المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا لو وصل سعر سهم المناعي إلى 500 ريال ؟!

الوضع ما يطمن
09-08-2007, 01:12 PM
لمن يملك الإجابة فرضا ان سلوك سهم المناعي واصل نفس هذا النهج كل يوم ينباع منه 100 سهم او أقل على اللمت آب .. وفرضا وصلوا السهم ( ملاك السهم ) إلى 500 ريال ؟! ..

هل من حق السوق مسائلتهم ؟! .. هل هناك من ضوابط للعملية ؟؟

والا عادي ان شاء الله يوصلونه 1000 ريال دام فيه عرض وطلب ؟! ..

القصد مثلا ليش ما يتفقون ملاك السهم على عدم البيع الا على اللمت آب وبكميات بسيطة لحين وصول السهم الى سعر مرتفع مثلا .. ؟! ..

أليس من السهل التلاعب في هذا الأمر ؟!

ماهو دور إدارة السوق في هذا الأمر ؟! ..

ياليت اللي عنده إفادة يشاركنا فيها

لمت أب قطر
09-08-2007, 01:21 PM
يا عزيزي أوامر الشراء الحالية 99% منها من ملاك السهم للإيهام بأن السهم مطلوب... بس لاعلا الموج لن يصح إلا الصحيح ...... وسيكون نزول السهم تراجيدي..... لذلك أرجو من الجميع الحذر الشديد

PoBox
09-08-2007, 01:22 PM
لمن يملك الإجابة فرضا ان سلوك سهم المناعي واصل نفس هذا النهج كل يوم ينباع منه 100 سهم او أقل على اللمت آب .. وفرضا وصلوا السهم ( ملاك السهم ) إلى 500 ريال ؟! ..

هل من حق السوق مسائلتهم ؟! .. هل هناك من ضوابط للعملية ؟؟

والا عادي ان شاء الله يوصلونه 1000 ريال دام فيه عرض وطلب ؟! ..

القصد مثلا ليش ما يتفقون ملاك السهم على عدم البيع الا على اللمت آب وبكميات بسيطة لحين وصول السهم الى سعر مرتفع مثلا .. ؟! ..

أليس من السهل التلاعب في هذا الأمر ؟!

ماهو دور إدارة السوق في هذا الأمر ؟! ..

ياليت اللي عنده إفادة يشاركنا فيها

البورصة ماتقدر تجبرك انت مثلا لو كنت حامل لاسهم المناعي بالبيع
راح ترد ما ابي ابيع كيفي

لكن ممكن تلتفت بشكل غير مباشر على مجلس الادارة
بحكم انها كانت مغلقة وطلبتوا تكون مساهمة عامة

دام ماتبون تبيعون خلوها مغلقة وخلاص

بس ماعليك انتظر الرش عقب ايام
وياكثر اللي راح يتعلقون:court:

لمت أب قطر
09-08-2007, 01:31 PM
الرشششششششششششش على المناعي قد يكون يوم الإثنين على 63.3 ريال والله أعلم

الوضع ما يطمن
09-08-2007, 01:48 PM
يا عزيزي أوامر الشراء الحالية 99% منها من ملاك السهم للإيهام بأن السهم مطلوب... بس لاعلا الموج لن يصح إلا الصحيح ...... وسيكون نزول السهم تراجيدي..... لذلك أرجو من الجميع الحذر الشديد

انزين وهذا اللي قاعدين نتكلم عنه اذا استمر هالإرتفاع ووصل السهم لين 500 ريال مثلا وحافظ على هالسعر .. هل فيه تدخلات من السوق والا الموضوع عادي .. ماهو بالإمكان انه هامور يدخل عرض وياهم ويشتغل وياهم على السهم .. وخلاص يتم السهم فوووووق محد يقدر يطوله .. ويتلاعبون فيه على ما يبون .. سهمي وانا حر فيه

مدحوب_ قطر
09-08-2007, 01:51 PM
لا تستعجلون بينباع برخص لتراب بعد اسبوعين مايزيد سعرة عن 30 ريال وايش العائد على السهم اشتر بروة ولا التحويلية ولا احد شركات التامين وانت متطمن

SULTAN1
09-08-2007, 01:59 PM
انصح بعدم الشراء وعدم الوقوع في مصيده ما يسمى بالمؤسيسين،كل الموضوع لعبه الناس عارفه نهايتها،شركة لم تطرح جزء من اسهمها للاكتتاب العام الله هو الغني.:con2: :con2: :con2: :con2:

لمت أب قطر
09-08-2007, 02:07 PM
انتبهوا......... انتبهوا....... انتبهوا........ من الشراء خلوكم على البر

لمت أب قطر
09-08-2007, 02:09 PM
انتبهوا......... انتبهوا....... انتبهوا........ من الشراء خلوكم على البر ..... وأنا مع اخوي سلطان 1 في كل ما قاله

مدحوب_ قطر
09-08-2007, 02:10 PM
محد بيشتري والطلب كلة من المؤسسين ابعدووو وخلهم يحتفضون بشركتهم
خلنا على الشركات الموجودة وذات العائد افضل من المجهول

احسان
09-08-2007, 02:45 PM
انا انصح كل اخواني تجنب التعامل مع الشركات الربوية او التي تتعامل مع الربا حتى لو كان اصل نشاطها حلال .... والتعامل فقط مع الشركات النقية من الربا فان فيها البركة والراحة... والعمل بقول النبي " فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه"

عتيج الصوف
09-08-2007, 02:52 PM
يرجى منة يريد الشراء على الشركة ,,,,,ملاحظة عندما يبدا البيع والشراء وبعدها باسبوعين او ثلاثة ,,,,يبدا في السراء عندما يستقر السهم ,,,,وقد ياخذ مدة شهر ,,,,والافضل والاحوط مقارنتها اساسيا ,,,وبعد ذلك فنيا عندما يتوافر لها التحليل الفني,,,,والجميع يذكر كيف وصلت الاولى الى حدود الستينات ورجعت الى العشرينات ,,,,,,,,وماقلت هذا الا لعدم الاستعجال بالشراء ,,,,,ومن منطلق تفوت صفقة رابحة ولا تتعلق بسعر عالي,,,,والله يوفق ملاكها ومن يريد الشراء بها

الخيميائي
09-08-2007, 03:05 PM
مافي اي تلاعب اخوي

السوق عرض وطلب ودام الطلب موجود ومافي عرض وكل يوم يتنفذ عدد معين من الاسهم ماشوف اي تلاعب بالموضوع بس اهم شيء محد ينجر وراء الوهم ويحط طلب شراء وبعدين يتحسف :)

الخيميائي
09-08-2007, 03:07 PM
يرجى منة يريد الشراء على الشركة ,,,,,ملاحظة عندما يبدا البيع والشراء وبعدها باسبوعين او ثلاثة ,,,,يبدا في السراء عندما يستقر السهم ,,,,وقد ياخذ مدة شهر ,,,,والافضل والاحوط مقارنتها اساسيا ,,,وبعد ذلك فنيا عندما يتوافر لها التحليل الفني,,,,والجميع يذكر كيف وصلت الاولى الى حدود الستينات ورجعت الى العشرينات ,,,,,,,,وماقلت هذا الا لعدم الاستعجال بالشراء ,,,,,ومن منطلق تفوت صفقة رابحة ولا تتعلق بسعر عالي,,,,والله يوفق ملاكها ومن يريد الشراء بها

:nice:

ياكثر اللى خسروا وتعلقوا في الاولي :)

صفقة رابحة تفوت ولا فلوسك تضيع :nice:

Bin Hood
09-08-2007, 04:40 PM
اخوي اذا وصل السعر 500 هل احد راح يشتري فعلا

اذا كانت الطلبات الحالية كلها وهمية

rashid_qatar
09-08-2007, 04:46 PM
انا باشتري الريان وبروة والعقارية والملاحة والمصرف والدولي والاجارة و الوقود وبانتظر لين اخر السنة ونشوف الاسعار ابرك من الشركات الجديدة الي مالها اي ارباح معلنة

خالدالخالد
09-08-2007, 04:50 PM
اخواني الاعزاء
انتو ماسمعتوا المثل القايل ( خبزنا في مجبتنا ) هاذا المثل بذات ينطبق علاء اسهم المناعي
من الي بيي ابيع ؟ المؤسسين ؟ هههه ليش يبه متسلفين هم من البنك حق التاسيس ؟ هم يبون يبيعونك اسهم بقيمة الشركه كلها في راسك وهم المالكين الحقيقين وانت تملك سهم في مهب الريح احبائي نصيحتي لوجه الله تعالى الله ام اشهد قد بلقت

ANONYMOUS
09-08-2007, 05:58 PM
انا بسوي حركه

بطلب سهم واحد يوم الاحد.. بشوف كيف بيكون الوضع

nasser003
09-08-2007, 07:09 PM
انتبهوا......... انتبهوا....... انتبهوا........ من الشراء خلوكم على البر ..... وأنا مع اخوي سلطان 1 في كل ما قاله

nasser003
09-08-2007, 07:12 PM
انا انصح كل اخواني تجنب التعامل مع الشركات الربوية او التي تتعامل مع الربا حتى لو كان اصل نشاطها حلال .... والتعامل فقط مع الشركات النقية من الربا فان فيها البركة والراحة... والعمل بقول النبي " فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه"
فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه"

دكتور قطر
09-08-2007, 08:09 PM

:app: :app: :app: :app: