المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انوف النساء انذار مبكر

معاند جروووحه
18-08-2007, 12:36 PM
لكل امراة انف وتختلف انوف النساء باشكالها ولكنها جميعها تتفق بادوارها وعملها السري فالمراة قد لاتنظرحولها نحو شخص ما ولكن انفها القادر على شم ادق الروائح له دور هائل في تحليل الاشخاص وشخصياتهم من خلال رائحتهم وقد يكون للانف دور في الحب بالنسبة للمراه لايقل اهميه عن دور العين فانف المراة حساس جدا وكفيل بكشف اسرار الاخرين من خلال روائحهم بدرجة مدهشة جدا وسبب كتابه هذا الموضوع كان لعدة حوادث حصلت جعلتني ادرك بان انف المراة اقوى من احدث الاجهزة الحديثة في العالم الحادثة الاولى انني واثناء حوار مع احدى الزميلات الاعلاميات قالت تشكو لزميلتها بانها لاتنام اذا ما اشتم انفها رائحة نمله صغيرة في غرفتها وكانها شىء ضخم ورائحة هائلة مزعجة يجب التخلص منها مما يعني بان الانف بالنسبه للمراةعالم خاص يعني للمراة اشياء كثيرة ومؤثرة بالنسبة لشخصيتها بالحب او النفور من الاشخاص تبعا لرائحتهم وفي حادثة اخرى وكانت احدى الزميلات عائدة للتو من الخارج وكان الجو صائفا ما ان دخلت البيت حتى قذفت جاكيتها بتقزز قائلة يجب غسل الجاكيت فورا انه عابق برائحة الشمس وقد ادهشني جدا ان يكون للشمس رائحة لدى بعض النساء وتعتبر رائحتها مزعجة اما ادهى واكثر الاشياء ادهاشا هو اننا كنا ذات يوم نجلس ويدور بيننا حوار حول الحب والانسان وتاثير الحب على الانسان في الحياة حاول احد الزملاء ان يغازل زميلته بالعمل على سبيل المداعبه ليس اكثر فاذا بها تفاجاه قائله اولا ليس من السهل الضحك على المراة فانت تحب امراة ومولع بحبها جدا لدرجه ان الحب جعل لك رائحة مميزة تجعل اغبى النساء تدرك بانك تحب او انك مشتعل العواطف وهذه الحوادث وغيرها تجعل انف المراة جهاز حمايه عن بعد للمراة تستطيع اكتشاف اسرار زوجها وحبيبها وبيتها واي محيط تكون جالسة به حيث يقوم انفها بالقيام بالواجب وتمييز اوضاع الاشخاص والاشياء والبيت ونظافته وشخصيه صاحبة البيت وصاحب البيت واسرارهم النفسية من خلال انفها لدرجة انه يكاد يكون احدث من الف جهاز لكشف الكذب فيكفي ان تمر المراة قريبا من حبيبها او زوجها اومن تهتم به لتقف فجاة لان انفها الكارثة التقط رائحة امراة اخرى اوعطر امراة اخرى او راحة امراة اخرى لاتعرف العطور فلكل جسد ادمي رائحة مميزة يخزنها العقل الباطن للمراة لمعرفة اسرار كل من حولها او عالمها وان المراه تشم رائحة الحب بغرائزها على بعد الاف الاميال فاذا كان انف المراة وحده يعمل عن الف جهاز استشعار ترى ماهو دور اذنها الخارقتين لهذا اضحيت اخاف من انوف النساء واقول ايها الرجال احذروا انوف النساء وللمتزوجين تحديدا احذروا فان انوف زوجاتكم كارثة من الصعب خداعها
ملطوش لعيونكم

امل الحب
18-08-2007, 12:42 PM
يسلمووووووو عالموضوع..

انا ماحب ريحة الرطوبة تلوع جبدي :(

المهـــا
18-08-2007, 12:45 PM
زوجاتكم كارثة من الصعب خداعها
الله...
عشان تعرفن حريمكن

القناعة كنز
18-08-2007, 12:47 PM
كل ذي في خشومنا :eek2:
خشومنا طلعت رادار
ماشالله عليها الله يحفظها لنا omen

معاند جروووحه
18-08-2007, 01:29 PM
يسلمووووووو عالموضوع..

انا ماحب ريحة الرطوبة تلوع جبدي :(

الله يسلمك ويحفظك من كل مكروه

معاند جروووحه
18-08-2007, 04:29 PM
كل ذي في خشومنا :eek2:
خشومنا طلعت رادار
ماشالله عليها الله يحفظها لنا omen

اشكرك على المرور وانشاء الله يحفظ راداركم

Mr.azooz
18-08-2007, 04:31 PM
تسلم اخوي على اللطشه الحلوه ويعطيك الف عافيه

خفايا الروووح
18-08-2007, 04:38 PM
الحب له رائحه :looking:

ووووويعطيك العافيه ع الموضوع

معاند جروووحه
18-08-2007, 05:24 PM
تسلم اخوي على اللطشه الحلوه ويعطيك الف عافيه

الله يعافيك ومشكور على المرور

معاند جروووحه
18-08-2007, 10:03 PM
الحب له رائحه :looking:

ووووويعطيك العافيه ع الموضوع

الله يعافيك بس ابي اعرف ويش رائحة الحب شكرأ على المرور

وطن
18-08-2007, 10:20 PM
ريحة الشمس اعرفها
مو حلوة كلش :(
استغفر الله

بس ريحة النملة ما قط مرت علي هاهاهاهاهاهاها

اما من ناحية الشم في الروايح الباقية
الصراحة الحالة صعبة :(
مأذيتهم في البيت وايد .. انا اشم أشياء هم ما يشمونها

معاند جروووحه
18-08-2007, 11:16 PM
ريحة الشمس اعرفها
مو حلوة كلش :(
استغفر الله

بس ريحة النملة ما قط مرت علي هاهاهاهاهاهاها

اما من ناحية الشم في الروايح الباقية
الصراحة الحالة صعبة :(
مأذيتهم في البيت وايد .. انا اشم أشياء هم ما يشمونها

الله يساعدك على الي تشمينة واهلك مايشمونة واشكر مرورك

معاند جروووحه
19-08-2007, 12:49 AM
ترى فيه أرجال كذا
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:lq1Om48-Q8cVzM:http://www.0zz0.com/2006/05/28/926560075.jpg

هذا خشمة والاطابوقة ههههه اشكر مرورك ونتظر الجديد منك

زعيم البورصة
19-08-2007, 01:03 AM
اتمنى من زوجتي ما اتشم الا ريحة الحب والحنان الي بقلبي

ضوى
19-08-2007, 01:06 AM
اما هالدراسة حقيقية وصحيحة مئة بالمئة

عندي حاسة شم رهيبة يخاف منها زوجي ، لدرجة انه اذا قعد مع خواته اقول له انت زرت فلانة اختك وقعدت معاها اميز روايح خواته كلهم

معاند جروووحه
19-08-2007, 11:14 AM
اتمنى من زوجتي ما اتشم الا ريحة الحب والحنان الي بقلبي

أمين بس حاسب من بعض البنات الي في المجمعات ريحة العطر الي حاطينة تنشم منبعد كيلو وموفق في حياتك الاسرية انشاء الله ومشكور على المرور

بوعبدالله - قطر
19-08-2007, 12:48 PM
مشكور على لطشه حلوه عن الانف ياالغالي...
انا اخلي زوجتي الغاليه تشم ريحة الحب والحنان
ومعنى الحياة الزوجية الجميلة (( الثقة وعدم الخيانة ))...
الله يحفظ خشومهم وخشومنا...
وتحياتي لك...

معاند جروووحه
19-08-2007, 04:34 PM
اما هالدراسة حقيقية وصحيحة مئة بالمئة

عندي حاسة شم رهيبة يخاف منها زوجي ، لدرجة انه اذا قعد مع خواته اقول له انت زرت فلانة اختك وقعدت معاها اميز روايح خواته كلهم

الله يخلي الحاسة لش ولزوجك مشكورة على المرور

خفايا الروووح
19-08-2007, 07:01 PM
الله يعافيك بس ابي اعرف ويش رائحة الحب شكرأ على المرور

مدري اخوي ...بس انا قريته في موضوعك :looking:

wj3
20-08-2007, 03:06 PM
في هاذي صدقت الحريم لهم حاسه شم رهيبه اذا بس ارجع البيت ماحصل الاالمدام قاعده اتشمشم في الثوب