المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عباس يـتـآمـر على الشعب الفلسطيني بقطع الكهرباء عن غزة ( صور)

لعديد
20-08-2007, 10:01 PM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2007/8/20/1_712140_1_34.jpg

لازال عباس وعصابته يتآمرون على الشعب الفلسطيني ويتآمر على قضية المسلمين الأولى فلسطين والقدس من خلال اجتماعاته المحمومة مع عدو المسلمين " ألمرت " الصهيوني !!

فالشعوب الإسلامية بمن فيهم الشعب الفلسطيني يعرف أن عباس وزمرته ليسوا إلا عصابة تسترزق بسرقاتها بهذه القضية المقدسة ، فهم ابعد الناس أن يسعوا من أجل قضية إسلامية .. قضية القدس وفلسطين وعودة اللاجئين ومقاومة المحتل .. !!

آخـــر هذه المؤامرات القذرة من هذا المجرم هو عمله على حصار الشعب الفلسطيني في غزة وقطع الإمدادات من الوقود لمحطات الكهرباء مما جعل أكبر

تجمع فلسطيني وهي غزة تعيش في ظلام دامس هذا غير فساد الأغذية المثلجة وتوقف أجهزة المستشفيات التي على المرضى .. الخ !!

المركز الفلسطيني للإعلام

حمّلت سلطات الاحتلال الصهيوني "حكومة" سلام فياض، التي صاغها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، المسؤولية كاملة عن انقطاع التيار الكهربائي في قطاع غزة، مؤكدة أن هذه الحكومة "استثنت وقود الطاقة الذي يشغّل الكهرباء في قطاع غزة من طلباتها للوقود".

ونقلت وسائل الإعلام العبرية عن مكتب الارتباط الصهيوني في معبر إيريز (بيت حانون) قوله إنه "لم يتم طلب سولار لمحطات الوقود (في قطاع غزة)"، لافتاً النظر إلى أنه يتم الطلب عن طريق مكتب رئيس "حكومة" سلام فياض، والذي يخضع لأمر رئيس السلطة محمود عباس

وأضاف مدير مكتب الارتباط القول: "بتقديري يدور الحديث عن قضية فلسطينية داخلية"، في إشارة إلى قيام رئيس السلطة عباس و"حكومة" فياض بالعمل على قطع التيار الكهربائي عن قطاع غزة من أجل الضغط على حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، وهو ما كشفت عنه مصادر فلسطينية مطلعة قبل أقل من أسبوع

حنان الدنيا
20-08-2007, 10:07 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفيهم

حكيم زمانه
20-08-2007, 10:16 PM
"ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله"

Bin Hood
20-08-2007, 10:17 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

المزن الرياني
20-08-2007, 10:19 PM
ناس خونه ... خانوا الله وخانوا سنه رسوله صلى الله عليه وسلم حين قال ( الراعي مسؤول عن رعيته )

اليهود مايسون ببعض اللي يونه للأسف بعض من ينتحلون صفه الاسلام
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

simsim1963
20-08-2007, 10:24 PM
وأطيعوا الله وولاة الامر والمفروض من الفلسطينين يطيعون ولي الامر ويمتثلوا لأمرة لأتقاء شر الفتنه وعباس ولي أمر الفلسطينين

BODYGUARD
20-08-2007, 10:43 PM
وأطيعوا الله وولاة الامر والمفروض من الفلسطينين يطيعون ولي الامر ويمتثلوا لأمرة لأتقاء شر الفتنه وعباس ولي أمر الفلسطينين

simsimاخوي

خذ العبره من

1- الصديق رضي الله عنه حين قال " اطيعوني ما اطعت الله "

2- معاويه ابن ابي سفيان :

حين خطب الجمعة في المسجد وقال " ان المال مالنا فمن شئنا اعطيناه ومن لم نشا لم نعطه "

ولم يعترض عليه احد

وفي الجمعة الثانيه قال نفس الذي قاله في الجمعة الاول ولم يتكلم احد

وفي الجمعة الثالثه قال نفس الكلام واذا برجل يخرج سيفه ويقول " ان المال ليس مال ابوك .

انما هو مال الله فان منعتنا مال الله لناخذنه بهذا " السيف"

فقال لحراسه ائتوني به " فعرف الناس انه ميت لامحاله

فحضرو مجلس الخليفه فاذا بالرجل جالس بجنب الخليفه فسال الناس الخليف ماذا حدث ظننا انك ستقتله ؟؟

قال الخليف لااااا

لقد سمعت الرسول عليه الصلاة والسلام يقول " ياتي في اخر الزمان حكام يقولون ولايرد عليهم .. يتهاوون في النار كما تتهاوى القرده "

فقلت في الخطبه الاولى لم يرد علي احد وفي الثانيه ولم يتكلم احد ففزعت ان اكون انا منهم ففي الثالثه قلت نفس الكلام فرد علي هذا الرجل فاحياني فاحياه الله ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق والكل يعرف حكومة ابو مازن فهي عميله لاسرائيل

واسف على الاطاله

حكيم زمانه
20-08-2007, 10:43 PM

صدقت أخوي....

لذلك على عباس و زمرته إطاعة أولياء أمورهم....

ومن غير السيد ألمرت ليطاع طاعة عمياء و من غيره يخطب وده حتى و لو بتجويع أهلهم

فعلا حق أريد به باطل

M.D.Luffy
20-08-2007, 11:43 PM
صرااااااااااحه الفلسطينين مشكلتهم مش مع اسرائيل مشكلتهم مع انفسهم

M-OH-A-ME-D
21-08-2007, 09:27 AM
صدقت أخوي....

لذلك على عباس و زمرته إطاعة أولياء أمورهم....

ومن غير السيد ألمرت ليطاع طاعة عمياء و من غيره يخطب وده حتى و لو بتجويع أهلهم

ومين هم أولياء أمورهم

جيبلي قائد عربي واحد فقط لا يتعامل مع أسرائيل أو أمريكا

حمد الكعبي
21-08-2007, 09:32 AM
simsimاخوي

خذ العبره من

حين خطب الجمعة في المسجد وقال " ان المال مالنا فمن شئنا اعطيناه ومن لم نشا لم نعطه "

ولم يعترض عليه احد

وفي الجمعة الثالثه قال نفس الكلام واذا برجل يخرج سيفه ويقول " ان المال ليس مال ابوك .

فحضرو مجلس الخليفه فاذا بالرجل جالس بجنب الخليفه فسال الناس الخليف ماذا حدث ظننا انك ستقتله ؟؟

قال الخليف لااااا

لقد سمعت الرسول عليه الصلاة والسلام يقول " ياتي في اخر الزمان حكام يقولون ولايرد عليهم .. يتهاوون في النار كما تتهاوى القرده "

فقلت في الخطبه الاولى لم يرد علي احد وفي الثانيه ولم يتكلم احد ففزعت ان اكون انا منهم ففي الثالثه قلت نفس الكلام فرد علي هذا الرجل فاحياني فاحياه الله ..

واسف على الاطاله

بارك الله فيك اخوى

bo_hamad
21-08-2007, 09:36 AM
ديانته بهائية وشو تبغي يطلع منه .

زعيم البورصة
21-08-2007, 09:39 AM
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

M-OH-A-ME-D
21-08-2007, 09:47 AM
ماشاء الله عليكم

كفيتم و وفيتم

الحين كلكم صرتم مُلمين بالقضيه الفلسطينيه وعارفين مين العميل ومين الحليف

وصار هو العميل وغيره الشريف , والكل طاح في بطنه

وأنسيتو أنه أول من يضغط على عباس وغيره هم القاده العرب في الأول

simsim1963
21-08-2007, 09:54 AM
هذا الكلام مردود عليه والفلسطينين ومفتي فلسطين هم اصحاب القرار في تقرير مصيرهم وهم أعرف من هو ولي امرهم ولحد اليوم هو ولي الامر وعليهم اطاعته

ابن الوطن
21-08-2007, 11:24 AM
للحين عباس ليس ولي امر لانه ليس بيده اي شي الا التوقيع
على الاتفاقيات لكي يطفى عليها صفة الشرعيه الدوليه
وبيع ما تبقى من فلسطين الحبيبه فقط .....
ولي الامر يرعى شعبه في جميع الاحوال وفي جميع الوطن ....
عباس لايستطيع ادخال علبة كبريت الا بموافقة اسرائل .....
عباس لا يستطيع ان يغادر من مقره الا باذن من اعمامه .....
عباس قوي على شعبه فقط ........
ولي امر الشعب الفلسطيني هو المقاومه حتى تتحرر
فلسطين حره مستقله وبعدها من وصل الكرسي
هو ولي الامر الجديد الحقيقي ويجب طاعته ......

سهم عربي
21-08-2007, 12:56 PM
ظلم في ظلم حسبنا الله عليه محمود عباس العميل

حكيم زمانه
21-08-2007, 01:14 PM
هذا الكلام مردود عليه والفلسطينين ومفتي فلسطين هم اصحاب القرار في تقرير مصيرهم وهم أعرف من هو ولي امرهم ولحد اليوم هو ولي الامر وعليهم اطاعته

المشكلة أننا أصبحنا نردد كلام اليهود و الغرب اللي حاولت إسرائيل لسنين إقناع العالم به و نجحت بتقزيم القضية من صراع ديني إسلامي يهودي لصراع عربي إسرائيلي لبداية التسعينيات ليصبح في عهد العولمة صراع فلسطسني إسرائيلي..... أي ليس لأي مسلم أو عربي الحق بمجرد الكلام عن فلسطين و الدفاع عنها.

فظلمت فلسطين و الفلسطينيون بهذا التقزيم و تركوا فريسة للأعداء لينهشو لحمها و يسلخوا جلدها ثم يطلب من أبنائها تحرير الأرض.....كالذي يقذف في البحر ثم يطلب منه ألا يبتل!!!

يا إخوان..................

فلسطــــــــــــــــــــــين وقــــــــــــــــــف إســـــــــــــــــــــلامي

ملك لكل مسلم لا يجوز التفريط بها و الأستبداد بمصيريها من شخص واحد أي كان.

فمن فتح فلسطين....هل كان فلسطينيا...... و من حررها من الصليبيين هل كان فلسطينيا ؟؟؟

قطري عصامي
21-08-2007, 02:02 PM
الفلسطينيين مشكلتهم منهم وفيهم

وعباس مخطي ، وحكومه هنيه منتخبه انتخاب ديمقراطي حر من قبل الفلسطينيين ، بس لأنها مب عاجبه امريكا واسرائيل اقاله ابومازن ،

هذا كل شي ، والحين بومازن واسرائيل يضغطون على حماس بقطع رواتب الناس ، شافوا ما فيه فاديه ارجعوا على قطع الكهرباء ، وجاي الطريق على الماء،

مشكله الفلسطينيين لما يتحاربون على سلطه وهميه مفاتيحها في جيب اسرائيل

M-OH-A-ME-D
21-08-2007, 04:47 PM
المشكله أحنا العرب ما بنقدر إلا على بعض وما في حد حابب ينظر للصوره الكبيره أنه أسرائيل لا تحكم فلسطين فقد بل تحكم العالم بما فيه أمريكا وأن ليس هنالك من يستطيع أن يجبرها على فعل شيء.

ومحمود عباس أذا كان خاين أو عميل وهو كرأيس دوله يستحق الأحترم أقل ما فيها وليس التشهير به بدون أثبات على أنه عميل كان ما تم رئيس وكان تم تصفيته أو أقالته , وللعلم أنه قبل بضعة أشهر أي مع بداية التصعيد في القطاع أعلن الرئيس ( محمود عباس ) قيام أنتخابات رأسيه وتشريعيه جديده ليجعل الشعب يختار الرئيس والحكومه , ولكن الشعب رفض الأنتخابات الرئاسيه وطالب بالأنتخابات التشرعيه للحكومه فقط .

هذا دليل على مصداقية رئاسته.

وأذا كان بيجتمع مع الأمريكان أو الأسرائلين أو الأوروبين فهو يجتمع معهم في العلن وليس في الخفاء كمثل بعض القاده العرب....
وأجتماعاته تكون في مصلحة الشعب الفلسطين وليس ضده لأنها لو ضد الشعب كان وافقت عليها أسرائيل وما فرضت الحصار الأقتصادي عليها

خبير البورصه
21-08-2007, 04:50 PM
http://www.qatarshares.com.qa/data/112/114/storm_702816694_1791708899.jpg

حكيم زمانه
21-08-2007, 09:40 PM
وللعلم أنه قبل بضعة أشهر أي مع بداية التصعيد في القطاع أعلن الرئيس ( محمود عباس ) قيام أنتخابات رأسيه وتشريعيه جديده ليجعل الشعب يختار الرئيس والحكومه , ولكن الشعب رفض الأنتخابات الرئاسيه وطالب بالأنتخابات التشرعيه للحكومه فقط .

وأجتماعاته تكون في مصلحة الشعب الفلسطين وليس ضده لأنها لو ضد الشعب كان وافقت عليها أسرائيل وما فرضت الحصار الأقتصادي عليها

و الله يا أخي ما أعرف كيف ممكن أرد عليك؟؟؟

بس عندي سؤال و يا ريت تجاوبني بصراحة....

هل إنت مقتنع بهالكلام اللي تقوله؟؟؟؟؟

عن أي إنتخابات رئاسية تتحدث؟؟؟ إذا كان هو فقط المرشح الوحيد

و أي مصلحة تحققت للشعب الفلسطيني من وراء لقاءات السيد الرئيس باليهود و الأمريكان؟؟؟

يا ريت تذكرلي حسنة وحدة تحققت منذ توليه السلطة للآن....

و هل قطع الرواتب و تجويع الأطفال مصلحة للشعب الفلسطيني المقهور؟؟؟

و هل المصلحة بحبس أكثر من 6000 فلسطيني على المعبر لأكثر من شهرين؟؟؟

و هل المصلحة بقطع إمدادات الوقود و الكهرباء و الماء عن الأبرياء ؟؟؟؟

أنا لا ألوم القادة بخداع شعوبها و قهرهم لأنهم المستفيد الوحيد من ذلك...و لكن يحبط الإنسان حين يرى من يدافع عنهم ( رغم كونهم يعملون لمصالحهم الشخصية دون إعتبار لمصلحة شعبهم بإجماع القاصي قبل الداني) و لو على حساب أهله فقط لهوى في نفسه.

"من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت"

دكتور قطر
21-08-2007, 10:00 PM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2007/8/20/1_712140_1_34.jpg

لازال عباس وعصابته يتآمرون على الشعب الفلسطيني ويتآمر على قضية المسلمين الأولى فلسطين والقدس من خلال اجتماعاته المحمومة مع عدو المسلمين " ألمرت " الصهيوني !!

فالشعوب الإسلامية بمن فيهم الشعب الفلسطيني يعرف أن عباس وزمرته ليسوا إلا عصابة تسترزق بسرقاتها بهذه القضية المقدسة ، فهم ابعد الناس أن يسعوا من أجل قضية إسلامية .. قضية القدس وفلسطين وعودة اللاجئين ومقاومة المحتل .. !!

آخـــر هذه المؤامرات القذرة من هذا المجرم هو عمله على حصار الشعب الفلسطيني في غزة وقطع الإمدادات من الوقود لمحطات الكهرباء مما جعل أكبر

تجمع فلسطيني وهي غزة تعيش في ظلام دامس هذا غير فساد الأغذية المثلجة وتوقف أجهزة المستشفيات التي على المرضى .. الخ !!

المركز الفلسطيني للإعلام

حمّلت سلطات الاحتلال الصهيوني "حكومة" سلام فياض، التي صاغها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، المسؤولية كاملة عن انقطاع التيار الكهربائي في قطاع غزة، مؤكدة أن هذه الحكومة "استثنت وقود الطاقة الذي يشغّل الكهرباء في قطاع غزة من طلباتها للوقود".

ونقلت وسائل الإعلام العبرية عن مكتب الارتباط الصهيوني في معبر إيريز (بيت حانون) قوله إنه "لم يتم طلب سولار لمحطات الوقود (في قطاع غزة)"، لافتاً النظر إلى أنه يتم الطلب عن طريق مكتب رئيس "حكومة" سلام فياض، والذي يخضع لأمر رئيس السلطة محمود عباس

وأضاف مدير مكتب الارتباط القول: "بتقديري يدور الحديث عن قضية فلسطينية داخلية"، في إشارة إلى قيام رئيس السلطة عباس و"حكومة" فياض بالعمل على قطع التيار الكهربائي عن قطاع غزة من أجل الضغط على حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، وهو ما كشفت عنه مصادر فلسطينية مطلعة قبل أقل من أسبوع

اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الناس عليك حسبي الله ونعم الوكيل

قطري عصامي
22-08-2007, 09:16 AM
المشكله أحنا العرب ما بنقدر إلا على بعض وما في حد حابب ينظر للصوره الكبيره أنه أسرائيل لا تحكم فلسطين فقد بل تحكم العالم بما فيه أمريكا وأن ليس هنالك من يستطيع أن يجبرها على فعل شيء.

ومحمود عباس أذا كان خاين أو عميل وهو كرأيس دوله يستحق الأحترم أقل ما فيها وليس التشهير به بدون أثبات على أنه عميل كان ما تم رئيس وكان تم تصفيته أو أقالته , وللعلم أنه قبل بضعة أشهر أي مع بداية التصعيد في القطاع أعلن الرئيس ( محمود عباس ) قيام أنتخابات رأسيه وتشريعيه جديده ليجعل الشعب يختار الرئيس والحكومه , ولكن الشعب رفض الأنتخابات الرئاسيه وطالب بالأنتخابات التشرعيه للحكومه فقط .

وأذا كان بيجتمع مع الأمريكان أو الأسرائلين أو الأوروبين فهو يجتمع معهم في العلن وليس في الخفاء كمثل بعض القاده العرب....

يا بو الشباب الظاهر ما اتابع الاخبار عدل،

الحصار الاقتصادي فقط على غزه لأنها تحكم من قبل حماس (المنتخبه من الشعب)
اما الضفه المحكومه من فتح فلا يوجد اي حصار اقتصادي عليها

M-OH-A-ME-D
22-08-2007, 09:19 AM
و الله يا أخي ما أعرف كيف ممكن أرد عليك؟؟؟

بس عندي سؤال و يا ريت تجاوبني بصراحة....

هل إنت مقتنع بهالكلام اللي تقوله؟؟؟؟؟

عن أي إنتخابات رئاسية تتحدث؟؟؟ إذا كان هو فقط المرشح الوحيد

و أي مصلحة تحققت للشعب الفلسطيني من وراء لقاءات السيد الرئيس باليهود و الأمريكان؟؟؟

يا ريت تذكرلي حسنة وحدة تحققت منذ توليه السلطة للآن....

و هل قطع الرواتب و تجويع الأطفال مصلحة للشعب الفلسطيني المقهور؟؟؟

و هل المصلحة بحبس أكثر من 6000 فلسطيني على المعبر لأكثر من شهرين؟؟؟

و هل المصلحة بقطع إمدادات الوقود و الكهرباء و الماء عن الأبرياء ؟؟؟؟

أنا لا ألوم القادة بخداع شعوبها و قهرهم لأنهم المستفيد الوحيد من ذلك...و لكن يحبط الإنسان حين يرى من يدافع عنهم ( رغم كونهم يعملون لمصالحهم الشخصية دون إعتبار لمصلحة شعبهم بإجماع القاصي قبل الداني) و لو على حساب أهله فقط لهوى في نفسه.

"من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت"

أولآ : أنا مقتنع بكل كلمه قلتها , لماذا ؟

لأني في فترة الأنـتخابات الرئاسيه والتشريعيه كنت في فلسطين وحضرتها على أرض الواقع وشاركت بها بشكل نوعآ ما مباشر من تنظيم وتنسيق بين جميع القوه والتنظيمات,
بالنسبه للأنتخابات الرئاسيه كان هنالك ما يزيد عن 15 مرشح للرئاسه وفاز عباس بأغلبية الأصوات ولك أن تسأل في هذا من حضر الأنتخابات وليس الصحافه أو الأعلام لأنها تخفي الواقع لضغوطات خارجيه عربيه وأجنبيه .

ثانيآ: يكفي أن أقول أن منذ توليه للرئاسه أنسحبت أسرائيل من القطاع بشكل كامل وأنسحبت من معبر رفح , مع وجود أشراف ولكن من بعيد وهذا أشي طبيعي لدوله محتله , ونقطه أخرى أنه كان هنالك زياده في رواتب الموظفين لجميع القطاع الحكومي حتى فتره الأحداث الأخيره بين الفصائل.

ثالثآ : أن الأمور التي تتكلم عنها من أغلاق للمعبر وقطع الكهرباء والماء وغيرها من أمور أخرى فهيه موجوده من قبل ولكن تطورت مع الأحداث وليس أكثر , وزياده ضغط على عباس ليكره الشعب وهو أسلوب يهودي معروف من أساليب الحصار في الحرب.

ولدي بقيه أذا إدارة المنتدى الكريمه سمحت لي بالكلام بطلاقه دون قيود
لا ما لدي يجمع جميع العرب

M-OH-A-ME-D
22-08-2007, 09:33 AM
يا بو الشباب الظاهر ما اتابع الاخبار عدل،

الحصار الاقتصادي فقط على غزه لأنها تحكم من قبل حماس (المنتخبه من الشعب)
اما الضفه المحكومه من فتح فلا يوجد اي حصار اقتصادي عليها

عزيزي

بس ممكن توضح أنا ولا أنت ما تابع الأخبار عدل؟؟

بعدين في بداية الموضوع الكل طاح في بطن عباس من سب ودعاء عليه والله يهدي الكل , ولو واحد جاي من بره وقال كلمه وحده عند حد هنا كان عليه العوض راح فيها , أنا ما بطلب شي بس أحترامه كرئيس , وإلحين أجا دور حماس والله يستر .

أنا ما بعرف أش الفايده من نقاش في موضوع كل الهم فيه الدعاء على الغير والأساءه له وهو ما قصر في حد حد وكل فرد في فلسطين مؤمن بهذا الكلام من كل الفصائل.

وبعدين أذا حد شايف غير كلامي هذا يجب أثبات على الكلام إلي يبي يقوله عشان يسكتني

simsim1963
22-08-2007, 11:55 AM
simsimاخوي

خذ العبره من

ولم يعترض عليه احد

قال الخليف لااااا

واسف على الاطاله
يالحبيب ان جميع مشايخ الدين للدول العربيه والاسلاميه لم يعترضوا على حكم حكامهم بالرغم من أن معظم الحكام لا يطبق الشريعه الاسلاميه ولم ينتخبوا من قبل شعوبهم وانت تبي تطبق الشرع على عباس ؟؟؟؟؟ أمرك غريب خلي عباس يعدي مثله مثل غيرة

بوخالد911
22-08-2007, 12:04 PM
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون

صدق الله العظيم

قطري عصامي
22-08-2007, 12:18 PM
عزيزي

بس ممكن توضح أنا ولا أنت ما تابع الأخبار عدل؟؟

بعدين في بداية الموضوع الكل طاح في بطن عباس من سب ودعاء عليه والله يهدي الكل , ولو واحد جاي من بره وقال كلمه وحده عند حد هنا كان عليه العوض راح فيها , أنا ما بطلب شي بس أحترامه كرئيس , وإلحين أجا دور حماس والله يستر .

أنا ما بعرف أش الفايده من نقاش في موضوع كل الهم فيه الدعاء على الغير والأساءه له وهو ما قصر في حد حد وكل فرد في فلسطين مؤمن بهذا الكلام من كل الفصائل.

وبعدين أذا حد شايف غير كلامي هذا يجب أثبات على الكلام إلي يبي يقوله عشان يسكتني

للتوضيح اقصد انت اللي ما اتابع الاخبار ، الحصار مفروض فقط على غزه وليس على الضفه

ثانيا: ارجع لمشاركاتي في الموضوع ستجد اني لم ادعو على أحد ، فلم ادعو لا على عباس ولا على بيريز (واذا تقصد احد غيري يا ليت ما ترفق ردك تحت مشاركتي ، وانماا حدد الشخص اللي تعنيه)، وحديثي كله كان بحقائق عن الحصار الذي يعلم به الجميع ، وعن السلطه الوهميه التي يتصارع عليها الفلسطينيون.

M.D.Luffy
22-08-2007, 01:30 PM
عازف الجتيار اسمحلي اقولك كلامك كله مش منطقي وعباس وزمرته نصابين انا مش عارف ليش تبي نحترمه على وش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين كل الاعضاء اللي ردو وقالوا ان عباس غلط هم الحين غلط وانته صح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والغريب انك تقول ان الشعب الفلسطيني مبسوط من عباس وهو معطي كل ذي حق حق وانت انته عايش والله لو تسأل الفلسطينين هل تريدون عصر السلطه ام عصر اسرائيل 99% منهم راح يصوت لاسرائيل

M-OH-A-ME-D
22-08-2007, 01:55 PM
للتوضيح اقصد انت اللي ما اتابع الاخبار ، الحصار مفروض فقط على غزه وليس على الضفه

عزيزي أنا لا أتكلم عن الحصار في غزه أو الضفه ولا أعترف بأي وكاله أخباريه لأني شاهدة الحدث على أرض الواقع وكان دور الأعلام نقل صوره غير الحقيقه

وأنا على أتصال دائم بأصدقاء لي في فلسطين لمعرفة الأحداث بشكل أصدق من وسائل الأعلام

M-OH-A-ME-D
22-08-2007, 02:09 PM
عازف الجتيار اسمحلي اقولك كلامك كله مش منطقي وعباس وزمرته نصابين انا مش عارف ليش تبي نحترمه على وش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين كل الاعضاء اللي ردو وقالوا ان عباس غلط هم الحين غلط وانته صح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والغريب انك تقول ان الشعب الفلسطيني مبسوط من عباس وهو معطي كل ذي حق حق وانت انته عايش والله لو تسأل الفلسطينين هل تريدون عصر السلطه ام عصر اسرائيل 99% منهم راح يصوت لاسرائيل

نقدك على راسي بس:
=أذا أنت مش مقتنع بكلامي بلاش لكن أنا بعرف شي واحد ( أذا حد عنده موقف معين من شخص معين عليه أنه يثبت كلامه بالدليل القاطع )
=أنا ما بأمر حد بأحترامه , كل شخص حر في قناعاته , ولكن لا داعي للأسائه له بشكل عام.
=الأعضاء إلي شاركو بردودهم على على راسي وأنا بالعكس متقبل أرائهم بشكل ودي وما بعاتب حد ولكني حبيت أوصل صوره للكل عن جزء من القضيه الفلسطينيه التي يغفلها معظم العرب ولو حد منك كان ملم بالقضيه وعنده خلفيه عنها ولو بجزء بسيط كان شارك في موضوع ( أجتماع الدول العربيه ) في الشهر الماضي.
=أذا عندك أثبات أنه في فترة حكم عباس كان هنالك تقصير منه أتجاه مطالب شعب فأثبت ذلك بدل التذمر على ما أقول , أنا لا أقول كلام من وحي عقلي فليس من صفتي أن أقول ما لا أعلم.

thelord007
22-08-2007, 02:13 PM

alwahesh
22-08-2007, 02:24 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

قطري عصامي
22-08-2007, 02:30 PM
عزيزي أنا لا أتكلم عن الحصار في غزه أو الضفه ولا أعترف بأي وكاله أخباريه لأني شاهدة الحدث على أرض الواقع وكان دور الأعلام نقل صوره غير الحقيقه

وأنا على أتصال دائم بأصدقاء لي في فلسطين لمعرفة الأحداث بشكل أصدق من وسائل الأعلام
الجزيره موجوده وتنقل الخبر من قلب الحدث دون الانحياز لأحد ،
انت تقول انه وسائل الاعلام لا تنقل الصورة بشكل صادق

يعني تبي اتقول انه ما فيه حصار على القطاع دون الضفه؟
تبي اتقول ان اسرائيل ما تقوم بطلعات جويه وتقصف غزه يوميا؟
تبي تقول ان اسرائيل لا تقتل الفلسطينين وتذلهم يوميا؟
تبي تقول ان اسرائيل لا تقتحم القطاع وتداهم بيوت الآمنين ؟
تبي تقول ان اسرائيل لا تقتل الفلسطينين او تصادر اراضيهم وآراضي اجدادهم؟
تبي تقول ان اسرائيل لا تقوم ببناء لمستوطنات جديده واقتطاع من الاراضي الفلسطينيه؟؟

يعني تبينا انكذب كل هذا وانصدقك انت؟؟؟

طيب اش الصحيح والصدق من وجهة نظرك؟؟

M-OH-A-ME-D
22-08-2007, 02:44 PM
عزيزي أنت قاعد بتجاوب على روحك
وأنا ما أنكرت الكلام إلي أنت كاتبه بالعكس أنا هذه الفكره إلي أنا من مبارح قاعد أوصلها ألكم بس أنتم ما بدكم تقتنعو أنه أسرائيل هي المسيطره مش الرئيس أو الفصائل هم إلي معذبين الشعب هم عباره عن أمور زادت الوضع سوء مش أكتر

راجع مشاركاتي من الأول وبتعرف أنا أش كنت أقول

M-OH-A-ME-D
22-08-2007, 03:05 PM
أخ قطري عصامي حابب أخذ رأيك في هالصوره

17980

قولي رأيك فيها بكل صراحه

قطري عصامي
23-08-2007, 12:21 AM
أخ قطري عصامي حابب أخذ رأيك في هالصوره

17980

قولي رأيك فيها بكل صراحه

ما لها معنى في نظري

امـ حمد
23-08-2007, 12:55 AM
حسبي الله ونعم الوكيل علي كل ظالم

M-OH-A-ME-D
23-08-2007, 08:03 AM
ما لها معنى في نظري

هذا رأيك لكن إلي سواها كان إله معنى ثاني وأعتقد أغلبيت إلي شافوها فهموها فهيه تجسد واقع , لا يقدر عربيواحد أن يعترف به.

أعتقد أن النقاس وصل لمرحلة الأكتفاء الذاتي

تحياتي

قطري عصامي
23-08-2007, 09:52 AM
هذا رأيك لكن إلي سواها كان إله معنى ثاني وأعتقد أغلبيت إلي شافوها فهموها فهيه تجسد واقع , لا يقدر عربيواحد أن يعترف به.

أعتقد أن النقاس وصل لمرحلة الأكتفاء الذاتي

تحياتي

موضوعنا الآساسي ( عباس يتآمر على الشعب الفلسطيني بقطع الكهرباء عن غزه)

عازف الجيتار ، ليش اتحاول اتغيير الموضوع الاساسي لمواضيع اخرى،

يا اخي اذا عندك موضوع ثاني ، اكتب لك موضوع جديد خارج هذا الموضوع

جاري البحث
23-08-2007, 11:44 AM