المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هكرز يخترق موقع دبي مون ويعرض المنتدى للبيع

مكنتوش
28-08-2007, 07:31 PM
http://img516.imageshack.us/img516/8163/fullth7.jpg (http://imageshack.us)

ياجماعة هالله هالله بشبكتنا حصنوها من الاختراق :deal:

هذا ثاني منتدى مشهور يضرب من الهكر بعد منتدى الاماراتي للاسهم

التيما
28-08-2007, 10:57 PM
الله يهديه يلعب مع الكبار ..

الدستور
28-08-2007, 11:43 PM
الخوف من الدور على المنتدى الأسهم القطريه !!

بوحارب
28-08-2007, 11:51 PM
دام ابو ضاري والأخوان موجودين لاتخافون على المنتدى

بـأذن الله

وطن
29-08-2007, 12:52 AM
هذا حاط رقم تلفونه

ان شاء الله باذن الله يصيدونه
مادري متى بيكبرون على سوالف التهكر وهالحركات

ســـهم
29-08-2007, 12:53 AM
اعتقد هذا المنتدى مختص بالمقناص

يعني ليس سياسي فلماذا تم أختراقه ؟

Orbit
29-08-2007, 01:15 AM
هذا حاط رقم تلفونه

ان شاء الله باذن الله يصيدونه
مادري متى بيكبرون على سوالف التهكر وهالحركات

اكيد الرقم باسم هندي بعد ماسافر البلاد :D

بعض انواع الهكر فيهم الخير ومنهم QHakerz
هذا الشخص اشتهر باغلاق الكثير من المواقع الاباحية
وكذلك RPM

بس عبيط هذا الهكر عارض المنتدى للمزاد ههههه

وطن
29-08-2007, 01:18 AM
اكيد الرقم باسم هندي بعد ماسافر البلاد :D

بعض انواع الهكر فيهم الخير ومنهم QHakerz
هذا الشخص اشتهر باغلاق الكثير من المواقع الاباحية
وكذلك RPM

بس عبيط هذا الهكر عارض المنتدى للمزاد ههههه

هاهاهاهاها
عادي لو باسم هندي ويبون يجيبونه بيجيبونه
سهله ترى ... :nice:

والهكر اللي ذكرته اخوي
اكيد فيه الخير اذا اتجاهه للمواقع اللي مافيها خير او اللي تضر ديننا :app:

لكن هذا يهكر منتدى عادي ليش :confused:

Orbit
29-08-2007, 01:26 AM
لكن هذا يهكر منتدى عادي ليش :confused:
:D
ممكن هكر مطوع مايحب الاغاني وهذا الموقع
معروف بالاغاني
بس اذا شاطر مابيقدرون عليه اذا كانو يعتمدون
على رقم الاي بي في برامج تغير هذا الرقم او
بيستخدم كرت انترنت بس هذا واثق من نفسه
حاط الرقم والميل

::محمد::
29-08-2007, 02:15 AM
مجرد كلام ..
قبل 4 أيام صارت نفس الحركة مع موقع عز (http://3z.cc) .. وتم استرجاعة ..
بصراحه ما يسوى عليه .. ما بيستفيد شي + بياخذ له كم دعوة مظلوم :)
سلام عليكم ..

ابو ضاري
29-08-2007, 07:12 AM
كما نهبت اخواني الكرام من قبل عن ثغرة في المنتديات بدأت تنتشر ونبهت منها على الرابط التالي

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=129357

والثغرة التي بدأت تتضح لي شيئا فشئا هي عبارة عن تلغيم قوالب المنتديات ولأأريد وضع مثال لكي لاتستغل على العموم هذا الموقع الاماراتي لو يعطيني ملفات log الخاصة بها وبموقعهم وقت حدوث عملية الإختراق وأرفع لهم شكوي لدينا في وزارة الداخلية قسم الجرائم الإلكترونية عن طريق صديق لي هناك ستكون نهاية لهؤلاء الأطفال سيتخرجون بكل سهولة من بين مزودين الخدمة 10 اللي عندنا وسيكون هناك غرامات مابين 5000 الى 250 ألف ريال وسجن

مع ان يوجد ناس تفهم مثل devil-x يفهم في امور sql انجشكن والأنكلود لكن أضاعه مجهود وسخره في أذية الغير على العموم الله يهدي الجميع ويصلحهم تحياتي لكم

فمان الكريم

ابو ضاري
29-08-2007, 07:17 AM
مجرد كلام ..
قبل 4 أيام صارت نفس الحركة مع موقع عز (http://3z.cc) .. وتم استرجاعة ..
بصراحه ما يسوى عليه .. ما بيستفيد شي + بياخذ له كم دعوة مظلوم :)
سلام عليكم ..

صادق أخي الكريم تم اختراق دليل عز قبل فترة بسيطة وأيضا تم اختراق موقع رتب والأن شركة مربع المملوكة لمحمد الفارس لازالت تعاني من اختراق وقبل يومين تم اختراق سريفر المربع الثالث n3 وسببه تلغيم القوالب واستايلات المنتديات واستدعاء التلغيم بكود معين الله يهدي الجميع يارب ويصلحهم من هالتصرفات تحياتي لك

فمان الكريم

وطن
29-08-2007, 09:52 AM
ممكن هكر مطوع مايحب الاغاني وهذا الموقع
معروف بالاغاني
بس اذا شاطر مابيقدرون عليه اذا كانو يعتمدون
على رقم الاي بي في برامج تغير هذا الرقم او
بيستخدم كرت انترنت بس هذا واثق من نفسه
حاط الرقم والميل

مافي شي يدل على انه اخترق الموقع من باب حرصه على الدين
لو حريص على دينه كان كتب لهم جملة تهديهم
مو يحط ايميله ورقمه وللبيع !!

اتمنى انهم يبلغون عنه مثل ما قال ابو ضاري

مكنتوش
29-08-2007, 10:40 AM
مع ان يوجد ناس تفهم مثل devil-x يفهم في امور sql انجشكن والأنكلود لكن أضاعه مجهود وسخره في أذية الغير على العموم الله يهدي الجميع ويصلحهم تحياتي لكم

صباح الخير بوضاري
يعطيك العافية
من يومين تقريبا شاهدت برنامج في قناة CNBC عن انشاء شرطة الانترنت واعتقد مقرها او اصحاب الفكرة بسعودية

بوضاري يعني ايش devil-x ?

شكرا للجميع ع المرور

ابو ضاري
29-08-2007, 11:27 AM
صباح الخير بوضاري
يعطيك العافية
من يومين تقريبا شاهدت برنامج في قناة CNBC عن انشاء شرطة الانترنت واعتقد مقرها او اصحاب الفكرة بسعودية

بوضاري يعني ايش devil-x ?

شكرا للجميع ع المرور

هلا بك اخوي الكريم مكنتوش

devil-x هو معناه الشيطان او الشرير اكس وهو لقلب وهو شخص فلسطيني عايش بفلسطين او فلسطيني عايش بالسعودية ماني متاكد لكن كذا مرة كان عليه شكوى في وزارة الداخلية لكن أصحابها يتنازلون في اللحظة الأخيرة بعد معرفتهم بان المدة تصل الى السجن سنة او 6 شهور وغرامة تقدر ب80 او 60 الف فيتنازلون أخبرني صديقي في وزارة الداخلية أن عليه اكثر من شكوى تقدمت لكن تكنسلت من المتضررين أنفسهم وعللوا ذلك بأن الله بياخذ حقهم ولا يبون يسببون مشكلة لوالد او لوالدة الشخص هذا

والمسالة تقدر تطلع من يخترقون عن طريق الأجهزة المتقدمة اللي تستخدمها وزارة الداخلية وأيضا الشباب اللي شاغلين هناك فأعرف كم شخص منهم وعلى قدر عال من الأحترافية وياما أسقطوا مواقع تسب السعودية او معارضة سعودية تشوه صورة هذا الوطن الطيب على العموم للحديث شجون طال عمرك اتمنى اكون أفدتك تحياتي لك يالغالي

فمان الكريم

مساهم متوهق
29-08-2007, 12:10 PM
شكل المنتدى انفتح والله اعلم بس مادري فيه سجن للهكر ولا غرامه ولا شي ولا ماشيات

ابو ضاري
29-08-2007, 12:56 PM
شكل المنتدى انفتح والله اعلم بس مادري فيه سجن للهكر ولا غرامه ولا شي ولا ماشيات

على حسب الدولة اخوي الكريم مساهم متوهق عندنا في المملكة في قوانين ضد التصرفات التخريبة وغرامات وسجن فيها المسالة على حسب الدولة هل لديها قوانين ضد الجرائم الالكترونية او التخريب عبر شبكة الإنترنت او لاء تحياتي لك اخوي الكريم مساهم

فمان الكريم

A H M A D
01-09-2007, 08:49 PM

devil-x هو معناه الشيطان او الشرير اكس وهو لقلب وهو شخص فلسطيني عايش بفلسطين او فلسطيني عايش بالسعودية ماني متاكد لكن كذا مرة كان عليه شكوى في وزارة الداخلية لكن أصحابها يتنازلون في اللحظة الأخيرة بعد معرفتهم بان المدة تصل الى السجن سنة او 6 شهور وغرامة تقدر ب80 او 60 الف فيتنازلون أخبرني صديقي في وزارة الداخلية أن عليه اكثر من شكوى تقدمت لكن تكنسلت من المتضررين أنفسهم وعللوا ذلك بأن الله بياخذ حقهم ولا يبون يسببون مشكلة لوالد او لوالدة الشخص هذا

والمسالة تقدر تطلع من يخترقون عن طريق الأجهزة المتقدمة اللي تستخدمها وزارة الداخلية وأيضا الشباب اللي شاغلين هناك فأعرف كم شخص منهم وعلى قدر عال من الأحترافية وياما أسقطوا مواقع تسب السعودية او معارضة سعودية تشوه صورة هذا الوطن الطيب على العموم للحديث شجون طال عمرك اتمنى اكون أفدتك تحياتي لك يالغالي

فمان الكريم

ابو ضاري ,........ شو مالك عالفلسطينية

ابو ضاري
02-09-2007, 07:07 AM

ابو ضاري ,........ شو مالك عالفلسطينية

لا يروح بالك بعيد اخوي الغالي احمد فأنا لا أتكلم على بلدي الثاني فكيف اعيش في تناقض وانا في المنتديات السياسية المختلفة كنت ادافع عن فلسطين ومن يتهم الفلسطنين الشرفاء بامور لاتليق بهم

،،الفلسطيني احترمه واقدره واخوي في العروبة والإسلام ويكفيني اخي الكريم مايفعله اطفال الحجاره اطفال عزل شجعان ،، لكن اتكلم اخي الكريم عن هذا الشخص بالتحديد ولا اعمم على شعب فلسطين المناظل فقد قام بايذاء الكثير من المواقع العربية حتى الإسلامية للأسف لأن يقوم باختراق سريفر كامل من بعدها يقوم بعمل ماس ديفيس mass فيغير جميع صحفات المواقع التي عالسريفر من بينها مواقع ليس بها اغاني يوجد مواقع اسلامية ومواقع بتطوير الذات مواقع تعليمية فللأسف يتم اختراقها

وعندما ذكرت اسم فلسطيني كنت أعني تحديد هذا الشخص ولا أعمم ،، فلا تذهب بعيدا السعوديين فيهم نسبة كبيرة من هم في مجال تخرييب واختراق المواقع اقربها الطفل الذي قام باختراق شركة مربع لمحمد الفارس والذي اخترق أربع سريفرات لمربع ومازال يعمل تلغيم للقوالب المنتدىيات الموجودة على السريفر والطفل الاخر اللي سرق وسحب دومينات شبكة المهندس فهؤلاء للأسف سعوديين اطفال فلاتذهب بفكرك بعيدا أحترمك وأقدر اخي الكريم ومشاركتك معنا بروحك الطيبة وحبك لبلدك الطاهر وعلم فلسطين الذى أرها في توقعيك في كل مشاركة يزيدنا فخرا بأنك فلسطيني تحياتي لك اخي الكريم

فمان الكريم

mohamed ab
02-09-2007, 10:07 AM
هذي حركات اطفال

امل الحب
02-09-2007, 02:17 PM
هذي حركاات اطفال وتنرفز بصرااحة ..

يعني اعرف في الهكر بس مو لازم تضر غيرك..

مكنتوش
03-09-2007, 10:23 PM

فمان الكريم

الله يعطيك العافية بوضاري معلومات جديدة علي

مايضربون البالتوك crazy
بوضاري ممكن نبذة كيف يمكن تتبع الهكر تقنيا ( من باب الفضول )

A H M A D
04-09-2007, 12:24 AM

لا يروح بالك بعيد اخوي الغالي احمد فأنا لا أتكلم على بلدي الثاني فكيف اعيش في تناقض وانا في المنتديات السياسية المختلفة كنت ادافع عن فلسطين ومن يتهم الفلسطنين الشرفاء بامور لاتليق بهم

،،الفلسطيني احترمه واقدره واخوي في العروبة والإسلام ويكفيني اخي الكريم مايفعله اطفال الحجاره اطفال عزل شجعان ،، لكن اتكلم اخي الكريم عن هذا الشخص بالتحديد ولا اعمم على شعب فلسطين المناظل فقد قام بايذاء الكثير من المواقع العربية حتى الإسلامية للأسف لأن يقوم باختراق سريفر كامل من بعدها يقوم بعمل ماس ديفيس mass فيغير جميع صحفات المواقع التي عالسريفر من بينها مواقع ليس بها اغاني يوجد مواقع اسلامية ومواقع بتطوير الذات مواقع تعليمية فللأسف يتم اختراقها

وعندما ذكرت اسم فلسطيني كنت أعني تحديد هذا الشخص ولا أعمم ،، فلا تذهب بعيدا السعوديين فيهم نسبة كبيرة من هم في مجال تخرييب واختراق المواقع اقربها الطفل الذي قام باختراق شركة مربع لمحمد الفارس والذي اخترق أربع سريفرات لمربع ومازال يعمل تلغيم للقوالب المنتدىيات الموجودة على السريفر والطفل الاخر اللي سرق وسحب دومينات شبكة المهندس فهؤلاء للأسف سعوديين اطفال فلاتذهب بفكرك بعيدا أحترمك وأقدر اخي الكريم ومشاركتك معنا بروحك الطيبة وحبك لبلدك الطاهر وعلم فلسطين الذى أرها في توقعيك في كل مشاركة يزيدنا فخرا بأنك فلسطيني تحياتي لك اخي الكريم

فمان الكريم

هلا اخوي ابو ضاري بارك الله فيك اخووي .. كلنا عرب واخوة ان شا الله وانا لم اقصد اي شي بكلامي ....

دمت بود اخوك احمد