المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الوقت مناسب لشراء مواشــــي ولا أنتظر شوي

ريم
14-09-2005, 03:15 PM
هل الوقت أحين مناسب أشتري مواشـــي ولا أنتظر أشوي الصراحه اليوم سويت طلب شراء على كم شركة منها ناقلات وماشروا لي :eek3: .... مادري أبي رايكم .....أشتري غداُ مواشــــي ولاا أنتظر أشوي يمكن ينزل أكثر وأخطف السهم أب أقل سعر .....؟؟؟؟ :shy:

سهم عتيج
14-09-2005, 03:31 PM
بالنسبة لمواشي,, فسعرها بدأ يستقر في حدود ال40 ريالا,, وكميات التداول عليها عند هذا السعر كبيرة أيضا,, يعني الدخول التدريجي شيء طيب في هذه الحالة

والله أعلم..

ريم
14-09-2005, 03:37 PM
بالنسبة لمواشي,, فسعرها بدأ يستقر في حدود ال40 ريالا,, وكميات التداول عليها عند هذا السعر كبيرة أيضا,, يعني الدخول التدريجي شيء طيب في هذه الحالة

والله أعلم..

الله يعطيك العافية يارب ويفتح لك ابواب الرزق يارب من حيث لا تعلم

اشعب
14-09-2005, 04:32 PM
مواشي زينه وتنشرا قبل الحسوفة

الوهم
14-09-2005, 04:57 PM
والله انتي خبيره مواشي في المنتدى

العلم عندج

ريم
14-09-2005, 05:13 PM
والله انتي خبيره مواشي في المنتدى

العلم عندج

شكرا لك أخوي وهاي شهاده أعتز فيها منك :) والعلم عند الله سبحانه فقط وأنا أنما أتوقع فقط ولاكن أخوي أنا أبي الوقت المناسب للشراء للستثمار لمده أسبوع أو أسبوعين هل متوقع للسهم النزول أكثر حتى أتمكن من الشراء كمية أكبر وبسعر أقل ...؟؟؟ :con2: يا أخوان ويا أخوات لاتبخلون علي أبرايكم لانه يعني لي الكثير طبعاُ :) .....

مساهمة سعودية
14-09-2005, 05:33 PM
شكرا لك أخوي وهاي شهاده أعتز فيها منك :) والعلم عند الله سبحانه فقط وأنا أنما أتوقع فقط ولاكن أخوي أنا أبي الوقت المناسب للشراء للستثمار لمده أسبوع أو أسبوعين هل متوقع للسهم النزول أكثر حتى أتمكن من الشراء كمية أكبر وبسعر أقل ...؟؟؟ :con2: يا أخوان ويا أخوات لاتبخلون علي أبرايكم لانه يعني لي الكثير طبعاُ :) .....
عاد ما لقيتي الا المواشي :funny: :funny: :funny: شوفي صناعات و ناقلات :nice: :nice: :nice:

زقرتي ومزاجي
14-09-2005, 05:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله

مساء الخير

انا من رايي مراقب السهم بكره
وبعده تقررين

صغار المستثمرين

ريم
14-09-2005, 05:42 PM
عاد ما لقيتي الا المواشي :funny: :funny: :funny: شوفي صناعات و ناقلات :nice: :nice: :nice:

أختي ياهلا فيج والله بس أعتقد لو قريتي الموضوع عدل بتعرفين أنه انا اليوم امسويه طلب شراء على ناقلات وكم شركة أخرى :) وماشروا لي وباجر طبعاُ بسوي طلب شراء على نفس الشركات ومادري يالسه أفكر في مواشــــي وشيء أفضل من لاشيء وأنا أبي منكم بس السعر المناسب وبما يتعلق بالصناعات الصناعات سهم ذهبي ولاكن أختي أنا لا أملك السيوله الكافيه لشراء 1000 سهم أقل شيء وأعتقد لو ضاربت فيها لن تكون الفائده كبيره فالسعر السهم وكثرة الاسهم دور أساسي في زيادة الربح ووفقني ووفقكم الله أنشالله يارب :nice:

اشعب
14-09-2005, 05:52 PM
عن التهزي يالربع والله الي املكه في مواشي ما يجبلي 150 في لصناعة
حمد لله

مساهمة بسFresh
14-09-2005, 05:54 PM
عن التهزي يالربع والله الي املكه في مواشي ما يجبلي 150 في لصناعة
حمد لله

الله يبارك لك فيهم ان شا الله

سوبرمان
14-09-2005, 06:02 PM
أختي ياهلا فيج والله بس أعتقد لو قريتي الموضوع عدل بتعرفين أنه انا اليوم امسويه طلب شراء على ناقلات وكم شركة أخرى :) وماشروا لي وباجر طبعاُ بسوي طلب شراء على نفس الشركات ومادري يالسه أفكر في مواشــــي وشيء أفضل من لاشيء وأنا أبي منكم بس السعر المناسب وبما يتعلق بالصناعات الصناعات سهم ذهبي ولاكن أختي أنا لا أملك السيوله الكافيه لشراء 1000 سهم أقل شيء وأعتقد لو ضاربت فيها لن تكون الفائده كبيره فالسعر السهم وكثرة الاسهم دور أساسي في زيادة الربح ووفقني ووفقكم الله أنشالله يارب :nice:

هذا مشكلة النساء كلا يبغون يضاربون

انا انصحك تشترين الصناعات او اي شركة صناعيه لان هذا وقت الصناعيات

واظن اخونا الكبير سهم عتيج ماقصر وادلى برآيه

seleena
14-09-2005, 06:14 PM
انا شريت مواشى على 39.5 قبل اسبوع ولين الحين ما ربحت من وراها شى

سوبرمان
14-09-2005, 06:22 PM
انا شريت مواشى على 39.5 قبل اسبوع ولين الحين ما ربحت من وراها شى

الحمدلله على كل حال اختي سيلين وانا منك اشتري الطبيه افضل منها وبالذات هالوقت مع ارتفاع قطاع الصناعه

اشعب
14-09-2005, 06:27 PM
الحمدلله على كل حال اختي سيلين وانا منك اشتري الطبيه افضل منها وبالذات هالوقت مع ارتفاع قطاع الصناعه
ياخاك واش بلاكم على لمواشي تراها زينة
تكفون نبي مشاركة طيبة

ريم
14-09-2005, 06:32 PM

بس أخوي تقدر اتلاحظ تداول اليوم أعتقد مافيها عرض بيع وأنا هاي وحده من الشركات إلي سويت لهم طلب شراء وماوفقت في الشراء اليوم ......؟؟؟؟

ريم
14-09-2005, 06:35 PM
ياخاك واش بلاكم على لمواشي تراها زينة
تكفون نبي مشاركة طيبة

هاي المشاركة الطيبه الي أتوقعها منكم في مساعدتي (( استهبال )) عموما الله أيسامحكم

سوبرمان
14-09-2005, 06:48 PM
بس أخوي تقدر اتلاحظ تداول اليوم أعتقد مافيها عرض بيع وأنا هاي وحده من الشركات إلي سويت لهم طلب شراء وماوفقت في الشراء اليوم ......؟؟؟؟

بكره إن شاء الله حاولي فيها بس لازم تتابعين تحاليل الاخوان على شان ماتشترينها وقت جني ارباح والله يوفقك تستاهلين كل خير

وصدقتي اظن ان اخوي اشعب يستهبل بردوده على العموم كلاً ياخذ على قدر نيته

أخووك الصح السووبر

اشعب
14-09-2005, 08:11 PM
هاي المشاركة الطيبه الي أتوقعها منكم في مساعدتي (( استهبال )) عموما الله أيسامحكم
قسم بالله ماتهزات وسامحين وخطاي كان اني شاركت فالماضوع
انا عندي لمواشي وماملك غيره
شكرلاك

seleena
14-09-2005, 09:58 PM
مشكور اخوى سوبرمان على الرد و فعلا صرت افكر انى ابيعها :con2: و اخد فى الطبية او مطاحن ان شاء الله وجزاك الله الف خير على نصيحتك و الشكر للاخت ريم و الاخ اشعب و لولا اختلاف الاراء لبارت السلع و انا مشكلتى انى مافينى صبر :shy: ماقدر اصبر عليها لين ترتفع و على العموم موفقين جميعا :nice:

الوهم
14-09-2005, 10:13 PM

في نــظري سهم المواشي ما يأكل عيش ...

ونصيحتي لج المتحده في هالــفتره .. نظرا للمشاريع الكبيره .. ولان السهم مستقر .. ومن وضع السوق ونظرتي لتداول اليوم ان السهم بينطلق ,,,, ونظره اخوانا المحللين في عده مواضيع اخرى

وحياج الله

المحلل
15-09-2005, 06:00 PM
في نظري ان سهم مواشي اقترب من اعطاء علامة شراء قوية ولكن حتى الان لم تؤكد