المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح بتعديل

دكتور قطر
12-08-2007, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكرام لقد رايت انه من الانسب اطالة فترة التداول في السوق وانا ارى انه يبداالسوق الساعة 9 صباحا والاقفال يكون 12.30ظهرا وهذا يعطي زخما اكثر للسوق وفرصة اكثر للتداول ,,,,,
ارجوا المشاركة في ارائكم حيال هذا الموضوع بالرفض او الموافقة وذكر الاسباب مع الشكر والتقدير

سوق واقف
12-08-2007, 07:00 PM
انا أقترح السوق يفتح 8.30 احسن الصراحة يكون السيولة أكبر والتدول اكبر
ولكن هل من مجيب لنداء الشباب

دكتور قطر
12-08-2007, 07:03 PM
انا أقترح السوق يفتح 8.30 احسن الصراحة يكون السيولة أكبر والتدول اكبر
ولكن هل من مجيب لنداء الشباب

شكرا للمشاركة بس موب 8.30 واجد شوي ممكن تكون 8.30 لوضع الطلبات والساعة 9 صباح يبدا عمل السوق الفعلي

عتيج الصوف
12-08-2007, 07:06 PM
السوق السعودي معدل العمل يوميا قريب من اربع ساعات ونصف,,وسوقنا ساعتين ونصف واغلب الاحيان تلقى التداول شبه متوقف,,,,والفرق بين السوقين عدد المستثمرين والسيولة الموجودة المحركة للسوق,,,,ولكن اتمنى بالنسبة لي ان يكون هناك تداول يوم السبت ,,,,وان يكون التداول على الاقل 3 ساعات في اليوم ,,,,ولك جزيل الشكر اخوي قطر ناسا على الاقتراح ,,,,وان شاء الله ينسمع صوتنا

دكتور قطر
12-08-2007, 07:10 PM
السوق السعودي معدل العمل يوميا قريب من اربع ساعات ونصف,,وسوقنا ساعتين ونصف واغلب الاحيان تلقى التداول شبه متوقف,,,,والفرق بين السوقين عدد المستثمرين والسيولة الموجودة المحركة للسوق,,,,ولكن اتمنى بالنسبة لي ان يكون هناك تداول يوم السبت ,,,,وان يكون التداول على الاقل 3 ساعات في اليوم ,,,,ولك جزيل الشكر اخوي قطر ناسا على الاقتراح ,,,,وان شاء الله ينسمع صوتنا

شكرا لمشاركتك واقتراح منطقي ايضا زيادة يوم من ايام التداول :app: :app:

مضارب جديد
12-08-2007, 07:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكرام لقد رايت انه من الانسب اطالة فترة التداول في السوق وانا ارى انه يبداالسوق الساعة 9 صباحا والاقفال يكون 12.30ظهرا وهذا يعطي زخما اكثر للسوق وفرصة اكثر للتداول ,,,,,
ارجوا المشاركة في ارائكم حيال هذا الموضوع بالرفض او الموافقة وذكر الاسباب مع الشكر والتقدير
السوق بارد اصلا . وتطويل المده بيزيد البرود

اتفق معك ان يبدأ الساعه 9 بس ينتهي التداول 11.30 مع صلاة الظهر

لاحظ ان التداول الآن ينخفض الى اقل مستوي من الساعه 11.30 وحتى 12

HUSSAIN
12-08-2007, 07:31 PM
السلام عليكم اخواني ..

انا رايي اذا معدل التداول مثل هالايام ... حده نصف ساعة وايد زين .... اذا في سيولة والمستثمرين يبون يداولون الوقت الحالي كافي ويزيد وخير مثال 1.2 مليار ... وشكرا

كويتى1
12-08-2007, 07:35 PM
كلام جيد واتمنا يسوووونه

دكتور قطر
12-08-2007, 08:07 PM

اخوي البرود له اسبابه سفر الناس اعلانات الشركات الخسرانه غياب صانع السوق لكن عامل الوقت مهم شكرا لمشاركتك

ناصر العمادي
12-08-2007, 09:20 PM
اقتراح ممتاز اخوي بس انا أشوف لو يخلونه من الساعه 9 الى 11,30 في رمضان افضل لأن العباده اهم من البورصه لكن الأيام العاديه ممكن يكون من 9 الى 12 يكون جيد .. وشكرا لك اخوي العزيز
والله يوفق الجميع

عزوز المضارب
12-08-2007, 09:21 PM
انا من وجهه نظري ساعتين تكفي للتداول ويفضل ان تكون من 9.30 الى 11.30 كلما قل زمن التداول اصبحت الحركه اسرع بالاضافه ان المحافظ والذين يملكون السيوله يحركون اموالهم بشكل اسرع من الان فهدفهم الربح وسيشكل هذا الزمن ضغط عليهم عكس ما هو حاصل الان بالاضافه عمليه البيع والشراء التي يستفيدون بها...وايضا لا ننسى المضاربين الكبار الذين يلعبون على الوقت ويعتبر من اهم نجاح مضارباتهم .....لانه السوق بصراحه اصبح يحتوي اغلبيه من المستثمرين واقول اغلبيه لانه مجبرين ان يكونوا مستثمرين بسبب الخسائر التي لحقت بهم جراء الانخفاضات الماضيه والتي تركت اثرا سلبيا في نفسياتهم ...ولا يوجد في السوق الا المحافظ والاموال الساخنه او دعنا نقول المحافظ المستربحه(وهذا من حقكم الطبيعي) بسبب انها تملك السيوله وايضا هناك المضاربين وهؤلاء جميعهم نقدر نسميهم سيوله السوق في الوقت الحالي ...

واتفق معك اخوي قطر ناسا ان يكون التداول 3 ساعات او اكثر اذا كانت هناك سيوله مركزه في السوق ومستقره وليس استمرار دخولها وخروجها كما يحدث الان

هسلان
12-08-2007, 09:50 PM

أنا أتفق مع هذا الرأي

دكتور قطر
12-08-2007, 09:55 PM
اقتراح ممتاز اخوي بس انا أشوف لو يخلونه من الساعه 9 الى 11,30 في رمضان افضل لأن العباده اهم من البورصه لكن الأيام العاديه ممكن يكون من 9 الى 12 يكون جيد .. وشكرا لك اخوي العزيز
والله يوفق الجميع

اقتراح جيد وشكرا لمشاركتك

دكتور قطر
12-08-2007, 09:56 PM
انا من وجهه نظري ساعتين تكفي للتداول ويفضل ان تكون من 9.30 الى 11.30 كلما قل زمن التداول اصبحت الحركه اسرع بالاضافه ان المحافظ والذين يملكون السيوله يحركون اموالهم بشكل اسرع من الان فهدفهم الربح وسيشكل هذا الزمن ضغط عليهم عكس ما هو حاصل الان بالاضافه عمليه البيع والشراء التي يستفيدون بها...وايضا لا ننسى المضاربين الكبار الذين يلعبون على الوقت ويعتبر من اهم نجاح مضارباتهم .....لانه السوق بصراحه اصبح يحتوي اغلبيه من المستثمرين واقول اغلبيه لانه مجبرين ان يكونوا مستثمرين بسبب الخسائر التي لحقت بهم جراء الانخفاضات الماضيه والتي تركت اثرا سلبيا في نفسياتهم ...ولا يوجد في السوق الا المحافظ والاموال الساخنه او دعنا نقول المحافظ المستربحه(وهذا من حقكم الطبيعي) بسبب انها تملك السيوله وايضا هناك المضاربين وهؤلاء جميعهم نقدر نسميهم سيوله السوق في الوقت الحالي ...

واتفق معك اخوي قطر ناسا ان يكون التداول 3 ساعات او اكثر اذا كانت هناك سيوله مركزه في السوق ومستقره وليس استمرار دخولها وخروجها كما يحدث الان

شكرا يا عزوز لمشاركتك ورايك يحترم طبعا

الحلال فقط
12-08-2007, 10:48 PM
أهم ما في الموضوع ان لا يكون التداول وقت الصلاة وخاصة في رمضان

دكتور قطر
12-08-2007, 10:49 PM
أهم ما في الموضوع ان لا يكون التداول وقت الصلاة وخاصة في رمضان

هذا ضروري جدا الله يجزاك خير

لمت أب قطر
12-08-2007, 11:33 PM
أنا أعتقد أن الأنسب البداية 9.5 حتى 12

خبير البورصه
12-08-2007, 11:37 PM
منذ سنتين تقريباً تمت زيادة وقت التداول بزياده نصف ساعه وبعد فتره تم اعادة الوقت السابق نظراً لعدم الحاجه لزيادة الوقت وبسبب تأثير السلبي على السوق.

اعتقد الفتره الحاليه مناسبه جداً ولكن توقيت بدء التداول تحتاج لتعديل

دكتور قطر
13-08-2007, 12:11 AM
منذ سنتين تقريباً تمت زيادة وقت التداول بزياده نصف ساعه وبعد فتره تم اعادة الوقت السابق نظراً لعدم الحاجه لزيادة الوقت وبسبب تأثير السلبي على السوق.

اعتقد الفتره الحاليه مناسبه جداً ولكن توقيت بدء التداول تحتاج لتعديل

اي هذا الكلام من سنتين بس حاليا الوضع تغير وفي شركات ادرجة اعتقد احنا محتاجين التغيير والزيادة وشكرا لمشاركتك

خبير البورصه
13-08-2007, 12:19 AM
اي هذا الكلام من سنتين بس حاليا الوضع تغير وفي شركات ادرجة اعتقد احنا محتاجين التغيير والزيادة وشكرا لمشاركتك

ياليت اخوي يرجع التداول مثل التداول قبل سنتين كنا وينا وصرنا وين

عموماً نتمنى التعديل دائماً لما هو ايجابي للسوق