المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم بالي سويته اليوم

مبتدئه
11-09-2005, 02:17 PM
وش رايكم بالي سويته اليوم مادري صح ام اتسرعت اشوي حاسه بالندم

اقولكم وش سويت وابي ارائكم الصائبه ومشورتكم

انا في الدقائق الاخيره من اغلاق السوق اتصلت على المجموعه وقلت لهم يبيعون لي الاسهم اللي عندي في ناقلات على55,50 وبعد ماتسكر السوق بشوي اتصلوا علي وقالوا تم البيع انا خذيتها على 36

وش توقعكم لناقلات بكره بترتفع ولا بتنزل مادري ابي اشتري من جديد (ابي اضارب لكن ماعندي خبره كلش ) اخذ ولا انتظر يمكن بعد تنزل

علموني ابي اعوض خسارتي في مواشي ادري سندرتكم فيها ولا واحد فيكم ماعرف ها السالفه

انتظر ردودكم ومشورتكم اللي اتعودت عليها

شرقاوي
11-09-2005, 02:28 PM
ماشاء الله تبارك الله

ضربة معلم يالمبتدئه

عموما رأيي الخاص

وانا مش مسؤول

حاولي تحطين طلب

على 52.5 الى 53

لكن في حالة افتتاح السهم على ارتفاع

بعيد عن اقفال اليوم

اتركي السهم لأنه راح ينزل لأسعار أقل

مبتدئه
11-09-2005, 02:30 PM
ما شاء الله 18 دخلوا بهاي السرعه ولا واحد عجبه اللي سويته :anger2: لالا مايصير اقل شي قولوا رايكم ولا متوقعتها منكم :court: والله انقهرت من مروركم وعدم ردكم بس لو اعرف من اللي مروا :con2: :con2:

شرقاوي
11-09-2005, 02:33 PM
ما شاء الله 18 دخلوا بهاي السرعه ولا واحد عجبه اللي سويته :anger2: لالا مايصير اقل شي قولوا رايكم ولا متوقعتها منكم :court: والله انقهرت من مروركم وعدم ردكم بس لو اعرف من اللي مروا :con2: :con2:

الحمدلله انا طلعت براءه :deal:

ناصر
11-09-2005, 02:35 PM

والله ضحكتيني :nice:

مبروك عليج ...والله يوفقج في اللي جاي.... ;)

مبتدئه
11-09-2005, 02:35 PM
تسلم شرقاوي على مرورك بس لو تعرف كم كان عندي اسهم كان ماقلت ضربة معلم بس خليها مستوره احسن تعرف ليه اعيدها من جديد اصلا هي على بالي ليل نهار ابد ما انساها حطيت راس مالي كله في مواشي وخسرت فيها بس وش اقول حسبي الله ونعم الوكيل على اللي شار علي في سهم مواشي

abu_yousef
11-09-2005, 02:36 PM

انا في الدقائق الاخيره من اغلاق السوق اتصلت على المجموعه وقلت لهم يبيعون لي الاسهم اللي عندي في ناقلات على55,50 وبعد ماتسكر السوق بشوي اتصلوا علي وقالوا تم البيع انا خذيتها على 36

وش توقعكم لناقلات بكره بترتفع ولا بتنزل مادري ابي اشتري من جديد (ابي اضارب لكن ماعندي خبره كلش ) اخذ ولا انتظر يمكن بعد تنزل

علموني ابي اعوض خسارتي في مواشي ادري سندرتكم فيها ولا واحد فيكم ماعرف ها السالفه

اختي مبتدئه ....يعطيج العافيه

شي حلو انج تحاولين تحركين اسهمج في سبيل البحث عن طريقه لزيادة الربح فيها

اولا نصيحتي لج فالوقت الحالي تميلين اكثر للأستثمار الطويل او المتوسط الأجل ( وفي هذه الحاله كل الشركات بتكون مصدر ربح لج ان شاء الله )

وبعدها تلجئين للمضاربات بشكل مخفف ليما تتعلمين اكثر وتزيد معرفتج اكثر بحرة السوق وتحليل اموره ..

انصحج بمتابعة موضوع بوخليفه (التوصيات) في هاللنك

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=5570

كما انصحج بمتابعة تحاليل الأخوه الاعزاء : خالد q8....والمجيرطي ....وفارس نجد وطبعا بو خليفه وياهم

اما للمضاربه السريعه غدا انصح بالسلام .....لكن بعد انصحج تترقبين حركته عدل عشان تصيدين افضل سعر ..

بنت العرب
11-09-2005, 02:38 PM

لا تعصبين علي ... أنا أول مرة أمر .... بس أعذري اللي مروا ولا ردوا ... إحنا - الله يسلمك- تصيدنا حالة اكتئاب لما نشوف السوق عرض بدون طلب والأسعار نازلة :( ... وتصيدنا حالة هلع لما نشوف العكس :eek2: ... في الوقت اللي بين الحالتين تنفتح نفسيتنا على الكتابة والرد ... عطينا فترة نقاهة وبتشوفين الردود اللي بتمر عليك ....ماراح تلحقين عليها . :looking:

مبتدئه
11-09-2005, 02:39 PM
تسلم ناصر على مروركم وانشاء الله الضحكه ماتفارقك (اكيد مريت من قبل عندي احساس :con2: )

h2004
11-09-2005, 02:40 PM
انصحك بتغيير الشركة بعد ماربحتي فيها . روحي للسلام او الايجارة او العقارية او الصناعات او المواشي وان شاء الله تكونين من الرابحين

ناصر
11-09-2005, 02:42 PM
تسلم ناصر على مروركم وانشاء الله الضحكه ماتفارقك (اكيد مريت من قبل عندي احساس :con2: )
مشكورة أختي ....الله يجعل ايامج كلها سعادة وفرح

والصج عاد انني ما مريت قبل... ;)

شرقاوي
11-09-2005, 02:44 PM

اخوي ناصر شكل عندها كاشف

:D :D

======

عموما اختي

ركزي على السلام وناقلات

لكن حاولي تاخذينهم بسعر مناسب

ابوعلي اليافعي
11-09-2005, 02:47 PM
الي سويتيه عين العقل واذا ماصديتها بسعر اقل ممكن تنتقلين الى شركه اخرى متحركه او تستعد للانطلاق ..وبعدين اختي المبتدئه تأكدي ان الارزاق على الله وماراح تاخذين غير الي الله كاتبه لج يعني بيعي وشتري وتوكلي على الله ونامي وحطي فبطنج بطيخه صيفي رزقج ورزقنا مكتوب وحنا في بطون امهاتنا..

إنتعاش
11-09-2005, 02:48 PM
هلا فيج اختي

بالعكس ماشاءالله عليج اشوفه تصرف سليم

انا وياج اليوم بعت . . لكن انتي احسن مني :)

انا بعت على 53.3

موفقه اختي ان شاءالله

وصبري شوي في نظري . .

مبتدئه
11-09-2005, 02:49 PM
ابو يوسف كلامك حلو عجبني اعطاني اشوي ثقه

بس تعرف بيني وبينك ما افهم بالتحليلات سبحان الله مخي اتسكر في الحسابات (لا وبعدالمفروض اكون خريجة محاسبه )الحمد له الله ستر علي وعليكم واتزوجت وما كملت

بنت العرب هلا بالغاليه تسلمين عيوني على مرورك والله كلامك صحيح اشوف روحي مالي خاطر ارد على احد مرات لكن بعد ماعندي اي خبره وما ابي اوهجكم معاي

البدر
11-09-2005, 02:55 PM
الناقلات ان شاء الله اخر الاسبوع فوق 60 ولن ترونها في الخمسينات ابدا انصحك بالرجوع لها غدا اذا هي نازله او الاتجاه للصناعات وبما انك مبتدئه انصحك ثلث المحفظه استثمار وثلث مضاربه وثلث احتياط للطواريء كاش وذلك لالتقاط الفرص في حال النزول

سوبرمان
11-09-2005, 02:57 PM
ابو يوسف كلامك حلو عجبني اعطاني اشوي ثقه

بس تعرف بيني وبينك ما افهم بالتحليلات سبحان الله مخي اتسكر في الحسابات (لا وبعدالمفروض اكون خريجة محاسبه )الحمد له الله ستر علي وعليكم واتزوجت وما كملت

بنت العرب هلا بالغاليه تسلمين عيوني على مرورك والله كلامك صحيح اشوف روحي مالي خاطر ارد على احد مرات لكن بعد ماعندي اي خبره وما ابي اوهجكم معاي

الله يوفقك اختي ويرزقك

بس انا طماع عرضتهم ب56 :eek3: ولانفذ

بس مره ثانيه بسألك متى ابيع ;) لانك موسهله طلعتي

concord
11-09-2005, 03:45 PM
وبعد ماتسكر السوق بشوي اتصلوا علي وقالوا تم البيع

:con2::con2::con2::con2:

اول مرة ادري ان المجموعة يتصلون عقب ما يسكر السوق ويقولون تم البيع :confused:

المحلل
11-09-2005, 09:17 PM
اليوم كان فرصة شراء 53.30 عموما شراء 53 جيد

هنداوي
11-09-2005, 10:04 PM
اللي سويتية عين الصواب والله يوفقك ولا يهمك السهم بينزل وبتشترينة مرة ثانية بسعر اقل

فارس نجد
11-09-2005, 11:19 PM

الاخت الكريمة مبتدئة
ماشاء الله تبارك الله عليكي اختي صفقة موفقة ورايي الشخصي انتبهي لكميات ناقلات واذا كانت كبيرة عاودي الدخول عند 53 والله اعلم

مبتدئه
12-09-2005, 12:48 AM
تسلمون على مروركم وابداء رايكم اللي يهمني ويسعدني طرحه

وانا غدآ لناطره لقريب0000يعني اشوف بداية السوق اشلون بيكون وانشاء الله فعلآ المكتوب هو اللي بيصير واكيد بعلمكم وش صار معي يا ربح او خساره بعيد الشر

srs
12-09-2005, 01:38 AM
صراحة ضربة معلم لاكن انصحك بشركة السلام وهي نازلة

الموهوب
12-09-2005, 01:43 AM
الله يوفقج

فارس نجد
12-09-2005, 02:40 AM
تسلمون على مروركم وابداء رايكم اللي يهمني ويسعدني طرحه

وانا غدآ لناطره لقريب0000يعني اشوف بداية السوق اشلون بيكون وانشاء الله فعلآ المكتوب هو اللي بيصير واكيد بعلمكم وش صار معي يا ربح او خساره بعيد الشر
موفقة اختي ان شاء الله

ريااااال
12-09-2005, 04:10 AM
أختي المبتدئه

تبين نصيحتي أدخلي بكرة أمر شراء الناقلات على سعر 56 واتمنى ان شاء الله ان ينفذ الأمر والبيع يوم الخميس أو الأحد على سعر 64 ان شاء الله.

والله أعلى وأعلم