المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غلطة محاسب؟ هذا هو شعب الأمارات الطيب الأصيل

ابو ضاري
12-08-2007, 02:22 PM
السلام عليكم والرحمة

اخواني حصل لي اخواني الكرام موقف الأسبوع اللي فات حيث لازم كل فترة وفترة اسافر دبي او الكويت عشان الشغل فقررت اني هالمرة بطلع الكويت الغالية(اللي ينشرح قلبي لادخلتها) بالسيارة تغير من ملل وجو الطائرةوفعلا بدأت رحلتي بدري وخلصت اموري وتأكدت من شنطي واغراضي وايضا اوارق العمل الهم وتحديد الساعة 6 والنصف صباحا وانا قبل خط الكويت بفترة كافية لقيت سيارة على من دبي وواحد واقف مبين انه اماراتي من لبسة

ويأشر فوقفت واقول بخاطري عسى خير نزلت لقيت ان في مشكلة في سيارته وفي المكينة بالتحديد حاولنا يمين يسار ما اشتغلت السيارة خير شر فكلمت سطحة وشالوا سيارته لورشة صديق موثوقة قريبة من مكان تعطل سياته فسألت الشخص عن اسمه وقالي اسمه وسمي وين رايح قال بسير الكويت؟ قلت كم بتقعد قال لي 3 أيام ع عندي شغل هناك فقلت تعال معاي انا رايح الكويت وبقعد يومين هناك ووممكن انتظرك يوم ونعود سوا في البداية الرجل انحرج ورفض بيالله وافق

المهم فعلا كانت رفقته حلوة وتكلمنا عن امور السياسية وزواج المسيار:d وامور كثيرة وطار الوقت على الخط المهم الرجال طلع ماحجز فندق وكان ناوي يوصل ويحجز فانا كان عندي حجز في فندق مارينا عطيته حجزي وحجزت جديد في نفس الفندق مارينا طبعا طلع روحي عشان يوافق لكن وافق المهم فعلا اصبحنا في المساء بعد الساعة 10 لما نخلص اشغالنا نطلع في الكويت الغالية ونتناقش في كثير من الأمور

الموقف اللي حدث انا مو عطيت اخوي وسمي الأماراتي حجزي وغرفتي اول مانزلنا؟ وانا اخذت وعملت حجز جديد جاني شنطة فيها في تقريبا 230 ألف ريال وجات على غرفتي اللي كانت محجوز قبل ما اعطي حجزي لأخوي وسمي الأماراتي ليس هنا المشكلة ولايوجد مشكلة لأن اكيد بيقولي ترا وصلتك شنطة المشكلة التي كانت ان الملبغ وصلني ناقص المفروض 230 ألف لكن وصلني عن طريق الخطأ 145 الف اي ناقص تقريبا 85 ألف

هل الأخ الأماراتي ياتري بلغني بوصول الشنطة لاء لأن كان في ورقة داخل الشنطة ومكتوب عليها اسمي وتفاصيل المشروع والعمل وومكتوب الملبغ الموجود فيها لكن اخوي وسمي لما حس ان المبلغ ناقص عد الفلوس ووجدها بالفعل زي ماتوقع من النظر بان الملبغ ناقص 85 ألف فراح البنك اللي يتعامل معاه في الكويت ولديه حساب فيه وسحب 85 ألف ووضعها في الشنطة وجاني وبلغني ترا في شنطة جاتك بالغلط ومعليش فتحت الشنطة ولقيت فيها اسمك فعطيك اياها على طول

يعني لحد الان ماقال لي بأن الشنطة كان المبلغ فيها ناقص؟ جاني اتصال ثاني يوم من زميلي بالكويت من الشركة يعتذر ويقولي المبلغ كان ناقص وكانت غلطة المحاسب؟!!
اي محاسب اخوي المبلغ كامل جاني قال مستحيل شلون كامل احنا متأكدين ان المبلغ وصلك ناقص 85 ألف وانا منحرج منك ومتصل اعتذر تقولي المبلغ كامل أمر الصرف قدامي ومبين ناقص عندي فقلت منه وانا مستغرب شنو ناقص؟

لما فتحت الشنطة أتاكد لقيت 85 ألف بالدينار الكويتي و145 كانت بالريال السعودي فاتت على اخوي وسمي الأماراتي ان يصرف 85 الف بالريال السعودي صرفهم الدينار الكويتي وحطهم بالشنطة من دون مايقولي وكان ماراح يقولي وانا اصلا لما عطاني الشنطة ماعديتهم لأن دائما مع الشركة في الكويت ولا حصل مرة انهم عطوني مبلغ ناقص فأخوي وسمي الأماراتي وضع الفلوس بالدينار الكويتي فوق الريال السعودي عشان كذا ما انتبهت لما فتحت الشنطة اول ما عطاني اياها

فرجعت لأخوي وسمي 85 ألف وشكرته من كل قلبي وجاني ثالث يوم المبلغ الناقص من الشركة ،، ورجعت مع اخوي وسمي الى السعودية واستضفته في المنزل عندي وكانت قليلة بحقه فهذه رسالة محبة للشعب الأماراتي الطيب والأصيل فغلطة محاسب وتعطل سيارة على بداية خط الكويت جعلتني أتعرف على مكنون الشعب الأماراتي الطيب الغير مستغرب عليهم تحياتي لكم

فمان الكريم

PoBox
12-08-2007, 02:30 PM
:app: :app: :app: :app: :app: :app:

تحية اكبار لزميلك ولك
وهذي الاخلاق الاسلامية والشهامة العربية
اللي عرفناها عليهم وعليكم
سواء من طريق السفر او الفندق او الشنطة

الحمد لله ان الدنيا لازالت بخير
ومثل هذه المواقف تؤكد هذا الشيئ

سهم المراقيب
12-08-2007, 02:31 PM
ما فيهم حيله عيال دار زايد ,,
بيض الله وجهه ووجهك ,,

وزين انك طلعت شوي من عرينك (منتدى الكمبيوتر) ;) ,,

ذوق
12-08-2007, 02:31 PM
:) قصه حلوه..

وشعب الأمارات شعب طيب وكريم وخلوق :)

Khalid222
12-08-2007, 04:28 PM
كبير في اخلاقك كبير في تصرفاتك وتستاهل كل الخير يا بو ضاري .. وانت ووقفتك مع الرجال تستاهل اكثر من الي جاك.. واهل الامارات والخليج ما عليهم زود والله يسهل لك امورك يا بو ضاري .. وانت عطائك بالمنتدى وخارج المنتدى تستاهل كل التقدير والاحترام ورفعة العقال معها .. ويشهد الله اني احبك في الله

امل الحب
12-08-2007, 04:46 PM
:app: :app: :app: :app:

jfal
12-08-2007, 05:10 PM
فعلا قصة وحادثة معبرة للاخوة المسلمين
فعلا على نياتكم ترزقون اخوي بوضاري
الاماراتي بيض الله وجهه ما رضى انك يجي في خاطرك انه هو اللي خذ المبلغ فضحى من جيبه الخاص بس على شأن ما يخلي للشيطان محل بينكم
وانت اخوي بوضاري بيض الله وجهك ما رضيت يدخل جيبك شيء من الحرام وتعنيت تتحرى من له الفلوس الزايدة
بارك الله فيكم والله يجزيكم كل خير على تسطير هذه المعاني الاسلامية الكريمة

ابوالجازي
12-08-2007, 09:32 PM
اولا أهنيك اخوي على هالصديق

ثانيا نورت المنتدى العام

ثالثا الله يجزيه الخير هالصديق فعلا نعم الاخ تصدق ان صار لي نفس هالسالفه وكان المبلغ اللى ناقص تقريبا 9000 ريال قطري لاكن صديقي وزميلي واعتبره اخ لي قال بالحرف الواحد مدام المبلغ ناقص عندك ومهب عندي انت تدفع من جيبك :d .

التيما
12-08-2007, 09:38 PM
وعلى نياتكم ترزقون ... ما شاء الله عليك اخوي ضاري .. وانا اقرا القصه اقول حق نفسي لو انا ما وقفت .. بس صج اقول وعلى نياتكم ترزقون .. يعطيك العافيه ونورتنا في المنتدى العام

دلة الرسلان
12-08-2007, 10:03 PM
الطيور على اشباهها تقع اخوي فهنيئا لك بخويك :strong

الجنوبي 111
12-08-2007, 10:22 PM
جزاه الله خير

عتيج الصوف
12-08-2007, 10:25 PM
تستاهل كل خير ياخوي الغالي ابوضاري,,,,,والمال الحلال مايروح ,,,,,,والله يبارك لك ويسر دربك,,,,,,

ريان
12-08-2007, 11:08 PM
فيه مثل يقول = من قدم السبت يلقى الاحد

ونت راعي الاوله

وفعلا صادفت رجل بمعنى الكلمه ويستاهل الرفقه والصحبه

ونت تستاهل كل خير - يا بوضاري

عروق الشمال.
13-08-2007, 12:00 AM
جزاه الله خير

ابو ضاري
13-08-2007, 09:47 AM
:app: :app: :app: :app: :app: :app:

تحية اكبار لزميلك ولك
وهذي الاخلاق الاسلامية والشهامة العربية
اللي عرفناها عليهم وعليكم
سواء من طريق السفر او الفندق او الشنطة

الحمد لله ان الدنيا لازالت بخير
ومثل هذه المواقف تؤكد هذا الشيئ

فعلا اخوي الكريم لازالت الدنيا بخير وجميع الشعوب الخليجية فيها خير والله شاكر لك مرروك العطر اخوي الكريم تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
13-08-2007, 09:50 AM
ما فيهم حيله عيال دار زايد ,,
بيض الله وجهه ووجهك ,,

وزين انك طلعت شوي من عرينك (منتدى الكمبيوتر) ;) ,,

هلا بك اخوي سهم المراقيب صادق الاماراتين شعب طيب وعلى سجيته بارك الله فيك وبيني وبينك ما احب اطب العام كثير بسبب الصراعات والنقاشات الحادة اللي هنا:p تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
13-08-2007, 09:51 AM
:) قصه حلوه..

وشعب الأمارات شعب طيب وكريم وخلوق :)

صادقة اخوي اوا ختي الكريمة وشاكر لك مرورك العطر والله لايفرقنا كشعوب خليجية مجتمعة على الحب والصدق تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
13-08-2007, 09:57 AM
كبير في اخلاقك كبير في تصرفاتك وتستاهل كل الخير يا بو ضاري .. وانت ووقفتك مع الرجال تستاهل اكثر من الي جاك.. واهل الامارات والخليج ما عليهم زود والله يسهل لك امورك يا بو ضاري .. وانت عطائك بالمنتدى وخارج المنتدى تستاهل كل التقدير والاحترام ورفعة العقال معها .. ويشهد الله اني احبك في الله

أحرجتيني اخوي الكريم خالد ويشهد الله اعزكم هنا واحد واحد وفي ناس هنا لها معزة خاصة مثل اخواني او أكثر ومنهم انت اخوي الكريم خالد با رك الله فيك وجزاك الله كل خير على مشاعرك الطيب اخوي خالد تحياتي لك يالغالي

فمان الكريم

ابو ضاري
13-08-2007, 09:59 AM
:app: :app: :app: :app:

هلا فيك اختي الكريمة امل بارك الله فيك على المرور الكريم اختي الكريمة تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
13-08-2007, 10:09 AM
فعلا قصة وحادثة معبرة للاخوة المسلمين
فعلا على نياتكم ترزقون اخوي بوضاري
الاماراتي بيض الله وجهه ما رضى انك يجي في خاطرك انه هو اللي خذ المبلغ فضحى من جيبه الخاص بس على شأن ما يخلي للشيطان محل بينكم
وانت اخوي بوضاري بيض الله وجهك ما رضيت يدخل جيبك شيء من الحرام وتعنيت تتحرى من له الفلوس الزايدة
بارك الله فيكم والله يجزيكم كل خير على تسطير هذه المعاني الاسلامية الكريمة

نور الموضوع اخوي جفال بمرورك السمح يالغالي وياريت نظل كشعوب خليجية متقاربة متحابة لبعض على قلب واحد بعيدا عن أي حساسيات سياسية او قومية ونظل شعوب خليجية متقاربة لقلوب البعض شاكر لك مرورك الطيب والسمح واللي فقدت فعلا اخوي جفال وفقدت تواجدك الطيب السمح تحياتي لك يالغالي

فمان الكريم

ابو ضاري
13-08-2007, 10:16 AM
اولا أهنيك اخوي على هالصديق

ثانيا نورت المنتدى العام

ثالثا الله يجزيه الخير هالصديق فعلا نعم الاخ تصدق ان صار لي نفس هالسالفه وكان المبلغ اللى ناقص تقريبا 9000 ريال قطري لاكن صديقي وزميلي واعتبره اخ لي قال بالحرف الواحد مدام المبلغ ناقص عندك ومهب عندي انت تدفع من جيبك :d .

منور المنتدى العام بوجودك وبوجود الأخوان وكان الله في عونكم في الاشراف على العام وعلى التيارات المتناحرة اللي فيه،، والله يجزاك الله كل خير على مرورك الكريم اللي أفرحني يالغالي تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
13-08-2007, 10:17 AM
وعلى نياتكم ترزقون ... ما شاء الله عليك اخوي ضاري .. وانا اقرا القصه اقول حق نفسي لو انا ما وقفت .. بس صج اقول وعلى نياتكم ترزقون .. يعطيك العافيه ونورتنا في المنتدى العام

صادقة اختي الكريمة فعلا نياتكم ترزقون وانما الاعمال بالنيات بارك الله فيك اختي الكريمة والله يعافيك يارب والعام منور بأهلة وكتابه المميزين تحياتي لك اختي الكريمة

فمان الكريم

ابو ضاري
13-08-2007, 10:19 AM
الطيور على اشباهها تقع اخوي فهنيئا لك بخويك :strong

بارك الله فيك اخوي او اختي على المررو الكريم والكلام الرزين تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
13-08-2007, 10:21 AM
جزاه الله خير

اي نعم والله جزاه الله كل خير وجزاك الله كل خير على مرروك الطيب اخوي الكريم تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
13-08-2007, 10:23 AM
تستاهل كل خير ياخوي الغالي ابوضاري,,,,,والمال الحلال مايروح ,,,,,,والله يبارك لك ويسر دربك,,,,,,

وانت تستأهل اكثر اخوي الغالي عتيج الصوف صاحب القلب النظيف النقى والله يسهل امورك ويوفقك ان شاء الله تحياتي لك يالغالي

فمان الكريم

ابو ضاري
13-08-2007, 10:25 AM
فيه مثل يقول = من قدم السبت يلقى الاحد

ونت راعي الاوله

وفعلا صادفت رجل بمعنى الكلمه ويستاهل الرفقه والصحبه

ونت تستاهل كل خير - يا بوضاري

وأنت تستاهل كل خير اخوي ريان عسى الله يسهل لك دربك ويوفقك ويسمعنا عنك الأخبار الطيبة يالغالي بارك الله فيك على مرورك العطر تحياتي لك يالغالي

فمان الكريم

ابو ضاري
13-08-2007, 10:26 AM
جزاه الله خير

اي نعم والله جزاه الله خيرا وجزاك الله كل خير على المرور الطيب اخوي عروق الشمال تحياتي لك

فمان الكريم