المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدار توصي بزيادة رأس المال بمبلغ 10 ملايين دينار كويتي



Love143
12-09-2005, 11:30 PM
المدار توصي بزيادة رأس المال بمبلغ 10 ملايين دينار كويتي

كونا - الكويت

اكدت شركة المدار للتمويل والاستثمار ان مجلس ادارتها اوصى بزيادة رأسمال الشركة بحوالي 10 ملايين دينار كويتي اي بنسبة 67 في المائة تقريبا وذلك عن طريق اصدار عدد 100 مليون سهم جديد.
وقالت نشرة سوق الكويت للاوراق المالية انه تم تحديد قيمة اسمية 100 فلس كويتي للسهم الواحد مضافا اليها علاوة اصدار قدرها 200 فلس كويتي للسهم الواحد وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية والذي سيحدد لاحقا.
واكدت الشركة ان هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.
وتأتي هذه الخطوة لدعم رأس مال الشركة البالغ 15 مليون دينار حاليا كما ان لدى الشركة طموحا للتوسع في الأنشطة والخدمات التي تقدمها الى جانب بعض المشروعات الاستراتيجية التي ستقبل عليها الشركة خلال الفترات المقبلة الأمر الذي يتطلب دعم زيادة رأس المال.
وستحصل شركة المدار للتمويل والاستثمار على سيولة مقدارها 30 مليون دينار في ضوء تلك الزيادة البالغة 10ملايين دينار التي ستقسم على 100 مليون سهم.
يذكر ان شركة المدار للتمويل والاستثمار هي احدى شركات دار الاستثمار وتدير محفظة ضخمة للدار ولدى الشركة صندوق عقاري ومتخصصة في تمويل المشروعات الكبرى كما تملك حصة من الشركة التي تم تأسيسها لادارة البورصة العربية.

شمسة
13-09-2005, 08:28 AM
يعطيك الف عافيه