المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة لوقف الاغاني في المحلات والمجمعات - وحملة ضد محلات الكوفي شوب

مدحوب_ قطر
09-08-2007, 02:07 PM
يا اخواني واخواتي لنتحرك جميعا ضد هذا الفساد في المجتمع وجعل الحرية الشخصية تمس الاخرين مثل الاغاني في المجمعات التجارية والمحلات ، يعني تدخل الستي او المول او الند مارك ومحلات زارا وغيرهم من المحلات في هذة المجمعات اغاني صاخبة وغيرها من ترقص العفاريت وبصوت عااالي لايدع المشتري من اخذ راحتة في التسوق وخصوصا مع الاطفال يعني شيء يلفت وكل من احد طلب من صاحب المجل اقفال المسيقى البعض يتجاوب ويوطي قلبلا والكثير لايتجاوب ويرد ان هذا قانون المحل
>>> أأأين البلدية واين المفتشين واين القوانيين ؟؟؟؟؟؟<<< نحن في دولة قطر كيف نقبل بهذا الفساااد؟

وكذلك الكوفي شوب في الاند مارك والستي جالسين العالم على الممرات وبدون حواجز يطالعون الرايح والجاي يعني ليش مايحطون مشربيات تغطي الجالسن عن المارين في الممرات ؟؟؟
أرجو من الكل ومن لدية المقدرة على الكتابة في الصحف وفي ارسال رسائل لمدير البلدية والوزير ولو نوصل لوزير الداخلية وسمو الامير وولي العهد لنوقف هذا ونحن مقبلون على شهر الطاعة والعبادة .

الجنوبي 111
09-08-2007, 05:43 PM
جزاك الله خير على الكلام اللي ذكرته

وكل واحد يحاول قدر استطاعته

زعيم البورصة
09-08-2007, 05:45 PM
جزاك الله كل الخير والواحد الي بيده يقدر يغير او يتكلم فايفعل ويتكلم

زعيم الريان
09-08-2007, 05:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله صدقت أخوي حتى في أغلب المطاعم أغاني الواحد يبي يسمي با الله وياكل بتركيز وهم حسبي الله عليهم أغاني بايخه يا خي حط سماعات ونزلها قول اللي يبي يسمع المسخره يسمعها بروحه تاكل نعمة رب العالمين على واحده ونص ايش الكلام هذا اتقوا الله يا ناس كل واحد راعي محل او مركز محاسب امام الله ويحمل وزره ووزر من يسمعهم المنكر .
اذا كنت في نعمة فرعها فإن المعاصي تزيل النعم ونحمد الله على النعمه ولأمن اللي احنا فيه وسئل الله ان لا يؤاخذنا بما يفعل الفهاء منا والرسول صلى الله وعليه وسلم عندما سئل أونهلك وفينا الصالحون قال نعم إذا كثر الخبث فكم من دول مجاوره هلكت وتزعزع امنها بعد ان كانت امنه بسبت الفسق وكثرة الباطل فنتبهوا اخواني وامروا با المعروف ونهو عن المنكر

الام الحالمه
09-08-2007, 09:49 PM
جزاك الله خير على الكلام اللي ذكرته

وهابي
10-08-2007, 12:01 AM
جزيت يا شيخ

مدحوب_ قطر
10-08-2007, 01:22 AM
جزاك الله كل الخير والواحد الي بيده يقدر يغير او يتكلم فايفعل ويتكلم
جزلك الله خير اخوي زعيم البورصة وانت مساهم نشيط جدا وانشالله تنشط الموضوع
وتنشرة في الصحف وترسلة لكبار المسؤلين ولك الاجر والثواب

مدحوب_ قطر
10-08-2007, 01:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله صدقت أخوي حتى في أغلب المطاعم أغاني الواحد يبي يسمي با الله وياكل بتركيز وهم حسبي الله عليهم أغاني بايخه يا خي حط سماعات ونزلها قول اللي يبي يسمع المسخره يسمعها بروحه تاكل نعمة رب العالمين على واحده ونص ايش الكلام هذا اتقوا الله يا ناس كل واحد راعي محل او مركز محاسب امام الله ويحمل وزره ووزر من يسمعهم المنكر .
اذا كنت في نعمة فرعها فإن المعاصي تزيل النعم ونحمد الله على النعمه ولأمن اللي احنا فيه وسئل الله ان لا يؤاخذنا بما يفعل الفهاء منا والرسول صلى الله وعليه وسلم عندما سئل أونهلك وفينا الصالحون قال نعم إذا كثر الخبث فكم من دول مجاوره هلكت وتزعزع امنها بعد ان كانت امنه بسبت الفسق وكثرة الباطل فنتبهوا اخواني وامروا با المعروف ونهو عن المنكر
جزاك الله خير اخوي زعيم الريان ونرجو التفاعل والاصرار على وقف هذه المهازل .

العفةوالحياء
11-08-2007, 03:04 AM
اضم صوتي الى صوتك
بدأت معالم الدين تختفي في بلدنا الحبيب
ناقص يحطون في الحمامات_ أعزكم الله_ أغاني..
وكأن الاغاني أكسجين الحياة من غيره لا
نستطيع العيش

سلمت يدك ودام قلمك..

مدحوب_ قطر
12-08-2007, 09:08 AM
أرجو التفاعل وتصعيد الموضوع لكي يجد الحل

امل الحب
12-08-2007, 12:43 PM
جزااااااك الله خير..

سوق واقف
12-08-2007, 12:44 PM
والله أنا أبي أدش اتمرن حديد مب قادر لأنه حرام أنمي جسمي على الأغاني

مدحوب_ قطر
13-08-2007, 08:56 AM
أتمنى الوقوف وقفة حازمة واشرك الكتاب والمفكرين والجميع وعرض الموضوع على الصحف

L0only
15-08-2007, 11:53 PM
والله يزاااك الله الف خير موضوعك في غااية الاهميه ويستحق النقااش

وان ياخذ بعين الاعتباار

انا عن نفسي مره في محل في المخاازن كان حزة صلاة المغرب والباايعه كانت من جنسيه عربيه والاذاان ياذن عندي في الجوال وهي معليه صوت الاغاني قلت الحين بتستحي ولا استحت طلعت الجوال من الشنطه يمكن تسمع ولا استحت اخر شي

قلت لها متى يا مداام بتتكرمين وتسكرين الزفت اللي مشغلته تصدق ولا انحرجت من نفسها قاالت

شووو ااه طيب طيب !!!<<< بلا مباالاه

الله يكون في العون

L0only
15-08-2007, 11:54 PM
والله أنا أبي أدش اتمرن حديد مب قادر لأنه حرام أنمي جسمي على الأغاني

والنعم والله ^^

عجبني اسلوبك في التفكير ^^

L0only
15-08-2007, 11:55 PM
أرجو التفاعل وتصعيد الموضوع لكي يجد الحل

يمكن الحل لو نسوي مثل السعوديه

يعني مثل قطااع خااص يكون مسؤوول عن الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في المجمعااات ^^

كويتي عجيب
16-08-2007, 01:19 AM
نحن في الكويت هم ابتلينا في هذا الشي.
ولكن تطور الامر في ان بعض المحلات تضع شاشات عرض للازياء فيها مناظر مؤذيه وغير لائقه.
انا شخصيا اتبع اسلوب اذا دخلت مع اهلي ان اطلب من البائع ان يغلق الاغاني اذا رفض ذكرت ان هذا مخالف للنظام العام ومخالف لقرار وزاره التجاره حيث ان ترخيصك بيع ملابس او احذيه او ساعات المهم اي نشاط وليس محل تسجيلات اغاني,واخرج من المحل دون ان اشتري بعد ان آخذ اسم المحل ورقمه واكتب كتاب لفرع الجهه الاداريه التابعه للمحل سواء التجاره او البلديه وارسلها لهم بالفاكس واضع رقمي للاستفسار.
ولو كان هناك شخص واحد يوميا ينبه هذه المحلات للالتزام لفرض الالتزام نفسه.
ودمتم برعايه الله

مضارب دوسري
16-08-2007, 01:26 AM
وفووووووووووووووووووووق كلامكم اطالب الاداره في مجمع السيتي سنتر بوضع حد لمكيفات المسااجد التي لا تعمل
سبحان الله الحمامات-اعزكم الله-مزوده بمكيفات بارده والمسااجد حاره كانها نار حتى الامام يصلي بسرعه لكي يجنب الاخرين حرورة المكان
استغفر الله ادراة السيتي تهتم بالحمامات اكثر من المساجد
اعووذ بالله

مدحوب_ قطر
26-08-2007, 10:10 AM
والله يزاااك الله الف خير موضوعك في غااية الاهميه ويستحق النقااش

وان ياخذ بعين الاعتباار

انا عن نفسي مره في محل في المخاازن كان حزة صلاة المغرب والباايعه كانت من جنسيه عربيه والاذاان ياذن عندي في الجوال وهي معليه صوت الاغاني قلت الحين بتستحي ولا استحت طلعت الجوال من الشنطه يمكن تسمع ولا استحت اخر شي

قلت لها متى يا مداام بتتكرمين وتسكرين الزفت اللي مشغلته تصدق ولا انحرجت من نفسها قاالت

شووو ااه طيب طيب !!!<<< بلا مباالاه

الله يكون في العون

الله يجزيييج الف خير وانشالله يكونون جميع الاخوات نفسج ويطالبون بمنع الاغاني في جميع المحلات

مدحوب_ قطر
26-08-2007, 10:12 AM
نحن في الكويت هم ابتلينا في هذا الشي.
ولكن تطور الامر في ان بعض المحلات تضع شاشات عرض للازياء فيها مناظر مؤذيه وغير لائقه.
انا شخصيا اتبع اسلوب اذا دخلت مع اهلي ان اطلب من البائع ان يغلق الاغاني اذا رفض ذكرت ان هذا مخالف للنظام العام ومخالف لقرار وزاره التجاره حيث ان ترخيصك بيع ملابس او احذيه او ساعات المهم اي نشاط وليس محل تسجيلات اغاني,واخرج من المحل دون ان اشتري بعد ان آخذ اسم المحل ورقمه واكتب كتاب لفرع الجهه الاداريه التابعه للمحل سواء التجاره او البلديه وارسلها لهم بالفاكس واضع رقمي للاستفسار.
ولو كان هناك شخص واحد يوميا ينبه هذه المحلات للالتزام لفرض الالتزام نفسه.
ودمتم برعايه الله

كلامك صحيح وياريت نقوم بهذة الخطوة ونرسل رسائل بالفاكس للبلدية وقسم التراخيص التجارية

مدحوب_ قطر
03-09-2007, 08:57 AM
ين التفاعل والتطبيق