المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أخوان سمعتوا عن طرح شركة يديده للأكتتاب...؟

ريم
13-09-2005, 02:09 PM
:looking: لوسمحتوا إلي أيعرف شي عن الشركة الي توهم أمخلصين من دراستها وبتنطرح قريب شنو نشاط الشركة وأسم الشركة وفي وين نقدر نكتتب وشون نقدر نكتتب ومتى بتنطرح وشون بيكون الاكتتاب ..؟؟؟؟ :looking: ولا هاي إشاعه أفيدونا جزاكم الله الف خير للضرورة القصوى :eek3:

الوهم
13-09-2005, 02:34 PM
شــركه الدواجن القطريه :D :D :D

اختــي هالموضوع انطرح هالـشهر خمس مرات ... والاجابه كانت مافي الا بدايه السنه

مادري من وين اتطلعون هالاشاعات :court:

alsenjari
13-09-2005, 03:11 PM
:court:

حـــــــــــلـــــــوه

KhalidQ
13-09-2005, 03:33 PM
في شركة اموال و طرح اكتتاب خاص
ولا اعلم كم الاكتتاب و استثمار الاموال
في سوق قطر 51% للقطرين و 49 للاجانب
في بداية السنة الجديدة

mubarak2
13-09-2005, 04:21 PM

كلام الوهم صحيح 100%

Qtri
13-09-2005, 04:26 PM
اختي ريم فيه شركتين بعد رمضان بينطرحون اكتتاب

بـوصـالـح
13-09-2005, 04:42 PM

ممكن اتوضح اكثر اخوي قطري

(( وشو هالشركات )) لاني الصراحه سمعت ان في شركات كثيره بتنطرح

ولكن كلهم بعدين

هالسنه (( :deal: ما ادري والله ))

يا ريت لو توضح اكثر :nice:

nor85
13-09-2005, 05:59 PM
انا رايحة لاكتتاب في التخصصيي اليوم شفت حرمة كبيرة شوية تقول انة في بك اسلامي راح ينطرح في الاكتتبابوانة السهم راح يكون 50 ريال حد سمع

qatari1
13-09-2005, 06:07 PM
أنا بعد سمعت عن طرح الشركة العالمية للضبان الصحراوية برأس مال قدره 100 مليون دولار... :anger1: :anger1:

قطريه فديتني
13-09-2005, 06:23 PM
أنا بعد سمعت عن طرح الشركة العالمية للضبان الصحراوية برأس مال قدره 100 مليون دولار... :anger1: :anger1:

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها :eek2:

alryan
13-09-2005, 06:41 PM
ضبان؟ دواجن؟ ضبان؟ دواجن؟ http://www.asmilies.com/smiliespic/animals/wow.gif (http://www.asmilies.com) http://www.asmilies.com/smiliespic/evil/024.gif (http://www.asmilies.com) حيرتونا معاكم

ريم
13-09-2005, 07:19 PM

هلا أخوي وشكراُ على المعلومة المفيده والله يعطيكم العافية يارب :) وأنا بعد قدرت أتاكد بس أخوي في موضوع مو داخل رأسي صج بتكون فتره الاكتتاب أســــبوع بس ؟؟؟ :anger2: وبعدين أشون اذا نبي أنتاكد أذا هي نشاطها حرام ولاحلال مثل دلاله أكيد بتضيع علينا الفرصه أذا هي الفتره أسبوع ....؟؟؟ :anger2:

مساهمة بسFresh
13-09-2005, 07:27 PM
:funny: :funny:
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :D :D :D :D :D :D :D :D :D :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :D :D :D :D :D :D :D

حمد
13-09-2005, 07:42 PM
اي شركات الي عقب رمضان ....؟

حمد

ملك الناقلات
13-09-2005, 08:13 PM

بصراحه عجيبه

حلوه منك ياحلووووووووو

الشراكة
13-09-2005, 08:22 PM
الشركة يا أخوان مش أكتتاب هي الانتهاء من دراسة الجدوى والأعلان عنها في شهر 11 تقريباً والاكتتاب مع بداية السنة 2006 هذا علمي فيها .... وأظن ان الشركة (الصناعات الوسيطة) ... وبعدين في شركات وايد منها اكتتاب ومنها ادراج في السوق تقريباً 14 شركة .....

كلمة مساهم
13-09-2005, 08:41 PM
سمعت ان هناك بنك جديد مشترك <---------- ربما اشاعة

البنك البريطاني الاسلامي <----------- حلوه هذه

وانا اعتبر هذا الخبر اشاعة حتى اقرأه في الجرائد الرسمية او في صفحة الدوحة للاوراق الرسمية او في التلفاز

لاني تعبت من الشائعات

ولكن

حبيت انكم تسمعون هذه الشائعة الغريبة ( من يدري ربما تصبح حقيقة ) <-- الي في الجدر يطلعه الملاس

رحال
13-09-2005, 08:43 PM
خلونا في سوق الدوحة والحمد لله ماشي زي الرز ، وشلكم في الا شاعات

اذا في شركة جديدة بيعلنون عنها في الجرايد وحتى العمي والغتم بيسمع عنها !!!

أمرج غريب وعجيب يا ريم !!!

عليان
13-09-2005, 08:46 PM
الحديث يدور حول بنك إسلامي جديد في قطر وسيكون بنك كبير ومنافس بقوه للمصرف والدولي , ولكن الخبر بصراحه لم يؤكد من الجهات المعنيه , والسريه التامه هي المحك الرئيسي ! وذلك تفادياً لتأثير هذا الخبر على الأسهم القطريه في السوق المالي.

كلمة مساهم
13-09-2005, 08:51 PM
الحديث يدور حول بنك إسلامي جديد في قطر وسيكون بنك كبير ومنافس بقوه للمصرف والدولي , ولكن الخبر بصراحه لم يؤكد من الجهات المعنيه , والسريه التامه هي المحك الرئيسي ! وذلك تفادياً لتأثير هذا الخبر على الأسهم القطريه في السوق المالي.

خوفتني يا اخي

حيث انا سمعته مباشرة من مدير شركة وهو بريطاني الاصل ولا ادري هل هو نفس البنك ام مختلفان

ربما اشاعة كما قلت وانا انتظر الجرائد الرسمية لاصدق الخبر

موفقين

master2020
13-09-2005, 09:01 PM
هلا أخوي وشكراُ على المعلومة المفيده والله يعطيكم العافية يارب :) وأنا بعد قدرت أتاكد بس أخوي في موضوع مو داخل رأسي صج بتكون فتره الاكتتاب أســــبوع بس ؟؟؟ :anger2: وبعدين أشون اذا نبي أنتاكد أذا هي نشاطها حرام ولاحلال مثل دلاله أكيد بتضيع علينا الفرصه أذا هي الفتره أسبوع ....؟؟؟ :anger2:

عليك ابصلاة الاستخاره :funny: :funny: :funny: :funny:

ريم
13-09-2005, 09:11 PM

تقريباُ هاي الي سمعته أخ عليان :con2: وكأن سوق قطر للاوراق المالية يهبط من أعلان أكتتاب يديد الناس أحين صارت أكثر ذكاء من قبل :) ...ولكن مالسر من جعل الاكتتاب لفتره أسبوع فقط ...؟؟؟ :con2:
ولماذا سعر السهم سيكون مايقارب 50 ريال كثير منا من لايستطيع الاكتتاب أذا كان سعر السهم كبير جداُ ....؟؟؟ :eek3: :eek3: :eek3: أخوان الي عنده أي أخبار حلوة أيقيدنا للأهميه القصوى ......

الشراكة
13-09-2005, 09:13 PM
الله يستر من الأشاعات !!!

بوفريجان
13-09-2005, 09:38 PM
انا اقول مافي شي غيريب في هل اليومين وكلشي جايز
يطولي عمرك يابو مشعل

ريم
14-09-2005, 12:05 AM
انا اقول مافي شي غيريب في هل اليومين وكلشي جايز
يطولي عمرك يابو مشعل
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

srs
14-09-2005, 12:17 AM
اشاعات في اشاعات

ريم
14-09-2005, 12:18 AM
انا رايحة لاكتتاب في التخصصيي اليوم شفت حرمة كبيرة شوية تقول انة في بك اسلامي راح ينطرح في الاكتتبابوانة السهم راح يكون 50 ريال حد سمع

الله يعطيج العافيه أنشالله أيكون الخبر صج ونكتتب والله البورصه صارت اتخوف هاليومين والاكتتاب صار أأمن أكثر , :app: :app: :app:

حالي الذوق
14-09-2005, 12:24 AM

:app: :app: :app: :app: :app:

ريم
14-09-2005, 12:27 AM
:app: :app: :app: :app: :app:

لا صج ظريف :app: :app: :app: أخوي بس لو أنت طرحت موضوع صدقني ماراح ترضى حد أيسوي جي في موضوعك عندك شي بتضيفه ولا لو سمحت لا أتشارك وأتمنى من الكل ذلك حتى تعم الفايده للجميع

طالع بن نازل
14-09-2005, 12:40 AM
:looking: لوسمحتوا إلي أيعرف شي عن الشركة الي توهم أمخلصين من دراستها وبتنطرح قريب شنو نشاط الشركة وأسم الشركة وفي وين نقدر نكتتب وشون نقدر نكتتب ومتى بتنطرح وشون بيكون الاكتتاب ..؟؟؟؟ :looking: ولا هاي إشاعه أفيدونا جزاكم الله الف خير للضرورة القصوى :eek3:

الاخت الفاضلة ريم ,,, انا كنت مثلك متحمس للشركات الجديدة ولكن بالنهاية تركت موضوع الشركات الجديدة الى حين اعلان اكتتابها وقمت بالتركيز على الاسهم الان لان هناك شركات اسعار اسهمها جيد للاستثمار فيه ومن الممكن ان تحققي ارباح اكثر من ان تكتتيبي في شركات جديدة محدودة الاسهم ................................

ريم
14-09-2005, 12:56 AM
الاخت الفاضلة ريم ,,, انا كنت مثلك متحمس للشركات الجديدة ولكن بالنهاية تركت موضوع الشركات الجديدة الى حين اعلان اكتتابها وقمت بالتركيز على الاسهم الان لان هناك شركات اسعار اسهمها جيد للاستثمار فيه ومن الممكن ان تحققي ارباح اكثر من ان تكتتيبي في شركات جديدة محدودة الاسهم ................................

شكراُ لك أخوي بس حدث العاقل بما يعقل :) أنت أتعرف انه وقت الاكتتاب نشتري الاسهم بسعار تعتبر رمزيه جداُ ومثلا على ذلك الي شرو دلاله أب 10 ريال وأمس سعره أب 114 ريال يعني الفائده أضعاف وشكراُ لك أخوي جزيلاُ هذا لتنويه يمكن أكون قاسيه معاك وايد في الرد بس هاي الحقيقه :app: :app: :app: :app:

agase
14-09-2005, 01:08 AM
ان سمعت اذا بيطرحون كل هالشركات للاكتتاب بيكون مشكله عند شاشات العرض في البورصه شلون بيجمعونها وبعد في النت فهم يدرسون الموضوع هاااااي بعدين بينزلون اذا طبعا حصلو لها ايجابه

طالع بن نازل
14-09-2005, 01:31 AM
شكراُ لك أخوي بس حدث العاقل بما يعقل :) أنت أتعرف انه وقت الاكتتاب نشتري الاسهم بسعار تعتبر رمزيه جداُ ومثلا على ذلك الي شرو دلاله أب 10 ريال وأمس سعره أب 114 ريال يعني الفائده أضعاف وشكراُ لك أخوي جزيلاُ هذا لتنويه يمكن أكون قاسيه معاك وايد في الرد بس هاي الحقيقه :app: :app: :app: :app:

أختي ,,,,,,,,,,, وماذا عن المواشي والمخازن وحتى ناقلات في البداية بعد ان اصبحت حلال للبيع, الشركات الجديدة سوف تكون هناك أسهم محدودة .

اعطيكي مثال انا شريت اسهم الدولي على 295 وخلال تقريبا شهريين بعته 389 يعني الربح كان 94 وكنت اقدراشتري اي كمية حينها 295 ,

اما بالنسبة للاكتتاب فهناك اسهم محدودة لي .

الان هناك شركات من المتوقع ان ترتفع 20-40 % ركزي عليها وصدقينني راح تربحين اكثر من الاكتتابات الجديدة ........................................

كويتي فهمان
14-09-2005, 01:32 AM
السلام عليكم جميعا

اولا احب اقول لكم شي بس بليز لحد يعصب علي ولا يهاوشني
الاكتتابات في الربع الاول او الربع الثاني من سنه 2006 وذلك على لسان الوزير العطيه

ثانيا يا جماعه اتركو عنكم الاشاعات والله اهي الي تخرب السوق وتهز المساهمين

ثالثا ارجو من الاخوه الاعضاء ان يوسعو بالهم شوي
وارجو المناقشه تتسم بالشفافيه والمصداقيه
ولا نبي تعصيبات لان المنتدي وضع للفائده للجميع
وارجو كذلك التعامل بين الاعضاء كلاخوه

واخيرا لحد يزعل مني
والله يوفقنا وياكم لما يحبه ويرضاه

جاسم 1
14-09-2005, 02:08 AM
اخت ريم في شركة تأميين اسلاميه بتنطرح لها اسهم للاكتتاب وهيه فرع من شركة تأميين معروفه وهذ في القريب العاجل وشكراً[i]

Qtri
14-09-2005, 04:10 AM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها :eek2:
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

Qtri
14-09-2005, 04:16 AM
اختي ريم الشركتين سمعت عنهم من مصادرهابس لين الحين قاعدين في طور التاسيس للشركتين في اخذ التصريح من سوق الدوحه والشركتين قويتين انا مااقول الصناعات المتوسطه او المانع او بنيان او الغاز اوغيرها مثل الشركات اللي سمعنا عنها لا بس ماابي يزعل احد من اعضاء مجلس الاداره للشركتين خلى ياخذون الموافقه بعدين بنتكلم فيهم اما بخصوص فترة الاكتتاب اكيد اقل شئ اسبوعين من ناحية حلال فاعتقد حلال لان انشطتها حلال بالتوفيق اختي ريم

ريم
14-09-2005, 12:17 PM
اختي ريم الشركتين سمعت عنهم من مصادرهابس لين الحين قاعدين في طور التاسيس للشركتين في اخذ التصريح من سوق الدوحه والشركتين قويتين انا مااقول الصناعات المتوسطه او المانع او بنيان او الغاز اوغيرها مثل الشركات اللي سمعنا عنها لا بس ماابي يزعل احد من اعضاء مجلس الاداره للشركتين خلى ياخذون الموافقه بعدين بنتكلم فيهم اما بخصوص فترة الاكتتاب اكيد اقل شئ اسبوعين من ناحية حلال فاعتقد حلال لان انشطتها حلال بالتوفيق اختي ريم

تسلم أخوي والله يعطيك العافية يارب وكلامك جداُ اسعدني لانه والله كنت خايفه أيكون صج الاكتتاب أسبوع وتروح علينا الفرصه وجزاك الله الف خير وفتح عليك أبواب الرزق ووسع عليك يارب :)

سوبرمان
14-09-2005, 12:40 PM

تعجـــــــــــــبني الثقه ;)

انت صــــــــــــــح :nice:

أخووووك الصــــــ :cool: ــــــح السووووبر

بويعقـــه
14-09-2005, 12:57 PM
ما ابي اتكلم عن الشركات او البنوك الي -قالو- انها بتنطرح للاكتتاب لأن كل هاذي اشاعات لحد ما ينزل شي رسمي بالجرايد ،،

لكن الي ماعجبني في الردود السابقة استهزاء البعض بما يكتبه الغير !!! ياريت لو نتحلى بذوق رفيع وأدب ورقي في المناقشة ونبتعد عن هالحركات الطفولية والهمجية ،،

واسمحولي عالمداخلة،،

الشراكة
14-09-2005, 12:59 PM
مانبي نتكلم عن هاذي المواضيع هالأيام .... نركز على الشركات ذات العوائد الجيدة قبل اعلانها عن الارباح لتسع الشهور المنتهية .... وبعدين لكل حادثاً حديث ... وتبعد عن الاشاعات !!!!!!!!!!!

مضاربه
14-09-2005, 08:12 PM
انا سمعت ان بنك اسلامي جديد بينزل واظن اسمه بنك الريان الاسلامي والله واعلم

بنت السوق
15-09-2005, 12:10 AM
انا بعد سمعت عن هذا البنك وان عدد اسهمه سوف يكون كبيرا جدا للاكتتاب...بس لين الحين مترددين في طرحه هذي السنه علشان ما ينظرب السوق وهو توه مستعيد عافيته...

القبقب
15-09-2005, 01:04 PM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :D :D :D :D :D :D

كويتي فهمان
15-09-2005, 04:58 PM
المشكله الكبيره ان الناس دائما تزعل من الصراحه

الله يهدينا وياهم يارب