المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صباح الأسهم السعودية



مغروور قطر
14-09-2005, 04:25 AM
صباح الأسهم

والـ30 مليارا .. قادمة



الى أين ستوصلنا موجات الشراء ان دخلت الى السوق بحجمها الذي اعتدناه في شهور مضت.
هل سنقفز الى منطقة الـ16 ألفا والـ17 الفا بسهولة خاصة اننا نقترب الآن من الـ15 ألف نقطة والتي سيكون اختراقها سهلا ومريحا, بل ان اختراقها ربما سيكون كاسحا وسيتبعها المؤشر العام ببناء مستوى دعم له.
هناك سيولة الآن دخلت الى السوق, وبشكل ملفت للنظر في تعاملات الامس, و السوق نفذ لها نحو 12مليار ريال في الفترة الصباحية وربما تضاعف هذا الرقم في الفترة المسائية التي لم تبدأ حتى اعداد هذه الزاوية.
والآن.. لانقول ان الاموال تنتظر خارج السوق, وتريد خطا مطمئنا لها, وتنتظر أي اختراق لحاجزها النفسي, فذلك اصبح من البديهيات, حيث تحررت الآن من الجبن الذي كان يحيط بها , وهرولت الى السوق ..بل.. واندفعت الى السوق.
وسيكون لزاما علينا خلال الفترة المقبلة أن نرى الـ30 مليار ريال كقيمة يومية منفذة وهو شيء لا أظن انه سيكون بعيدا عنا.
ورتم السوق المتسارع الذي كانت عليه أمس, سيتكرر وستكون هناك احتفالية خاصة للسوق برؤيتنا لارقام جديدة للمؤشر وكميات التداول وعدد الصفقات والقيمة المنفذة.
انتظروا فقط.. وستشاهدون بأم أعينكم اسعارا جديدة تتواكب مع الطفرة الحالية.ولا تنسوا انه الآن بداخل السوق من كان.. مليئا بالجعجعة واشترى باسعار اعلى من التي لم يكن مقتنعا بها بالامس ولا يمثل ذلك لديه سوى أمر مؤقت, وربما انه سيعود ليملأنا بضجيجه مرة اخرى, فاحتاطوا له هذه المرة لأنه اوهمكم وأثقل عليكم في مرات سابقة.
خاص
الاخت التي أسمت نفسها مستثمرة صغيرة:
قرأت ماجاء في سطورك وأشكرك على ماجاء فيها..أما سؤالك عن موضوع (التجزئة) وهل هو صحيح مايدور في السوق حول هذا الموضوع؟ فهو سؤال مهم نحيله الى هيئة سوق المال, وعلى رأسها رجل فاضل نكن له التقدير والاحترام , ونأمل ان يجيب عنه بشكل عاجل, لان الإجابة عنه لا تخصك وحدك بل تخص كل من في السوق.

Qtri
14-09-2005, 04:33 AM
يعطيك الله العافيه اخوي مغرور على التوضيحات والكلام السليم مئه في % وراح ننتظر القادم ان شاء الله بيكون افضل للسوق وللذين احتفظوا باسهمهم واخوي مغرور لو تتذكر فيه نسب ارتفاعات لاسهم ثلاث شركات والبعض انتقدني واللي فهمته منه اني بالغت في ارتفاع اسهم تلك الشركات خلال الاشهر الجايه وكلامك الان ياكد على كلامي من اللي انشوفه يصير بالسوق شكرا اخوي مغرور وعلينا توخي الحذر دائما اخذ بنصيحتك ذي تسلملي