المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعال وشارك كلمة شكر او عتاب لمن توجهها في ........مركز ابوسمرة المنفذ البري

اخت السهم
23-08-2007, 03:14 PM
السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركااااتة

الموضوع

بعد التطور الذى اصبح علية مركز ابوسمرة المنفذ البري لدولة قطر

كلمة شكر او عتااب لمن توجهها

للجوازاات

ام

للجمارك

ام
ادارة منفذ ابوسمرة

هل يوجد ملاحظات لم ترتقي الى المستوى المطلوب

علما توجد اقسام غير تابعة للمنفذ وتزاول عملها مثل

قسم المرور
التامين
الصحة
البلدية
اتمنا ااشوف مشاركاتكم واقتراحاكم

فارس الكلمة
23-08-2007, 04:13 PM
نوجها لكل مخلص و محب لقطر و مصالحها العليا و خدمة شعبها بما فيه مصلحة البلد ..

ناصر العمادي
23-08-2007, 05:24 PM
الشكر موجه لكل العاملين في مركز بوسمره من اصغر موظف لأعلى موظف ونقولهم يعطيكم الصحه والعافيه..وعساكم على القوه ان شاء الله ..
بس في ملاحظه : الكمبيوترات وايد تتعطل عندكم والناس في هالحر الله يعينهم.. شوفوا موضوع الكمبيوترات والله يوفقكم يارب
وشكرا لك اخت السهم

بنتكم
23-08-2007, 05:38 PM
يعطيهم العافية والله مايقصرون مبيضين الوية الله يحفظهم

ونشكر كل العاملين نعم من صغير وكبير وقواهم الله

العقيد
23-08-2007, 06:40 PM
كلمة شكر اوجهها لكل البنات العاملات في مركز ابو سمره رغم المشوار عليهم والضغوط النفسيه الا انهم يقابلونك بوجه بشوش ويخلصون معاملتك بكل ذوق .يعطيهم العافيه

ســـهم
24-08-2007, 01:37 AM
فعلا الشكر لجميع موظفي هذا المركز الحدودي على مايقدمونه من سرعة تخليص المسافرين وأبتسامتهم الدائمه

...

ANONYMOUS
24-08-2007, 07:32 AM
اقترح يفتحون مطعم مندى مناك..

وفندق 3 نجوم

واستراحة عايلات

ومستشفى

وهايبر ماركت

ومحطة بترول

ومحل المنيوم.. شدخل

ويبنون مجمع سكني كبير.. وراقي.. عشان الموظفين مناك.. طبعا وفيه كل الخدمات مدارس ومستشفى و و و و الخ

بس مايسكنه الا الموظفين فقط.. وتحت فقط الف خط

دلة الرسلان
24-08-2007, 08:49 AM
مركز ابو سمرة يبيض الوجه والشكر لجميع الموظفين والعامليين فيه وخاصة البنات الله يوفقهم ويستر عليهم ويزيدون رواتبهم .

عندليب قطر
24-08-2007, 09:29 AM
اشكر القائمين ع المركز

وخاصة الشرط والجمارك فعلا ارفعو اسم قطر

وشكرا لبومشعل ع كرمة السخي

لدوائر الحكومية

جاري البحث
24-08-2007, 10:51 AM
مافي اي ملاحظات بس لو يفتحوف مكتب للجوازات المنتهيه يوم الخميس والجمعه لاني صارت لي نكبه متواعد مع الربع انسافر ماشوف الا الجواز منتهي :anger1: مادريت عنه الا يوم الخميس العصرcrazycrazycrazy يعني مافي فايده الا يوم الاحد :mad:
واقول لكل الموظفين في بوسمره يعطيكم العافيه وبعد شوي مسير عليهم مجدد الجواز
ومشكوووووووووووور عالموضووووووع

jajassim
24-08-2007, 10:56 AM
الشكر موجه لكل العاملين في مركز بوسمره من اصغر موظف لأعلى موظف ونقولهم يعطيكم الصحه والعافيه..وعساكم على القوه ان شاء الله ..
بس في ملاحظه : الكمبيوترات وايد تتعطل عندكم والناس في هالحر الله يعينهم.. شوفوا موضوع الكمبيوترات والله يوفقكم يارب
وشكرا لك اخت السهم

كلامك صحيح ،، أخوى جاري تركيب اجهزة ميكروووف لاسلكي تربط من مركز ابوسمرة الى مبنى وزارة الداخلية مباشرة ( MAINFRAME) ،، لحالات انقطاع الاتصالات مع كيوتل ،،

jajassim
24-08-2007, 10:57 AM
مافي اي ملاحظات بس لو يفتحوف مكتب للجوازات المنتهيه يوم الخميس والجمعه لاني صارت لي نكبه متواعد مع الربع انسافر ماشوف الا الجواز منتهي :anger1: مادريت عنه الا يوم الخميس العصرcrazycrazycrazy يعني مافي فايده الا يوم الاحد :mad:

الله يحفظك أخوى ،، بس هذه مشكلتك ،، كان من المفروض تتأكد قبل ما تسافر ،، بالامكان اتابع صلاحيات الجوازات من موقع وزارة الداخلية :deal:

jajassim
24-08-2007, 10:58 AM
اقترح يفتحون مطعم مندى مناك..

وفندق 3 نجوم

واستراحة عايلات

ومستشفى

وهايبر ماركت

ومحطة بترول

ومحل المنيوم.. شدخل :funny::funny::funny:

ويبنون مجمع سكني كبير.. وراقي.. عشان الموظفين مناك.. طبعا وفيه كل الخدمات مدارس ومستشفى و و و و الخ

بس مايسكنه الا الموظفين فقط.. وتحت فقط الف خط

جاري هذا الشئ ،،

والحمد لله افكارك حلوه ،،

بالامكان ترسل ملاحظاتك في فقرة اقتراح في موقع وزارة الداخلية :deal:

جاري البحث
24-08-2007, 11:05 AM
الله يحفظك أخوى ،، بس هذه مشكلتك ،، كان من المفروض تتأكد قبل ما تسافر ،، بالامكان اتابع صلاحيات الجوازات من موقع وزارة الداخلية :deal:
اكيد مشكلتي بس البني ادم نسااااااااااي

jajassim
24-08-2007, 11:24 AM
اكيد مشكلتي بس البني ادم نسااااااااااي

فعلا كلامك صحيح ،، كلنا نسانيين وانا أخوك ،، بس ممكن ترتب حالك ،، والجواز يحتاج الى تجديد كل 5 سنوات مرة ،، وفي كل منطقة فاتحين مركز خدمات الجوازات ،، مثل مسيمير والخور والوكرة وحمد الطبية

ولا تحط في خاطرك شئ ،، اللي تأمر عليه انا حاضر ;)

جاري البحث
24-08-2007, 01:08 PM
فعلا كلامك صحيح ،، كلنا نسانيين وانا أخوك ،، بس ممكن ترتب حالك ،، والجواز يحتاج الى تجديد كل 5 سنوات مرة ،، وفي كل منطقة فاتحين مركز خدمات الجوازات ،، مثل مسيمير والخور والوكرة ن وحمد الطبية

ولا تحط في خاطرك شئ ،، اللي تأمر عليه انا حاضر ;)
اشدعوه والله مافي خاطري شي بس حبيت اوضحلك وخذ هالابتسامه :D