المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العضو الحي او الميت والمشرف الحي او الميت وما بينهما

ضوى
22-08-2007, 06:42 PM
اولا / نعرف الحي والميت

الميت/هو من يفسد جمال الموضوع ويكتفي بكلمه شكرا .

الحي/ هو من يناقش ويرد ويدعم الكاتب ويرفع من معنوياته وقدراته.

العضو الميت او المشرف الميت

مللنا من هؤلاء مللنا من ردودهم الباهته ومن كثرت تواجدهم في مثل هذه المواضيع
الحساسه يمر مرور الكرام دون ان يجعل له فائده تذكر ويكتفي بشكرا لك

وتجده يأتي بمواضيع قويه
هل تعتقد بأنه هو من قد كتب الموضوع
هل ردوده تساعده على كتابة مثل هذه المواضيع هل وهل وهل
بكل تأكيد الاجابه بــ (لا) لانه يستخدم كلمه منقول دائما .

العضو الحي او المشرف الميت

هذا العضو او المشرف يعتبر جوهره المنتدى هو من نريد تجده محبوب من قبل الجميع تجد الجميع ينتظر مروره على الموضوع يستطيع ان يفرض نفسه على الكل له مكانته لا يعرف يجامل فهو حاد الشخصيه يحب ان يعلق على جميع المواضيع يرى الموضوع فلا يستطيع ان لا يرد يحب يدعم معنويا ونفسيا ويرفع من قدرات الكاتب وحتى ان لم يكن موضوعه بتلك القوه يملك احساس بالمسؤوليه .

مابين الحي والميت

هو من يرد على الموضوع الذي يروق له وتجد رده دائما قوي لكن يتجاهل الكاتب يعني تجده ناجح في حضوره في تعليقه ولكنه ينقصه بعض التوجيهات جميل دائما احساسه وقلمه الكبير يجذبك يطمح في الافضل لكنه يتجاهل الكاتب وهو اساسا اهم من الموضوع لانك ستكسب كاتب نادر ما تجد مثله تجده لا يدفعه معنويا ولا يحسسه بالنجاح ولا يدعمه نقاط ولا نفسيا ويبخل عليه بوسامه.

نحتاج للجميع

نريد من الجميع ان يكون ناجح نريد ردود حيه اعط رأيك لا تدخل للموضوع فتكتفي بكلمه لا تدخل للموضوع ولا تستطيع الرد لا تدخل دون ان يستفيد منك احد اعط كل ذي حق حقه اجعل لك مكان مخصص في التواجد ضع لك شخصيه واحد ثابته لاتكن بليد احترم الجميع تحترم لا تعود نفسك على الفشل اكتب بحريه عبر بحريه لا تستنقد العضوالجديد ادعم الكل .

لنرمي الإنانية جانباً ولنخرج الأقلام من اغمادها لنعبر لنطور والآن من هو العضو الحي ومن هو الميت ؟؟؟ ومن هو المشرف الحي ومن هو الميت ؟؟؟

منقوووووووووووووووووووووووووووول لروعته

BODYGUARD
22-08-2007, 06:57 PM
ميت او حي الله الله يرحم الجميع :looking:

شكراً يا ضوى

eXpert*
22-08-2007, 07:01 PM
اولا / نعرف الحي والميت

الميت/هو من يفسد جمال الموضوع ويكتفي بكلمه شكرا .

الحي/ هو من يناقش ويرد ويدعم الكاتب ويرفع من معنوياته وقدراته.

العضو الميت او المشرف الميت

مللنا من هؤلاء مللنا من ردودهم الباهته ومن كثرت تواجدهم في مثل هذه المواضيع
الحساسه يمر مرور الكرام دون ان يجعل له فائده تذكر ويكتفي بشكرا لك

وتجده يأتي بمواضيع قويه
هل تعتقد بأنه هو من قد كتب الموضوع
هل ردوده تساعده على كتابة مثل هذه المواضيع هل وهل وهل
بكل تأكيد الاجابه بــ (لا) لانه يستخدم كلمه منقول دائما .

العضو الحي او المشرف الميت

هذا العضو او المشرف يعتبر جوهره المنتدى هو من نريد تجده محبوب من قبل الجميع تجد الجميع ينتظر مروره على الموضوع يستطيع ان يفرض نفسه على الكل له مكانته لا يعرف يجامل فهو حاد الشخصيه يحب ان يعلق على جميع المواضيع يرى الموضوع فلا يستطيع ان لا يرد يحب يدعم معنويا ونفسيا ويرفع من قدرات الكاتب وحتى ان لم يكن موضوعه بتلك القوه يملك احساس بالمسؤوليه .

مابين الحي والميت

هو من يرد على الموضوع الذي يروق له وتجد رده دائما قوي لكن يتجاهل الكاتب يعني تجده ناجح في حضوره في تعليقه ولكنه ينقصه بعض التوجيهات جميل دائما احساسه وقلمه الكبير يجذبك يطمح في الافضل لكنه يتجاهل الكاتب وهو اساسا اهم من الموضوع لانك ستكسب كاتب نادر ما تجد مثله تجده لا يدفعه معنويا ولا يحسسه بالنجاح ولا يدعمه نقاط ولا نفسيا ويبخل عليه بوسامه.

نحتاج للجميع

نريد من الجميع ان يكون ناجح نريد ردود حيه اعط رأيك لا تدخل للموضوع فتكتفي بكلمه لا تدخل للموضوع ولا تستطيع الرد لا تدخل دون ان يستفيد منك احد اعط كل ذي حق حقه اجعل لك مكان مخصص في التواجد ضع لك شخصيه واحد ثابته لاتكن بليد احترم الجميع تحترم لا تعود نفسك على الفشل اكتب بحريه عبر بحريه لا تستنقد العضوالجديد ادعم الكل .

لنرمي الإنانية جانباً ولنخرج الأقلام من اغمادها لنعبر لنطور والآن من هو العضو الحي ومن هو الميت ؟؟؟ ومن هو المشرف الحي ومن هو الميت ؟؟؟

منقوووووووووووووووووووووووووووول لروعته:con2::con2:

مع الاسف مع احترامي للكل اللي لحق على المنتدى على عز ايامه واليوم بيتمنى الايام الغابرة ترجع..

وين ايام عز المنتدى وكل يوم شروحات لـ فيبوناتشي ولـ شيخ المؤشرات الماكد ومؤشر الـ القوة النسبية RSI وألــــــــــخ ..

لاحد يقول ارجع للمواضيع القديمة واقرأ ماينفع القراءة بروحها ،، لازم تكون هناك ورشة تدريبية ،، يعني يتم وضع شارت عليه كم فرصة وتخلي الاعضاء تقنصونها ويدرسونها من خلال المنتدى نفسه ..

لازم نطبق عمليّ نمسك شركة ونخلي الاعضاء يحللون ونصفق للي جوابة صح ،،، ونصحح للي غلّط .

خلاصة الكلام قبل كنا نتعلم من الدروس الموضوعة

الحين

صرنا نتأمر وبس الا حللوا العقارية وحللوا المصرف وألخ ..

اتمنى المساهمة في تطوير الاعضاء من ناحيتي التحليل الاساسي والفني ونترك عنا مواضيع المزح والاعتباط ،، لاتنسون هالمنتدى يعتبر المنبر الاقتصاديّ للشعب الكريم فنتمنى ان ما تتشتت اهدافه ...

تقول الحكمة :- لاتطعمني سمكاً ،،، بل علمنيّ كيف اصطاد

ضوى
22-08-2007, 07:09 PM
ميت او حي الله الله يرحم الجميع :looking:

شكراً يا ضوى

:con2::con2:

شاكرة مرورك

ضوى
22-08-2007, 08:47 PM
:con2::con2:

مع الاسف مع احترامي للكل اللي لحق على المنتدى على عز ايامه واليوم بيتمنى الايام الغابرة ترجع..

وين ايام عز المنتدى وكل يوم شروحات لـ فيبوناتشي ولـ شيخ المؤشرات الماكد ومؤشر الـ القوة النسبية RSI وألــــــــــخ ..

لاحد يقول ارجع للمواضيع القديمة واقرأ ماينفع القراءة بروحها ،، لازم تكون هناك ورشة تدريبية ،، يعني يتم وضع شارت عليه كم فرصة وتخلي الاعضاء تقنصونها ويدرسونها من خلال المنتدى نفسه ..

لازم نطبق عمليّ نمسك شركة ونخلي الاعضاء يحللون ونصفق للي جوابة صح ،،، ونصحح للي غلّط .

خلاصة الكلام قبل كنا نتعلم من الدروس الموضوعة

الحين

صرنا نتأمر وبس الا حللوا العقارية وحللوا المصرف وألخ ..

اتمنى المساهمة في تطوير الاعضاء من ناحيتي التحليل الاساسي والفني ونترك عنا مواضيع المزح والاعتباط ،، لاتنسون هالمنتدى يعتبر المنبر الاقتصاديّ للشعب الكريم فنتمنى ان ما تتشتت اهدافه ...

تقول الحكمة :- لاتطعمني سمكاً ،،، بل علمنيّ كيف اصطاد

للاسف ما فهمت وش تقصد ؟؟

هل تقصد انه هذا المنتدى يجب ان يقتصر على الاسهم والاقتصاد فقط ؟؟ بس بعد من وقت لاخر نحتاج ترفيه وتسلية بس اكيد مو مواضيع مزح وعبط مثل ما تفضلت

عالعموم اشكرك على مشاركتك

eXpert*
22-08-2007, 09:08 PM
للاسف ما فهمت وش تقصد ؟؟

هل تقصد انه هذا المنتدى يجب ان يقتصر على الاسهم والاقتصاد فقط ؟؟ بس بعد من وقت لاخر نحتاج ترفيه وتسلية بس اكيد مو مواضيع مزح وعبط مثل ما تفضلت

عالعموم اشكرك على مشاركتك

انتي سالتي وجاوبتي بنفسك ،،،، نحن نحتاج من وقت لاخر طبعاً نحتاج للترفية ولكن مب 24 ساعة 365 يوم في السنة ..

شوفي الاقسام المختصة بالمنتدى من متى مفتوحة من زمان صح ؟

في اقسام ماصارلها سنة ومواضيعها ضعف مواضيع الاقسام المختصة مجتمعة .شالسبب !

واسمحي لي وين المواضيع الترفيهية واغلب المواضيع صارت على شاكلة

- (لحقوا دشو شوفوا العضو "ضوى" صايده يسوي استشوار)
-(توقع جنسية دريول العضو اللي وراكـــ )
-(محل زلابيه بسطويسي وين راح ، الي يعرف يدليني مكانه)

اعذريني بس يمكن ما لحقتي على اولى ايام المنتدى لو لحقتي عليها وشفتي اللي صاير الحين صدقيني بيكون شعورك مثلي .

وغالب الاعضاء صار يهمه الكمية وليس النوعية ..

اتمنى نتميز شوي ،، اللي ماعنده فكرة عن المنتديات ياخذ له لفه على منتديات الدول الشقيقة ويشوف ايش معنى منتدى اقتصادي .

لكم عذري واحترامي

ضوى
22-08-2007, 09:12 PM
انتي سالتي وجاوبتي بنفسك ،،،، نحن نحتاج من وقت لاخر طبعاً نحتاج للترفية ولكن مب 24 ساعة 365 يوم في السنة ..

شوفي الاقسام المختصة بالمنتدى من متى مفتوحة من زمان صح ؟

في اقسام ماصارلها سنة ومواضيعها ضعف مواضيع الاقسام المختصة مجتمعة .شالسبب !

واسمحي لي وين المواضيع الترفيهية واغلب المواضيع صارت على شاكلة

- (لحقوا دشو شوفوا العضو "ضوى" صايده يسوي استشوار)
-(توقع جنسية دريول العضو اللي وراكـــ )
-(محل زلابيه بسطويسي وين راح ، الي يعرف يدليني مكانه)

اعذريني بس يمكن ما لحقتي على اولى ايام المنتدى لو لحقتي عليها وشفتي اللي صاير الحين صدقيني بيكون شعورك مثلي .

وغالب الاعضاء صار يهمه الكمية وليس النوعية ..

اتمنى نتميز شوي ،، اللي ماعنده فكرة عن المنتديات ياخذ له لفه على منتديات الدول الشقيقة ويشوف ايش معنى منتدى اقتصادي .

لكم عذري واحترامي

اخوي الفاضل

مثل ما ركزت عالمواضيع اللي ذكرتها ليش ما ركزت على موضوع الجامعة العربية ؟؟؟ ليش ما ركزت على تقارير الرحلات اللي توسع الخاطر وتوسع افق القارئ ؟؟ ليش ما ركزت عالمواضيع اللي تحوي معلومات مهمة للقارئ ومفيدة بنفس الوقت ؟؟ ليش ما ركزت عالمسابقات المفيدة مثل مسابقة الخط العربي والاختصارات ومعانيها ؟؟

اتوقع في مواضيع مفيدة جدا بحياتنا مثل ما اتوقع وجود مواضيع تافهة ولا لها معنى على شاكلة ما قلت بس ما نظلم ونقلل من شان المواضيع العامة

تحياتي لك

غزلان
22-08-2007, 09:33 PM
كلام جميل
اتمنى التفاعل مع الجميع حتى نساهم في نجاح المنتدى وعدم السلبيه

تسلمين

دلة الرسلان
22-08-2007, 09:48 PM
موضوع حلوووو اختي وعندي ملاحظة بسيطة انا شخصيا انسى اشكر الكاتب اذا كنت معلقة

على موضوعه ومش معناته انني لا اقدره فمشاركتي تعبر عن تقديري .

ضوى
23-08-2007, 12:58 AM
كلام جميل
اتمنى التفاعل مع الجميع حتى نساهم في نجاح المنتدى وعدم السلبيه

تسلمين

شكرا لج غزلان مشاركة قيمة

ضوى
29-08-2007, 07:57 PM
موضوع حلوووو اختي وعندي ملاحظة بسيطة انا شخصيا انسى اشكر الكاتب اذا كنت معلقة

على موضوعه ومش معناته انني لا اقدره فمشاركتي تعبر عن تقديري .

الحلو مرورج اختي الغالية

تقبلي تحياتي

خفايا الروووح
29-08-2007, 08:09 PM
نقل رائع اختي ضوى ... بس ف بعض الاحيان الاعضاء اللي يكتبون شكراً ف نظري أحسن من غيرهم اللي يدخل ولايكتب أي كلمة ... مستخسرين حتى كلمة يعطيك العافيه

ضوى
06-09-2007, 10:10 AM
نقل رائع اختي ضوى ... بس ف بعض الاحيان الاعضاء اللي يكتبون شكراً ف نظري أحسن من غيرهم اللي يدخل ولايكتب أي كلمة ... مستخسرين حتى كلمة يعطيك العافيه

صدقتي اختي الغالية

شاكرة مرورج الطيب