المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل المواشي ستتخطى ال 40 ريال ام ستنزل اكثر

قطرية وأفتخر
11-09-2005, 06:09 PM
شريت على دفعات 1200 سهم في مواشي كان السعر بين 39 ريال و40 ريال وانصدمت لهبوط السهم اليوم هل سينزل اكثر

قطرية وأفتخر
11-09-2005, 06:15 PM
خليتوني اشتري السهم واحين محد يبي يقول شنو صار الله ايسامحكم

الكحلي
11-09-2005, 06:18 PM
الله يهديج أختي قطرية نصدمتي على أنا السهم نزل في هذة اليومين

الصبر حلو ونشاءاللة بنشوف السهم فوق بس يبيلة صبر :) :)

فارس نجد
11-09-2005, 06:31 PM
خليتوني اشتري السهم واحين محد يبي يقول شنو صار الله ايسامحكم
الاخت الكريمة قطرية و افتخر
انتي اختي كتبتي موضوعك الساعة 6:09 وبعدين قلتي ماحد يجاوبني وزعلتي الساعة 6:15
كنت اصلي المغرب اختي الكريمة
المواشي والله اعلم لا زالت جيدة فنيا ولا ننسى انخفاض المؤشر 4 ايام متتالية واعتقد هدف السهم 43 والله اعلم وهذا توقع شخصي مني ابرا الى الله بذلك
واذكر كما ذكرت سابقا ان السهم ليس من الاسهم القيادية واختراقه كان فني بحت وعليك ايضا مراقبة المؤشر
شكرا لك اختي

KhalidQ
11-09-2005, 06:40 PM
المواشي ما عليها خوف
اذا الف سهم مو مشكلة

السهم الاول
11-09-2005, 06:46 PM
اختي توقعي الشخصي
ان سعر سهم مواشي الان مرتفع مقارنة بنشاط الشركة والعائد على السهم ومكرر الربح والله اعلم
وشكراجزيلا لكم

سوبرمان
11-09-2005, 06:48 PM
أختي قطرية وأفتخر

ابد السهم مايستدعي كل هالضجه والخوف انتي اشتريتيه بين 39 و40

والاغلاق اليوم 39 خسراتك 1000 ريال تقريباً

اخوي فارس نجد يقول السهم متجه الى 43 ريال يعني بيعوضك ربح طيب ان شاء الله

والصبر زين

فارس نجد
11-09-2005, 06:58 PM
أختي قطرية وأفتخر

ابد السهم مايستدعي كل هالضجه والخوف انتي اشتريتيه بين 39 و40

والاغلاق اليوم 39 خسراتك 1000 ريال تقريباً

اخوي فارس نجد يقول السهم متجه الى 43 ريال يعني بيعوضك ربح طيب ان شاء الله

والصبر زين
تسلم اخوي سوبرمان بس ارجع ااكد ان هذا الارتفاع فني بحت ومرهون باتجاه المؤشر
اما المواشي كتقييم فسعره مرتفع الا اذا كان هناك اخبار ما اعرفها
تسلم يالغالي

ريم
11-09-2005, 07:21 PM
شريت على دفعات 1200 سهم في مواشي كان السعر بين 39 ريال و40 ريال وانصدمت لهبوط السهم اليوم هل سينزل اكثر

أنتي من قص عليج وقالج أشتري عند مقاومة المفروض أتبيعين أهني ومب تشترين :con2: على العموم تقدرين تصبرين أشوي يعني كم شهر وأنشالله في أمل يرتفع :eek2:

الكحلي
11-09-2005, 08:48 PM
أنتي من قص عليج وقالج أشتري عند مقاومة المفروض أتبيعين أهني ومب تشترين :con2: على العموم تقدرين تصبرين أشوي يعني كم شهر وأنشالله في أمل يرتفع :eek2:

واللة أنج غريبة ياريم مع أحترامي الشديد لاأراج يوم تقولين

سهم مواشي رايح فوق وفي اخبار . والحين تقولين نتظري كم شهر

لين يرتفع . أمرج محير ياريم يوم تمدحين السهم ويوم .......

أكيد بعتي أسهمج بالمواشي

عموما الصبر حلو :deal:

A.L.I
11-09-2005, 08:53 PM
المواشي ما عليها خوف
اذا الف سهم مو مشكلة

:nice: :nice: :nice:

ابوعلي اليافعي
12-09-2005, 12:50 AM

اختي ريم اذا كان حد قص على الاخت قطريه فهو للاسف انتي ..شوفي ردج عليها في مشاركه سابقه..

أولا ياهلا فيج أختي بين خواتج وخوانج ثانياُ عن الشركة أنا أرشح لج المواشي وبكل بساطه بما أنج مستمره يديده بحسبها معاج لو شريتي 1000سهم وارتفع ريال راح أتحصلين فايدتج الف ريال هاي قبل خصم 4 في الميه عمولتهم يعني 1000 سهم في 40 ريال = 40000 وهاي بتشترينه وبتبيعين في أقرب فرصه 1000 سهم في أقل سعر متوقع يوصل له السهم في الايام القادمه 45 ريال = 45000 الف ريال يعني فايدتج في كم يوم 5000 ريال هاي بدون طرح ال 4 ريال الي في الميه وكل مازدتي في كميه الاسهم كل مازادت فايدتج وأعتقد سهم مواشي هو أحين أنسب سهم للشراء لانه تخطى مقاومات كثيره وأنشالله متجه للخمسينات قريب وتقدرين تتطمنين أكثر بواسطة التحليل الفني الموجد في المنتدى الي تعبوا عليه أخوانا الله يعطيهم العافيه والسهم يعتبر من الاسهم الحلال ووفقج الله أختي ورزقج أنشالله

وهذا رابط الموضوع..

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=12648

فارس نجد
12-09-2005, 12:52 AM
اختي ريم اذا كان حد قص على الاخت قطريه فهو للاسف انتي ..شوفي ردج عليها في مشاركه سابق..
الاخ الغالي ابو علي
احسنت الصيد يالغالي وانا اشهد انك ذيب

ابوعلي اليافعي
12-09-2005, 01:00 AM
الاخ الغالي ابو علي
احسنت الصيد يالغالي وانا اشهد انك ذيب

اخوي الغالي ابو الفوارس الاخت ريم استفسرت ونحن اجبنا على استفسارها فقط .. :)

سهم عتيج
12-09-2005, 01:01 AM
الأخت ريم,,

أتمنى أن تنتبهي لنفسك,, وتذكري ان كل حرف تكتبينه فأنت محاسبه عليه..

الكحلي
12-09-2005, 01:01 AM
اختي ريم اذا كان حد قص على الاخت قطريه فهو للاسف انتي ..شوفي ردج عليها في مشاركه سابقه..

وهذا رابط الموضوع..

أشهد أنك ذيب

السهم الاول
12-09-2005, 01:05 AM
اخ بوعلي
طلعت مب بسيط ناقش كل شي في المنتدى ماشاالله عليك وزين سويت فيها على العام
وعلى قولة ابو الفوارس صج انك ذيب

سوبرمان
12-09-2005, 01:05 AM

يعجبني الرد الي يكون على قدر السؤال ;)

وخير الكلام ما قل ودل

السهم الاول
12-09-2005, 01:07 AM
الأخت ريم,,

أتمنى أن تنتبهي لنفسك,, وتذكري ان كل حرف تكتبينه فأنت محاسبه عليه..
صدقت يا اخي الكريم ومشرفنا الغالي سهم عتيج
وفي نفس الوقت الوم الشخص اللي مايكذب خبر ويتسرع

حالي الذوق
12-09-2005, 01:15 AM
الريم ليش ماتردين

اشوفك سكتي

وهجتي المسكينه ورحتي

يعطيك العافيه ا بو علي

المجريطي
12-09-2005, 01:20 AM
قالها سعد زغلول ...............

تحياتي ;)

Dollar
12-09-2005, 01:22 AM

وهذا رابط الموضوع..

فعلا انك ذيب ماهر يا أبو علي, صح لسانك. و أرى ان مصداقية الأخت ريم بانت و اطالبها تشوف لها منتدى ثاني لأنها نكشفت و ما عاد من يحترم آرائها المبنيه على المصلحة البحته و اللي تهدف الى توريط الناس و تخسيرهم, و أطالب اخونا أبو علي يتخذ اجراء ضدها لمنع التضليل بالمنتدى.
و على فكره أنا مع أخوي فارس أتوقع للمواشي توصل 43 قريبا نشالله.

ووفقكم الله جميعا

حالي الذوق
12-09-2005, 01:23 AM
مافيش فايده يا شعبنا العزيز

زقرتي ومزاجي
12-09-2005, 01:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله

صباحكم عسل

أختي قطرية

سهم مواشي من الأسهم الجيده
وان شاء الله خير ولا تستعجلين هذي البورصة
يوم فوق ويوم تحت

تذكري دائماً ان قرب الوقت اللي يعلنون فيه
عن الربع الثالث للسنة

الله يوفقج اختي
ولاتحزنين

اخوي

بوعلي اليافعي

ماشاء الله عليك
اشكرك على هذه الفراسة
الى الامام اخوي

في امان الله

صغار المستثمرين

فارس نجد
12-09-2005, 02:46 AM
تسلم والله اخوي ابو علي واسال الله ان يهدي الجميع

ريم
12-09-2005, 07:45 AM

وهذا رابط الموضوع..

هلا فيك أخوي أبوعلي وأعذرني لاتاخري في الرد عليك ولاكن والله أمس كنت موجوده حتى الصباح في العياده معا أبنتي لمرورها بوعكه صحيه والحمدالله هي طيبه الان :) أخوي أبوعلي الاخت قطرية وأفتخر أولا لم تحدد اذا هي كانت مضاربه أم مستثمره :con2: وعند سؤالها عن أنها ترغب في شراء السهم أنا توقعت لها بأرتفاع السهم في اليومين القادمين وأرتفع السهم :deal: وكما توقعت واذا المؤشر العام في السوق قد هبط أنا ماذنبي :looking: هي عندما اشترت نصحتها بالبيع عندما ترى نفسها مستفيده :anger2: ولاكن اذا هي لم تبيع عند اول مقاومة وهبط السهم عندها فيجب عليها حتى بدون اي خبره أو تنبيه أن تصرف مالديها من أسهم وتعاود الشراء بقيمة أقل :funny: أنا الحمدالله أشتريت في مواشي ووالله كانت فائدتي من السهم في اليومين الي مضوا مايقارب ال 4000 ريال والحمدالله توفقت ببيع أسهمي :nice: معا اول هبوط أسهم مواشي :) و مواشي من الاسهم الجيده للمضاربه ومتوقع له أرتفاع ولاكن اذا السوق بشكل عام كان فيه أنخفاض ماذنبي أنا في ذلك وللعلم هناك نصائح من الاخوان والاخوات تاتيني في الخاص وأخذ منها ماينفعني ومالا ينفعني لن أنفذه وأحدهم شار علي بسهم معين لان لديه أخبار مؤكده عن أرتفاع السهم ولاكن لعلمي اليقين بأن أحتمال يكون مايقال أشاعه لم أكترث لذلك السهم وأعتقد الاخت قطريه تستطيع الرجوع للتحليل الفني وتحديد سعر للشراء والبيع ودون أن ترمي بخسارتها على الاخرين لماذا هي خسرت وغيرها من دخلوا في السهم أستفادوا ولدي أيميلات عديده مستعده أرسلها لك أخ بوعلي لتتاكد بأني كنت أنصحها لتسفيد لا لقصد أخر وأتمنى أن تتحول هي الى مستثمره لان المضاربه تصعب على أنسانه مبتداه ممارستها وأنصحهاا بالتحفظ بأسهما لفتره لتمناتي بأن تكون هناك أخبار طيبه من الشركة ترفع السهم قليلا حتى لا يمن أحد بخساره وأبعد عني وعنكم الخساره يارب وأتمنى من الاخت بان لاتسبب لي مشاكل معا الاخرين لانه هذه اليومين الكل يبيي أيعصب علي وبس :looking: ورزقكم بحلاله يارب أنشالله

Dollar
12-09-2005, 09:30 AM
هلا فيك أخوي أبوعلي وأعذرني لاتاخري في الرد عليك ولاكن والله أمس كنت موجوده حتى الصباح في العياده معا أبنتي لمرورها بوعكه صحيه والحمدالله هي طيبه الان :) أخوي أبوعلي الاخت قطرية وأفتخر أولا لم تحدد اذا هي كانت مضاربه أم مستثمره :con2: وعند سؤالها عن أنها ترغب في شراء السهم أنا توقعت لها بأرتفاع السهم في اليومين القادمين وأرتفع السهم :deal: وكما توقعت واذا المؤشر العام في السوق قد هبط أنا ماذنبي :looking: هي عندما اشترت نصحتها بالبيع عندما ترى نفسها مستفيده :anger2: ولاكن اذا هي لم تبيع عند اول مقاومة وهبط السهم عندها فيجب عليها حتى بدون اي خبره أو تنبيه أن تصرف مالديها من أسهم وتعاود الشراء بقيمة أقل :funny: أنا الحمدالله أشتريت في مواشي ووالله كانت فائدتي من السهم في اليومين الي مضوا مايقارب ال 4000 ريال والحمدالله توفقت ببيع أسهمي :nice: معا اول هبوط أسهم مواشي :) و مواشي من الاسهم الجيده للمضاربه ومتوقع له أرتفاع ولاكن اذا السوق بشكل عام كان فيه أنخفاض ماذنبي أنا في ذلك وللعلم هناك نصائح من الاخوان والاخوات تاتيني في الخاص وأخذ منها ماينفعني ومالا ينفعني لن أنفذه وأحدهم شار علي بسهم معين لان لديه أخبار مؤكده عن أرتفاع السهم ولاكن لعلمي اليقين بأن أحتمال يكون مايقال أشاعه لم أكترث لذلك السهم وأعتقد الاخت قطريه تستطيع الرجوع للتحليل الفني وتحديد سعر للشراء والبيع ودون أن ترمي بخسارتها على الاخرين لماذا هي خسرت وغيرها من دخلوا في السهم أستفادوا ولدي أيميلات عديده مستعده أرسلها لك أخ بوعلي لتتاكد بأني كنت أنصحها لتسفيد لا لقصد أخر وأتمنى أن تتحول هي الى مستثمره لان المضاربه تصعب على أنسانه مبتداه ممارستها وأنصحهاا بالتحفظ بأسهما لفتره لتمناتي بأن تكون هناك أخبار طيبه من الشركة ترفع السهم قليلا حتى لا يمن أحد بخساره وأبعد عني وعنكم الخساره يارب وأتمنى من الاخت بان لاتسبب لي مشاكل معا الاخرين لانه هذه اليومين الكل يبيي أيعصب علي وبس :looking: ورزقكم بحلاله يارب أنشالله

كلام فاضي و استهتار بعقول الناس بعد ما انكشفتي

العيار
12-09-2005, 10:36 AM
:con2:

انا عندي سؤال محيرني :con2: :con2: :con2:
انتوا ليش متحاملين على ريم؟؟ :anger1:
وين كلامكم اللي يقول ان الرأي يقبل الخطأ قبل الصح؟؟
والا انتو من النوع اللي ((مع الخيل يا شقرا)) :funny:
وان شالله اسهم مواشي بتتخطى ال45 بس اصبري عليها شوي :nice:
اخوكم..
العيـــــــار

ريم
12-09-2005, 12:24 PM
كلام فاضي و استهتار بعقول الناس بعد ما انكشفتي

أخوي ليش أنت متحامل علي وايد :anger2: أولا تقدر ترجع التداول اليوم على سهم مواشي وأعتقد الاغلاق جيد والسهم مرتفع وأنا أمس متوقعه أنه السهم راح ينزل أكثر بس لو أختنا صج متوهقه على قولتها كانت تقدر أتبيع اليوم وتشتري في شركة للاستثمار :anger2: بس أهي أتعرف قيمة السهم الذهبي الي في يدها :confused: يمكن هي أتجوف شي مانجوفه :looking: على العموم أنا الغلطانه نصحتها بس عني أنا والله الحمدالله بعت وشريت اليوم ثاني مره ومب بايعه الا اذا كنت مستفيده أقل شي 2000 ريال :con2: ولا مابعور راسي على الفاضي ومواشي موتقع لها ترتفع أي وقت ويمكن تهبط في أي وقت وهاي مجرد رأي وأعتقد هو سهم للمضاربه فقط

ريم
12-09-2005, 12:32 PM
:deal:
:con2:

انا عندي سؤال محيرني :con2: :con2: :con2:
انتوا ليش متحاملين على ريم؟؟ :anger1:
وين كلامكم اللي يقول ان الرأي يقبل الخطأ قبل الصح؟؟
والا انتو من النوع اللي ((مع الخيل يا شقرا)) :funny:
وان شالله اسهم مواشي بتتخطى ال45 بس اصبري عليها شوي :nice:
اخوكم..
العيـــــــار

شكراُ لك أخوي والصراحه سوالك وايد محرج ..؟؟؟ :shy: :con2: ويمكن أيحذفون موضوعك عادي ;)
وأخوي تبي نصيحتي لا تتوقع سعر لانها أخر شي بتطيح على رأسك :deal:
عادي بيتهمونك أبعدم الحياديه وأنك تعمل لمصلحتك الشخصيه (( أنا خايفه بس يشترون السهم من السوق كله )) مب جنه نصنا مستثمرين صغار ووايد علينا كم سهم انطق طق فيهم ..؟؟؟ :eek2:

ريم
12-09-2005, 12:50 PM
فعلا انك ذيب ماهر يا أبو علي, صح لسانك. و أرى ان مصداقية الأخت ريم بانت و اطالبها تشوف لها منتدى ثاني لأنها نكشفت و ما عاد من يحترم آرائها المبنيه على المصلحة البحته و اللي تهدف الى توريط الناس و تخسيرهم, و أطالب اخونا أبو علي يتخذ اجراء ضدها لمنع التضليل بالمنتدى.

ووفقكم الله جميعا

أنتظر الرد من الاخ أبوعلي على هذا الخيار بالعربي يا أنا يا أنت :anger2: أهني والي بيحدد هالشي أبوعلي اليافعي بعد مايطلع على مشاركتي الي بررت فيها رأيي :looking:

ابوعلي اليافعي
12-09-2005, 01:29 PM
أنتظر الرد من الاخ أبوعلي على هذا الخيار بالعربي يا أنا يا أنت :anger2: أهني والي بيحدد هالشي أبوعلي اليافعي بعد مايطلع على مشاركتي الي بررت فيها رأيي :looking:

بصراحه اختي ريم كلامج غير مبرر ولو لاحظتي ان الاخت قطريه نزلت الموضوع يوم الجمعه وطلبت المشوره ونتي رديتي عليها واشرتي عليها بشراء المواشي وطبعا امس الاحد هو اول يوم تداول يعني الاخت اخذت بمشورتج وشرت السهم يوم الاحد وكان سؤالج عن الي قص عليها فنفس اليوم..عالعموم الموضوع ومافيه هو انج سئلتي من قص عليها وللاسف نسيتي انج انتي الي عطيتيها المشوره ..

عالعموم نحن لانستغني عن احد من الاعضاء الكرام واتمنى ان نحاسب فقط عند اعطاء المشوره وان تكون صادقه من القلب وان لايكون من وراءها مأرب اخرى..هذا الكلام موجه لي فالمقام الاول والى جميع الاعضاء الكرام..

Dollar
12-09-2005, 01:50 PM
بصراحه اختي ريم كلامج غير مبرر ولو لاحظتي ان الاخت قطريه نزلت الموضوع يوم الجمعه وطلبت المشوره ونتي رديتي عليها واشرتي عليها بشراء المواشي وطبعا امس الاحد هو اول يوم تداول يعني الاخت اخذت بمشورتج وشرت السهم يوم الاحد وكان سؤالج عن الي قص عليها فنفس اليوم..عالعموم الموضوع ومافيه هو انج سئلتي من قص عليها وللاسف نسيتي انتج انتي الي عطيتيها المشوره ..

عالعموم نحن لانستغني عن احد من الاعضاء الكرام واتمنى ان نحاسب فقط عند اعطاء المشوره وان تكون صادقه من القلب وان لايكون من وراءها مأرب اخرى..هذا الكلام موجه لي فالمقام الاول والى جميع الاعضاء الكرام..

اخوي أبو علي لا يسعني الا أن أبدي اعجابي بأسلوبك الذكي و الراقي, و ثقتنا بك كبيرة بالحفاظ على هذا المنتدى الرائع من العبث.

و دايما اقول صح لسانك اخوي ابو علي

ابو الاسهم
12-09-2005, 02:10 PM

ووفقكم الله جميعا

I agree

some members are giving bad atmosphere to this club by lying and contradicting themselves
such actions should be discouraged
TO KEEP OUR CLUB CLEAN

:mad:

الوهم
12-09-2005, 02:33 PM
مواشي وربح الف رياال .. خبيره في الاسهم ماشاء الله عليج .. ممكن افتح محفظه معاج :)

وكل موضوع تتكلم فيه الاخت انا شريت الفين ومادري كم سهم دلاله

زين الموضوع عن مواشي

ابوعلي اليافعي
12-09-2005, 03:12 PM
اسمحولي اخوتي ان اغلق الموضوع بعد انتهاء الغرض منه..وشكرا..