المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بركات اسهم قطر خلال السنوات الماضية

الخبير العقاري
11-08-2007, 01:18 AM
لاشك أن هناك اسهم رفعت البعض من الأرض إلى عنان السماء ومع هذا هناك من يتثمر ويقول الاسهم خسرتنا وإلخ!

مع أن هناك اسهم جعلت من الفقراء أغنياء وجعلت من الاغنياء اثرياء وجعلت من اصحاب الملايين أصحاب مليارات.

قبل أيام زارني أحد الإخوة اعرفه من زمان وانقطعنا عن بعضنا فترة أكثر من عامين وقد علمت أن هذا الأخ أصبح من أصحاب العقارات وربما الملايين.

وعند زيارته لي تحدثنا عن أمور عدة ومن أهمها ارتفاع العقارات وهبوط الاسهم وهنا بدأنا الحديث.

محدثكم ابو محمد يسأل ابو سعد

أبو سعد والله الاسهم كلها خير صحيح نزلت بس حصلنها منها خير وفير.

ابو محمد يحدث ابوسعد ماخسرتها فيها يا ابو سعد خسرت شوي بس ربحت واجد

ابو محمد يسأل ابو سعد ممكن اعرف في اي شركة ربحت والله يا أخوي أهل قطر ربحوا في الاسهم وخاصة الصناعات وناقلات إضافة إلى البنوك اللي ماباع خلال الارتفاع العام الماضي ماعنده سالفة وأتوقع الكل باع.

كم ربحت والله ربحت خمسة عشر مليون من أصل مليون ونصف فقط والآن امتلك عقارات واسهم والحمد لله.

ابو محمد يسأل ابو سعد ماذا اشتريت بهذه المبالغ والله اشتريت عقارات بسيطة لكن استفدت منها
ممكن تعطيني فكرة- والله اشتريت بيتين شعبية بمدينة خليفة والآن مؤجرة على 18000 الاثنين. وبيت بمنطقة المرة بسعر 420 الف وبعته قبل شهر بمليونين وأرض بالصناعية بسعر مليونين وسبعمائة والآن مؤجرة على 85000 الف ريال شهري وأنا كنت لا املك سوى بيتي الشعبي.

سؤال أخوي أبوسعد هل تملك اسهم الان في السوق نعم املك 14 بطاقة في بروة اكتتاب إضافة إلى الاسمنت اكتتاب بالإضافة إلى بعض الاسهم الأخرى ومنها ناقلات اشتريتها بـسعر 33 والآن بسعر22 وغيرها من الشركات التي فيها هبوط لكن أتمنى ان ترتفع..

ابو محمد الحمد لله هذا فضل من الله

أكملنا الحديث مع ابوسعد

اعتذر تم تعديل المبلغ من خمسة مليون إلى خمسة عشر مليون خطأ مطبعي سهو اعتذر.

ولهذا نقول لجميع الإخوة أن اسهم قطر حسنت من أحوال الكثير والنعم لا تدوم إلا بالشكر فلا نتثمر بل نحمد الله على هذه النعم الظاهرة والباطنه ونسعى للحلال فأن فيه البركة ..

والله لاياكلنا إلا حلال

وأترك لكم التعيقات..

دكتور قطر
11-08-2007, 01:25 AM
لاشك أن هناك اسهم رفعت البعض من الأرض إلى عنان السماء ومع هذا هناك من يتثمر ويقول الاسهم خسرتنا وإلخ!

مع أن هناك اسهم جعلت من الفقراء أغنياء وجعلت من الاغنياء اثرياء وجعلت من اصحاب الملايين أصحاب مليارات.

قبل أيام زارني أحد الإخوة اعرفه من زمان وانقطعنا عن بعضنا فترة أكثر من عامين وقد علمت أن هذا الأخ اصبح من اصحاب العقارات وربما الملايين.

وعند زيارته لي تحدثنا عن امور عدة ومن أهمها ارتفاع العقارات وهبوط الاسهم وهنا بدأنا الحديث.

محدثكم ابو محمد يسأل ابو سعد

ابو سعد والله الاسهم كلها خير صحيح نزلت بس حصلنها منها خير وفير.

ابو محمد يحدث ابوسعد ماخسرتها فيها يا ابو سعد خسرت شوي بس ربحت واجد

ابو محمد يسأل ابو سعد ممكن اعرف في اي شركة ربحت والله ياخوي اهل قطر ربحوا في الاسهم وخاصة الصناعات وناقلات إضافة إلى البنوك اللي ماباع خلال الارتفاع العام الماضي ماعنده سالفة واتوقع الكل باع.

كم ربحت والله ربحت خمسة مليون من اصل مليون ونصف فقط والان امتلك عقارات واسهم والحمدلله.

ابو محمد الحمدلله هذا فضل من الله

والله لاياكلنا إلا حلال

للحديث بقية اعتذر الوقت يدركني

وأترك لكم التعيقات..

اخوي ابي اسلك سؤال اعتقد الكثير يملك اكثر من هذا المبلغ وما يقدر يصير تاجر عقار وابي اعرف كم المبلغ المطلوب لكي تكون تاجر عقار :confused:

ســـهم
11-08-2007, 01:43 AM
ايضا اخوي

لاتنسى ان هذه الشركات طلعت ناس كثير على الحديده

حتى الحديده باعوها في سوق نجمه :)

يعني آنذاك كانت المسأله مسأله حظ وأرزاق

زعيم البورصة
11-08-2007, 01:57 AM
الرزق على الله الواحد يحاسب من وين يكتسب ماله

OTBD
11-08-2007, 06:19 AM
قولوا الحمدالله واتمنى الي يرزقه رب العالمين يتبرع للمساكين والايتام ترى هاي كلها اختبار

من رب العالمين انا اعرف واحد كان فقير وبعدين صار من اصحاب الملايييييييين ويملك

الاراضي والمحلات وفجأة صار على الحديدة وصاده الفقر وباع كل مايملك غصبن

عنه عن طريق المحكمة

(( اللهم إني أحمدك وأشكرك على نعمتك التي انعمت علي ))

المتأمل خيرا
11-08-2007, 07:42 AM
قولوا الحمدالله واتمنى الي يرزقه رب العالمين يتبرع للمساكين والايتام ترى هاي كلها اختبار..

.. .. ..
.. .. ..

(( اللهم إني أحمدك وأشكرك على نعمتك التي انعمت علي ))

تساءلت.. وتساءلت وأنا اقرأ..

ثم جاءت الفقرة أعلاه لأقرأها.. فأحسست برضى.. وجاء في بالي..

أن عمل الخير ومساعدة الآخرين يمكن أن يأتي حتى من هو مديون.. ومديون.. وليس فقط من بعض من يملك الملايين..

خبير البورصه
11-08-2007, 09:32 AM
موضوع جميل اخوي الخبير العقاري

بس مليون ونص صارت 15 مليون احتمال تكون الارباح جزء كبير منها من الاكتتابات.

بالنسبه لي بالفعل لم اموالي الا من خلال الاسهم ولا اعرف غير الاسهم عمل بعد ان تفرغت تماماً لهذا العمل الذي استمتع به.

كونت مبلغ كبير وقد استثمرت جزء من في العقار من باب تنويع الاستثمار وحققت الكثير من احلامي ولم انسى مساعدة الفقراء والمساكين على مدار العام بالاضافه لكفالته ايتام.

احمد الله كثيراً على نعمته وفضله وسأله ان يديم نعمته علينا وعلى جميع الاعضاء وان يرزق الجميع.

تحياتي اخوي واشكرك على هذا الموضوع الشيق

مضارب جديد
11-08-2007, 10:39 AM
كونت مبلغ كبير وقد استثمرت جزء من في العقار من باب تنويع الاستثمار وحققت الكثير من احلامي ولم انسى مساعدة الفقراء والمساكين على مدار العام بالاضافه لكفالته ايتام.

احمد الله كثيراً على نعمته وفضله وسأله ان يديم نعمته علينا وعلى جميع الاعضاء وان يرزق الجميع.

تحياتي اخوي واشكرك على هذا الموضوع الشيق
الله يزيدك و يبارك لك و شكرا على الدعوه الجميلهomen

رحال
11-08-2007, 11:27 AM
هي المسألة أرزاق !!!

هل تعلم أن أراضي الصناعية التي توزع بالمجان حولت ناس من تحت خط

الفقر وكانت لاتملك شيء الى ثراء مابعده ثراء !!!

بيت شعبي في المنتزة ولا في بن درهم أو المنصورة كان ينباع 300000

ألف ريال ، تصريح العمارات جعلت أصحابها تملك الملايين من خيرها !!!

الله يزيد الجميع ، ولكن مازالت الفرص قائمة !!!

" أسعى ياعبدي وآنه أسعى معاك ":nice:

ابوريما الرياشي
11-08-2007, 12:48 PM
واين ياخوي والله العظيم اني خسرت في الاسهم خساره كبيره الله يغنينا واياكم من فضله