المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوام يوم السبت في شركات الوساطه..

ناصر العمادي
19-08-2007, 06:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اخواني الأعزاء لدي تساؤل بخصوص دوام شركات الوساطه يوم الخميس العصر او السبت ..ليش مايكون في دوام في هذه الأيام ..؟
لأن كما تعرفون الواحد صار يحط كل فلوسه في البورصه وشركات الوساطه عباره عن بنوك مصغره والواحد ممكن يكون محتاج يسحب مبلغ لظرف طارئ او ان المساهم يريد ان يضع مبلغ في حسابه ليشتري يوم الأحد اول مايفتح السوق ( بما انه موظف مايقدر ان يذهب يوم الأحد لشركه الوساطه ) ثم ان يوم السبت فرصه للمساهمين ( الموظفين ) ان يخلصوا كل اعمالهم مع شركات الوساطه من ايداع او سحب ..
فهل هناك اسباب تمنع ذلك ؟
وهل تؤيدون انتم كمستثمرين فكره دوام يوم السبت ؟
وشكرا لكم والله يوفق الجميع

توم
19-08-2007, 06:39 PM
انا من مؤيدي دوام يوم السبت وخاصة اننا موظفون في الحكومة
وداومنا لا يسمح لنا بالخروج

دكتور قطر
19-08-2007, 07:40 PM
اخواني الأعزاء لدي تساؤل بخصوص دوام شركات الوساطه يوم الخميس العصر او السبت ..ليش مايكون في دوام في هذه الأيام ..؟
لأن كما تعرفون الواحد صار يحط كل فلوسه في البورصه وشركات الوساطه عباره عن بنوك مصغره والواحد ممكن يكون محتاج يسحب مبلغ لظرف طارئ او ان المساهم يريد ان يضع مبلغ في حسابه ليشتري يوم الأحد اول مايفتح السوق ( بما انه موظف مايقدر ان يذهب يوم الأحد لشركه الوساطه ) ثم ان يوم السبت فرصه للمساهمين ( الموظفين ) ان يخلصوا كل اعمالهم مع شركات الوساطه من ايداع او سحب ..

المفروض يكون في دوام يوم السبت شكرا للموضوع الجيد بوبدر

al_lord
19-08-2007, 10:56 PM
اذا تبغون الصراحه مب بس شركات الوساطه ايضا هيئة السوق تداوم السبت او على الاقل المساء

كاتم المواجع
20-08-2007, 02:21 AM
صدقت اخوي ناصر ياليت يفتحون السبت نفس بعض البنوك"""" وتقبل تحياتي"""

مضارب دوسري
20-08-2007, 08:35 AM

حبيت افيدك اخوي بخصوص النقطه اللي ذكرتها في حالة ان شخص يبي يحط مبلغ كمن المال في محفظته
هذا الشي موجود اخوي فالمحموعه من خلال انك تروح احد الفروع للوطني اللي تفتح يوم السبت مثل مثلا فرع السيتي او المول وتضع المبلغ الذي تريده
يوم السبت او حتى الجمعه
ويوم الاحد الساعه 7ونص يوصلك مسج بتحويل مبلغ لرصيدك وترى التحويل مجاني ايضا:nice:

مايهمني
20-08-2007, 08:57 AM
انا اخبر في دوام حق الشركات يعني شركة دلاله فيها دوام يوم سبت من الصبح كانه للين العصر وتقدر تصل تتاكد منهم

بس بعد هموظفين حرام محتاجين راحه حالهم حال باقي الناس

بدر711
20-08-2007, 11:12 AM
اذا انت موظف روح في العصر هم يفتحوا من 4 الى 8 وخلص مواضيعك او ارسل الدريول او اي واحد يضع في حسابك اللي تريد خلو الموظفين يرتاحوا حالهم حال الناس وشكرا

ناصر العمادي
20-08-2007, 11:56 AM
انا من مؤيدي دوام يوم السبت وخاصة اننا موظفون في الحكومة
وداومنا لا يسمح لنا بالخروج

بارك الله فيك اخوي توم والله يوفقك في عملك بأذن الله
وشكرا لمداخلتك
وان شاء الله يكون في دوام يوم السبت .. قول يارب

ناصر العمادي
20-08-2007, 11:57 AM
المفروض يكون في دوام يوم السبت شكرا للموضوع الجيد بوبدر

الله يعطيك الصحه والعافيه اخوي قطر ناسا ..والله لايحرمنا من طلتك علينا
وشكرا لمداخلتك ..
وتحياتي لك

ناصر العمادي
20-08-2007, 12:00 PM
اذا تبغون الصراحه مب بس شركات الوساطه ايضا هيئة السوق تداوم السبت او على الاقل المساء

كلامك جميل ونتمنى ان يطبق ..والله يوفقك يارب ..
وشكرا على مداخلتك الطيبه
وتحياتي لك

ناصر العمادي
20-08-2007, 12:01 PM
صدقت اخوي ناصر ياليت يفتحون السبت نفس بعض البنوك"""" وتقبل تحياتي"""

وتحياتي لك اخوي العزيز ..
والله يوفقك يارب
وشكرا لمداخلتك الطيبه

ناصر العمادي
20-08-2007, 12:04 PM
حبيت افيدك اخوي بخصوص النقطه اللي ذكرتها في حالة ان شخص يبي يحط مبلغ كمن المال في محفظته
هذا الشي موجود اخوي فالمحموعه من خلال انك تروح احد الفروع للوطني اللي تفتح يوم السبت مثل مثلا فرع السيتي او المول وتضع المبلغ الذي تريده
يوم السبت او حتى الجمعه
ويوم الاحد الساعه 7ونص يوصلك مسج بتحويل مبلغ لرصيدك وترى التحويل مجاني ايضا:nice:

تحياتي لك اخوي مضارب دوسري وبصراحه المعلومه جديده بالنسبه لي ..لكن لو بغيت اسحب كيف ؟
والله يوفقك يارب ..
وشكرا على مداخلتك الهادفه ..
بس ماقلت انت مع الفكره او ضدها !!!!!

ناصر العمادي
20-08-2007, 12:10 PM
انا اخبر في دوام حق الشركات يعني شركة دلاله فيها دوام يوم سبت من الصبح كانه للين العصر وتقدر تصل تتاكد منهم

بس بعد هموظفين حرام محتاجين راحه حالهم حال باقي الناس

اخوي العزيز تحياتي لك ..
انا اتكلم عن شركات الوساطه بشكل عام ..ولو دلاله عندهم دوام يوم السبت فهذا شي طيب ويشكرون عليه لأن الشركه في هذه الحاله عارفه مصلحتها ومصلحه عملأئها ..
وانا معاك اخوي الموظفين من حقهم ياخذون راحه وانا اقصد من الدوام يكون ساعتين مثلا ..وممكن الشركه تعمل شفتات يعني الموظف ممكن يصيده شفت ساعتين بعد شهر او شهرين وهكذا
ويعطيك الصحه والعافيه يارب
وشكرا على مداخلتك الطيبه

ناصر العمادي
20-08-2007, 12:15 PM
اذا انت موظف روح في العصر هم يفتحوا من 4 الى 8 وخلص مواضيعك او ارسل الدريول او اي واحد يضع في حسابك اللي تريد خلو الموظفين يرتاحوا حالهم حال الناس وشكرا

اخوي بدر تحياتي لك انا في بدايه موضوعي ذكرت ان دوام السبت ممكن يحتاجه العميل للضروره ولم اقصد الأيام العاديه.. واذا تبغي تسحب من حسابك لازم تروح بنفسك وما ينفع الدريول ..
والله يوفقك يارب
وشكرا لمداخلتك

سهم عربي
20-08-2007, 12:25 PM
نعم أؤيد .

مضارب دوسري
20-08-2007, 02:25 PM
تحياتي لك اخوي مضارب دوسري وبصراحه المعلومه جديده بالنسبه لي ..لكن لو بغيت اسحب كيف ؟
والله يوفقك يارب ..
وشكرا على مداخلتك الهادفه ..
بس ماقلت انت مع الفكره او ضدها !!!!!

لا اخوووووووووووووووووووووووووي انا ضد الفكره
لان يالغالي كلنا بشر والاخوان مثلا فالمجموعه يشتغلون من الساعه 8صباحا الى 8مساءا وكلهم عرب من حقهم عالاقل يتفرغون لعيالهم يومين عالاقل
السحب ممكن تحول مبلغ من المجموعه يوم الخميس قبل الساعه 8مساءا وتروح اي يوم مثل ماقلت لك لاحد فروع الوطني اللي فالسيتي ولا المول وتستلم فلوسك
اما من ناحية الايداع فتقدر اي وقت تودع مبلغ من المال ويوم الاحد الساعه 7ونص او ثمان صباحا يوصلك المسج:nice:

ولاتنسى اخووووووووووووي ان المجموعه مثلا يداومون لين الساعه 8ليلا يعني تقدر تروح تخلص شغلك عندهم العصر

al_lord
21-08-2007, 06:44 PM
طيب الي يبي يفتح حساب جديد لنفرض مستثمر خليجي او اجنبي لازم يفتح له حساب ايام الاسبوع الي العمل فيها لماذا لا يخول لشركات الوساطه فتح حسابات للمساهمين ؟

هل يمكن فتح حساب مساهم عبر الانترنت ؟

مضارب دوسري
21-08-2007, 10:57 PM
طيب الي يبي يفتح حساب جديد لنفرض مستثمر خليجي او اجنبي لازم يفتح له حساب ايام الاسبوع الي العمل فيها لماذا لا يخول لشركات الوساطه فتح حسابات للمساهمين ؟

لا اخووي يجب الحضووووور شخصيا لفتح حسااااب في احد شركات الوساااااطه

المزواج
21-08-2007, 11:09 PM
اخوي العزيز تحياتي لك ..
انا اتكلم عن شركات الوساطه بشكل عام ..ولو دلاله عندهم دوام يوم السبت فهذا شي طيب ويشكرون عليه لأن الشركه في هذه الحاله عارفه مصلحتها ومصلحه عملأئها ..
وانا معاك اخوي الموظفين من حقهم ياخذون راحه وانا اقصد من الدوام يكون ساعتين مثلا ..وممكن الشركه تعمل شفتات يعني الموظف ممكن يصيده شفت ساعتين بعد شهر او شهرين وهكذا
ويعطيك الصحه والعافيه يارب
وشكرا على مداخلتك الطيبه

العمادي كلامك صحيح أحسن حاجه عمل شفتات والكل بياخذ أجازه

بيانو
22-08-2007, 09:30 AM
لا اخوووووووووووووووووووووووووي انا ضد الفكره
لان يالغالي كلنا بشر والاخوان مثلا فالمجموعه يشتغلون من الساعه 8صباحا الى 8مساءا وكلهم عرب من حقهم عالاقل يتفرغون لعيالهم يومين عالاقل
السحب ممكن تحول مبلغ من المجموعه يوم الخميس قبل الساعه 8مساءا وتروح اي يوم مثل ماقلت لك لاحد فروع الوطني اللي فالسيتي ولا المول وتستلم فلوسك
اما من ناحية الايداع فتقدر اي وقت تودع مبلغ من المال ويوم الاحد الساعه 7ونص او ثمان صباحا يوصلك المسج:nice:

ولاتنسى اخووووووووووووي ان المجموعه مثلا يداومون لين الساعه 8ليلا يعني تقدر تروح تخلص شغلك عندهم العصر

كلام صحيح

واويد كلامك :strong

لان كما ذكر اخوى الدوسرى شركات الوساطه من 8 الى 8 مساء شغاله بمعنى اللى يبى هيحصل ولا نسيب كل الاسبوع ونيجى يوم السبت نعمل كل حاجه .

وكما ذكر بعض الاخوان انهم بيكونو بالدوام لا اعتقد ان دوامه مثل شركات الوساطه بمعنى لو دوام حكومى يقدر يذهب للبيت ويتغدا وينام ويذهب المساء الى شركه الوساطه التى يتعامل معها صح .

" النــــمـــــر"
23-08-2007, 05:17 PM

أخي العزيز اتصل على المجموعة واطلب قسم خدمة العملاء من الخارج وهم رح يفهمونك اشلون تفتح الحساب وانت خارج دولة قطر ( 4658419) ...

موظف بالبورصه
24-08-2007, 06:34 AM
مرحبا اخوي ناصر .

انا عندي سؤال لك انت ؟

انت بداوم يوم السبت ؟؟

يعني الموظفين الي شغالين في شركات الوساطه مايبون يرتاحون تخيل يقولون لك انت داوم يوم السبت ؟؟

شبيكون موقفك ؟؟

وليش اصلا يداومون يوم السبت ؟؟

شركات الوساطه متعلقه دوامها بالسوق اذا اشتغل السوق اشتغلت شركات الوساطه ..

واذا بغيت شي فروع الشركات كلها فاتحه لين الساعه 8 فليل من الاحد لين الخميس ..

BO KHLIFA
24-08-2007, 11:38 AM
مرحبا اخوي ناصر .

انا عندي سؤال لك انت ؟

انت بداوم يوم السبت ؟؟

يعني الموظفين الي شغالين في شركات الوساطه مايبون يرتاحون تخيل يقولون لك انت داوم يوم السبت ؟؟

شبيكون موقفك ؟؟

اذن فلتغلق جميع شركات الوساطة بعد الساعة 12:30 اذا كانت الشركات مرتبطة بدوام بالسوق
أو فليستمر عمل السوق إلى الساعة 8 ليلا إذا كانوا مرتبطين مع بعض

أخي العزيز هذه شركات تجارية ..
ونحن عملاء ..

ومن طرق تحسين علاقة العميل بالشركات هي ايجاد السبل المتنوعة لراحة العميل لا تنفير العميل ..
الشركات ليست عاجزة عن ايجاد موظفين جدد لتغطية دوام السبت ويمكنها الغاء دوام الخميس مساءا واحلال دوام السبت صباحا مكانه

الفكرة أن هناك أموال تتم محجوزة لدى شركات الوساطة لا يستطيع العميل سحبها في أي وقت أراد

وإلا الأموال تلك الغير متداولة تعتبر مرتبطة بالسوق أيضا ؟!!

مضارب دوسري
24-08-2007, 01:40 PM
اذن فلتغلق جميع شركات الوساطة بعد الساعة 12:30 اذا كانت الشركات مرتبطة بدوام بالسوق

ونحن عملاء ..

ومن طرق تحسين علاقة العميل بالشركات هي ايجاد السبل المتنوعة لراحة العميل لا تنفير العميل ..
الشركات ليست عاجزة عن ايجاد موظفين جدد لتغطية دوام السبت ويمكنها الغاء دوام الخميس مساءا واحلال دوام السبت صباحا مكانه

الفكرة أن هناك أموال تتم محجوزة لدى شركات الوساطة لا يستطيع العميل سحبها في أي وقت أراد

اذا حتى الوزارات يجب انت تداوم يوم السبت لاننا مواطنون ولدينا ملفات نريد استلامها ولا يجوز حجزها لين يوم الاحد
اخوووووووووووووووي ارحموا من فالارض يرحمكم من فالسماء
انت لو يزيدون على دوامك نص ساعه بتموت قهر
الشركات تفتح لين الساعه 8فليل
يعني تغدا وعين من الله خير ونااااام
والساعه خمس مثلا روووووووووح خلص اشغااااااااالك

موظف بالبورصه
24-08-2007, 05:17 PM

ونحن عملاء ..

الشركات نعم مرتبطه بالسوق ..

وبعد 12.30 اتم فاتحه لين 8 متواصله .. يعني الدوام يكون من 8 الصبح حتى 8 فليل !!

بدون انقطاع وبعد مب عاجبكم وتبون السبت يداومون ..

واذا بخصوص الفلوس عندك الخميس شغالين لين 8 فليل تقدر تروح لهم وتسحب فلوسك ..

والشركات انا ماشوفها مقصره بخدامتها ابدا .. لكن العملاء طبعا مافي شي يرظيه ..

كل يوم يطلع لك بشي ويدور الزله على الشركه ..

المزواج
24-08-2007, 07:07 PM
ونحن عملاء ..

وإلا الأموال تلك الغير متداولة تعتبر مرتبطة بالسوق أيضا ؟!![/QUOTE]

أشدعوه الدوسري ما فهمت الردomen

صادق النوايا
26-08-2007, 11:31 AM
الشركات نعم مرتبطه بالسوق ..

وبعد 12.30 اتم فاتحه لين 8 متواصله .. يعني الدوام يكون من 8 الصبح حتى 8 فليل !!

بدون انقطاع وبعد مب عاجبكم وتبون السبت يداومون ..

واذا بخصوص الفلوس عندك الخميس شغالين لين 8 فليل تقدر تروح لهم وتسحب فلوسك ..

والشركات انا ماشوفها مقصره بخدامتها ابدا .. لكن العملاء طبعا مافي شي يرظيه ..

كل يوم يطلع لك بشي ويدور الزله على الشركه ..

:app:

موبايل
28-08-2007, 08:00 AM
لا أؤيد هذا الإقتراح لنفس الاسباب الي ذكروها الاخوان

متفائله
03-10-2007, 09:57 AM

:anger1: حرام عليكم سكروا الموضوع ترى ازعل منكم

متفائله
03-10-2007, 10:01 AM
مرحبا اخوي ناصر .

انا عندي سؤال لك انت ؟

انت بداوم يوم السبت ؟؟

شبيكون موقفك ؟؟

omen:dance

متفائله
03-10-2007, 10:11 AM

ونحن عملاء ..

اخوي شركات الوساطه حتى يوم الخميس مداومه من 8 الصبح ل 8 في الليل وبعدين أعتقد ان العميل اللي يكون عنده مبلغ في البورصه يبيع ويشتري بيكون له حساب ثاني عادي لأن حسابه اللي ينفتح في مكاتب الوساطه ما هو الا حساب استثماري وبعدين السوق ما عليه ضغط كبير أو في شي بيضيع منه اذا ما اشترى من الصبح الضغط بيكون بس في الأيام اللي بتنزل فيها شركات جديده على السوق