المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطط

مكياجي
28-08-2007, 01:21 AM
ممكن للي يقدر يفيدني كنت جايبه قطط من سوريا ومنعوا دخلوهم في طيارة القطرية ايش الحل واشلون اقدر اجيبه عن طريق شنو ممكن تدخل؟؟؟

المجروح
28-08-2007, 04:12 AM
اختي لازم في البدايه تاخذين تصريح من دولة قطر
وبعيدين تاخذين شهاده صحيه مختومه من وزارة الصحه السوريه ان القطط مافيهم شي والشهاده ما يعطونج الا اذا طعمتيهم من دكتور بيطري ((حكومي))
وبعدين تقدرين اتييبينهم

بطران
28-08-2007, 01:24 PM
جايبه قطط من سوريا ..اسهل شي ... اخوي المجروح مطول السالفه انت بالاجراءات ... اسهل طريقه الي استخدمها بمصر وساعات بسوريا ... رشهم ب 200 ريال وامورك عسل ... ورقه من الضابط بالمطار وانتهت السالفه ... وعسى ماشر مواطن انا وراكب طيارتي الي بلادي الي ابي اركبه بالطياره اركبه لو فيل بريطاني ماهمني ... الظاهر هم قالولج كلمه وانتي قلتي انشالله وصكيتي الموضوع ...دهني سيرهم ... دسمي شواربهم ههههههههههههههه

% ام فهد %
28-08-2007, 02:01 PM
هههههههههههههه

هذاك اول

الطيار يرفض دخولهم الطيارة يعني بالعربي بترشي على الفاضي

الرشاوي في الوزن و في تخليص الاجراءات لكن عادي اهم شي في دخول الحيوانات الاليفه ( اعزكم الله )الشهاده الطبية

حتى لو رشيتي و دخلوا الطيارة في الدوحه بيرجعونهم و بيرفضون دخولهم لعدم وجود شهاده طبية

خلك في السليم يا مكياجي علشان ما تخسر فلوسك و ما تخسر القطاوة

مع التحية

مكياجي
28-08-2007, 08:25 PM
بالعلم معاهم شهادات صحيه وجوازات سفر لكن ارفضوا دخولهم قالوا انهم امنعوا دخول الحيوانات من 1\8 اخوي مافي فايده دهنت سيرهم ومامشى الحال اشلون اجيب التصريح من قطر وين اروح ؟؟؟ ياليت لو تفيدني اخوي المجروح واكون لك شاكره ...

مكياجي
30-08-2007, 03:39 AM
up up upu up