المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «سدافكو» تدفع الصناعات المتحدة لأرقام قياسية جديدة



Love143
13-09-2005, 09:43 PM
«سدافكو» تدفع الصناعات المتحدة لأرقام قياسية جديدة

كتب جمال رمضان:
علمت «الوطن» من مصادر مطلعة ان الشراء الاستراتيجي الذي تقوم به مجموعات استثمارية على سهم شركة الصناعات المتحدة جاء نتيجة قناعتهم بأن الشركة يحق لها البيع لبعض حصتها المباشرة او لكامل الحصة في شركة سدافكو السعودية وطرح جزء منها للاكتتاب في السوق السعودي مع بداية شهر نوفمبر المقبل.
وقالت المصادر ان بروز مثل هذا التوجه لدى ادارة شركة الصناعات المتحدة الى جانب مشاريعها الجيدة والمتنوعة التي تقلل من اية مخاطر قد تتعرض لها استثمارات الشركة جعلتها محل جذب للعديد من المستثمرين الاستراتيجيين طويلي الأجل.
واوضحت المصادر ان الحصة المباشرة للشركة في شركة سدافكو الى جانب حصتها الناجمة عن ملكيتها في شركة الاسماك تعززمكانة الصناعات المتحدة في السوق الكويتي بشكل كبير.
وفي ظل توقعات بتحقيق سهم شركة الصناعات المتحدة لمستويات جديدة جاء اداء شركة سدافكو في السوق السعودي مطمئنا وجيد جدا حيث ارتفع سهم سدافكو هناك بحدود 25 ريالا في اسبوع واحد ليتداول امس عند 5700 ريال في الجلسة الصباحية.
وقالت المصادر ان فرصة بيع الصناعات المتحدة لحصتها من شأنه تحقيق ارباح كبيرة وقياسية للمستثمرين ستظهر نتائجها في نهاية الربع الثالث من العام الجاري.