المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل السووق محتاج لانشاء صناديق استثماريه

ولد الكويت
09-08-2007, 01:48 AM
السلام عليكم هل السووق محتاج صناديق استثمارية لاءنعاش السووق القطري وهل السووق محتاج رفع نسبة الاجانب؟

دكتور قطر
09-08-2007, 04:05 AM
عليكم السلام اكيد السوق محتاج الى محافظ استثماريه والافضل مو بس زيادة نسبة الاجانب بل فتح التداول لهم وانا هنا اتكلم عن تداول وليس اكتتاب ,,,,
لكن اللي ابي اتاكد منه بما انك كويتي اعتقد عندكم في السوق الكويتي مافي شي اسمه نسبة اجانب يعني مفتوح صح ولا انا غلطان ؟؟؟؟؟

ولد الكويت
09-08-2007, 08:39 AM
عليكم السلام اكيد السوق محتاج الى محافظ استثماريه والافضل مو بس زيادة نسبة الاجانب بل فتح التداول لهم وانا هنا اتكلم عن تداول وليس اكتتاب ,,,,
لكن اللي ابي اتاكد منه بما انك كويتي اعتقد عندكم في السوق الكويتي مافي شي اسمه نسبة اجانب يعني مفتوح صح ولا انا غلطان ؟؟؟؟؟
السوووق عندنا مفتوووح للجميع حتي لو كان بنغالي

لمت أب قطر
09-08-2007, 01:35 PM
وهذا الصح المفروض السوق يكون مفتوح للجميع.... لخلق قاعدة شرائية يشرية كبيرة...... إضافة إلى وجود الصناديق

ناصر العمادي
09-08-2007, 01:46 PM
أخوي العزيز السوق محتاج لصناديق استثماريه طويلة الأجل مثل صندوق التقاعد والصحه والتعليم والقوات المسلحه وغبرها من الصناديق الموجوده الأن والتي تشتري لالأستثمار وهذه الصناديق تساعد على طلوع السوق ونتمنى زيادتها عكس المحافظ اللي جابت لنا وجع الراس والدمار وماشفنا منهم غير التلاعب والمؤامرات..وبخصوص فتح السوق للأجانب 100% فهذا شي طيب وممتاز وراح يزيد السيوله في السوق ويحرك شركات مقفله الأن للأجانب مثل الريان والمواشي والمتحده وغيرهم ..واعتقد ان هناك خطه لفتح السوق تدريجيا للأجانب الى ان تصل النسبه الى 100%
وشكرا لهذا الموضوع الطيب
ووفقك الله

أبل
09-08-2007, 03:46 PM
اقول اسوق اكيد محتاج صناديق استثماريه قويه لتحكم في السوق بقوه

اعتقد ان لازم يكون في 10 صناديق بقيمة 10 مليار ريال على اقل ويكون هناك له مدراء اقويا في عالم الاسهم وله خبره طويله مو من هب ودب !!!!!

amego
09-08-2007, 04:07 PM
أخوي العزيز السوق محتاج لصناديق استثماريه طويلة الأجل مثل صندوق التقاعد والصحه والتعليم والقوات المسلحه وغبرها من الصناديق الموجوده الأن والتي تشتري لالأستثمار وهذه الصناديق تساعد على طلوع السوق ونتمنى زيادتها عكس المحافظ اللي جابت لنا وجع الراس والدمار وماشفنا منهم غير التلاعب والمؤامرات..وبخصوص فتح السوق للأجانب 100% فهذا شي طيب وممتاز وراح يزيد السيوله في السوق ويحرك شركات مقفله الأن للأجانب مثل الريان والمواشي والمتحده وغيرهم ..واعتقد ان هناك خطه لفتح السوق تدريجيا للأجانب الى ان تصل النسبه الى 100%
وشكرا لهذا الموضوع الطيب
ووفقك الله

كلامك رائع اخوي
كفيت ووفيت وبارك الله بك