المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سوف

زعيم البورصة
13-08-2007, 01:06 PM
هل سوف ينجح اكتتاب زيادة راس المال لشركة الرعايه على سعر15 ريال وهو الان على سعر16ريال ارجوا الافاده

بيبي هامور
13-08-2007, 01:15 PM
اتوقع بينجح الاكتتاب حتى لو محد اكتتب لان المخرج عاوز كدة

عضو المنتدى
13-08-2007, 01:21 PM
هل سوف ينجح اكتتاب زيادة راس المال لشركة الرعايه على سعر15 ريال وهو الان على سعر16ريال ارجوا الافاده

في السوق ب 16 ريال والأكتتاب ب 15 ريال وشلفايده !!!!:shy:

والله يوفق مساهمية .:confused:

لننتظر الحلقه الثانية من المسلسل !!!:nice:

ناصر العمادي
13-08-2007, 01:21 PM
اخوي حتى لو مانجح البركه في المخرج كما قال اخوي بيبي هامور .. لكن بأذن الله بينجح واذا السعر ظل في هذه المناطق ممكن يعملون مثل المخازن وينزلون سعر الأكتتاب وهذا افضل ايضا .. وفي النهايه راح يكتمل مبلغ الأكتتاب سواء من المستثمرين او المخرج.. والله اعلم

ناصر العمادي
13-08-2007, 01:25 PM
اخوي بسم الله تحياتي لك .. على فكره مسلسل الرعايه نفس مسلسلات رمضان طويله ومافيها شي الا الحلقات الأخيره تبدأ الأثاره ويعطونك الزبده .. اوممكن نقول فيلم هندي ويعتمد على المخرج والبطل وطريقه اداء الأكشن .. !!!!!!!!!!
والله المستعان

عتيج الصوف
13-08-2007, 01:33 PM
الايام القادمة كفيلة بتوضيح كل شي,,,مع ان مااعتقد ينزلون قيمة سهم الاكتتاب عن 15 ,,,,والطريقة الافضل هو برفع السهم ,,,واعتقد ان الرعاية لها ايام برفعها بسهولة,,,وخاصة انها ستدخل في عينة المؤشر وهذا ممكن يكون نقطة ايجابية للسهم,,,وموضوع التامين الطبي في الطريق بشكل رسمي على الشركات والهيئات ,,,,والله اعلم

زعيم البورصة
13-08-2007, 01:40 PM
انا الي اشوفه والله اعلم انه الواحد يشتري سهم الرعايه على 16.2 والبيع قبل موعد الاكتتاب

المتوكل على الله
13-08-2007, 01:42 PM
الإكتتاب راح ينجح ( الجمعية العمومية وافقت بالإجماع - شر البلية ما يضحك ) مثل الأمم المتحدة كل شي يوافقون عليه .

السيناريوهات المطروحة لإنجاح الإكتتاب من وجهة نظري : -
1. إعلان مفاجئ لبيانات النصف سنوية ، تظهر وجود أرباح وبالتالي رفع السهم فوق العشرين لإنجاح الإكتتاب .

2. الضغط على السهم وإنزاله تحت الـ 15 ومن ثم إعلان المفاجأة بتعديل سعر الإكتتاب إلى 10 تقريباً والبتالي إنجاح الإكتتاب .

عموماً السهم سوف يكون سهم مضاربي درجة أولى لغاية تاريخ الأحقية .. وأرى أنه يمكن الإستفادة منه بالمضاربة اليومية مع أخذ الحيطة والحذر .

والله أعلم .

هسلان
13-08-2007, 03:23 PM
ما أعتقد أن السهم سيضل في16 ريال وأعتقد من مصلحة مجلس الادارة أن يرفع السهم لأنجاح الأكتتاب أو تخفيض سعر الأكتتاب إلى 10ريال كما حصل في الإجارة على ما أذكر من 25 ريال إلى 18 ريال
والله أعلم

nasser003
13-08-2007, 10:30 PM
صراحة لي رأي في الموضوع مخالف شوي ... انا أشوف ان اللي على قد حالة ( مثلي ) لا يوهق عمرة في شي في علم الغيب لأن كل الاحتمالات واردة من نخفيض قيمة الاكتتاب الى ارتفاع السهم وغيرها من الاكشن ... كما ان الشركة في كل الاحوال لن يكون لها ارباح على الاقل في ال 5 سنين الجاية ( على افتراض ان تقوم بعمل خارق للعادة وتحقق ارباح ) كما ان التأمين الصحي لن يكون مقصورا او حكرا على الرعاية يعني هناك مستشفيات غيرها مثل عيادة الدوحة والعمادي وغيرها كثير من المستشفيات يعني حتى لو طلع قانون التأمين الصحي بعد ما رايح يكون لة التأثير الكبير على الشركة من هذا كلة ليش الواحد يوهق عمرة ويغامر في شركة خسرانة من 10 سنين وعندة شركات غيرها وتحقق ارباح وبنفس السعر ويمكن اقل ( واعيد ان كلامي للي على قد حالة مب المضاربين الهوامير واللي يقدر يتصرف صح )
والسموحة على الاطالة