المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجل حير العالم .. "د. نوستراداموس"

البرنس
11-09-2005, 03:59 PM
د . نوستراديموس ..

و هو اشهر منجم في تاريخ الارض ، اسمه الحقيقي هو "ميشيل دو نوستراديموس" من مواليد مدينة بروفنس في فرنسا ، يهودي منذ طفولته ، و كان عبقريا ، و يتحدث الاتينيه و العبريه و اليونانيه ، حصل على الدكتوراه في الطب ، و عالج مرض الطاعون ، كان احد تلاميذ منجم اسمه "سكاليجر" ، في عام 1550 نشر كتابه المشهور "قرون" و يشمل هذا الكتاب تقريبا الف نبوءه تشمل تاريخ العالم حتى عام 3797 ميلاديا ، و كتب نبوءاته على طريقة الرباعيات ، نبوءات كثيره نجحت لنوستراديموس ، و لكن الكثير فشلت فشلا ذريعا ، و منها :

"سيهبط من السماء ملك الرعب العظيم في الشهر السابع من العام 1999 ، و سيحكم المريخ كوكب الحرب لصاحب الحق"

طبعا احنا مازلنا نعيش و النبوءة فاشله ، و غيرها كثير ولكن الكثير من نبوءاته قد اختفت مع الزمن ، توفي نوستراديموس في العام 1566 بعد ان قال لتلميذه: "سأكون ميتا في الغد" و في رواية اخرى:
انه قال لطبيبه هذه اخر مره ترانى فيها ، فقال له الطبيب ساخرا على الأقل سوف أراك جثه هامده ، و لكن توفى نوسترادموس فعلا فى حين أن الطبيب أصيب بكسر فى ساقه و دفن نوسترادموس دون أن يراه الطبيب ..

و يقال ايضاً ، بعد ما مات بقرون ، حاول ثلاثه من الرعاع "ملاقيف" العبث بقبره ، فلما فتحوه وجدوا لافته معدنيه تقول أن من ينبش القبر سيهلك فى الحال ، ففزعوا و فروا ، و رئاهم عساكر الثوره الفرنسيه و شكوا فيهم ، فأطلقوا عليهم النيران فمات اثنين و أصيب الثالث بالجنون ..

"طبعاً خذوا و خلوا"

:court:

يقال انه كان يقرأ في الكتب التي تسمى الكتب السوداء أو كتب السحر الأسود أو مخطوطات التنجيم ، و كان هذا الاهتمام في سن مبكرة ، و لاحظ الذين حوله أنه يتوقع أشياء عجيبة ، ثم تقع ، و قبل أن يصارح الناس بهذه النبوءات كان يسجلها سراً ، ثم ينتظر أن تتحقق ، و كان الكثير جداً يتحقق بصورة أذهلته هو نفسه ، و فكر في أن يعتزل الطب وأن يتجه نهائياً إلى التنجيم ..

"و النعم"

:app:

و من تنبؤاته الي الله اعلم من وين جابها بس يقال انه اعترف بنفسه أنه لم يرفع عينيه عن كتاب قديم اسمه "أسرار مصر" ، و هذا الكتاب من تأليف "يامبليخوس اليوناني" ، و قد ذكر أنه و جد في هذا الكتاب علماً لم يعرفه أحد ، وأن كتاب "أسرار مصر" ليس إلا أسرار الكرة الأرضية ، و أنه يستطيع عن طريق هذا الكتاب أن يعرف ما الذي سوف يجري على الجبال و في الأنهار و في المدن و في المعابد كلها ..

عشان كذا مصر ام الدنيا؟

:con2:

المهم نرجع لموضوعنا ، من تنبؤاته ، يقال أنه حدث في إحدى المرات و هو ما يزال شاباً صغيراً أن رأى أحد الرهبان في الطريق ، فركع له قائلاً: أهلاً يا صاحب القداسة ، و اندهش الناس ، و لكن هذا الراهب هو الذي أصبح بعد عشرات السنين "البابا سكتوس الخامس" ..

مبين عليه سره باتع على قولة اخوانا المصيين .. :funny:

و مرة أخرى أن دُعي نوستراداموس للغذاء فقال لصاحب الدعوة: لديك اثنان من الخنازير ، أحدهما أبيض و الآخر أسود ، و سوف تذبح لنا الخنزير الأبيض ، أما الخنزير الأسود فسوف يأكله الذئب ، و انتهز صاحب البيت هذه المناسبة ، وقال للطاهي: اذبح لنا الخنزير الأسود بسرعة ، و جاء الطعام ، و قال نوستراداموس: بالضبط ،إنه الخنزير الأبيض ، و لكن صاحب الدعوة أكد له أن هذا هو الخنزير الأسود ، لكن نوستراداموس أصر على أنه الأبيض ، و جاء الطاهي ليعترف بأن الخنزير الأسود الذي ذبحه تسلل إليه الذئب وخطفه و هرب ..

رزيل الي عازمه ، بس هو شكله طلع ارزل .. :funny:

و قال عن عالمنا العربي التالي:

"من الأرض العربية العظيمة سوف يلد سيد عظيم من شريعة محمد هذا الملك سوف يدخل أوروبا لابساً عمامة زرقاء ، أنه الذي سوف يبعث الأمة العظيمة من الموت لتعيش مرة آخرى ، سوف يكون هو الرعب لكل الناس ، لم يكن أحد أكثر منه رعبا"

يا ترى من هذا؟

و بالإضافة إلى العشرات من الأحداث التي تنبأ بها في عصره ، و لكن الغريب العجيب في أمر هذا الرجل أنه أثار فزع إيطاليا ، و فرنسا ، و ربما أوروبا كلها في ذلك الوقت ، فلم يوجد بيت لم يترك فيه ورقة ، و على الورقة كل ما سوف يحدث للأسرة من أولها إلى آخرها من أحداث سيئة ، و هذا لا يكلفه أكثر من أن يذهب إلى غرفته و يحملق في كوب من الماء ، و يقول أن سطح الماء يتحول بسرعة إلى صفحة متحركة يرى من خلالها ما سيحدث للشخص ، و عليها تجري الأحداث في كل اتجاه ، و على فترات متباعدة ، عشرات السنين أو مئات السنين ..

و الله العظيم ادري انها قوية ، بس حبيت اوريكم شوية سخافات .. :funny:

"بس شوفوا السياسة هنا"

كان هتلر يعتمد على أحد العرافين ، و كانت وزارة الدعاية تستخدم الذين يقرأون الطالع ويكتبونه و ينشرونه في الصحف و في النشرات الدعائية ، و بدأت الطائرات الألمانية تلقي بنبوءات نوستراداموس في كل الأراضي التي هاجمتها ألمانيا ،و خصوصاً في فرنسا ، و لكن الكميات الأكبر و الأضخم هي التي ألقت بها على الشعب الإنجليزي ، و في وثائق حرب بريطانيا مع ألمانيا ، تكلفت الحكومة البريطانية ربع مليون جنيه لتقاوم نبوءات نوستراداموس ، و ذلك بأن تنشر نبوءات مضادة لنفس الرجل ، ولآخرين من علماء التنجيم وقراء الكف و ضاربي الودع و فاتحي المنادل ، و كل ذلك ثابت في سجلات الحرب البريطانية ، بل إن واحداً من كتب المخابرات البريطانية قد روى قصة حرب الأعصاب التي سلطوها على هتلر نفسه عندما حاولوا استخدام ذلك "العراف الخاص" لهتلر ، و نجحت المخابرات البريطانية في أن تجعل هذا العراف يتنبأ لهتلر بالفشل في وقت مبكر ، و قد غضب عليه هتلر ، ثم عاد فاسترضاه ، و كان من بين الحيل التي لجأت لها المخابرات البريطانية عي نبوءات هذا الطبيب الفرنسي ..

امحق حرب ، بس طريقه حلوه يخرعون فيها هتلر .. :funny:

هذه كانت بعض المقتطفات ، و حبيت اعرضها ، مع العلم اني ما اعترف بالتنجيم و العياذ بالله ، و للعلم ان في حديث خاطئ يقول:

"كذب المنجمون و لو صدقوا"

و الصحيح كما عرفت من الشيخ القرضاوي و الزنداني انها:

"كذب المنجمون و لو صدفوا"

اتمنى يكون الموضوع حاز على رضاكم ، و تقبلوا مني كل احترام و تقدير ..

اخوكم البرنس ..

;)

concord
11-09-2005, 04:12 PM
موضوع حلو
استمتعت وانا اقراه
مشكور

بس في شي ما فهمته

صدفوا !!!

يعني شنو ؟؟

ممكن توضح ؟
واسف لاني طلعت عن الموضوع الرئيسي

البرنس
11-09-2005, 04:17 PM
موضوع حلو
استمتعت وانا اقراه
مشكور

بس في شي ما فهمته

صدفوا !!!

يعني شنو ؟؟

ممكن توضح ؟
واسف لاني طلعت عن الموضوع الرئيسي مرحبا اخوي concord و شكراً على المرور و الرد طال عمرك ..

اما بالنسبه للحديث ، فكما سمعنى من المشايخ المذكورين اعلاه ، ان الرسول عليه افضل الصلاة و السلام لو قال في حديثه كلمة "صدقوا" فأنهم قد يصدقون او ان فئه منهم صادقه ، و لكن الحديث حررف فيه ، و الحديث الأصلي كما قالوا هو و لو "صدفوا" ، هذا و الله اعلم ..

تقبل مني ارق تحيه ..

اخوك البرنس ..

:)

concord
11-09-2005, 04:18 PM
اللهم صلي وسلم عليه

يزاك الله خير على التوضيح

بنت العرب
11-09-2005, 04:27 PM
شكرا أخي البرنس على الموضوع الممتع.... سمعت عن نوستر أداموس من قبل ...لكن الكثير من المعلومات التي ذكرتها في الموضوع جديدة ... والمقصود بالرجل ذو العمامة الزرقاء بن لادن !.

Cat
11-09-2005, 05:19 PM
تسلم يالبرنس..مواضبعك شيقه كما عودتنا.. :)

وهذا مات ولا بعده.. :con2:

عروس
11-09-2005, 06:21 PM
عاد القهر ان في ناس تصدق هالخرافات !!

اللي ايمانهم ضعيف بالله طبعا ... الله لا يبلينا

شكرا لك البرنس :nice:

السهم الازرق
11-09-2005, 06:40 PM
عشان كذا مصر ام الدنيا؟

;)

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

اخاف صج بس ..؟! :con2:

يعطيك العافيه يالبرنس :app:

موضوع شيق و لا استبعد السحر و الجن منه :rolleyes:

كذب المنجمون ولو صدقوا :deal:

KhalidQ
11-09-2005, 06:50 PM
وايش اقولك عزمه على عزمة

ROSE
11-09-2005, 11:44 PM
راااااااااااااااااائع دائما تتحفنا بمواضيعك الرائعة والهادفة

استمتعت كثيرا بقراءة ماكتبت

انا قريت كتاب هيرمجدون اذا سمعت فيه

وبعد هو تنبأ بأشياء صابت بعضها وخابت معظمها

جزاك الله كل خير اخوي

المجريطي
12-09-2005, 02:16 AM
راااااااااااااااااائع دائما تتحفنا بمواضيعك الرائعة والهادفة

استمتعت كثيرا بقراءة ماكتبت

انا قريت كتاب هيرمجدون اذا سمعت فيه

وبعد هو تنبأ بأشياء صابت بعضها وخابت معظمها

جزاك الله كل خير اخوي

شكرا يالبرنس دائما تتحفنا بمعلومات جديده ورائعه

اختي روز الرئيس ريغان تمنى ان تكون معركه هيرمجدون في عصره والآن الرئيس بوش يعتقد انها ستقع في عصره ايضا والأعتقاد ان بداية هذه المعركه ارض العراق
سأوافيكم برابط الموضوع عنها فور ان أجده

ابوعلي اليافعي
12-09-2005, 02:34 AM
يعطيك العافيه اخوي الغالي البرنس..و الممتع فالموضوع هو ردودك الي بين السطور..

وبالنسبه لكلمة صدفوا جائت من الصدفه..اي ان حدث ماتوقعوه صدفه....

روكي
12-09-2005, 03:00 AM
شكرا يا البرنس

فارس نجد
12-09-2005, 03:17 AM
الاخ الغالي البرنس
والله امتعتني بقرائة موضوعك وبالمناسبة هو متنبا ان يقوم المسلمون بضرب نيويورك باسلحة دمار شامل
شكرا لك

concord
12-09-2005, 08:34 AM
يعطيك العافيه اخوي الغالي البرنس..و الممتع فالموضوع هو ردودك الي بين السطور..

وبالنسبه لكلمة صدفوا جائت من الصدفه..اي ان حدث ماتوقعوه صدفه....

مشكور بو علي على المعلومة

البرنس
15-09-2005, 11:41 AM
اللهم صلي وسلم عليه

يزاك الله خير على التوضيح تحت امرك اخوي concord ..

:shy:

البرنس
15-09-2005, 11:44 AM
شكرا أخي البرنس على الموضوع الممتع.... سمعت عن نوستر أداموس من قبل ...لكن الكثير من المعلومات التي ذكرتها في الموضوع جديدة ... شكراً اختي الغاليه بنت العرب على المرور و التعليق ..

والمقصود بالرجل ذو العمامة الزرقاء بن لادن !. والله كل شي جايز ، بس انا مهب معترف بالأثنين ، لا في بن لادن ولا بن داموس ..

البرنس
15-09-2005, 11:47 AM
تسلم يالبرنس..مواضبعك شيقه كما عودتنا.. :) :con2: الله يسلمك اخت كات ، و شكراً على المرور و التعليق ..

وهذا مات ولا بعده.. :con2: انتي متأكدة انك قريتي الموضوع؟

البرنس
15-09-2005, 11:56 AM
مرحبا اختي عروس ، و شكراً على المرور و التعليق طال عمرك ..

عاد القهر ان في ناس تصدق هالخرافات !! في ناس؟

في حكومات ماشيه على هذا النوع من التوقعات ، ورؤساء دول و زعماء ، و اعتقد شفتي لعبة الأنجليز على هتلر؟

شكرا لك البرنس :nice: العفو طال عمرك ..

البرنس
15-09-2005, 12:00 PM
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

اخاف صج بس ..؟! :con2:

يعطيك العافيه يالبرنس :app:

موضوع شيق و لا استبعد السحر و الجن منه :rolleyes:

كذب المنجمون ولو صدقوا :deal: العفو يالغالي ، و لو اني زعلان انك ما تجي المجلس ..

البرنس
15-09-2005, 12:01 PM
وايش اقولك عزمه على عزمة الله يسلمك و يخليك اخوي SNAKE ، و انت الي عزمة على عزمة طال عمرك ..

البرنس
15-09-2005, 12:07 PM
راااااااااااااااااائع دائما تتحفنا بمواضيعك الرائعة والهادفة الراااائع هو مرورك و ردك اختي الغاليه روز ..

انا قريت كتاب هيرمجدون اذا سمعت فيه سمعت عنه بس ما قريته ، و للحين ما صار شي يشدني عشان اقراه ، و لكن حصل و تناقشنا في موضوع هيرمجدون انا و اخوي الغالي و حبيب قلبي The Edge ..

جزاك الله كل خير اخوي و يجزاك اللهم امين ..

البرنس
15-09-2005, 12:12 PM
شكرا يالبرنس دائما تتحفنا بمعلومات جديده ورائعه هلا و غلا اخوي الغالي المجريطي ، شكراً على المرور و الرد الجميل طال عمرك ..

الرئيس ريغان تمنى ان تكون معركه هيرمجدون في عصره والآن الرئيس بوش يعتقد انها ستقع في عصره ايضا والأعتقاد ان بداية هذه المعركه ارض العراق
سأوافيكم برابط الموضوع عنها فور ان أجده انا سمعت بالشيئ هذا ، و لكن وين الرابط؟

البرنس
15-09-2005, 12:15 PM
يعطيك العافيه اخوي الغالي البرنس..و الممتع فالموضوع هو ردودك الي بين السطور...... الله يعافيك اخوي الغالي ابو علي ، و الي احلى هو ردك و مشاركتك في الموضوع طال عمرك ..

وبالنسبه لكلمة صدفوا جائت من الصدفه..اي ان حدث ماتوقعوه صدفه.... عليك نوووور ..

البرنس
15-09-2005, 12:18 PM
شكرا يا البرنس العفو يالـــــــــــــــــدولار ..

:p

البرنس
15-09-2005, 12:21 PM
الاخ الغالي البرنس
والله امتعتني بقرائة موضوعك وبالمناسبة هو متنبا ان يقوم المسلمون بضرب نيويورك باسلحة دمار شامل
شكرا لك العفو اخوي الغالي فارس نجد ، و بالنسبة لأسلحة الدمار الشامل ، بيني و بينك اشوفها قوية ، بعده عن شوارب ولد داموس .. :funny:

فارس نجد
15-09-2005, 12:24 PM
العفو اخوي الغالي فارس نجد ، و بالنسبة لأسلحة الدمار الشامل ، بيني و بينك اشوفها قوية ، بعده عن شوارب ولد داموس .. :funny:
اي والله قوية بس فعلا هذا اللي قاله
شكرا يالغالي البرنس

البرنس
17-09-2005, 06:31 PM
اي والله قوية بس فعلا هذا اللي قاله
شكرا يالغالي البرنس والله يالغالي بعد ما بحثت في الموضوع اكتشفت ان التحريف لعب لعبته في تنبؤات نوستراداموس ، والله اعلم ..

البندري
18-09-2005, 10:49 AM
اما بالنسبه للحديث ، فكما سمعنى من المشايخ المذكورين اعلاه ، ان الرسول عليه افضل الصلاة و السلام لو قال في حديثه كلمة "صدقوا" فأنهم قد يصدقون او ان فئه منهم صادقه ، و لكن الحديث حررف فيه ، و الحديث الأصلي كما قالوا هو و لو "صدفوا" ، هذا و الله اعلم ..
:)
الصراحه استمتعت في قراءة الموضوع يعطيك العافية على هالموضوع :) وننتظر منك المزيد ان شاءالله
وبعد شكرا عالمعلومة اول مرة اعرفها :eek2:

قالوا لك صدفوا ترد تقول لي صدقوا ليش تعااااند

قالوا لك صدفوا ترد تقول لي صدقوا :looking: :looking: ليش تعااااند :anger1: :anger1: