المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجتماع الرعايه

تيتانيوم
12-08-2007, 08:41 PM
تم في الاجتماع اقرار زياده راس المال بالاجماع عن طريق الاكتتاب

والاحقيه لحاملي الاسهم بتاريخ 30/8 ويبدأ الاكتتاب بتاريخ 2/9

سعر السهم 15ريال

اما مايخص الارباح النصفيه فستتم المصادقه عليها غدا صباحا

الوضع ما يطمن
12-08-2007, 08:43 PM
مشكور ع الخبر وشكله بيولع السهم من بكره
يمديني احط اوردر الحين :eek2:

دكتور قطر
12-08-2007, 08:49 PM
شكرا على نقل الخبر الله يعطيك العافيه

دكتور قطر
12-08-2007, 08:49 PM
مشكور ع الخبر وشكله بيولع السهم من بكره
يمديني احط اوردر الحين :eek2:

ممكن تحط امر من الحين عادي ويستاهلون ملاك السهم

بيبي هامور
12-08-2007, 09:00 PM
شكرا على الخبر

خبير البورصه
12-08-2007, 09:12 PM
شكرا ع الخبر

نتمنى ان يكون في صالح المستثمرين

ناصر العمادي
12-08-2007, 09:15 PM
شكرا اخوي على الخبر ويستاهلون ملاك السهم .. بس ان شاء الله يطلع ومايصير فيه تلاعب اكثر من اللي صاير ..
والله كريم يارب

بيبي هامور
12-08-2007, 09:16 PM
شكرا ع الخبر

نتمنى ان يكون في صالح المستثمرين
انت اهنية:eek2:

الفارس10
12-08-2007, 09:18 PM
كيف سعر السهم 16 والاكتتاب 15الافضل اشتر مواشي على 10

ROSE
12-08-2007, 09:21 PM
اشكرك اخوي على الخبر

جزاك ربي كل خير

خبير البورصه
12-08-2007, 09:23 PM
انت اهنية:eek2:

:nice:

دكتور قطر
12-08-2007, 10:01 PM

سعر السهم 15ريال

اما مايخص الارباح النصفيه فستتم المصادقه عليها غدا صباحا

بصراحة هذه الجملة قراتها اكثر من مره وشدتني حيل اجتماع متواجد في جميع اعضاء مجلس ادارة الشركة لماذا لم يصادقوا على الارباح السؤال للجميع :confused: :confused: :confused:

ناصر العمادي
12-08-2007, 10:04 PM
حركات والاعيب الرعايه لن تنتهي وشوف السهم وبتعرف السبب .. والله يستر
وشكرا لك اخوي على هذا السؤال الذكي

عتيج الصوف
12-08-2007, 10:09 PM
بصراحة هذه الجملة قراتها اكثر من مره وشدتني حيل اجتماع متواجد في جميع اعضاء مجلس ادارة الشركة لماذا لم يصادقوا على الارباح السؤال للجميع :confused: :confused: :confused:

والاغرب اخوي قطر ناسا,,,جملة الارباح نصف سنوية,,,,بدل نتائج النصف سنوية ,,,وهذه تفرق وايد والله اعلم

ناصر العمادي
12-08-2007, 10:12 PM
اخوي عتيج الصوف .. الرعايه مرفوع عنهم القلم !!!!!!!!!!!!!!!!!!

دكتور قطر
12-08-2007, 10:24 PM
حركات والاعيب الرعايه لن تنتهي وشوف السهم وبتعرف السبب .. والله يستر
وشكرا لك اخوي على هذا السؤال الذكي

امممم يعني تتفق معاي انا في شي غريب في الموضوع :confused: :confused:

دكتور قطر
12-08-2007, 10:24 PM
والاغرب اخوي قطر ناسا,,,جملة الارباح نصف سنوية,,,,بدل نتائج النصف سنوية ,,,وهذه تفرق وايد والله اعلم

برافوا عليك يا عتيج بس لا يقولون باجر خطا مطبعي :dance :dance :dance

nasser003
12-08-2007, 10:31 PM
صراحة يالربع انا اشوف ان هذي الشركات يجب ان يعاد تقييمها على اساس صحيح وكفاية اللاعيب بمشاعر وفلوس الناس لأني اشوف ان الاكتتاب راح يعلق ناس اكثر من اللي متعلقين من قبل ولا تنسون ان الشركة من اقدم الشركات في السوق وهذا سؤال اوجهة لأخواني للتمعن فية اكثر؟؟؟؟

دكتور قطر
12-08-2007, 10:36 PM
صراحة يالربع انا اشوف ان هذي الشركات يجب ان يعاد تقييمها على اساس صحيح وكفاية اللاعيب بمشاعر وفلوس الناس لأني اشوف ان الاكتتاب راح يعلق ناس اكثر من اللي متعلقين من قبل ولا تنسون ان الشركة من اقدم الشركات في السوق وهذا سؤال اوجهة لأخواني للتمعن فية اكثر؟؟؟؟

اخوي ناصر والله كلامك عين العقل والمذهل في الموضوع انا زيادة راس المال 15 ريال يعني لو فرضنا انك تملك 10 الاف سهم تدفع عليهم 150 الف ريال وهذا سعر السهم تقريبا حاليا معنى هالكلام ياجماعه وبطريقة ذكية جدا انهم عملوا سبلت في السهم وزادوا اسهم الشركة لكن هم السهم طالع عليهم 7.5 وانت طالع عليك الضعف علشان لايشترون اسهمهم من السوق اعتقد هذي لعبة ذكية جدا .

عتيج الصوف
12-08-2007, 10:39 PM
اخوي ناصر والله كلامك عين العقل والمذهل في الموضوع انا زيادة راس المال 15 ريال يعني لو فرضنا انك تملك 10 الاف سهم تدفع عليهم 150 الف ريال وهذا سعر السهم تقريبا حاليا معنى هالكلام ياجماعه وبطريقة ذكية جدا انهم عملوا سبلت في السهم وزادوا اسهم الشركة لكن هم السهم طالع عليهم 7.5 وانت طالع عليك الضعف علشان لايشترون اسهمهم من السوق اعتقد هذي لعبة ذكية جدا .

اخوي قطر ناسا هذه بروحها كانها اكتتاب جديد والله يعين السوق

من اكتتابات وادراجات,,,,

دكتور قطر
12-08-2007, 10:41 PM
اخوي قطر ناسا هذه بروحها كانها اكتتاب جديد والله يعين السوق

من اكتتابات وادراجات,,,,

طبعا لا واكثر من اكتتاب حتى هم ما حبوا الظاهر يفضحون نفسهم ويقولون احنا خسرانين قالوا خل نسوي زيادة راس مال والناس تبي تدفع طبعا والله العظيم مهزلة كبيرة

الماسي
12-08-2007, 11:02 PM
كم المبلغ الاجمالي المطلوب للاكتتاب الرعاية

دكتور قطر
12-08-2007, 11:04 PM
كم المبلغ الاجمالي المطلوب للاكتتاب الرعاية

15 ريال على كل سهم تملكه بس مافي تحديد للنسب

الماسي
12-08-2007, 11:07 PM
15 ريال على كل سهم تملكه بس مافي تحديد للنسب

لا اخوي قصدي قيمة الاكتتاب العام يعني كم بضبط المبلغ المطلوب

ناصر العمادي
12-08-2007, 11:07 PM
ياخوان خلونا نناقش حركات الرعايه نقطه نقطه لو سمحتوا..
النقطه الأولى : من الذي كان يبيع سهم الرعايه قبل الأجتماع الأول والثاني .. ( طبعا السهم وقتها نزل ولم يتم الأجتماع في المرتين )
ثم وصلنا للأجتماع الثالث ولاحظنا الطلوع والتجميع كيف صار ..( لكن من اللي باع يوم الخميس وكان التصريف واضح وبكميه كبيره ) ممكن كان تخويف وبكره بداية السوق تخويف عشان يلمون اكبر كميه من الناس...
ارجو الرد ثم نكمل باقي النقاط بأذن الله

عتيج الصوف
12-08-2007, 11:08 PM
طبعا لا واكثر من اكتتاب حتى هم ما حبوا الظاهر يفضحون نفسهم ويقولون احنا خسرانين قالوا خل نسوي زيادة راس مال والناس تبي تدفع طبعا والله العظيم مهزلة كبيرة

السؤال الي في بالي وياليت احد يجاوبني,,,,كان بداية مقرر دخول شريك استراتيجي,,,,يعني زيادة راس المال ليس على مساهمين الشركة,,,,وهذا واضح من الاعلان الاول,,,وتبدل بعد ذلك الى ان زيادة راس المال ستكون على مساهمين الشركة نفسها,,,

يعني باختصار الشريك الاستراتيجي الذي اعتقده البعض بانه سيكون الداعم للشركة هم المساهمين انفسهم

دكتور قطر
12-08-2007, 11:09 PM
لا اخوي قصدي قيمة الاكتتاب العام يعني كم بضبط المبلغ المطلوب

غير واضح اخوي هذا الكلام اللي وردنا من الاجتماع بالضبط ,,,,,,,,,,,,,,,,,

سعر السهم 15ريال

الماسي
12-08-2007, 11:10 PM
غير واضح اخوي هذا الكلام اللي وردنا من الاجتماع بالضبط ,,,,,,,,,,,,,,,,,

سعر السهم 15ريال
الله يعطيك العافية:nice:

دكتور قطر
12-08-2007, 11:10 PM
النقطه الأولى : من الذي كان يبيع سهم الرعايه قبل الأجتماع الأول والثاني .. ( طبعا السهم وقتها نزل ولم يتم الأجتماع في المرتين )
ثم وصلنا للأجتماع الثالث ولاحظنا الطلوع والتجميع كيف صار ..( لكن من اللي باع يوم الخميس وكان التصريف واضح وبكميه كبيره ) ممكن كان تخويف وبكره بداية السوق تخويف عشان يلمون اكبر كميه من الناس...

كلام صحيح وتحليل دقيق

الماسي
12-08-2007, 11:11 PM
طيب هل سيكون هاذا الشي ايجابي على السهم او العكس

دكتور قطر
12-08-2007, 11:12 PM
السؤال الي في بالي وياليت احد يجاوبني,,,,كان بداية مقرر دخول شريك استراتيجي,,,,يعني زيادة راس المال ليس على مساهمين الشركة,,,,وهذا واضح من الاعلان الاول,,,وتبدل بعد ذلك الى ان زيادة راس المال ستكون على مساهمين الشركة نفسها,,,

يعني باختصار الشريك الاستراتيجي الذي اعتقده البعض بانه سيكون الداعم للشركة هم المساهمين انفسهم

لا يا عتيج هم توهقوا بسالفة الحليف او الشريك الاستراتيجي والشركة خسرانه هل تتوقع حد يشتري او يدخل شريك في شركة خسرانه شنو الحل في نظرك

دكتور قطر
12-08-2007, 11:13 PM
الله يعطيك العافية:nice:

الله يعافيك

دكتور قطر
12-08-2007, 11:14 PM
طيب هل سيكون هاذا الشي ايجابي على السهم او العكس

الله يهداك ياريال وين الايجابية شركة خسرانه وقاعده تتلاعب هاي فيها ايجابية بعد طبعا العكس صحيح

عتيج الصوف
12-08-2007, 11:17 PM
علماً بأن الجمعية العمومية غير العادية ستنظر في المصادقة على توصية مجلس الإدارة لزيادة رأسمال الشركة من 168.864.600 ريال قطري إلى 337.729.200 ريال قطري عن طريق إصدار 11.257.640 سهماً إضافاً للمساهمين الحاليين بقيمة 15 ريالاً قطرياً للسهم الواحد (تشمل القيمة الإسمية وقدرها 10 ريالاً قطرياً مضافاً إليها علاوة إصدار قدرها 5 ريالاً قطرياً)؛ ويكون للمساهمين الحق في إكتتاب إضافي في الأسهم غير المكتتب بها, وتعديل النظام الأساسي للشركة وفقاً لذلك.

يعني مبلغ 168 مليون ريال ,,,,مبلغ ليس بالسهل ,,,,علاوة اصدار 5 ريال ,,,,ماهي اسبابها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دكتور قطر
12-08-2007, 11:23 PM

ناصر انا بوريك التلاعب اللي على كيف كيفك في هاي السهم ,,,,,,
القيمة الاسمية للسهم 10 ريال
القيمة الدفترية للسهم 13.52
القيمة السوقية للسهم 13.60
مكرر ارباح بتاريخ 28/1/2007 اخر 12 شهر -4.89
العائد السنوي بنفس التاريخ -2.78
العائد للسعر بنفس التاريخ -20.45%
والمذهل الاكتتاب 15 ريال

الماسي
12-08-2007, 11:23 PM
الله يهداك ياريال وين الايجابية شركة خسرانه وقاعده تتلاعب هاي فيها ايجابية بعد طبعا العكس صحيح
خبرك الناس اذا اسمعو اكتتاب يركضون

دكتور قطر
12-08-2007, 11:24 PM
علماً بأن الجمعية العمومية غير العادية ستنظر في المصادقة على توصية مجلس الإدارة لزيادة رأسمال الشركة من 168.864.600 ريال قطري إلى 337.729.200 ريال قطري عن طريق إصدار 11.257.640 سهماً إضافاً للمساهمين الحاليين بقيمة 15 ريالاً قطرياً للسهم الواحد (تشمل القيمة الإسمية وقدرها 10 ريالاً قطرياً مضافاً إليها علاوة إصدار قدرها 5 ريالاً قطرياً)؛ ويكون للمساهمين الحق في إكتتاب إضافي في الأسهم غير المكتتب بها, وتعديل النظام الأساسي للشركة وفقاً لذلك.

يعني مبلغ 168 مليون ريال ,,,,مبلغ ليس بالسهل ,,,,علاوة اصدار 5 ريال ,,,,ماهي اسبابها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقرى مشاركتي اللي قبل هاي تعرف الاسباب شركة خسرانه بمعني الكلمة

دكتور قطر
12-08-2007, 11:26 PM
خبرك الناس اذا اسمعو اكتتاب يركضون

كلامك صحيح وهني يبدا دورنا بالتوضيح للناس شنو مسار هاي الشركة وتوضيح مااذا كانت خسرانه ولا ربحانه

عتيج الصوف
12-08-2007, 11:34 PM
كلامك صحيح وهني يبدا دورنا بالتوضيح للناس شنو مسار هاي الشركة وتوضيح مااذا كانت خسرانه ولا ربحانه

ماقصرت اخوي قطر ناسا على التوضيح,,,واتذكر الحين عند اكتتاب شركة الاجارة وذات ربحية ,,,كيف ان سعر السهم نزل عن سعر الاكتتاب,,,وكان السعر الاول 18 ثن خفضوا الى 15 وبعد الاكتتاب نزل لفترة عن 15 ووصل 50و14 ,,,,

الأختصاصي
12-08-2007, 11:35 PM
الف شكر اخوي على النقل وجزاك الله خير

دكتور قطر
12-08-2007, 11:35 PM
تبون تعرفون فضايح الشركة بنعلمكم حاضرين تابعوا معاي ,,,,,,,

راس مال الشركة 168.864.600
راس المال المدفوع نفسه
اجمالي الموجودات 483.313.789
اجمالي المطلوبات 254.041.721
حقوق المساهمين 228.386.297
حسبوها عدل وانتوا تعرفون انا الشركة قاعده تشتغل بفلوس الناس بس ماعندها شي

دكتور قطر
12-08-2007, 11:41 PM
ماقصرت اخوي قطر ناسا على التوضيح,,,واتذكر الحين عند اكتتاب شركة الاجارة وذات ربحية ,,,كيف ان سعر السهم نزل عن سعر الاكتتاب,,,وكان السعر الاول 18 ثن خفضوا الى 15 وبعد الاكتتاب نزل لفترة عن 15 ووصل 50و14 ,,,,

لا حاضرين طال عمرك هاي واجبنا لا بوريك شي ثاني شوف في فقرة في القرار عجيبة وهذا انااسميه على قولة اخوانا المصريين لعب علي ميه بيضه شوف شنو مكتوب ,,,,,

سعر السهم 15ريال

بالشكل هذا هم صادوا عصفورين في حجر يرغمونك على شراء السهم من السوق بالسعر اللي هم يفرضونه علشان يغطون فضايحهم وخسايرهم وبنفس الوقت تدفع ضعف سعره وتاخذ سهم ثاني في الاكتتاب يعني من الصوبين مذبوح

الماسي
12-08-2007, 11:41 PM
بس اللي اعرفة ان الشركة استلمها

الشيخ ثاني بن عبدالله وحقق انجازات كبيرة واقدرو اويقفون الخساير وكل هاذا خلال سنة فقط من بعد ما استلم الشركة الشيخ ثاني

وكلكم تدرون انة انسان ناجح واقتصادي محنك

زبدة الكلام الاكتتاب مفتوح ومش اجباري حق حد

زعيم البورصة
12-08-2007, 11:46 PM
الحذر واجب انا اشوفه البعد عن الاكتتاب ولا تنسون زيادة راس المال الاول لما كان الاكتتاب على سعر 15 انا اتوقع نزوله اقل من 15 من بعد صعوده الى سعر اعلى وانا ن الانس المتضررين من عملية زيادة راس المال

دكتور قطر
12-08-2007, 11:52 PM
بس اللي اعرفة ان الشركة استلمها

الشيخ ثاني بن عبدالله وحقق انجازات كبيرة واقدرو اويقفون الخساير وكل هاذا خلال سنة فقط من بعد ما استلم الشركة الشيخ ثاني

وكلكم تدرون انة انسان ناجح واقتصادي محنك

زبدة الكلام الاكتتاب مفتوح ومش اجباري حق حد

اخوي الماسي الشيخ ثاني على العين والراس وكلنا نشهد له بالكفاءة بس وين الانجاز وين وقف الخساير عطني شي ملموس الشركة عندها خساير مرحله وهذا بيانات شهر 3 في 2007 كالتالي : 121.217.233
قولي الحين وين الانجاز

ناصر العمادي
12-08-2007, 11:52 PM
ياخوان في نقطه مهمه ناسينها .. وهي ان الأكتتاب هذا سيكون لتغطيه العجز الذي حدث في راس المال وهو يقدر بنصف راس المال وهذا يعني ان الأكتتاب سيزيد عدد اسهم الشركه لكن بنفس راس المال يعني احتمال بعد انتهاء الأكتتاب ينزل السهم في السوق بنصف سعره وهذا هو الأرجح ..والله اعلم

دكتور قطر
12-08-2007, 11:56 PM
ياخوان في نقطه مهمه ناسينها .. وهي ان الأكتتاب هذا سيكون لتغطيه العجز الذي حدث في راس المال وهو يقدر بنصف راس المال وهذا يعني ان الأكتتاب سيزيد عدد اسهم الشركه لكن بنفس راس المال يعني احتمال بعد انتهاء الأكتتاب ينزل السهم في السوق بنصف سعره وهذا هو الأرجح ..والله اعلم

مو هذا اللي قلته في اول مشاركة يا ناصر السهم قيمته بعد الاكتتاب 7.5 ريال فقط واحتمال اقل بعد احسبها على سهمين ونت تعرف خسارتك انت خسران نصف راس مالك مافيها روح وتعال

عتيج الصوف
12-08-2007, 11:57 PM
صراحة نقاش شيق,,,بس انا براي المتواضع لمن لهم اسهم في الشركة لايبيعون في الوقت الحالي,,,,,ولمن لايملكون في الرعاية,,,,ماهي نظرتكم عند حدوث نزول للسهم ,,,هل برايكم يدخلون على السهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واحتمال ان تدخل الشركة عينة المؤشر ان يكون لها دور ايجابي,,,,لعل وعسى

وللامانة لااملك ولا سهم في الرعاية,,,بس اتمنى من هذا النقاش ان الكل يستفيد ويعوض على من هو خسران في الشركة

دكتور قطر
12-08-2007, 11:59 PM
في شي ثاني باجر راح يتعمدون ملاك السهم والشركة مع بعض ويخلونه لمت اب وراح تشوفون هذا الكلام

دكتور قطر
13-08-2007, 12:02 AM
صراحة نقاش شيق,,,بس انا براي المتواضع لمن لهم اسهم في الشركة لايبيعون في الوقت الحالي,,,,,ولمن لايملكون في الرعاية,,,,ماهي نظرتكم عند حدوث نزول للسهم ,,,هل برايكم يدخلون على السهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واحتمال ان تدخل الشركة عينة المؤشر ان يكون لها دور ايجابي,,,,لعل وعسى

وللامانة لااملك ولا سهم في الرعاية,,,بس اتمنى من هذا النقاش ان الكل يستفيد ويعوض على من هو خسران في الشركة

انا اختلف معاك بالنسبة للملاك بالعكس انصحهم في البيع لانه منطقيا بيرتفع استفيد من الارتفاع واطلع من السهم ولا اكتتب فيه يعني ماادفع 15 ريال وانتظر اشوف شنو بيصير بعد الاكتتاب وهذه وجهة نظر والله اعلم

ناصر العمادي
13-08-2007, 12:04 AM
اخواني الأعزاء بأذن الله السهم راح يطلع طلعه محترمه لأن السهم لو ما طلع الأكتتاب ماراح يتغطى فأتوقع من الأن تبدأ الشركه بنشر الأخبار الجيده عن الشركه بعدين لاتنسون ان الشركه تحركاتها ذكيه والدليل شوفوا تاريخ الأكتتاب وضعوه في اول يوم لدخول الشركه في المؤشر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تحياتي لكم

عتيج الصوف
13-08-2007, 12:05 AM
انا اختلف معاك بالنسبة للملاك بالعكس انصحهم في البيع لانه منطقيا بيرتفع استفيد من الارتفاع واطلع من السهم ولا اكتتب فيه يعني ماادفع 15 ريال وانتظر اشوف شنو بيصير بعد الاكتتاب وهذه وجهة نظر والله اعلم

يعني تتوقع ان بكرا اليميت اب 18 ,,,كل شي جايز مع اني استبعد ,,,والله اعلم

بس لو راحت اليميت اب ,,,,باعتقادك ممكن تواصل اكثر من يوم؟؟؟؟

ناصر العمادي
13-08-2007, 12:06 AM
بكره ممكن البدايه نزول وبعده لمت اب ثم نزول وطلوع ولخبطه عشان يلعبون بالناس والله اعلم

دكتور قطر
13-08-2007, 12:08 AM
اخواني الأعزاء بأذن الله السهم راح يطلع طلعه محترمه لأن السهم لو ما طلع الأكتتاب ماراح يتغطى فأتوقع من الأن تبدأ الشركه بنشر الأخبار الجيده عن الشركه بعدين لاتنسون ان الشركه تحركاتها ذكيه والدليل شوفوا تاريخ الأكتتاب وضعوه في اول يوم لدخول الشركه في المؤشر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تحياتي لكم

هذا شي صحيح بس منو راح يبيعك يا ناصر اللي راح يصير كميات قليلة تعرض وتشوفه لمت اب كذا يوم وهذا توقع طبعا

دكتور قطر
13-08-2007, 12:09 AM
بكره ممكن البدايه نزول وبعده لمت اب ثم نزول وطلوع ولخبطه عشان يلعبون بالناس والله اعلم

لا ناصر مافي نزول من ساعتين في ناس حطت طلباتها ونت احسبها

تيتانيوم
13-08-2007, 12:09 AM
ملاحظات مهمه تمت مناقشتها في الاجتماع :-
1- المستشفى سيعلن افتتاحه بكامل فروعه بعد 3او 4 اشهر تقريبا
(باقي اربعه اقسام مافتحت للحين )
2- الشركه بدئت تدخل في الارباح ولكن المشكله الديون الكبيره (لذلك اقر الاكتتاب حتى تسد الديون وتصبح الاسهم ملك افرادها بالكامل)
3- الايرادات التشغيليه زادت بنسبه 356% (مب متاكد من الرقم )والخسائر تم تقليصها بنسبه 4%(كانت المستشفى برئاسه المجلس القديم تخسر شهريا مايقارب 2 مليون شهريا)

ناصر العمادي
13-08-2007, 12:10 AM
انا ياخوي للأمانه ماراح اشتري لأني املك فيه كميه جيده ومحتفظ بها من زمان كأستثمار لكن طبعا انا حاط في بالي سعر لو وصله بأذن الله سابيع
والله يوفق الجميع

عتيج الصوف
13-08-2007, 12:14 AM
ماقصرتوا ياجماعة الخير ,,,كفيتوا ووفيتوا,,,,,وان شاء الله بكرا هذا السهم يفرح ملاكه

دكتور قطر
13-08-2007, 12:15 AM
ماقصرتوا ياجماعة الخير ,,,كفيتوا ووفيتوا,,,,,وان شاء الله بكرا هذا السهم يفرح ملاكه

يارب هذا اللي نتمناه التوفيق للجميع

ناصر العمادي
13-08-2007, 12:17 AM
اخوي قطر ناسا انت تعتقد ان السهم بكره بيفتح لمت اب .. ماظن لأن اللي باعوا السهم يوم الخميس عارفين ان السهم ماراح يطلع بكره ..والله اعلم

دكتور قطر
13-08-2007, 12:20 AM
اخوي قطر ناسا انت تعتقد ان السهم بكره بيفتح لمت اب .. ماظن لأن اللي باعوا السهم يوم الخميس عارفين ان السهم ماراح يطلع بكره ..والله اعلم

والله ياناصر هو مجرد توقع واذا الشركة ذكية تسكر السهم وتقلل المعروض علشان ترفع السهم لاعلى مستوى وهذي فيها نقطة مهمة جدا اللي يشوف سعر السهم حاليا ويشوف سعر الاكتتاب متقاربين لكن لو كان مثلا سعر السهم 25 ريال في فرق طبعا صح ولا انا غلطان

ناصر العمادي
13-08-2007, 12:25 AM
كلامك صحيح وانا اعتقد ان السهم خلال الفتره القادمه راح يوصل اكثر من هذا الرقم والسهم لازم يطلع من بكره او بعده بس انا اللي قصدته ان بكره ممكن يفتح نازل شوي او طالع شوي وتصير حركة تخويف ومن ثم يعلنوا الأرباح ويطلع لمت اب .. والله اعلم

دكتور قطر
13-08-2007, 12:28 AM
كلامك صحيح وانا اعتقد ان السهم خلال الفتره القادمه راح يوصل اكثر من هذا الرقم والسهم لازم يطلع من بكره او بعده بس انا اللي قصدته ان بكره ممكن يفتح نازل شوي او طالع شوي وتصير حركة تخويف ومن ثم يعلنوا الأرباح ويطلع لمت اب .. والله اعلم

ترى اهم ما يهمهم منو يشتري ومنو يبيع حسب ماني شايف وايضا هذي وجهة نظر واذا انا كنت ماسك السهم بسوي هالشكل اسكر السهم مثل المناعي كل يوم اقط شي بسيط ولمت اب لي سعر معين وابدى تصريف كميات كبيرة ووصله لي سعر ثاني والمتوقع يكون فوق 20 ريالوالله اعلم

ناصر العمادي
13-08-2007, 12:38 AM
يعطيك العافيه اخوي العزيز والنقاش معك ممتع ومفيد .. وجزاك الله كل خير يارب
وننتظر بكره ولنا نقاش اخر بأذن الله تعالى
وشكرا لك

Bo_7aMaD_Q8
13-08-2007, 02:00 AM
شكرا على الخبر