المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا اضاف لك المنتدى ؟؟ مناقشة جادةةةةة

دلة الرسلان
25-08-2007, 09:09 PM
اهلا بالجميع

ببساطة هل اضاف لك المنتدى باقسامه شيء ام لا ؟

اذا كانت الاجابة نعم ، فماذا استفدت ؟؟

اذا ما استفدت ليش للحين قاعد في المنتدى ؟؟:D

ارجو المناقشة بصراحة وبجدية:deal:

التيما
25-08-2007, 10:16 PM
والله اختي دله اشياء كثيره تعلمتها واستفدت منها في المنتدى اول استفاده جاتني من الاخت سراب اذا ما خانتني الذاكره .. والله مو متذكره عن كلمه إنا لله وإنا اليه راجعون .. واستفاده اخرى عن الرسول " ص" وليش ما اذن ؟؟ وكل مواضيع السفرات افادتني واايد اكيييد .. خاصه في شروحات الراقيه عن القطار لان هالشي في كل قطارات العالم تقريبا ففادني كثير .. لو باعدد الاشياء اللي استفدتها بظلم معلومات كثير لان ذاكرتي الله بالخير رايحه فيها ...

بس اعترف ان اكبر استفاده هي معرفتي للعضوات .. وبعض الاخوة الافاضل من الاعضاء اللي اعتبرهم وسام وشرف معرفتهم هو المكسب الحقيقي لي من هالمنتدى .. والله يشهد اني لو احتجت شي من اي حد كلهم بيفزعون لي رغم لساني الطويل مرات واختلافي معاهم مرات اكثر .. لكن بينا احترام ورقي يشكر عليه كل من له يد في هالمنتدى خاصه المشرفين لان احتكاكي دوم معاهم ..

هسلان
25-08-2007, 10:23 PM
عن نفسي أستفدت من قسم لتحليل الفني الكثير والأسهم القطرية بلاضافة للمنتدى العام والموضيع الشيقة التي يطرحها بعض الاعضاء الاعزاء
هذا بختصار ولا نسى القائمون على المنتدى والذي أكن لهم الاحترام والتقدير دون تمييز واحد عن الاخر
تقبلي تحياتي

PoBox
25-08-2007, 10:28 PM
**

1) الانيس في الغربة لاخبار الوطن :(
2) معرفة تفكير جميع شرائح المجتمع بحكم انه يضم كل الشرائح تقريبا
3) الدخول في نقاشات مثرية:p ونقاشات غير مثرية:mad:
4) الوناسه مع الاعضاء والضحك والاستفادة
5)الاحتكاك مع من هم اعلى مني مستوى واقل مستوى من جميع النواحي
6) متابعة الاسهم وتحاليلها وآخر اخبارها
7) ( استغلال وقت فراغ الدوام في الجلسة الصباحية:D او وقت فراغ الجلسة في الدوام :eek2: )
8) ...
9)...

وشكرا يادلة على الموضوع :p

خفايا الروووح
25-08-2007, 11:04 PM
استفدت اشيا كثيره وخصوصا من قسم الشريعه وبعض الاخبار من المنتدى العام ..وبعض الامور من قسم التحليل مع ان البورصه تمشي ع ريحة الاشاعه :looking: .... ووو تعرفت على خوات عمري ماشفتهم:p
وووبإختصار أحس هالمنتدى بمثابة العائله الثالثه :looking: لانه العائله الاولى عيلتي الحين:p ..والثانيه اسرتي الصغنوطه ف المستقبل :shy:..والثالثه هاذي :p

وشكرا دله