحقيقه بارك الله فيك

وبارك الله فيك اخوي , وتسلم ....

OTBD
13-08-2007, 11:44 AM

هاي يسمونه مرابحه يعني اذا عرض عليك السعر وانت موافق على سعر البنك وكنت تدري ان

السعر البنك اعلى هاي يسمونه مرابحة