المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفحص آخر نصف ساعة

عقاب
07-08-2007, 01:02 PM
سيولة كبيرة دخلت على الفحص آخر نصاعة رفعت السهم 5% مضارب الفحص شكلة ناويلة على نية, ويده طرشى على قولت اخوانا المصريين ما اقول له الا فالك التوفيق واصفق له:app:

بيبي هامور
07-08-2007, 01:08 PM
يستاهلون ملاك الفحص بس الحذر واجب

على قولتك ياعقاب الفحص حفص

عزوز المضارب
07-08-2007, 01:11 PM
تلاعب في تلاعب وفوضى في تداول السهم وياريت اداره السوق تطلب توضيح من اداره الفحص

المحافظ الظاهر تلعب في اقل الاسهم بالسوق وهذا دليل كبير على ضعف المحافظ وادارتها

عقاب
07-08-2007, 01:18 PM
تلاعب في تلاعب وفوضى في تداول السهم وياريت اداره السوق تطلب توضيح من اداره الفحص

المحافظ الظاهر تلعب في اقل الاسهم بالسوق وهذا دليل كبير على ضعف المحافظ وادارتها
انت ليش مشتط ياعزوز هذا ملح السوق ياخوي واعتقد قلت لك من قبل السالفة مضاربة ولكل مجتهد نصيب

عزوز المضارب
07-08-2007, 01:24 PM
انت ليش مشتط ياعزوز هذا ملح السوق ياخوي واعتقد قلت لك من قبل السالفة مضاربة ولكل مجتهد نصيب
ولا مشتط ولا يحزنون اذا انت ما تعرف شنو الفرق بين التلاعب والمضاربه هذه مشكلتك وحلها الموضوع ما له علاقه بالمضاربات ..الموضوع تلاعب وفوضى بالسهم ومن حقي يا اخ عقاب اعلق سواء كنت مشتط على قولتك او اريد الفايده لكن اذا انت تقول هذه مضاربات انت حر برايك لكن انا اقول هذه تلاعبات وفوضى واتفاق بين محافظ وواضح والهدف نريد توضيح من اداره الفحص الفني ما ادري وين المشكله لو طلبنا توضيح ولا انت ما يلزمك توضيح واذا عندك دليل انها مضاربات اقنعني علشان اقول انها مضاربات :deal:

عقاب
07-08-2007, 01:31 PM
ولا مشتط ولا يحزنون اذا انت ما تعرف شنو الفرق بين التلاعب والمضاربه هذه مشكلتك وحلها الموضوع ما له علاقه بالمضاربات ..الموضوع تلاعب وفوضى بالسهم ومن حقي يا اخ عقاب اعلق سواء كنت مشتط على قولتك او اريد الفايده لكن اذا انت تقول هذه مضاربات انت حر برايك لكن انا اقول هذه تلاعبات وفوضى واتفاق بين محافظ وواضح والهدف نريد توضيح من اداره الفحص الفني ما ادري وين المشكله لو طلبنا توضيح ولا انت ما يلزمك توضيح واذا عندك دليل انها مضاربات اقنعني علشان اقول انها مضاربات :deal:
ياخوي انت ماتقولي شتطلب ادارة الفحص الفني .اعلان الارباح اعلنوة وشتبيهم يسون لازم يكون اخبار عندهم بالغصب مافي شي ياخوي انا اقولك اياها بالعربي مضارباتxمضاربات يانك تتحمل المخاطرة ودش وتربح يا تتفرج وتسلم على فلوسك بس.

عزوز المضارب
07-08-2007, 01:34 PM
ياخوي انت ماتقولي شتطلب ادارة الفحص الفني .اعلان الارباح اعلنوة وشتبيهم يسون لازم يكون اخبار عندهم بالغصب مافي شي ياخوي انا اقولك اياها بالعربي مضارباتxمضاربات يانك تتحمل المخاطرة ودش وتربح يا تتفرج وتسلم على فلوسك بس.
والله يا اخوي انا ما وجهت المطالبه لك وجهت المطالبه لاداره السوق تطلب من اداره الفحص الفني مش منك اخوي ..على العموم الظاهر انت اللي مشتط ..تحياتي

عقاب
07-08-2007, 01:43 PM
والله يا اخوي انا ما وجهت المطالبه لك وجهت المطالبه لاداره السوق تطلب من اداره الفحص الفني مش منك اخوي ..على العموم الظاهر انت اللي مشتط ..تحياتي
عزوز على فكرة هنالك شركة اخرى في السوق ارتفعت 5% نفس الفحص الا وهي المخازن هل ستطلب من ادارة المخازن الافصاح ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:con2:

عتيج الصوف
07-08-2007, 01:44 PM
ياجماعة الخير ماحصل الا الخير,,,,,والصراحة برأي المتواضع صحيح السهم عليه حركات ,,,وقد تكون مضاربات,,,,ولكن لان سهم الفحص كان عليه اخبار ومسألة الدمج مع وقود,,,وكانها تستغل بين فترة واخرى ,,,ومن منطلق الشفافية ان تخاطب ادارة السوق الفحص الفني ومعرفة نتائج الدمج او ان الفكرة قد الغيت,,,,,

وببساطة لان من يستغل رفع السهم ,,,هناك الكثير من يدخل ويتوقع ان هناك اخبار او شيء من هذا القبيل,,,,,فلهذا يجب ان تكون المسائل واضحة ان كانت مضاربات بحتة او اخبار في الادراج,,,,,وبالنسبة للمخازن اخوي عقاب فارتفاعها لان الشركة اعلنت عن تخفيض راس المال ,,,وهذا شيء منطقي ان يكون تجميع على السهم,,,

وماحدث مع بروة كان خير دليل ,,,بعد هذه الارتفاعات تفاجا الكثير بمسألة البنك ,,فلهذا هناك من يستبق الاحداث وتكون مخاطرة كبيرة ,,,,واخر ماحدث مع مواشي عندما انتشرت اشاعة ان هناك تخفيض لراس المال وتم رفع السهم وبعد ذلك رجع لمواقعه الطبيعية,,,,

فمن الطبيعي عند حدوث مضاربات مستمرة على سهم ما,,,وارتفاعات غير مبررة ان يكون هناك توضيح,,,,,,ومازلت اذكر ارتفاع النقل البحري يوم واحد ,,,,,فما كام من ادراة السوق الا ان وجهت خطاب تطلب توضيح من النقل البحري,,,,ووقتها كان ارتفاع مبرر لارتفاع الارباح,,,,,,ومااقول يادارة سوق الدوحة نطلب منكم ان يكون هناك مراقبة لحركة الشركات ,,,,,ووقتها نستطيع ان نعرف المضاربة او التمويه ,,,,,,والله المستعان

الكحلي
07-08-2007, 01:48 PM
هدي هدي
ليش معصب على عزوز الرجال عطوك الراي بس اكيد اشتريت السهم اليوم وماعجبك كلام عزوز

عزوز المضارب
07-08-2007, 01:52 PM
اخوي عقاب موضوعك عن الفحص الفني وليس المخازن وبما انك سئلت السؤال فما المانع من توضيح عن المخازن وغيرها ليش انت متحسس من التوضيح عن ارتفاع سهم الفحص فقط انا بالعكس ياريت نتمنى التوضيح من كل الشركات التي ترتفع من غير مبرر ...انت قلت لي انها مضاربات شيء يرجع لك وانا اقول تلاعب عندك مانع ؟

عقاب
07-08-2007, 01:54 PM
عتيج الصوف انت وعزوز انا ما اعتقد ان كل مارتفع سهم 5% اونزل راح تقوم ادارة السوق بمخاطبة ادارة الشركة بتوضيح سبب الارتفاع او الانخفاض فهذا طلب صعب شوية .وانا ضربت متال على المخازن وهنالك كثير من الاسهم ترتفع وتنزل 5% ارجو ان اكون وضحت الفكرة

عزوز المضارب
07-08-2007, 01:56 PM
والله يا اخوي الفكره غير واضحه ابدا

وثيقة قطرية
07-08-2007, 01:56 PM
Satarday ياجماعة الخير

عقاب
07-08-2007, 01:59 PM
والله يا اخوي الفكره غير واضحه ابدا
اذا ماوضحت ياعزوز عجل نصيحتي لك رح قيل ابرك لك شكلك تعبان

عتيج الصوف
07-08-2007, 02:05 PM
هذا مجرد نقاش اقتصادي,,,,ولا احد يزعل من احد,,,,ولكل واحد وجهة نظر ,,,والاختلاف وارد ونبقى حبايب واخوان ,,,,,,والمهم نطلع من الحوار بدون مااحد يشيل بخاطره على الثاني ,,,,

عقاب
07-08-2007, 02:10 PM
هذا مجرد نقاش اقتصادي,,,,ولا احد يزعل من احد,,,,ولكل واحد وجهة نظر ,,,والاختلاف وارد ونبقى حبايب واخوان ,,,,,,والمهم نطلع من الحوار بدون مااحد يشيل بخاطره على الثاني ,,,,
عزيز وغالي ياعتيج وماهي بذي اللي اتجي بينا.

مكافح
07-08-2007, 02:38 PM
إن شاء الله غدا الفحص لمت اب

اتوقع ان تكون هناك اخبار في طريقها الى الظهور عن اندماج الفحص مع وقود

abusultan707
07-08-2007, 05:47 PM
ياجماعة الخير ماحصل الا الخير,,,,,والصراحة برأي المتواضع صحيح السهم عليه حركات ,,,وقد تكون مضاربات,,,,ولكن لان سهم الفحص كان عليه اخبار ومسألة الدمج مع وقود,,,وكانها تستغل بين فترة واخرى ,,,ومن منطلق الشفافية ان تخاطب ادارة السوق الفحص الفني ومعرفة نتائج الدمج او ان الفكرة قد الغيت,,,,,

وببساطة لان من يستغل رفع السهم ,,,هناك الكثير من يدخل ويتوقع ان هناك اخبار او شيء من هذا القبيل,,,,,فلهذا يجب ان تكون المسائل واضحة ان كانت مضاربات بحتة او اخبار في الادراج,,,,,وبالنسبة للمخازن اخوي عقاب فارتفاعها لان الشركة اعلنت عن تخفيض راس المال ,,,وهذا شيء منطقي ان يكون تجميع على السهم,,,

وماحدث مع بروة كان خير دليل ,,,بعد هذه الارتفاعات تفاجا الكثير بمسألة البنك ,,فلهذا هناك من يستبق الاحداث وتكون مخاطرة كبيرة ,,,,واخر ماحدث مع مواشي عندما انتشرت اشاعة ان هناك تخفيض لراس المال وتم رفع السهم وبعد ذلك رجع لمواقعه الطبيعية,,,,

فمن الطبيعي عند حدوث مضاربات مستمرة على سهم ما,,,وارتفاعات غير مبررة ان يكون هناك توضيح,,,,,,ومازلت اذكر ارتفاع النقل البحري يوم واحد ,,,,,فما كام من ادراة السوق الا ان وجهت خطاب تطلب توضيح من النقل البحري,,,,ووقتها كان ارتفاع مبرر لارتفاع الارباح,,,,,,ومااقول يادارة سوق الدوحة نطلب منكم ان يكون هناك مراقبة لحركة الشركات ,,,,,ووقتها نستطيع ان نعرف المضاربة او التمويه ,,,,,,والله المستعان
بصراحه اشكرك اخوي عتيج الصوف على الكلام المنطقي وادراه السوق هي المسؤاله عن كل التلاعبات الي صايره بالفحص الفني فشئ لا يصدق دراسه دمج لا تستغرق شهرين كحد اقصى متروكه الان لاكثر من سنه ولم يتم مخاطبه الشركتين عن نتائج تلك الدراسه؟؟؟ ويتم استغلال تلك الدرسه في رفع السهم بيحث يوهمومن الغير بان الخبر طلع وهي حركات مضاربين يعرفون اشلون يستغلونها .... الحذر واجب وشكرا لك مره اخرى وسبق ان كتبت عن الفحص ويتفق مع ما قلته ولكن السوق لا حياه لمن تنادي وهذا ما نسخه ما كتبيته من فتره بسيطه عن التلاعب بسهم واستغلالهم لدراسه الدمج
الفحص الفني ودراسه اندماجه مع وقود

--------------------------------------------------------------------------------

الفحص الفني ودراسه اندماجه مع وقود كلنا يعلم بان تلك الدراسه او توقيع دراسه اندماج الفحص مع الوقود من ذو زمن طويل اي اكثر من تقريبا العام ... والسؤال الذي يطرح نفسه ما هي اسباب تاخير ذلك الاندماج وهل فيه اندماج اصلا وهل فيه درسه فعلا؟؟ وهل يعقل تكون هناك دراسه لاندماج شركه صغيره مثل الفحص تستغرق عاما كاملا؟؟؟؟؟؟ اساله كثيره وعلامات استفهام لم نجد لها اجابه اتذكر عند الاعلان في الصحف بانه تم توقيع دراسه اتفاقيه دمج الشركتين وحينها ارتفع الفحص من 26 الى ان وصل 67 ؟؟؟ وكان ذلك الاندماج حاصل لا محاله
وفي هذه الايام ارتفع الفحص ليس بسبب الارباح المتوقعه وانما بسبب انتظار الكثير خبر الاندماج الذي سمعنا عنه واخذ كبار المضاربين يلعبون على تلك الدرسه فعندما يرتفع يركض الكثير من الصغا ر لشرئه املا بان هناك خبر يستفيدون من ورائه وادراه السوق تعلم تماما بان هذا الاندماج قد اصبح في خبر كان ولكن لماذ لا تقوم ادره السوق بمخاطبه الشركتين لكي تفعل او تنهي ما قامت به تلك الشركاتين من اعلان عن تلك الدراسه وهل لا زالت قائمه الا يوجد قانون الا يوجد من يسال عن نتيجه تلك الدراسه يجب ان يكون هناك رد واضح للسوق ولكن للاسف السوق هو من يجب ان يسال عن تلك الدراسه فلا يمكن ان يترك الموضوع الى مالا نهايه يجب ان يكون هناك رد ويجب على اداره السوق ان لا تترك الموضوع للاشاعات والتكهنات وللكبار يلعبون على وتر الاندماج .... ولا ننسى ايضا من سنتين دراسه اندماج شركات التامين .... وانتهت الدراسه الي طريق مسدود ولم يعلن عن ذلك فعندما تكون هناك دراسه لشي ما يتم الاعلان عنها وبخطوط عريضه وبارزه في الصحف وبعدها يختفي الخبر وكان شيا لم يكن...... تحياتي ( وعلى فكره والله لا املك اي سهم في اي من الشركتين)

عزوز المضارب
07-08-2007, 08:42 PM
اذا ماوضحت ياعزوز عجل نصيحتي لك رح قيل ابرك لك شكلك تعبان

لو تخليك في صلب الموضوع اللي طرحته عن الفحص الفني وتوضح الفكره افضل من الكلام اللي ما له داعي ..سهل جدا ارد على ردك الغير اللائق ..لست بعاجز عن الرد يا اخ عقاب .

سهم المراقيب
07-08-2007, 08:56 PM
صلوا عالنبي يا أخوان ,,
الأفعال "القذره" موجوده في أسواق الأسهم,,
وهي مباحة مع الأسف ,,

ممكن توضح لنا وين التلاعب اخي الفاضل/ عزوز المضارب ؟
بكره اذا جا هامور ورفع لنا" ناقلات" وللى "السلام" كمثال ,,
ما يصير نقول تلاعب ,,عرض وطلب ,, صح وللى لاء ؟

عزوز المضارب
07-08-2007, 09:10 PM
صلوا عالنبي يا أخوان ,,
الأفعال "القذره" موجوده في أسواق الأسهم,,
وهي مباحة مع الأسف ,,

ممكن توضح لنا وين التلاعب اخي الفاضل/ عزوز المضارب ؟
بكره اذا جا هامور ورفع لنا" ناقلات" وللى "السلام" كمثال ,,
ما يصير نقول تلاعب ,,عرض وطلب ,, صح وللى لاء ؟

اللهم ما صلي على سيدنا محمدا رسول الله
اولا اخوي سهم المراقيب شكرا لك
ثانيا انا طلبت من صاحب الموضوع ان يوضح ما دليله التطبيلي على انه مضاربات *مضاربات ولا كلمه خلاص نقولها في اي وقت حتى ننسى انه هناك في تلاعب في اسهم معينه ...المشكله اخوي سهم المراقيب اللي يلعب في الفحص الفني ويرفعه وينزله هم نفس الاشخاص وبنفس الطريقه المتبعه سابقا واذا انت عندك شك في ذلك فهذا رايك وانت ادرى فيه مع العلم ان هذا الامر حدث كم مره وهذا يؤكد التلاعب ويتم استغلال خبر الاندماج الذي لم يبت فيه اصلا الى الان وان تم البت فيه فسوف يكون في انعقاد الجمعيه العموميه السنويه وليس الان الا اذا طلبت اداره الفحص الفني انعقاد الجمعيه الغير العموميه في الوقت الحالي وهذا لم يحدث اطلاقا لحد الان . وما في داعي نقفز على اسهم اخرى ونضيع الموضوع والموضوع عن الفحص .........وانا اللي طالبت انه يثبت انها مضاربات وليس العكس ومع ذلك احتراما لك وتقديرا لك وضحت جزء من التلاعب دون الخروج عن صلب الموضوع ....

الخيميائي
07-08-2007, 09:57 PM
الفحص من يوم عرفناه وصناعه مستغلين عدد اسهمه القليلة متى ماصنفوا يرفعونه رفعوه ومتى ماصنفوا يخفسونه خفسوه والسهم طالع من منتصف العشرينات الى الاربعينات ولكنه ليس الوحيد اللى قفز الكثير من الاسهم قفزت بنسبة قد تقل وقد تزيد ولكن ادارة السوق اتوقع لا تخاطب الشركات الا اذا شاهدت ان هناك ارتفاع غير طبيعي على السهم وبكميات كبيرة جدا تثير الشك كما حصل مع النقل البحري سابقا

هذا والله اعلم

وبالتوفيق لملاك السهم الصابرين والمتعلقين والله يعوضهم خير ان شاء الله على صبرهم

وتحياتي لك ياعزوز :p

عقاب
07-08-2007, 11:10 PM
لو تخليك في صلب الموضوع اللي طرحته عن الفحص الفني وتوضح الفكره افضل من الكلام اللي ما له داعي ..سهل جدا ارد على ردك الغير اللائق ..لست بعاجز عن الرد يا اخ عقاب .
انا اخ عزوز لم ارد عليك رد غير لائق فانا اترفع عن الاسلوب السوقي. كل اللي قلته بما انك مافهمت كلامي فمعناه انك موب مركز تعبان ونصحتك انك تاخذ قيلولة . وهناك حديث للرسول صلى الله عليه وسلم "قيلوا فان الشياطين لا تقيل".واعتقد كفاية ان الاخوان ردوا عليك وما قصروا سهم المراقيب والخيميائي وهم يتفقون معي في رأيي .وهذه وجهات نظر تحياتي لك مع كثير من الاحترام

عزوز المضارب
07-08-2007, 11:18 PM
انا اخ عزوز لم ارد عليك رد غير لائق فانا اترفع عن الاسلوب السوقي. كل اللي قلته بما انك مافهمت كلامي فمعناه انك موب مركز تعبان ونصحتك انك تاخذ قيلولة . وهناك حديث للرسول صلى الله عليه وسلم "قيلوا فان الشياطين لا تقيل".واعتقد كفاية ان الاخوان ردوا عليك وما قصروا سهم المراقيب والخيميائي وهم يتفقون معي في رأيي .وهذه وجهات نظر تحياتي لك مع كثير من الاحترام
ليش انت وضحت اصلا حتى يكون كلامك مفهوم ..في امر ثاني وفر نصايحك لنفسك لو سمحت انت ما تعلم بالغيب اذا كنت تعبان ولا غير..واعتقد هذا تدخل غير لائق منك ولا تطلع من الموضوع وتروح صوب ثاني

الخيميائي
07-08-2007, 11:27 PM
ليش انت وضحت اصلا حتى يكون كلامك مفهوم ..في امر ثاني وفر نصايحك لنفسك لو سمحت انت ما تعلم بالغيب اذا كنت تعبان ولا غير..واعتقد هذا تدخل غير لائق منك ولا تطلع من الموضوع وتروح صوب ثاني

اول مرة عزوز يعصب :p

استهدوا بالله ياجماعة الخير ترا الموضوع مايستاهل كل هالعصبية

تنفس بطىء والتفكير قبل اعتماد اي رد ولاتخلون الشيطان يدخل في الموضوع هي مسئلة تبادل اراء بين الجميع لا تخلون الموضوع يتطور زيادة عن حجمه :)

وبالتوفيق للجميع

عقاب
07-08-2007, 11:28 PM
شكلك ماكل حصى ياعزوز الكلام اخذ وعطى وعلى العموم كل واحد يصلح سيارته:) وعلى العموم اذا أزعجك النقاش انا آسف;)

ناصر العمادي
07-08-2007, 11:29 PM
تحيلتي للجميع ..ياجماعة الخير صلوا على النبي ..
الموضوع طلع عن مضمونه وانا ارى ان كلام الأخ عقاب والأخ عزوز والأخ عتيج الصوف صحيح.. كيف اولا التلاعب واضح على الفحص الفني لأن مافي مبرر لأن يتحرك سهم بهذه الطريقه كل يوم دون أخبار غير أقناع الناس بأن ورا السهم خبر مهم وبعد مايتعلق فيه الصغار والكبار يصرفون الكميه اللي تعلقوا فيها راح ينزل السهم ..وايضا كما قال الأخ عقاب السهم عليه مضاربات وهي فرصه للمضاربين مع وضع السوق الأن..
وكلام الأخ عتيج الصوف وين أداره السوق لتحط النقاط على الحروف قبل ان يتم أستغلال صغار المستثمرين ( ولا شاطرين بس على النقل البحري ) وتحياتي لكم جميعا

حد اعلى
07-08-2007, 11:31 PM
عزوز كلام غير منطقي وسويتلنا سالفه وردود مالها داعي....خالف تعرف

سهم يرتفع وباجر ينزل شو المشكله هذي البورصه

بعدين لاتنسى الفحص اسهمه قليله وسهل انك ترفعه وارباحه جيده

نصيحتي لك ملاك السهم فرحانين لاتخرب عليهم فرحتهم بكلامك اللي ماله داعي

تقبل ودي

عقاب
07-08-2007, 11:31 PM
اول مرة عزوز يعصب :p

تنفس بطىء والتفكير قبل اعتماد اي رد ولاتخلون الشيطان يدخل في الموضوع هي مسئلة تبادل اراء بين الجميع لا تخلون الموضوع يتطور زيادة عن حجمه :)

وبالتوفيق للجميع
الله لايهينك يالخيميائي كلام رزين توسط لنا عند عزوز مهوب راضي لين اتدخل وترضيه

عزوز المضارب
07-08-2007, 11:47 PM
اول مرة عزوز يعصب

تنفس بطىء والتفكير قبل اعتماد اي رد ولاتخلون الشيطان يدخل في الموضوع هي مسئلة تبادل اراء بين الجميع لا تخلون الموضوع يتطور زيادة عن حجمه

وبالتوفيق للجميع

عجبتني تنفس بطيء :funny:
تسلم اخوي الخيميائي اخ عزيز وغالي

شكلك ماكل حصى ياعزوز الكلام اخذ وعطى وعلى العموم كل واحد يصلح سيارته وعلى العموم اذا أزعجك النقاش انا آسف

بالعكس انا لا زعلان ولا شيء وكنت ارد على كلامك والنقاش ما ازعجني بقدر ما كنت ان لا نخرج من صلب الموضوع ولو راجعت ردودك الاوليه كان كلامك مشتط وقيلوله

وبالنسبه للاعتذار اذا ازعجني النقاش بالعكس اخوي عقاب اعتذارك غالي وفوق الراس بس بضل وراك لين تفهمني اشلون مضاربات في مضاربات :D وتحياتي لك مع خالص احترامي وتقديري لشخصك الكريم ...اخيرا سيارتي مب مدعومه :looking:

تحيلتي للجميع ..ياجماعة الخير صلوا على النبي ..
الموضوع طلع عن مضمونه وانا ارى ان كلام الأخ عقاب والأخ عزوز والأخ عتيج الصوف صحيح.. كيف اولا التلاعب واضح على الفحص الفني لأن مافي مبرر لأن يتحرك سهم بهذه الطريقه كل يوم دون أخبار غير أقناع الناس بأن ورا السهم خبر مهم وبعد مايتعلق فيه الصغار والكبار يصرفون الكميه اللي تعلقوا فيها راح ينزل السهم ..وايضا كما قال الأخ عقاب السهم عليه مضاربات وهي فرصه للمضاربين مع وضع السوق الأن..
وكلام الأخ عتيج الصوف وين أداره السوق لتحط النقاط على الحروف قبل ان يتم أستغلال صغار المستثمرين ( ولا شاطرين بس على النقل البحري ) وتحياتي لكم جميعا

دائما متالق اخوي ناصر وتحياتي لك وشكرا على الكلام الطيب وان دل يدل على معدنك الطيب

عقاب
07-08-2007, 11:53 PM
يعني ياعزوزانقول صافية لبن......

عزوز المضارب
07-08-2007, 11:55 PM
يعني ياعزوزانقول صافية لبن......

اكيد اخوان واحباب وانا مصمم انه الشيطان ما دخل في الموضوع :d

ناصر العمادي
08-08-2007, 12:09 AM
أخوي عزوز .. عزيز وغالي وماعليك زود ..وهذا من طيبك
وأهم شي والحمدلله ان الأمور صارت طيبه بينكم وياخوي ترى احنا كلنا نستفيد من بعض ومن أفكار ومعلومات ومداخلات بعض ..وهذا الهدف من المشاركه في المنتدى الطيب هذا
ووفقكم الله لما فيه مصلحه المسلمين ..
وتحياتي لكم

عقاب
08-08-2007, 03:59 PM
لازال الفحص متجه للاعلى وغازل الاربعين اليوم اكثر من مرة.ولازال الفحص يعطي المضاربين يوميآ.بالتوفيق

ناصر العمادي
08-08-2007, 04:23 PM
أخوي عقاب الله يرزق الجميع ان شاء الله ..بس أخوي حاسب من الفحص ترى ماعاد يطمن واليوم اخونا ابو الأسهم جزاه الله كل خير يحذر من السهم .. فحاسب ياخوي والأسهم كثيره في السوق والله يوفقك ويرزقك كل خير يارب
وتحياتي لك

الساموراي
08-08-2007, 04:50 PM
***الفحص له ناس لفيحه يعرفون التوح من اليره هوب كل من تاح سريحه قال هذا الخيط وبايره ****

عقاب
08-08-2007, 08:02 PM
***الفحص له ناس لفيحه يعرفون التوح من اليره هوب كل من تاح سريحه قال هذا الخيط وبايره ****
والله مافهمت شي من اللي كتبته يا الساموراي بس على العموم صح لسانك:)

عقاب
08-08-2007, 08:22 PM
أخوي عقاب الله يرزق الجميع ان شاء الله ..بس أخوي حاسب من الفحص ترى ماعاد يطمن واليوم اخونا ابو الأسهم جزاه الله كل خير يحذر من السهم .. فحاسب ياخوي والأسهم كثيره في السوق والله يوفقك ويرزقك كل خير يارب
وتحياتي لك
اخوي ناصر العمادي انا ارى ان مضارب الفحص نظرته بعيده بعد ماينشف السهم ويسيطر عليه عقبها بيرفعه فوق .احساس داخلي قد اكون مخطئ وعلى العموم انا في الامان اخوي شاري على 36 يعني ينزل 4 او 3 ريال مايهمني تحياتي لك

عقاب
13-08-2007, 12:43 PM
اليوم الفحص عليه حركات نص كم راقبوه بكرة.

مضارب دوسري
13-08-2007, 02:02 PM
اليوم الفحص عليه حركات نص كم راقبوه بكرة.
اتوقع بكره الفحص راح يتعدا حاجز ال40ريال
لان اليوم اثبت بصراحه ان ملاك السهم فيهم عناد غير طبيعي

index
13-08-2007, 06:24 PM
يا أخوان السوق عرض وطلب . ومو معقول اذا اي سهم
يطلع طلعه قويه في اول التداول ولا اخره ادارة السوق
تحقق في ذلك . على هذه الطريقه الناس راح تنفر من السوق
لان المضاربه سلوك طبيعي وموجود في كل اسواق العالم

المطلوب من ادارة السوق مطالبة الشركات بالشفافيه
عندما يصعد السهم نسب متتاليه او يهبط نسب متتاليه
لان ذلك يعني ان الشركه لديها اخبار ايجابيه او سلبيه
اثرت على السهم . اما طلوع السهم يوم وهبوطه يوم