المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصناعات وخبر مضاعفة رأس المال...!

بروكر
15-09-2005, 12:30 AM
لقد بدأت الصناعات بالتحرك الثقيل بعد ان لمست ارقام قياسية جديدة في الآونة الخيرة ... فهل وراء هذا التحرك اخبار صحيحة ام اشاعات ... اخبار توزيع ارباح جيدة قد يكون مقبول عندي الى حد كبير ...ام الخبر الأكبر واللذي يحتاج البحث و التحقيق فهو مضاعفة رأس المال ...رغم تكرر هذا لخبر الا انه لا يوجد دخان من غير نار .... فما تعليقكم...؟؟؟!!!

Pro
15-09-2005, 12:33 AM
إشاعة فقط
الصناعات حاليا مكتفيه
و ما أعتقد ان هناك نية لزيادة رأس المال
و هي متذبذبة من فتره
و التوجه عليه في الأيام المقبلة

كش ملك!!
15-09-2005, 12:36 AM
اشاعة فقط

فارس نجد
15-09-2005, 12:38 AM
إشاعة فقط
الصناعات حاليا مكتفيه
و هي متذبذبة من فتره
اؤيد رايك اخي الكريم والله اعلم
شكرا لك

بروكر
15-09-2005, 12:49 AM
اشاعة.... اشاعة.... اشاعة...!

هذا هو تعليقكم...!!!

هل تعتقدون ان سهم الصناعات وهو في هذه القوة وبهذا السعر يحتاج الى اشاعة للتحرك؟ فهو ليس في الخمسين كما كان او 150 لنقول يحتاج الى دفعة من خلال بث اشاعة .... ولكن قد يختلف الأمر هذه المرة مع التوسعات الصناعية الجديدة والتي تحتاج الى روؤس اموال كبيرة ...؟
نحن نعلم ان السهم لن يتوقف هنا وقد تعدى 210 في الأيام القليلة الماضية... فهل ما زلتم تعتقدون انها اشاعة .. فما تعليقكم...؟

المحلل
15-09-2005, 01:12 AM
اشاعة.... اشاعة.... اشاعة...!

هذا هو تعليقكم...!!!

هل تعتقدون ان سهم الصناعات وهو في هذه القوة وبهذا السعر يحتاج الى اشاعة للتحرك؟ فهو ليس في الخمسين كما كان او 150 لنقول يحتاج الى دفعة من خلال بث اشاعة .... ولكن قد يختلف الأمر هذه المرة مع التوسعات الصناعية الجديدة والتي تحتاج الى روؤس اموال كبيرة ...؟
نحن نعلم ان السهم لن يتوقف هنا وقد تعدى 210 في الأيام القليلة الماضية... فهل ما زلتم تعتقدون انها اشاعة .. فما تعليقكم...؟
ما ادري انت تبي رايهم قالولك اشاعة ليش زعلت :court: :court: :court:
واذا كنت تبي راي يمشي على رايك :confused: :confused: :confused: ما في
اشاعة اخوي ومالها اساس

ابوعلي اليافعي
15-09-2005, 02:44 AM
شركة الصناعات تملك احتياطي كبير لايحوجها لرفع راس المال عن طريق طرح اسهم اكتتاب ..هذا الامر مستبعد جدا..

Dollar
15-09-2005, 03:21 AM
اخوي أما أنها أشاعة

أو

أو

أو

تطبيل

شهبندرالتجار
15-09-2005, 08:54 AM
ما ادري انت تبي رايهم قالولك اشاعة ليش زعلت :court: :court: :court:
واذا كنت تبي راي يمشي على رايك :confused: :confused: :confused: ما في
اشاعة اخوي ومالها اساس

اقولك عاد....... يا اتقول اللي على كيفهم ولا يزعلون :anger2:

ساره
15-09-2005, 09:15 AM
ليش هي راس مالها شوي
يمكن انك ماتعرف ان راس مال الصناعان خمسة الاف مليون ريال
صج شهر تسعه شهر الاشاعات

concord
15-09-2005, 09:23 AM
ليش هي راس مالها شوي
يمكن انك ماتعرف ان راس مال الصناعان خمسة الاف مليون ريال
صج شهر تسعه شهر الاشاعات

وشهر 10 شهر الصناعات

والف مبروك مقدما للي ما باع صناعات

الأستشاري
15-09-2005, 09:32 AM
شركة الصناعات تملك احتياطي كبير لايحوجها لرفع راس المال عن طريق طرح اسهم اكتتاب ..هذا الامر مستبعد جدا..

بالفعل وأتفق مع أبوعلي .............. والكلاام أشاعة 100%

القبقب
15-09-2005, 12:59 PM
لقد بدأت الصناعات بالتحرك الثقيل بعد ان لمست ارقام قياسية جديدة في الآونة الخيرة ... فهل وراء هذا التحرك اخبار صحيحة ام اشاعات ... اخبار توزيع ارباح جيدة قد يكون مقبول عندي الى حد كبير ...ام الخبر الأكبر واللذي يحتاج البحث و التحقيق فهو مضاعفة رأس المال ...رغم تكرر هذا لخبر الا انه لا يوجد دخان من غير نار .... فما تعليقكم...؟؟؟!!!
مافي امل

العيار
15-09-2005, 01:32 PM
إشاعة فقط
الصناعات حاليا مكتفيه
و هي متذبذبة من فتره

رأيي من رأيك..وان شالله ترتفع :nice:
اخوكم

العيـــــــار

ابوعلي اليافعي
15-09-2005, 01:47 PM
اتوقع ان تكون هناك اخبار ممتازه عن الصناعات سيعلن عنها قريبا..ولكن استبعد موضوع رفع راس المال..

الكواري
15-09-2005, 01:56 PM
اتوقع ان تكون هناك اخبار ممتازه عن الصناعات سيعلن عنها قريبا..ولكن استبعد موضوع رفع راس المال..

بوعلي
هل اللي تتوقعه يخص جانب الارباح للربع الثالث ؟

أو

حاجه ثانيه :con2: <==== (ميت الا أعرف المقصود) :funny:

ابوعلي اليافعي
15-09-2005, 02:02 PM
بوعلي
هل اللي تتوقعه يخص جانب الارباح للربع الثالث ؟

أو

حاجه ثانيه :con2: <==== (ميت الا أعرف المقصود) :funny:

في كلتا الحالتين الاخبار ستدعم السهم..

dohasm
15-09-2005, 02:04 PM
و الله اعلم شباب الصناعات و التحويلية ستنطلق الاسبوع الجاي
ما ادري ليش احس ان الانطلاقة لهذه الاسهم سوية

الكواري
15-09-2005, 02:05 PM
:anger1:

بورصة نت
15-09-2005, 02:07 PM

هذا الكلام اللي يشرح الخاطر :app: :app: :app: :app: :app: :app:

dohasm
15-09-2005, 02:08 PM
اي و الله انشاء الله شباب

فارس نجد
15-09-2005, 04:32 PM
الاخ الغالي ابو علي اليافعي
والله شكلك عندك اخبار طيبة ؟؟؟

محسن الشهواني
15-09-2005, 05:04 PM
اعتقد ان الخبر شبه صحيح .... بس محد مصدق ... راح يتاكد الخبر في الفتره الجايه ..

حمد
15-09-2005, 05:10 PM
اعتقد ان الخبر شبه صحيح .... بس محد مصدق ... راح يتاكد الخبر في الفتره الجايه ..

ليكون صج ؟؟ !!!

:confused: :confused:

الكحلي
15-09-2005, 09:11 PM
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2:
بأذن الله نشوف السهم في الــ250

الأستشاري
15-09-2005, 09:40 PM
أخي أبوعلي ..........

أتوقع ان يكون الخبر القادم للصناعات ... هو أنضمام أحد المصانع القائمه والذي يعد من المصانع الكبير في الشرق الأوسط في انتاج البتروكيماويات الى صناعات قطر

ابو الاسهم
15-09-2005, 09:41 PM
إشاعة

Please lock this subject

!!!!!

الأستشاري
15-09-2005, 09:59 PM
أبو الأسهم ........

الأشاعه وارده في كل شي . ولكن هناك خبر قريب للصناعات ويبشر بالخير

khalid1975
15-09-2005, 10:03 PM
انا اؤيد الاستشاري بكلامه الخبر القادم راح يكون للصناعات زراح يكون فيه نوع من المفاجئه
وبالتالي سعره راح يصل بالعالي

ابو الاسهم
15-09-2005, 10:13 PM
اخوي أما أنها أشاعة

أو

أو

أو

تطبيل

:nice:

ابوعلي اليافعي
16-09-2005, 01:16 AM
الاخ الغالي ابو علي اليافعي
والله شكلك عندك اخبار طيبة ؟؟؟

:) :) :)

سهم عتيج
16-09-2005, 01:33 AM
اللي يبغي يعرف شلون يتم صنع الاشاعة,, فليقرأ هذا الموضوع من أوله,, حيث ان الموضوع تحول من مجرد تساؤل الى ظن,, ومن ثم تصديق من جانب البعض,, ومن ثم يتحول الى يقين لدى البعض بحيث تصبح لديه قناعات بأن هذا الأمر سيحدث..

أنا لا أقصد من ردي هذا تأكيد او نفي زيادة رأسمال الشركة من عدمه,, ولكن القصد من هذا الرد فقط هو التوضيح كيف تبدأ الاشاعة.. وقد تكون بحسن نية لا أكثر ولا أقل,, وتأكدوا بأني لا أقصد أي رد من أي ردودكم,, ولكن سيناريو هذا الموضوع بالذات يعطي مثالا جيدا لما أريد توصيله..

والله الموفق

Northman
16-09-2005, 01:48 AM
اللي يبغي يعرف شلون يتم صنع الاشاعة,, فليقرأ هذا الموضوع من أوله,, حيث ان الموضوع تحول من مجرد تساؤل الى ظن,, ومن ثم تصديق من جانب البعض,, ومن ثم يتحول الى يقين لدى البعض بحيث تصبح لديه قناعات بأن هذا الأمر سيحدث..

أنا لا أقصد من ردي هذا تأكيد او نفي زيادة رأسمال الشركة من عدمه,, ولكن القصد من هذا الرد فقط هو التوضيح كيف تبدأ الاشاعة.. وقد تكون بحسن نية لا أكثر ولا أقل,, وتأكدوا بأني لا أقصد أي رد من أي ردودكم,, ولكن سيناريو هذا الموضوع بالذات يعطي مثالا جيدا لما أريد توصيله..

والله الموفق

:nice: :nice:
:app: :app:

SmallInvistor
16-09-2005, 05:30 PM
بارك الله فيك ياأخ سهم عتيج. فعلا نحتاج ضبط ليبقي التساؤل تساؤلا ولا تتحول الى أشاعة

الخبير المالي
17-09-2005, 12:57 AM
بالنسبة لزيادة راس المال ربما كان من المناسب زيادته العام الماضي ولكن اليوم اتضحت الصورة وجميعنا ربما علم ان بعض الشركات التابعه لصناعات قطر قد بدأت فعليا العمل في مشاريع التوسعه واغلب مصادر التمويل كانت من البنوك نضيف الى ذلك المركز المالي القوي التي تتمتع به شركة صناعات قطر وبمقارنة الارباح الربع سنوية والنصف سنويه لعامي 2004 و 2005 نجد زيادة في الارباح عن بمايقارب66%للربع الاول و46% للربع الثاني كما سيساهم ارتفاع النفط في دعم ذلك النمو بناء على تلك المعطيات اتوقع ان تعلن ارباح نتائج الربع الثالث بمايقارب 2,5 مليار الى 2،7 مليار ريال مما يرفع العائد على السهم بمايقارب5.5 ريال للربع الثالث.

حمد
17-09-2005, 01:01 AM
اتفق مع الخبير المالي

واعتقد ايضا ان عدم تملك الدولة بالكامل لبعض الشركات التابعه لصناعات ووجود شركاء اجانب ، يزيد من صعوبة زيادة رأس المال

مع اني اتمنى الزياده لان عندي اسهم ولله الحمد في هالشركه

حمد

وحش قطر
17-09-2005, 01:07 AM
لو كانت اشاعة بتحرك السهم فما المانع

الكواري
17-09-2005, 01:22 AM
لا تستعجلون ياجماعه ولاتتعبون أنفسكم بالتفكير بخصوص زيادة رأس المال
السهم رايح رايح بإذن الله كانت هناك زياده في راس المال أو لم تكن

كفايه أن الشركه تضم أضخم مصانع البتروكيماويات والأسمدة والحديد والصلب وارباحها ونسبة نمو أرباحها هي التي سترفع سعرالسهم وليس الإشاعات

ولاتنسون أسم الشركه صناعات قطر :nice:

بو فهد
17-09-2005, 03:59 PM

والله الموفق

:deal: :deal: :deal:

mounir7874
17-09-2005, 04:12 PM
لو كان هناك إشاعة كان السعر طار ولو كان هناك خبر أكيد كان السعر وصل 300 في أيام قليلة
لا يوجد أي شئ عن صناعات لا إشاعة ولا أخبار

فارس نجد
17-09-2005, 04:17 PM
لو كان هناك إشاعة كان السعر طار ولو كان هناك خبر أكيد كان السعر وصل 300 في أيام قليلة
لا يوجد أي شئ عن صناعات لا إشاعة ولا أخبار
الاخ الكريم منير
انا معك اني استبعد زيادة راس مال صناعات اما بالنسبة للاخبار اعتقد السهم عليه تجميع والله اعلم و هذه ليس دعوة للشراء حيث ان السهم حتى الان لم يعطي اشارة دخول قوية
وانما هي مداخلة للتوضيح

mounir7874
17-09-2005, 04:34 PM
الاخ الكريم منير
انا معك اني استبعد زيادة راس مال صناعات اما بالنسبة للاخبار اعتقد السهم عليه تجميع والله اعلم و هذه ليس دعوة للشراء حيث ان السهم حتى الان لم يعطي اشارة دخول قوية
وانما هي مداخلة للتوضيح

كلامك مظبوط أخي فارس السهم عليه تجميع منذ شهر تقريباً وما يدعو لللإطمئنان وعدم القلق أن سعره تقريباً ثابت ولا يتعرض لأي هزات قوية وفي الأسبوع الماضي اشتد التجميع وزادت الكميات المتداولة عليه مما يوحي بأنه أصبح في مرحلة العد التنازلي للإنطلاق والله أعلم .
هذه أيضاً ليست دعوة للشراء وإن كنت أنا شخصياً أرى أن سعره تحت الـ 195 ممتاز للاستثمار متوسط المدى

oqbah
18-09-2005, 07:10 PM
يقولون

اشتر على اشاعه

وبع على الخبر

ولا انا ماعندي سالفه

المحلل
18-09-2005, 07:24 PM
يقولون

اشتر على اشاعه

وبع على الخبر

ولا انا ماعندي سالفه