المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكويتية للتمويل تطرح صندوقا مشتركا بقيمة 400 مليون دولار نهاية الشهر



Love143
12-09-2005, 11:04 PM
توقعات ببلوغ سهم الشركة مستويات قياسية جديدة
الكويتية للتمويل تطرح صندوقا مشتركا بقيمة 400 مليون دولار نهاية الشهر

كتب جمال رمضان:
كشفت مصادر قريبة من الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار لـ «الوطن» توجه الشركة لتأسيس صندوق استثماري مشترك بين الشركة وبيت التمويل الكويتي ومصرف قطر تديره الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار برأسمال قدره 400 مليون دولار.
واضافت المصادر ان ارباح الشركة المرحلية التي اعلنتها في النصف الاول من العام الجاري والتي بلغت 55 فلسا للسهم الواحد انما جاءت نتيجة لسياسة التوازن التي تعتمدها الشركة في استثمارتها القصيرة والطويلة المدى.
وكشفت المصادر ان خدمة الاون لاين التي تقدمها الشركة باتت في تزايد حيث بلغ عدد العملاء في هذه الخدمة ما يزيد على 800 عميل تعتبر دخلا اضافيا وزيادة ملموسة في عوائد الشركة.
ومن ناحية اخرى، اكد مراقبون لاداء الكويتية للتمويل والاستثمار ان الأصول التي تديرها الشركة في الوقت الراهن بلغت في حدود 3 مليارت دولار ويأتي تعاظم اصول الشركة نتيجة طبيعية لثقة الكثير من المستثمرين الذين كونوا محافظ مالية لديها لثقتهم في ادارة الشركة وايمانهم القوي بادائها في السوقين المحلي والاقليمي.
وذكر المراقبون ان مساهمات الشركة في عدة مشاريع ناجحة مثل مشروع العرين وتسويقه والتي تبلغ حصتهم فيه بحدود 20% وكذلك مشروع بوابة الاردن ستؤدي حتما الى تعاظم ارباح الشركة وعوائدها في نهاية العام الجاري.
واضاف المراقبون ان تملك الشركة كذلك لحصة تبلغ 14% في اسكان اضافة الى حجم محافظ الشركة والاصول التي تديرها ترشح السهم لبلوغ مستويات قياسية جديدة في غضون ثلاثين يوما حيث توقع المراقبون ان يرتفع سعر السهم في السوق نتيجة الاعلان عن هذه المشاريع ومع بلوغ ربحية السهم قرابة الـ 100 فلس مع نهاية العام انما ترشح سعر السهم للارتفاع بحدود 30% عمما هو عليه الآن.

شمسة
13-09-2005, 08:49 AM
يعطيك الف عافيه