المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هواة تربية الحمام في قطر (((جديد)))



nass3r
13-08-2007, 09:23 PM
السلام عليكم

خواني حبيت اتكب لكم هذا الموضوع المختصر الخاص بمربين الحمام في دولة قطر
وهو يتكلم عن مربين الحمام والهواة وهم على مستوى كبير ويدخلون في مسابقات
خليجية ويحرزون مراكز جيدة والان صارت الاهتمام اكبر للحمام لانها تحمل جمال رائع
وطبيعي وشتهرت تربيت الحمام في قطر منذ القدم والى الان هذهي الهواية لن تنقرض

وهذي بعض الصور لحمام قطر

http://www.u2u3.com/up/u2u3_up/u2u3_0_WhBp3tCaUf.JPG

http://www.u2u3.com/up/u2u3_up/u2u3_0_5bI3cwChTH.JPG

http://www.u2u3.com/up/u2u3_up/u2u3_0_f7i7PZV6w8.jpg


وانتظر ردودكم ورايكم في الموضوع

معاند جروووحه
14-08-2007, 01:04 AM
أشكرك على الصور الصراحة يوم شفت بنت البلد ذكرتني بالعروسة الي داخلة خلتها

الزاجل
14-08-2007, 01:12 AM
اعلان

يعلن العضو الزاجل

انه نسخة اصلية ولا علاقة به بالعضو زاجل قطر..

و على المتضررين مراجعة المشرفين ..:looking:


شدوا حيلكم يا مربي الحمام :strong

ROSE
14-08-2007, 01:28 AM
اشكرك كل الشكر اخوي على هالمعلومات

ويازين الحمام وتربيتهم :strong

ROSE
14-08-2007, 01:29 AM
اعلان

يعلن العضو الزاجل

انه نسخة اصلية ولا علاقة به بالعضو زاجل قطر..

و على المتضررين مراجعة المشرفين ..:looking:


شدوا حيلكم يا مربي الحمام :strong


شلون هلون :looking:

relaax
14-08-2007, 01:33 AM
اعلان

يعلن العضو الزاجل

انه نسخة اصلية ولا علاقة به بالعضو زاجل قطر..

و على المتضررين مراجعة المشرفين ..:looking:


شدوا حيلكم يا مربي الحمام :strong

وين علامة الجوده:con2:

مشكوور ع الموضوع :nice:

السديم
14-08-2007, 07:22 AM
:eek2: :eek2:

الزاجل طلعو لك منافسين بيطيح سوقك قريب :app: :app:

الزاجل
14-08-2007, 09:27 AM
شلون هلون :looking:

شدراني بكم

اخاف بكرة يطلع لي زاجل الهند :p



وين علامة الجوده:con2:

مشكوور ع الموضوع :nice:

بص في عينيا وحتعرف مين انا :looking:



:eek2: :eek2:

الزاجل طلعو لك منافسين بيطيح سوقك قريب :app: :app:

وهاي اللي ناطرته حضرتج ؟ :con2:
اشوفج فرحانة واتصفقين من قلب :con2:

المهم

المثل العربي يقول
لو جريت جري الوحش غير رزقك ما تحوش
وحوش يا حواش حوش :looking:

مكنتوش
14-08-2007, 11:51 AM
اعلان

يعلن العضو الزاجل

انه نسخة اصلية ولا علاقة به بالعضو زاجل قطر..

و على المتضررين مراجعة المشرفين ..:looking:


شدوا حيلكم يا مربي الحمام :strong
:shy:

موقع رائع اخوي


ـــــــــــــــــ
ليش كاتب بالحبر السري يالزاجل !
ماشفت الا يوم اقبتست

الزاجل
14-08-2007, 11:54 AM
:shy:

موقع رائع اخوي


ـــــــــــــــــ
ليش كاتب بالحبر السري يالزاجل !
ماشفت الا يوم اقبتست
:looking: :looking: :looking:
وانت من وين الله قاطك ؟:court:
مختفي صار لك قرن ما طلعت الا يوم كتبنا بالحبر السري :anger2:

نعم موقع متخصص في الحمام

ما ادري اذا عندهم الحمام الأمريكي والا لا ؟:D

مكنتوش
14-08-2007, 12:42 PM
:looking: :looking: :looking:
وانت من وين الله قاطك ؟:court:
مختفي صار لك قرن ما طلعت الا يوم كتبنا بالحبر السري :anger2:

نعم موقع متخصص في الحمام

ما ادري اذا عندهم الحمام الأمريكي والا لا ؟:D
:D
لظروف السفر :D

الخيميائي
15-08-2007, 03:29 PM
اعلان

يعلن العضو الزاجل

انه نسخة اصلية ولا علاقة به بالعضو زاجل قطر..

و على المتضررين مراجعة المشرفين ..:looking:


شدوا حيلكم يا مربي الحمام :strong


يابكاش

موضوع حلو اخوي الزاجل ويستاهل التصفيق(صورة واحد يصفق:p )