المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصيدة سوق واقف

هسلان
27-08-2007, 06:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله

بصراحة الدولة ما قصرة رتبت سوق واقف ترتيب ولا أروع لكن عملت مصيدة للعجايز والشياب وهي المواقف الجديدة اللي عملوها من الحجر واللي كم واحد من هالشياب والعجايز تعثر فيها
البارح قدامي عجوز تعثرت وطاحة وأسمعها تسب وتدعي على اللي حط الحصى طبعاً بلغتها (حسبي الله عليهم حطو لنا عثرة في طريق المسلمين )

عشان كذا ياليت المسؤولين يهتمون شوي هذا السوق شعبي والحصى اللي فيه ما ينم عن تراثنا بشيْ

تقبلو تحياتي

BODYGUARD
27-08-2007, 06:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله

بصراحة الدولة ما قصرة رتبت سوق واقف ترتيب ولا أروع لكن عملت مصيدة للعجايز والشياب وهي المواقف الجديدة اللي عملوها من الحجر واللي كم واحد من هالشياب والعجايز تعثر فيها
البارح قدامي عجوز تعثرت وطاحة وأسمعها تسب وتدعي على اللي حط الحصى طبعاً بلغتها (حسبي الله عليهم حطو لنا عثرة في طريق المسلمين )

عشان كذا ياليت المسؤولين يهتمون شوي هذا السوق شعبي والحصى اللي فيه ما ينم عن تراثنا بشيْ

تقبلو تحياتي

صحيح وياليت بعد يفكونا من الشيش اللي زادة هناك هذا سوق شعبي وسياحي بنفس الوقت ليش تخلوا العالم يفكروا ان حن شعب محشش ؟

شكراً على الموضوع يا هسلان

سوق واقف
27-08-2007, 06:21 PM
صدقت زوجتي طاحت مرة

هسلان
27-08-2007, 06:22 PM
صحيح وياليت بعد يفكونا من الشيش اللي زادة هناك هذا سوق شعبي وسياحي بنفس الوقت ليش تخلوا العالم يفكروا ان حن شعب محشش ؟

شكراً على الموضوع يا هسلان

مرورك شرفني BODYGAURD وأهل الشيشة يبيلهم زيارة منك بس تكون معصب شوي

هسلان
27-08-2007, 06:30 PM
صدقت زوجتي طاحت مرة

الحمد لله على السلامة كان لازم أطالب بتعويض على الأقل ينفع بدل خساير البورصة

مررورك شرفني

BODYGUARD
27-08-2007, 06:33 PM
مرورك شرفني BODYGAURD وأهل الشيشة يبيلهم زيارة منك بس تكون معصب شوي

هسلان تدري ماحب امد يدي على احد دايماً اتذكر " إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرت الله عليك "

وانا انسان صعب تخليني اعصب بسرعه

هسلان
27-08-2007, 06:38 PM
هسلان تدري ماحب امد يدي على احد دايماً اتذكر " إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرت الله عليك "

وانا انسان صعب تخليني اعصب بسرعه

الله يعطيك العافية
سعيد بمشاكتك الرائعة

السهم الكلاسيكي
27-08-2007, 06:39 PM
فعلا
اخوى كثير من القطريين يجون يشتكون من ثلا ث اشيا لازم ياخذو بها عين الاعتبار

1 المواقف........... لو تركوها رملية افضل

2 كثير من العزاب تحضر لسوق فقط للتدخين اشيشة....... لو تنقل لخارج السوق افضل

3 الشحاتين كثير سيدات ورجال كبار السن من دول مجاورة اخذوها عادة يوميا تجدهم بالسوق

سوق واقف
27-08-2007, 06:40 PM
وانا يزيدني شرف هسلان

والله لو يكنسلون الشيشة السوق بيكون حلو
قطر خال من التدخين عام 2000
الحين احنا 2007

هسلان
27-08-2007, 06:46 PM
فعلا

3 الشحاتين كثير سيدات ورجال كبار السن من دول مجاورة اخذوها عادة يوميا تجدهم بالسوق

لا زال السوق تحت الأنشاء ونلتمس لهم العذر لكن كما قلت لازم تكون هناك دراسة لهذه المشاكل عشان يطلع السوق مثل مانريدة شعبي يظهر تراث قطر وعادات المجتع القطري
بس بدون أقداوه
تقل تحياتي

هسلان
27-08-2007, 06:48 PM
والله لو يكنسلون الشيشة السوق بيكون حلو
قطر خال من التدخين عام 2000
الحين احنا 2007

هذا الشعار تبنته وزارة الصحة والبلدية تطبق القرار
بس على السجاير ............. واعجبي

الجنوبي 111
27-08-2007, 06:52 PM
فعلا

:app::app: كلامك صحيح

وشكرا لكاتب الموضوع

بوبندر
27-08-2007, 09:24 PM
وانت الصادق مرتين طاحت ام العيال وضحكت عليها وسبتني وسبت راعي فكرت الحصه

هسلان
27-08-2007, 09:39 PM
وانت الصادق مرتين طاحت ام العيال وضحكت عليها وسبتني وسبت راعي فكرت الحصه

الحمد لله على السلامة
يسعدني مرورك يالغالي

هسلان
27-08-2007, 09:40 PM
:app::app: كلامك صحيح

وشكرا لكاتب الموضوع

الشكر لك أخوي

العـوا
27-08-2007, 09:43 PM
دائما مشاركاتك مفيدة اخوي العزيز بالتوفيق

التيما
27-08-2007, 09:48 PM
انا رحت مرتين واستغربت مكان الشيشه ؟؟ حق العالم يطالعون اللي رايح والراد .. المفروض يخلون الشيشه نفس قبل لو يبونها في القهوه .. مو يوسعون لهم بين الممرات

هسلان
27-08-2007, 09:54 PM
دائما مشاركاتك مفيدة اخوي العزيز بالتوفيق

مررورك أسعني أخوي والله لا يهينك

هسلان
27-08-2007, 09:57 PM
انا رحت مرتين واستغربت مكان الشيشه ؟؟ حق العالم يطالعون اللي رايح والراد .. المفروض يخلون الشيشه نفس قبل لو يبونها في القهوه .. مو يوسعون لهم بين الممرات

كانت قهوة صغيرة ماتبين في الداعوس كنهم مستحين من اللي يسوونه تقدم القدو والحين الوضع تطور معسل تفاح وعنب الخ....
مادري شيبون
مررورك شرفني أختي التيما

ذوق
27-08-2007, 10:28 PM
يسلمووووووووو يا كسلان على الموضوع...باين عليج مجتهد هاليومين :nice:

هسلان
27-08-2007, 10:32 PM
يسلمووووووووو يا كسلان على الموضوع...باين عليج مجتهد هاليومين :nice:

منكم نستفيد ياذوق
مرورتج أسعدني:anger2::anger2:

انتظار مصير
27-08-2007, 10:34 PM
تسلم أخوي على الموضوع:app::app:

والله ياريت يغيرونه ويشلون الشيشة

هسلان
27-08-2007, 10:36 PM
تسلم أخوي على الموضوع:app::app:

والله ياريت يغيرونه ويشلون الشيشة

حياك الله يالحبيب وسلم على حمودي

ANONYMOUS
28-08-2007, 03:09 PM
اذا مافي شيشه ماحد بيروح

:)

ANONYMOUS
28-08-2007, 03:12 PM

بس عسى ماطحتي..

كل الحريم يطيحون مناك :eek2:

هسلان
28-08-2007, 10:39 PM
بس عسى ماطحتي..

كل الحريم يطيحون مناك :eek2:

:funny::funny::funny:

خاربه خاربه
28-08-2007, 10:45 PM
يعطيك العافيه يارب

وكلامك صح لازم يرتبونه ويكون مستواه واحد

:looking:

يعني لو اختي راحت بطيح لأنها كل مكان لازم تسوي لها توقيع

:deal:

أمة الله
28-08-2007, 11:09 PM
صادق والله ياخوي....الأرضيه ما توفقوا فيها أبد + الشيشه المقرفه اللي خلّت المكان كأنه وكر للدخنه والريحه الخايسه + هيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه خلوها على الله بس ............

سوق واقف رهيب بمعنى الكلمه لكن خربوه بهالقهوه للأسف اللي تلقى فيها مناظر تخدش والله........

هسلان
29-08-2007, 07:16 AM
صادق والله ياخوي....الأرضيه ما توفقوا فيها أبد + الشيشه المقرفه اللي خلّت المكان كأنه وكر للدخنه والريحه الخايسه + هيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه خلوها على الله بس ............

سوق واقف رهيب بمعنى الكلمه لكن خربوه بهالقهوه للأسف اللي تلقى فيها مناظر تخدش والله........

السوق بلأصل ما عليه كلام لكن لازم الأنتباه لهذي المشاكل البسيطة الممكن تذليلها
تقبلي تحياتي

هسلان
29-08-2007, 07:19 AM
يعطيك العافيه يارب

وكلامك صح لازم يرتبونه ويكون مستواه واحد

:looking:

يعني لو اختي راحت بطيح لأنها كل مكان لازم تسوي لها توقيع

:deal:

خروبه مرورتج أسعدني بس ماشفنا الطبخات الجديدة رمضان قرب . وين الجديد

القطوة
29-08-2007, 11:46 AM
هو انا ماطحت بالمعنى الصحيح تقدرون نقولون اني تحنقلت وتداركت نفسي قبل مانجب علي ويهي...وربك ستر...بس بعد احراج ...لو يتغير يكون افضل...ويشيلون الشيشة والقهوة تبيع نخي وباجيله وهريس...وماله داعي الشيشة
شكرا

خبير أقتصادي
29-08-2007, 04:28 PM
على العكس أشوف بأن صاحب فكرة الحجار الطبيعية السوداء في المواقف هو شخص مبدع جدا فطبيعة هذة الحجار الطبيعية لما لها من منظر جميل إلا إنها ستأخذ طابع أكثر جمالية خلال السنوات القادمة فمن المعروف بأن الحجار الطبيعية عندما يتم المشي عليها لعدة أشهر أو سنين قليلة ستصبح لامعة و ملساء و ذو منظر جميل و تتحمل عوامل الطبيعة فوجودها لمائة سنة قادمة دون صيانة هو أمر طبيعي على خلاف الحجار الصناعية التي تتلف بعد شهور أو سنين قليلة و تتحول إلى ألوان باهتة و تتآكل الطبقة السطحية مما يكلف تبديلها أموال طائلة على المدى البعيد

أما عن الشيشة فهو شيئ غير مستورد حتى نرفظة و أصل المحل هو مقهى يعنى بأمور الشاي و القهوة و البارد و هي أمور طبيعية لأي سوق و وجودة بمكان جميل بممر كبير شيء طبيعي جدا و أتركوا عنكم الحساسية الزايدة هذا مكان عام و وجود المتسوقين و الجالسين على الممرات شيء طبيعي

هسلان
29-08-2007, 09:40 PM
على العكس أشوف بأن صاحب فكرة الحجار الطبيعية السوداء في المواقف هو شخص مبدع جدا فطبيعة هذة الحجار الطبيعية لما لها من منظر جميل إلا إنها ستأخذ طابع أكثر جمالية خلال السنوات القادمة فمن المعروف بأن الحجار الطبيعية عندما يتم المشي عليها لعدة أشهر أو سنين قليلة ستصبح لامعة و ملساء و ذو منظر جميل و تتحمل عوامل الطبيعة فوجودها لمائة سنة قادمة دون صيانة هو أمر طبيعي على خلاف الحجار الصناعية التي تتلف بعد شهور أو سنين قليلة و تتحول إلى ألوان باهتة و تتآكل الطبقة السطحية مما يكلف تبديلها أموال طائلة على المدى البعيد

أما عن الشيشة فهو شيئ غير مستورد حتى نرفظة و أصل المحل هو مقهى يعنى بأمور الشاي و القهوة و البارد و هي أمور طبيعية لأي سوق و وجودة بمكان جميل بممر كبير شيء طبيعي جدا و أتركوا عنكم الحساسية الزايدة هذا مكان عام و وجود المتسوقين و الجالسين على الممرات شيء طبيعي

لين يصير الحجر أملس ولماع كم شايب وعجوز بيدفعون الثمن
وبعدين الشيشة حرية شخصية بس مش منضر حضاري الدول الثانية أخرجتها خارج المناطق السكنية وحنا نجيبها في السوق
كلامك متناقظ يالحبيب
شكراً لمرورك

هسلان
29-08-2007, 09:43 PM
هو انا ماطحت بالمعنى الصحيح تقدرون نقولون اني تحنقلت وتداركت نفسي قبل مانجب علي ويهي...وربك ستر...بس بعد احراج ...لو يتغير يكون افضل...ويشيلون الشيشة والقهوة تبيع نخي وباجيله وهريس...وماله داعي الشيشة
شكرا

الحمد لله على السلامة وأنا أتفق معاتج في اللي تقولين وليت حد يسمع

أسعدتني مشاركتج

امـ حمد
30-08-2007, 04:43 AM
كلام صحيح ومشكور اخوي علي النقل

على قد حالها
30-08-2007, 05:59 AM
قلناها من زمان ان الشيشه ريحتها تلوع الجبد ومنظرها مقزز ومضره في نفس الوقت لكن كلونا بقشورنا !!

وعن سالفة الطيحة صاااااجه اختي لان ابوي طاح مره هناك وتعور شوي المسكين !!وتم يدعي عليهم من قلب .

هسلان
01-09-2007, 12:25 PM
قلناها من زمان ان الشيشه ريحتها تلوع الجبد ومنظرها مقزز ومضره في نفس الوقت لكن كلونا بقشورنا !!

وعن سالفة الطيحة صاااااجه اختي :anger1: لان ابوي طاح مره هناك وتعور شوي المسكين !!وتم يدعي عليهم من قلب .

الحمد لله على السلامة
تقبلي تحياتي

هسلان
01-09-2007, 12:26 PM
كلام صحيح ومشكور اخوي علي النقل

مشكورة على المرور
تحياتي لحمد