المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيدي خفيه وراء نزول الرعاية

ناصر العمادي
29-08-2007, 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا ملاحظ ان الرعايه كل ماطلعت شوي يصير عليها بيع قوي عشان تنزل واعتقد والله اعلم ان هناك ايدي خفيه تحاول ان تنزل السهم عشان يفشل الأكتتاب..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يمكن واحد يقول وايش المصلحه ان الأكتتاب يفشل ..

والذي نراه الأن ان السهم مضغوط عشان مايطلع مع ان المفروض ومن مصلحه الشركه ان السهم يطلع ..
فمن يقف وراء الرعايه ؟
ولمصلحه من السهم ينزل ؟
والى اين بينزل ؟

فما رايكم وهل لدى اي احد منكم تفسير لما يحدث
وتحياتي للجميع
ووفقكم الله

عتيج الصوف
29-08-2007, 03:09 PM
اخوي ناصر مساك الله بالخير,,,,بالنسبة للرعاية ,,,لااعتقد بالنسبة الذي ذكرته,,,لان كان من الاساس يكونون مثل ماذكر في بداية زيادة راس المال عندما تم ذكر الشريك الاستراتيجي ,,,,ولكن تم التغيير بان ليس هناك اي شريك استرتتيجي الا المساهمين انفسهم,,,واعتقد ان بعض ملاك السهم الكبار يريدون البيع ولايدخلون في الاكتتاب ,,,,

ولكن قد يحدث تدخل نوعا ما بعد بداية الاكتتاب حتى يتم رفع السهم وينجح الاكتتاب,,,,واذا ارتفع السعر سيرون ان الاكتتاب مجدي,,,وجهة نظر تحتمل الصواب او الخطا والله اعلم

ناصر العمادي
29-08-2007, 03:26 PM
يا هلا بالعزيز الغالي عتيج الصوف مساك الله بالنور والسرور
اخوي اتمنى ان يكون كلامي غير صحيح ولكن ايش اللي يخلي كبار المستثمرين يبيعون الحين مع انهم يقدرون يحتفظون بالسهم ويبيعون بعد مايرتفع السهم لأنهم مش مجبورين على الأكتتاب ...!!!
اما بالنسبه للشريك الأستراتيجي ( ادارة السوق لم توافق عليه) !!!
وتحياتي لك واسعدتني مداخلتك
والله يعطيك العافيه يارب
اخوي ايش رايك بالسهم للأيام القادمه كتحليل فني ...وشكرا لك

دكتور قطر
29-08-2007, 03:29 PM
اخوي ناصر مساك الله بالخير,,,,بالنسبة للرعاية ,,,لااعتقد بالنسبة الذي ذكرته,,,لان كان من الاساس يكونون مثل ماذكر في بداية زيادة راس المال عندما تم ذكر الشريك الاستراتيجي ,,,,ولكن تم التغيير بان ليس هناك اي شريك استرتتيجي الا المساهمين انفسهم,,,واعتقد ان بعض ملاك السهم الكبار يريدون البيع ولايدخلون في الاكتتاب ,,,,

ولكن قد يحدث تدخل نوعا ما بعد بداية الاكتتاب حتى يتم رفع السهم وينجح الاكتتاب,,,,واذا ارتفع السعر سيرون ان الاكتتاب مجدي,,,وجهة نظر تحتمل الصواب او الخطا والله اعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
انا لي تعقيب مختلف بعض الشيء اخوي عتيج لماذا لا يكون هناك تصريف على السهم حاليا من كبار الملاك في الاسعار الحالية ومن ثم يشتريه في سعر الاكتتاب وهذا الشي يوفر عليه الكثير طبعا خصوصا اذا كانت كميات كبيرة والشي الذي يؤكد هذا الكلام تابع تداول غدا سوف يكون هناك ضغط شديد على السهم ومن ثم تابع تداول يوم الاحد القادم وشوف الارتفاع في السهم وهذه وجهة نظر وليست دعوة للبيع او الشراء والله اعلم .

ناصر العمادي
29-08-2007, 03:39 PM
انا لي تعقيب مختلف بعض الشيء اخوي عتيج لماذا لا يكون هناك تصريف على السهم حاليا من كبار الملاك في الاسعار الحالية ومن ثم يشتريه في سعر الاكتتاب وهذا الشي يوفر عليه الكثير طبعا خصوصا اذا كانت كميات كبيرة والشي الذي يؤكد هذا الكلام تابع تداول غدا سوف يكون هناك ضغط شديد على السهم ومن ثم تابع تداول يوم الاحد القادم وشوف الارتفاع في السهم وهذه وجهة نظر وليست دعوة للبيع او الشراء والله اعلم .

تحليل واقعي ومنطقي ونتمنى ان يرتفع السهم الأسبوع القادم واذا لا قدر الله لم يطلع السهم فسيكون فعلا هناك ايدي خفيه وراء السهم
تحياتي لك اخوي العزيز ويعطيك الصحه والعافيه يارب

عتيج الصوف
29-08-2007, 03:43 PM
حيا الله اخوي قطر ناسا,,,والله النقاش معاكم يالربع ماشاء الله دايما نلتقي على موضوع الرعاية ,,,,اخوي ناصر الان اتضحت الصورة بالنسبة ان ادارة السوق لم توافق على الشريك الاستراتيجي ,,,بان يكون غير مساهمين الشركة نفسها,,,,وبالنسبة اخوي قطر ناسا بالعكس كلامك مثل ماتوقعته ان التصريف من الكبار الان ,,واخوي ناصر بالنسبة لمؤشرات السهم الفنية ,,,هي صحيح بها انحرافات سلبية نوعا ما,,,,ولكن السهم في وضع قابل للارتفاع لانه غير مشبع سواء بشراء او ببيع,,,والنقطة الاخيرة كأن هناك شكل w على الشهري في النطاق لتكوين هذا النموذج ,,,وقد يكون متفائلا http://www4.0zz0.com/2007/08/29/12/29198786.png

ناصر العمادي
29-08-2007, 03:48 PM
الله يجزاك كل خير اخوي عتيج الصوف وتسلم يدك والله وان شاء الله يكون السهم فيه خير للجميع
والله يبارك فيك اخوي وشكرا على التحليل

دكتور قطر
29-08-2007, 03:49 PM
تحليل واقعي ومنطقي ونتمنى ان يرتفع السهم الأسبوع القادم واذا لا قدر الله لم يطلع السهم فسيكون فعلا هناك ايدي خفيه وراء السهم
تحياتي لك اخوي العزيز ويعطيك الصحه والعافيه يارب

مشكوور يا بوبدر والله يعطيك العافيه

دكتور قطر
29-08-2007, 03:51 PM
حيا الله اخوي قطر ناسا,,,والله النقاش معاكم يالربع ماشاء الله دايما نلتقي على موضوع الرعاية ,,,,اخوي ناصر الان اتضحت الصورة بالنسبة ان ادارة السوق لم توافق على الشريك الاستراتيجي ,,,بان يكون غير مساهمين الشركة نفسها,,,,وبالنسبة اخوي قطر ناسا بالعكس كلامك مثل ماتوقعته ان التصريف من الكبار الان ,,واخوي ناصر بالنسبة لمؤشرات السهم الفنية ,,,هي صحيح بها انحرافات سلبية نوعا ما,,,,ولكن السهم في وضع قابل للارتفاع لانه غير مشبع سواء بشراء او ببيع,,,والنقطة الاخيرة كأن هناك شكل w على الشهري في النطاق لتكوين هذا النموذج ,,,وقد يكون متفائلا وشمعة اليوم تدل على الحيرة بين البائعين والمشترينhttp://www4.0zz0.com/2007/08/29/12/29198786.png

كلامك جميل ياعتيج التصريف بدا من 18.30 الى 16.20 وهي نقطة دعم السهم القوية عموما الشمعه الاخير هذي شمعة دوجي :strong

عتيج الصوف
29-08-2007, 03:54 PM
عزيز وغالي اخوي ناصر,,,,,ويسعدني نقاشكم دايما حتى لو كان هناك خلاف في وجهات النظر فهذه حلاوة النقاش ,,,والكل يستفيد من رؤية الثاني والشمعة مثل ماذكرت اخوي قطر ناسا ,,,,وقد يفاجا السهم ملاكه الاسبوع القادم ويكون فيه خير ان شاء الله,,,,واسمحوا لنا على اي قصور في التحليل ,,,الا اش رايكم بالطبية :looking:

دكتور قطر
29-08-2007, 04:01 PM
عزيز وغالي اخوي ناصر,,,,,ويسعدني نقاشكم دايما حتى لو كان هناك خلاف في وجهات النظر فهذه حلاوة النقاش ,,,والكل يستفيد من رؤية الثاني والشمعة مثل ماذكرت اخوي قطر ناسا ,,,,وقد يفاجا السهم ملاكه الاسبوع القادم ويكون فيه خير ان شاء الله,,,,واسمحوا لنا على اي قصور في التحليل ,,,الا اش رايكم بالطبية :looking:

عززي وغالي يا عتيج بس في تعديل في التشارت اسمحلي وراح هم اوضحك حرف w حاضرين للطيبين وعلى طاري الطبيه تخوف يخوك ,,,,,,

ناصر العمادي
29-08-2007, 04:05 PM
ماعليك قصور ياخوي وجمايلك على راسنا والله ..
اخوي سؤال في حاله الطلوع هذه المره لوين عنده السهم هل سيصل للعشرين ريال
اما بالنسبه للطبيه اعتقد والعلم عند الله بكره بيكسرون سعر اعلى 52 اسبوع وبعدها يمكن تشوفه اقل سعر من 52 اسبوع كما حدث مع الفحص الفني لأن الطبيه قالوا ( دراسه ) ولم يأكدوا زيادة راس المال يعني لموه من تحت وبيصرفونه على اعلى سعر والله اعلم
وبالتوفيق للجميع بس نصيحه لحد يتعلق بالطبيه
وشكرا لك اخوي عتيج

مضارب دوسري
29-08-2007, 04:06 PM

ولكن كيف سيكتتب مالم تكون الاسهم بحوزته غدا الساعه 12 ونصف(اي بعد التداول) يالغالي

عتيج الصوف
29-08-2007, 04:07 PM
هلا اخوي قطر ناسا ,,,سلمت ع التوضيح ولكم مارايك بالشكل على الشهري؟؟؟؟

اخوي ناصر بعد ذاك اليوم الي تحدثنا فيه عن اعمار كانت 30و10 واليوم 11 ماشاء الله

ومادري اذا هناك شركة وساطة تبيع وتشتري لك من الدوحة بدون ان الواحد لازم يروح هناك؟؟؟؟

اخوي مضارب دوسري يمكن تكون الكلمة بعدين في السهم لمجلس الادارة والله اعلم

دكتور قطر
29-08-2007, 04:11 PM
ولكن كيف سيكتتب مالم تكون الاسهم بحوزته غدا الساعه 12 ونصف يالغالي

الدوسري كبار الملاك ما يبيعون كل اسهمهم انا قلت يصرفون من 18.30 الى 16.20 وهذي فيها رياليين لو قلنا مليونين سهم يعني اربع ملايين ريال يعني يكتتب بثلاث ملايين ويطلع ربحان من سهمه مليون ريال يا بعد راسي

مضارب دوسري
29-08-2007, 04:15 PM
الدوسري كبار الملاك ما يبيعون كل اسهمهم انا قلت يصرفون من 18.30 الى 16.20 وهذي فيها رياليين لو قلنا مليونين سهم يعني اربع ملايين ريال يعني يكتتب بثلاث ملايين ويطلع ربحان من سهمه مليون ريال يا بعد راسي

انا راح بالي انك تقصد انهم يبيعون اسهمهم الحين وعقب يكتتبون ب15ريال
عشان كذا طرحت وجهة نظري يالغالي:nice:

ناصر العمادي
29-08-2007, 04:15 PM

ومادري اذا هناك شركة وساطة تبيع وتشتري لك من الدوحة بدون ان الواحد لازم يروح هناك؟؟؟؟

ياخوي اعمار نزلت لين 9,75 واليوم اللي بعده جابت 11 واللي بعده 11,10 بس اليوم نزلت مع السوق وصلت 10,80 بس يقولون اسهم العربيه للطيران لها طلوع قوي وسعرها الحين ريال وربع فقط ..اعتقد والله اعلم الشركه الأسلاميه للأوراق الماليه يشترون اذا تبغي
وتحياتي لك

دكتور قطر
29-08-2007, 04:17 PM

بالنسبه للشكل الشهري w شكل واضح لكن الاهم عندي هو الترند النازل اليوم لي 16.20 والارتداد منه وتكوين شمعةالحيرة وهذي كانت مطلوبة لاقناع وتخويف الكثيرين من صغار الملاك بالخروج من السهم , عموما الشكل النهائي يعطي احتمالين والاوفر حظا حسب معطيات السهم الارتداد بشكل تصاعدي لي 17.20 غدا وهذي راح تكون مهمه جدا للوتيرة التصاعديه في الاسبوع القادم وبصراحه حسب تشارت اليوم انا متفائل في الاسبوع القادم لكن الحكم غدا والله اعلم .

دكتور قطر
29-08-2007, 04:19 PM
انا راح بالي انك تقصد انهم يبيعون اسهمهم الحين وعقب يكتتبون ب15ريال
عشان كذا طرحت وجهة نظري يالغالي:nice:

تبي تحسبها صح يعني يكتتب ب 10 ريال فقط مو 15 ريال شفت ذكاء كبار الملاك يالدوسري لانه باع وربح من السهم ورجع اكتتب بنفس الكميه :dance:dance:dance

ناصر العمادي
29-08-2007, 04:19 PM
بالنسبه للشكل الشهري w شكل واضح لكن الاهم عندي هو الترند النازل اليوم لي 16.20 والارتداد منه وتكوين شمعةالحيرة وهذي كانت مطلوبة لاقناع وتخويف الكثيرين من صغار الملاك بالخروج من السهم , عموما الشكل النهائي يعطي احتمالين والاوفر حظا حسب معطيات السهم الارتداد بشكل تصاعدي لي 17.20 غدا وهذي راح تكون مهمه جدا للوتيرة التصاعديه في الاسبوع القادم وبصراحه حسب تشارت اليوم انا متفائل في الاسبوع القادم لكن الحكم غدا والله اعلم .

طيب اخوي في حالة ان السهم كسر ال 17,20 وين ممكن يوصل الأسبوع القادم
وشكرا لك

مضارب دوسري
29-08-2007, 04:20 PM

يعطيك العاافيه اخووووي لا هنت
انا اتوقع ان السهم اثنااااء ايام الاكتتاب سوف يرتفع لسبب واحد
لان الاكتتاب اختياري لذا سيرتفع السهم لتحميس ملاك السهم للاكتتاب
شرايكم في وجهة النظر هذي

ناصر العمادي
29-08-2007, 04:22 PM
شرايكم في وجهة النظر هذي

وجهة نظر واقعيه جدا وهذا السيناريو هو الأرجح
ويعطيك العافيه

دكتور قطر
29-08-2007, 04:22 PM
طيب اخوي في حالة ان السهم كسر ال 17,20 وين ممكن يوصل الأسبوع القادم
وشكرا لك

المهم انا يسكر باجر على هذا السعر17.20 لانه في بعدها مقاومه على 17.50 واذا كان الدخول قوي وعمل لمت اب يروح وهذا الكلام يوم الاحد القادم طبعا 19.70

مضارب دوسري
29-08-2007, 04:24 PM
وجهة نظر واقعيه جدا وهذا السيناريو هو الأرجح
ويعطيك العافيه

الله يعافيك
لو تلاحظ اخوووووووووووووووي ان الشركه تكفلت بشراء باقي الاسهم المطروحه لااكتتاب في حال انه لم يكون هناك اقبال كبير على الاكتتاب
هذا الشي يدعم وجهة نظري:)

ناصر العمادي
29-08-2007, 04:25 PM
المهم انا يسكر باجر على هذا السعر17.20 لانه في بعدها مقاومه على 17.50 واذا كان الدخول قوي وعمل لمت اب يروح وهذا الكلام يوم الاحد القادم طبعا 19.70

ان شاء الله يروح ... بس في نقطه مهمه في حاله فشل الأكتتاب ولم يغطى بالكامل فأيش راح يصير ...

مضارب دوسري
29-08-2007, 04:26 PM
ان شاء الله يروح ... بس في نقطه مهمه في حاله فشل الأكتتاب ولم يغطى بالكامل فأيش راح يصير ...

تتكفل الشركه بشراء الباقي من الاسهم بالاحتياطي القانوني;);)
يعني لازم يحمسون ملاك السهم باي طريقه

دكتور قطر
29-08-2007, 04:27 PM
شرايكم في وجهة النظر هذي

كلام منطقي الدوسري بما انه السهم ما تفاعل قبل الاكتتاب فالعمليه تكون عكسيه طبعا اثناء الاكتتاب يطيرونه فوق وهذي هم فيها لعبه ذكية ,,,
1/ تحفيز على الاكتتاب بالنسبة لو قارنت سعر السهم
2/ رفع السهم ماهو لك انت حق كبار الملاك يصرفون اللي عندهم باسعار عالية وهو في نفس الوقت مكتتب معاك بنفس الكميه
3/ المستفيد الثالث هو من لا يكتتب في السهم في انتظار الصعود المتوقع والخروج بارباح
والله اعلم

ناصر العمادي
29-08-2007, 04:27 PM
الله يعافيك
لو تلاحظ اخوووووووووووووووي ان الشركه تكفلت بشراء باقي الاسهم المطروحه لااكتتاب في حال انه لم يكون هناك اقبال كبير على الاكتتاب
هذا الشي يدعم وجهة نظري:)

لا ياخوي الشركه لم تتكفل بشراء الأسهم المتبقيه .. رئيس مجلس ادارة الشركه طلب ان يشتري كل الأسهم قبل ان تعرض على المساهمين لكن ادارة السوق او وزارة الأقتصاد رفضوا

مضارب دوسري
29-08-2007, 04:28 PM
لا ياخوي الشركه لم تتكفل بشراء الأسهم المتبقيه .. رئيس مجلس ادارة الشركه طلب ان يشتري كل الأسهم قبل ان تعرض على المساهمين لكن ادارة السوق او وزارة الأقتصاد رفضوا

بس الشركه راح تشتري الباقي بالاحتياطي القانوني

دكتور قطر
29-08-2007, 04:29 PM

بوبدر مستحيل يفشل الاكتتاب لانه كبار الملاك عارفين اللعبه والبير وغطاه اذا بقى شي من الاكتتاب راح يشترونه هم لانه طالع عليهم ببلاش

سوق واقف
29-08-2007, 04:30 PM
انا بكتتب احسن والله يعطيكم العافية اخوي ناصر والدوسري

ناصر العمادي
29-08-2007, 04:30 PM
تتكفل الشركه بشراء الباقي من الاسهم بالاحتياطي القانوني;);)
يعني لازم يحمسون ملاك السهم باي طريقه

بالعكس وهذا اللي خلاني اكتب الموضوع ان الشركه تحاول ان تشتري اكبر قدر من الأسهم في حاله فشل الأكتتاب

ناصر العمادي
29-08-2007, 04:31 PM

انت من وين طلعت .........
يعطيك العافيه اخوي والله يوفقك يارب

مضارب دوسري
29-08-2007, 04:32 PM
كلام منطقي الدوسري بما انه السهم ما تفاعل قبل الاكتتاب فالعمليه تكون عكسيه طبعا اثناء الاكتتاب يطيرونه فوق وهذي هم فيها لعبه ذكية ,,,
1/ تحفيز على الاكتتاب بالنسبة لو قارنت سعر السهم
2/ رفع السهم ماهو لك انت حق كبار الملاك يصرفون اللي عندهم باسعار عالية وهو في نفس الوقت مكتتب معاك بنفس الكميه
3/ المستفيد الثالث هو من لا يكتتب في السهم في انتظار الصعود المتوقع والخروج بارباح
والله اعلم

هذا اللي بغيت اوصل له:nice::nice::nice:
انهم يرفعون السهم وقت الاكتتاب ويصرفون من فووووووووووق وفي اخر الايام يكون اسمه مسجل انه يستطيع الاكتتاب فيبيع مثلا ب22ريال ويشتري بكامل الرصيد على 15لرياااااال وهكذا يكون ربح من الصوبين:nice:

دكتور قطر
29-08-2007, 04:32 PM

لا تكتتب يا عمي شتبي في الاكتتاب انتظر لي الاسبوع القادم يرتفع السهم باذن الله وبيعه بربح وكان الله غفور رحيم

دكتور قطر
29-08-2007, 04:34 PM
انهم يرفعون السهم وقت الاكتتاب ويصرفون من فووووووووووق وفي اخر الايام يكون اسمه مسجل انه يستطيع الاكتتاب فيبيع مثلا ب22ريال ويشتري بكامل الرصيد على 15لرياااااال وهكذا يكون ربح من الصوبين:nice:

بالضبط هذا هو اللي يبونه فانت خلك ذيب تغدى فيهم قبل لا يتعشون فيك لما يرتفع بيع واشرد :dance:dance:dance:dance:dance

مضارب دوسري
بالعكس وهذا اللي خلاني اكتب الموضوع ان الشركه تحاول ان تشتري اكبر قدر من الأسهم في حاله فشل الأكتتاب

لو كانوا يبون يشترون كان وفروا على نفسهم وسددوا ديون الشركه
اخوي الشركه ممكن انها تكتتب بس مثل ماقال اخوي قطر ناسا الهواكمير بيطيرون السهم اثنت=ناء الاكتتاب عشان يبيعون من فوووووووق ومن ثم يكتتب ب15ريال:strong

ناصر العمادي
بوبدر مستحيل يفشل الاكتتاب لانه كبار الملاك عارفين اللعبه والبير وغطاه اذا بقى شي من الاكتتاب راح يشترونه هم لانه طالع عليهم ببلاش

اخوي كيف يشترونه وهو تقريبا نفس سعر الأكتتاب في حاله فشل الأكتتاب طبعا
على اي اساس راح يعطونهم الأسهم بعد اغلاق باب الأكتتاب

مضارب دوسري
29-08-2007, 04:35 PM
بالضبط هذا هو اللي يبونه فانت خلك ذيب تغدى فيهم قبل لا يتعشون فيك لما يرتفع بيع واشرد :dance:dance:dance:dance:dance

:dance:dance:dance
افا عليك فاهمهم:nice::nice:
بيع وعشق فالعراوي واحد اثنين وانت رايح هههههههههههههههههه

ناصر العمادي
29-08-2007, 04:36 PM

لعبة محترفين :nice::nice::nice::nice:

سوق واقف
29-08-2007, 04:37 PM
تصدقون كنت بصير غبي وابيعه اليوم أو بكره بس كلامكم جدااااااا منطقي مش بايع ومب راح البحرين جنغل زون يكفى ولفه في الخور .......
أحبك يالدوسري لا تعصب تغديت أم الروبيان اليوم عجيب فرش من الشبرة

ناصر العمادي
29-08-2007, 04:38 PM
لو كانوا يبون يشترون كان وفروا على نفسهم وسددوا ديون الشركه
اخوي الشركه ممكن انها تكتتب بس مثل ماقال اخوي قطر ناسا الهواكمير بيطيرون السهم اثنت=ناء الاكتتاب عشان يبيعون من فوووووووق ومن ثم يكتتب ب15ريال:strong

ترى ياخوي الشركه مقدمه كتاب للوزاره للموافقه على تسديد الديون من الأحتياطي بس الوزاره لين الحين ماردت عليهم

دكتور قطر
29-08-2007, 04:38 PM

لا تفهمني غلط اخوي ناصر اهم راح يكونون عارفين كم عدد المكتتبين وكم الكميه المتبقيه وهذي راح تتوزع بينهم بعدين من قالك سعره نفس سعر الاكتتاب ماراح يخلون سعره هالشكل مستحيل ولا راح ينطقون على راسهم

سوق واقف
29-08-2007, 04:39 PM
والله لو وصل 22 والله وهذي حلفة بعزمكم في اي مطعم تبون تخيل 20000 الف سهم على 22 كم ربحي بيكون عجيب

ناصر العمادي
29-08-2007, 04:40 PM
لا تفهمني غلط اخوي ناصر اهم راح يكونون عارفين كم عدد المكتتبين وكم الكميه المتبقيه وهذي راح تتوزع بينهم بعدين من قالك سعره نفس سعر الاكتتاب ماراح يخلون سعره هالشكل مستحيل ولا راح ينطقون على راسهم

ومعنى هذا ان بكره المفروض يكون شرا قوي للسهم والله اعلم

سوق واقف
29-08-2007, 04:41 PM
ناصر ليكون زعلان بس علي والدوسري

دكتور قطر
والله لو وصل 22 والله وهذي حلفة بعزمكم في اي مطعم تبون تخيل 20000 الف سهم على 22 كم ربحي بيكون عجيب

اخوي انا دزلي عشاي الكويت ماعليك امر :dance:dance:dance:dance

مضارب دوسري

اخوي انا بسويلك عمليه حسابيه يالغالي انشالله تنفع اخوانا الزوار
افرض مثلا شخص عنده 100000سهم فالرعااااايه
والاسبوع قادم عندما يتاكد انه يحق له الاكتتاب ارتفع السهم وهو باع على سعر 20ريال
يعني طلع له 2مليون ريال من هذه الصفقه ومن ثم ذهب فاليوم الثاني واكتتب نفس عدد الاسهم اللي باعها بسعر 15ريال
2مليون/15=133333سهم
يعني زيادة عدد الاسهم 33000سهم تقريبا
ومن ثم مثلا بعد الادراج حتى لو يبيعها على سعر 17ريال
133000*17=2261000ريال
يعني ربححححح ممتاز
هكذا يفعل الهوااامير في مثل هذه الظروووووووف

سوق واقف
29-08-2007, 04:43 PM
الدوسري يقول درر والله احيك والله اسهمي ليس للبيع الى بسعر 22 او 25 ريال

ناصر العمادي
والاسبوع قادم عندما يتاكد انه يحق له الاكتتاب ارتفع السهم وهو باع على سعر 20ريال
يعني طلع له 2مليون ريال من هذه الصفقه ومن ثم ذهب فاليوم الثاني واكتتب نفس عدد الاسهم اللي باعها بسعر 15ريال
2مليون/15=133333سهم
133000*17=2261000ريال
يعني ربححححح ممتاز
انا معاك وكلامك صحيح 100%

دكتور قطر
ومعنى هذا ان بكره المفروض يكون شرا قوي للسهم والله اعلم

انا قلت لك ياناصر بكره مفترق طرق بالنسبه للسهم اذا يبون يخربونها يصرفون وهذا مب صالحهم واذا يبون السهم يطير ماراح تلقى عروض الا القليل بكره والاهم انا يسكر من 17.20 وفوق ويارب لمت اب

سوق واقف
29-08-2007, 04:44 PM
اتوقع بكره لمت آب ان شاء الله المت آب بكره 18.40

سوق واقف
29-08-2007, 04:45 PM
انا ما ابي اخرب عليكم شكلكم زعلانيين علي الله يوفقكم

دكتور قطر
29-08-2007, 04:45 PM
اتوقع بكره لمت آب ان شاء الله المت آب بكره 18.40

ان شاء الله بس مو تبيع :strong:strong

ناصر العمادي
29-08-2007, 04:46 PM
ناصر ليكون زعلان بس علي والدوسري

ياخوي ليش ازعل عليك الله لايجيب الزعل ان شاء الله وانا رديت عليك اول مادخلت معنا في الموضوع بس شكلك ماشفت الرد ..
ترى ياخوي احنا كل كلامنا الصبح مزح ووجودك معنا يحلي الجلسه
عزيز وغالي والله ياخوي والله يرزقك من غير حساب اللهم امين

مضارب دوسري
29-08-2007, 04:46 PM
اخووي سوق واقف انا مب زعلان منك
انا زعلان عليك لانك متسرع
انا والله ودي لك الربح بس ابي منك تكون صبووووووور
ترا في هوامير يدخلون جلسات التداول كمتصفحين عشان يعر\فون معنوياتنا فاهمني لا تستبعد انهم كانوا يضغطون عالفحص ويوم بعت كميتك ارفعوا السهم قدام عينك وفينفس اليوم والساعه بعد
ابيك تكون صبور وتحط فبالك لا للبيع من غير ربح

دكتور قطر
29-08-2007, 04:47 PM
انا ما ابي اخرب عليكم شكلكم زعلانيين علي الله يوفقكم

هو صحيح انك حنه ورنه بس ليش نزعل عليك عزيز وغالي :dance:dance:dance:dance:dance

ناصر العمادي
29-08-2007, 04:48 PM
انا قلت لك ياناصر بكره مفترق طرق بالنسبه للسهم اذا يبون يخربونها يصرفون وهذا مب صالحهم واذا يبون السهم يطير ماراح تلقى عروض الا القليل بكره والاهم انا يسكر من 17.20 وفوق ويارب لمت اب

ان شاء الله مايصير الا كل خير
والله يوفق الجميع

دكتور قطر
29-08-2007, 04:48 PM
اخووي سوق واقف انا مب زعلان منك
انا زعلان عليك لانك متسرع
انا والله ودي لك الربح بس ابي منك تكون صبووووووور
ترا في هوامير يدخلون جلسات التداول كمتصفحين عشان يعر\فون معنوياتنا فاهمني لا تستبعد انهم كانوا يضغطون عالفحص ويوم بعت كميتك ارفعوا السهم قدام عينك وفينفس اليوم والساعه بعد
ابيك تكون صبور وتحط فبالك لا للبيع من غير ربح

تصدق انا كلامك هذا صحيح وهذا الموضوع حصل معاي شخصيا

سوق واقف
29-08-2007, 04:49 PM
خلاص اذا مب زعلانيين بقعد
هاهاهاها اقولك شيء ما تزعل الدوسري والله واحد قالي اليوم على الخاص قالي في هوامير معانه في الجلسه وانا كنت قاصد اتكلم بهذي الطريقة بعدين أنا ما بعت الفحص تبي الصراحة هاهاهاهاها لا تزعل

سوق واقف
29-08-2007, 04:52 PM
لا تخاف علي عقب شوي ان شاء الله رايح المجموعه بحط ايداع ونقول يا رب لاتحاتي بكره بعزمك فرغ نفسك بس

عتيج الصوف
29-08-2007, 04:54 PM
نفسهم طويل بعض الكبارية,,,,ويمكن بكرا حتى السهم تشوفون فيه بيع قوي,,,وخاصة نهاية اسبوع وشهر ,,,,ونفسهم ممكن يكون شهور ,,,,لان من عنده عشرات الملايين مثلا ,,,ماتفرق معاه اذا جنى ارباحه بكرا ولا بعد شهر او اكثر,,,والله اعلم

دكتور قطر
29-08-2007, 04:54 PM
انا بسال سؤال للجميع لكن جاوبوني في الخاص مب في الصفحه هاي حتى لو تقريبا مو شرط ,,,,
كم ميزانية كل واحد فيكم وبعدين بعلمكم على شغله بعد مااعرف ؟؟؟؟؟؟؟

سوق واقف
29-08-2007, 04:55 PM
اخوي عتيج كلامك صحيح بس كلام اخوي الدوسري منطقى اذا السهم ما ارتفع الاكتتاب راح يفشل

عتيج الصوف
29-08-2007, 04:57 PM
اخوي عتيج كلامك صحيح بس كلام اخوي الدوسري منطقى اذا السهم ما ارتفع الاكتتاب راح يفشل

حتى لاقدر الله مانجح الاكتتاب ,,,سيرفعون كتاب الى وزارة الاقتصاد ,,,ولا تستبعد ان يتم السماح لهم بالشراء ,,,,

مضارب دوسري
29-08-2007, 04:58 PM
خلاص اذا مب زعلانيين بقعد
هاهاهاها اقولك شيء ما تزعل الدوسري والله واحد قالي اليوم على الخاص قالي في هوامير معانه في الجلسه وانا كنت قاصد اتكلم بهذي الطريقة بعدين أنا ما بعت الفحص تبي الصراحة هاهاهاهاها لا تزعل

وانا اصلا يوم بعت كنت بايع اسهم انا شاريها على سعر 34ريال:strong:strong
وكان كلها 2500سهم شريتهم على 39ريال
يعني اللي شريتهم على سعر39خسرت فيهم 5000ريال
والي شريتهم على سعر 34 ريال ربحت فيهم 12000ريال
يعني 12000-5000=7000:)اهم شي في ربح

سوق واقف
29-08-2007, 04:59 PM
حتى لاقدر الله مانجح الاكتتاب ,,,سيرفعون كتاب الى وزارة الاقتصاد ,,,ولا تستبعد ان يتم السماح لهم بالشراء ,,,,

لا أعتقد لعدة أسباب
الدولة لا تريد ان تخسر الشركات بعد اليوم لاحظ انت بنفسك والحين ترى الشيخ ثاني الهامور العود ما ينخاف عليه

سوق واقف
29-08-2007, 05:02 PM
انا إنسان متفائل في ظل بومشعل

دكتور قطر
29-08-2007, 05:05 PM
وصلني رد الاخوان سوق واقف والدوسري وين العمادي وعتيج الصوف

ناصر العمادي
29-08-2007, 05:06 PM
انا بسال سؤال للجميع لكن جاوبوني في الخاص مب في الصفحه هاي حتى لو تقريبا مو شرط ,,,,
كم ميزانية كل واحد فيكم وبعدين بعلمكم على شغله بعد مااعرف ؟؟؟؟؟؟؟

ياخوي انا بكل امانه دخلت على الرعايه بحوالي 350 الف وبكره ناوي ادخل ب 150 الف
لأني متفائل بالشركه مع انها خسرانه وانا مش مضارب في السوق انا مستثمر حتى الشركات الثانيه اللي عندي املك فيها ولله الحمد عدد كبير وتاركها استثمار ..والله كريم

سوق واقف
29-08-2007, 05:07 PM
عاد في شيء حلو نقدر نطلع منه ذهب يالدوسري أنا وراك وراك بربح من وراك يعني بربح

مضارب دوسري
29-08-2007, 05:09 PM
عاد في شيء حلو نقدر نطلع منه ذهب يالدوسري أنا وراك وراك بربح من وراك يعني بربح

هههههههاي من يوم ورايح بتعامل معك بالماده لي 20%من كل ربح:funny::funny::funny::funny:

ناصر العمادي
انا اسف ياخوي كتبت على العام بدل الخاص .. لكن مش مشكله كلنا اخوان

دكتور قطر
ياخوي انا بكل امانه دخلت على الرعايه بحوالي 350 الف وبكره ناوي ادخل ب 150 الف
لأني متفائل بالشركه مع انها خسرانه وانا مش مضارب في السوق انا مستثمر حتى الشركات الثانيه اللي عندي املك فيها ولله الحمد عدد كبير وتاركها استثمار ..والله كريم

مشكوور يا ناصر بس لو كاتب في الخاص افضل عموما براحتك

سوق واقف
29-08-2007, 05:10 PM
اوكي موافق بقولك شيء الدوسري ثمانين الف تقدر تزيدها خلال يومين

سوق واقف
29-08-2007, 05:12 PM
يالربع في واحد ماخذ سلفة من الدولى 87 الف ريال قالوله البنك اشتر اسهم وبيعها عشان المرابحة وعشان الفلوس تكون حلال
المهم هذي الشخص مصري معاي في الشغل قالي بعطيك المبلغ قلت له لا افتح حساب في البورصه بكره وحط المبلغ في حسابك
قالي تقدر تبيع وتشتري بدون لاتخسر وتعطيني نفس المبلغ شباب فرصه أذا بغيتو ربح في حل نزيد لمبلغ خلال يومين

مضارب دوسري
29-08-2007, 05:13 PM

خخخخخخخ صدقت
امزح
لا اخووووووي صعبه تزيدها خلال يومين 20الف صعبه جدا الا في حال ان في شركه معينه تسكر عاللمت اب يومين او شي جذي
بالنسبه لي احيانا ازيد راس مالي 20%خلال يومين واحيانا خلال شهر
هي تعتمد عالسوق والصبر ونظرة التحليل الفني
وحجم التداول عليها

مضارب دوسري
29-08-2007, 05:14 PM
يالربع في واحد ماخذ سلفة من الدولى 87 الف ريال قالوله البنك اشتر اسهم وبيعها عشان المرابحة وعشان الفلوس تكون حلال
المهم هذي الشخص مصري معاي في الشغل قالي بعطيك المبلغ قلت له لا افتح حساب في البورصه بكره وحط المبلغ في حسابك
قالي تقدر تبيع وتشتري بدون لاتخسر وتعطيني نفس المبلغ شباب فرصه أذا بغيتو ربح في حل نزيد لمبلغ خلال يومين

لالالالا اخوي صعبه ان الواحد دايم ربح

سوق واقف
29-08-2007, 05:14 PM
مب عشرين الف اقولك المبلغ 87 الف نقدر نزيدها وناخذ الأرباح ونعطي الرجال فلوسه او لا أهو راضي والله

سوق واقف
29-08-2007, 05:15 PM
الدوسري ما فهمت للحين فففففففففففترى بعصب اقرأ عدل

دكتور قطر
29-08-2007, 05:15 PM

ثمانين الف تزيدها ولا عندك ثمانين الف تبيها تزيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مضارب دوسري
29-08-2007, 05:16 PM
مب عشرين الف اقولك المبلغ 87 الف نقدر نزيدها وناخذ الأرباح ونعطي الرجال فلوسه او لا أهو راضي والله

خلال اسبوعين ممكن؟
تدري ليش؟؟؟؟؟؟
عشان مانكون مضغوطين

سوق واقف
29-08-2007, 05:16 PM
هههههههههههههه شفيكم مب متغدين اليوم
أقولكم الرجال ماخذ سلفة والبنوك الأسلامية لازم تشتري شيء عشان الحلال والحرام الرجال بيعطيني الباسوورد وقالي الي يطلع فوق المبلغ لك ايش رايكم فرصة حتى لو قليل

سوق واقف
29-08-2007, 05:18 PM
اسبوعين وايد البنك قاله يومين او ثلاث بالكثير

دكتور قطر
29-08-2007, 05:18 PM
هههههههههههههه شفيكم مب متغدين اليوم
أقولكم الرجال ماخذ سلفة والبنوك الأسلامية لازم تشتري شيء عشان الحلال والحرام الرجال بيعطيني الباسوورد وقالي الي يطلع فوق المبلغ لك ايش رايكم فرصة حتى لو قليل

امممممممممممممممممممم :con2:

سوق واقف
29-08-2007, 05:19 PM
اعطيك الباسوورد الي لي وتزيد فلوسي تاخذ لك ارباح ايش رايك

ناصر العمادي
29-08-2007, 05:20 PM
ياخوان النقاش معكم جميل ومفيد جدا وما ينمل والله بس انا مضطر استأذن عندي موعد مهم وان شاء الله ارجع لكم بالليل
ويعطيكم العافيه والله يوفقكم جميعا بأذن الله تعالى
اخوي قطر ناسا انتظر منك جواب على الخاص بالليل
وشكرا لكم واعذروني
الى اللقاء بأذن الله

مضارب دوسري
29-08-2007, 05:22 PM
ياخوان النقاش معكم جميل ومفيد جدا وما ينمل والله بس انا مضطر استأذن عندي موعد مهم وان شاء الله ارجع لكم بالليل
وشكرا لكم واعذروني
الى اللقاء بأذن الله

حياك الله اخووي ناصر

سوق واقف
29-08-2007, 05:23 PM
حياك الله اخوي ناصر

دكتور قطر
29-08-2007, 05:25 PM
وشكرا لكم واعذروني
الى اللقاء بأذن الله

تحياتي لك بوبدر وموفق خير يارب وابشر برسلك على الخاص بحفظ الله

سوق واقف
29-08-2007, 05:26 PM
انا دقايق بروح المجموعه وراجع مشوار خمس دقايق

دكتور قطر
29-08-2007, 05:26 PM
اعطيك الباسوورد الي لي وتزيد فلوسي تاخذ لك ارباح ايش رايك

طيب السؤال شلون تاخذ الارباح وكل شي باسمه خوفك يخون فيك المصري :dance:dance:dance:dance

tarek
29-08-2007, 05:57 PM
السلام عليكم
شباب عندي x سهم رعاية شريت اليوم ورجاء منكم تخبرونا اقدر ابيع السهم الي عندي مثلا يوم الاحد علي فرض 19 ريال واسحب الفلوس واكتتب فيها ام لا
ام يجب علي ان اكتتب اولا ثم يحق لي التصرف بالسهم
شباب الله يوفقكم جاوبوني الي الله بيقدركم علية ربنا من اجل ان احسم امري غدا في البيع او الابقاء علي الاسهم وطبعا علي مسؤوليتي الخاصة بس انا اسأل من( باب ما خاب من استشار ولا عاب من اقتصد) وجزينم الجنة

مضارب دوسري
29-08-2007, 06:01 PM
السلام عليكم
شباب عندي x سهم رعاية شريت اليوم ورجاء منكم تخبرونا اقدر ابيع السهم الي عندي مثلا يوم الاحد علي فرض 19 ريال واسحب الفلوس واكتتب فيها ام لا
ام يجب علي ان اكتتب اولا ثم يحق لي التصرف بالسهم
شباب الله يوفقكم جاوبوني الي الله بيقدركم علية ربنا من اجل ان احسم امري غدا في البيع او الابقاء علي الاسهم وطبعا علي مسؤوليتي الخاصة بس انا اسأل من( باب ما خاب من استشار ولا عاب من اقتصد) وجزينم الجنة

تستطيع اخووووووووووي
اهم شي ان بكره لازم يسكر السووق والاسهم بحوزتك وبعدها تقدر تبيع وتكتتب

عزوز المضارب
29-08-2007, 06:23 PM
ماشاء الله عليكم

يعطيكم الف عافيه

صراحه حوار رائع وتحليلات منطقيه والكثير منها جانبها الصواب

تحياتي لكم ودمتم بود

سوق واقف
29-08-2007, 06:28 PM
عزوز السيارة هذي تضحكني وايد ولدي يستانس عليها

عزوز المضارب
29-08-2007, 06:31 PM
عزوز السيارة هذي تضحكني وايد ولدي يستانس عليها
الله يحفظه ويخليه لك
الكل عينه على السياره الظاهر بصير في الموتر شيء ببييعه وبشتري الرعايه :d

سوق واقف
29-08-2007, 06:32 PM
كل ما تختفى يقول يبى بعد وين بتروح اقوله بتطلع

دكتور قطر
29-08-2007, 06:42 PM
هاها ها قاعدين يعني

سوق واقف
29-08-2007, 06:51 PM
انا قاعد

tarek
29-08-2007, 06:52 PM
شكرا أخي مضارب علي التوضيح

ناصر العمادي
29-08-2007, 10:56 PM
تحياتي لكل من ساهم في التوضيح وافاد الغير وجزاكم الله كل خير يارب
والله يوفق كل ملاك الرعايه

حبّار
29-08-2007, 10:59 PM
لولا تلاعب مجلس الادارة في هذا السهم كان وصل 60 بكل سهولة

jajassim
29-08-2007, 11:02 PM
الله يحفظه ويخليه لك
الكل عينه على السياره الظاهر بصير في الموتر شيء ببييعه وبشتري الرعايه :d

:funny::funny:

ناصر العمادي
29-08-2007, 11:09 PM
لولا تلاعب مجلس الادارة في هذا السهم كان وصل 60 بكل سهولة

هذا هو الكلام الصحيح لكن الله يهديهم بس :nice::nice::nice:
وشكرا لك اخي العزيز على المداخله

ناصر العمادي
29-08-2007, 11:11 PM
:funny::funny:

ممكن الله يوفقه ويشتري احسن منها..... ولا ايش رايك
وشكرا على مرورك

jajassim
29-08-2007, 11:26 PM
ممكن الله يوفقه ويشتري احسن منها..... ولا ايش رايك
وشكرا على مرورك

الله يسمع منك ان شاء الله :nice:

مقيم
29-08-2007, 11:44 PM
لايوجد تلاعب .. بل مستقبل مجهول للسهم بعد الاكتتاب , واصبحت الاكتتابات براي غير مجدية .. يعني اذا الشخص يدفع لشركة خاسرة مبلغا كبيرا لتدفع ديونها ومن ثم تبدأ بالعمل .. فلماذا لايشتري السلام وهو سعره اقل من اكتتاب الرعاية وشركة رابحة
الرعاية .. ستكون اسهمهما للشريك الاستراتيجي .. اذا لم يكتتب الكثيرون .. فمن حق الشركة طرح اسهم الشركة لاكتتاب العامة غير مالكي الاسهم لانهاء دفع المال اللازم

مضارب دوسري
29-08-2007, 11:54 PM
لايوجد تلاعب .. بل مستقبل مجهول للسهم بعد الاكتتاب , واصبحت الاكتتابات براي غير مجدية .. يعني اذا الشخص يدفع لشركة خاسرة مبلغا كبيرا لتدفع ديونها ومن ثم تبدأ بالعمل .. فلماذا لايشتري السلام وهو سعره اقل من اكتتاب الرعاية وشركة رابحة
الرعاية .. ستكون اسهمهما للشريك الاستراتيجي .. اذا لم يكتتب الكثيرون .. فمن حق الشركة طرح اسهم الشركة لاكتتاب العامة غير مالكي الاسهم لانهاء دفع المال اللازم

الرعاايه افضل من السلاااااااام بمليون الف مره تدري ليش اخوي؟
الرعايه عالاقل ترتفع ريالين تنزل ريالين في فرصه للمضاربه والربح
اما السلام ثاااااااااابت على نفس السعر لذا الرعاايه افضل من السلام

Empress_QTR
30-08-2007, 12:01 AM

لا اوافقك في هذا الراي

فالسلام كان له صولات وجولات فيما سبق وعائد السهم ممتاز وارباحه جيده

فاين الرعاية من هذا كله

مايحصل بالرعاية اخي ناصر ماهو الا تلاعب من اصحابه هم انفسهم

من يرفع السهم وهم انفسهم من يلقي به بالقاع

ومن يدخل به ويراقبه سيعرف مااقصده

نعم احتمال ترتفع الرعاية ولكن الارادة بايدهم هم

عند اي ارتفاع لها نجد المستثمرين يسارعون بالعرض

للخلاص من هذا السهم بعد تعلقهم الطويل به

ناصر العمادي
30-08-2007, 12:14 AM

تحياتي لك اخي مقيم
وجهه نظر احترمها .. اما بخصوص السلام فمشكلتها مشكله ..واعتقد اكبر مشكله المصاريف الخياليه واعتقد ان هذه المصاريف مبالغ فيها ..والله اعلم
وشكرا اخي العزيز على المداخله

ناصر العمادي
30-08-2007, 12:18 AM
لا اوافقك في هذا الراي

فالسلام كان له صولات وجولات فيما سبق وعائد السهم ممتاز وارباحه جيده

فاين الرعاية من هذا كله

مايحصل بالرعاية اخي ناصر ماهو الا تلاعب من اصحابه هم انفسهم

من يرفع السهم وهم انفسهم من يلقي به بالقاع

ومن يدخل به ويراقبه سيعرف مااقصده

نعم احتمال ترتفع الرعاية ولكن الارادة بايدهم هم

عند اي ارتفاع لها نجد المستثمرين يسارعون بالعرض

للخلاص من هذا السهم بعد تعلقهم الطويل به
كلامك صحيح اخوي انا اعتقد سبب خساره الرعايه الأداره القديمه ..وسبب التلاعب بالسهم الأداره الجديده
يعني خلصنا من هم وجانا هم جديد
وشكرا لك اخي الكريم على المداخله

مستثمر بسيط
30-08-2007, 12:46 AM
السلام عليكم

اخوي ناصر العمادي تحياتي لك
اسمح لي ان اختلف معاك في جزء من عنوان الموضوع ( ايدي خفية )
هي ليست خفية بل واضحة وضوح الشمس صراع بين جانب واحد قوي وعدة جوانب (قوي - متوسط القوة - ضعيف اللي هم اصحاب الاسهم المضاربة)

الحاصل في الرعاية هي الرغبة بالاستحواذ ما بين الملاك
الاستحواذ على شركة تحقق خسائر ومن ثم تطويرها على حساب الاخرين وتحقيق مكاسب خيالية
راجع افصاحات الشركة وقصة الشريك الاستراتيجي و ما تبعه من قصة فلم وفي النهاية المخرج زعل

المختصر المفيد

عضو المنتدى
30-08-2007, 12:53 PM
الرعايه و طريقه الأكتتاب الجديد بقيمه 15 ريال

نفس طريقه تسديد القسط الثاني للناقلات 50%

والمواشي 50% !!!!

والله المستعان .

عتيج الصوف
30-08-2007, 12:56 PM
اليوم كام ضغط رهيب على السهم,,,,واتوقع ان يحدث مثل ماحدث مع سهم الاجارة ,,,وهو اقتراب سعر السهم من سعر الاكتتاب ,,,,مجرد توقع قد يصيب وقد يخطا,,,,ولكن اعتقد ان الي بيصبر على السهم بيحصل خير ان شاء الله

نجمة
30-08-2007, 12:59 PM
اخوي بسم الله انت تقول المواشي 50% شلون عليها دفع قسط ثاني او تم دفع القسط ارجو الرد مع التوضيح لو سمحت

مضارب دوسري
30-08-2007, 01:02 PM
2مليون/15=133333سهم
133000*17=2261000ريال
يعني ربححححح ممتاز
هكذا يفعل الهوااامير في مثل هذه الظروووووووف

يااااا اخوان هدأوا من روعكم ترى السعر الحالي 16ريال واذا استمر على هذا السعر يوم الاحد محد رااااااح يكتتب والاكتاب سيفشل في هذه الحااااااااااااال لذا صدقووووووووووووووني راح يرتفع السهم ومثل ماشرحت امس عن طرق بعض الهوامير من خلال هذا الاقتباااااس

الشركه ستكون خسااااااااااااااارتها جسييييييمه وستتضاعف خسااااائرها ان لم يكن هناااااااااك تحفيز لملاك السهم للاكتتاب
والسعر الحالي والسعر اللي من اسبووع قريب من سعر الاكتتاب
يعني حطوووووا في بطونكم بطيخه صيفي:p:p
اللي حصل فالجلستين السابقتين لليوم وامس كان محاوله من الهوامير للضغط على السهم وتحبيط ملاكه لكي يكون لهم نصيب الاسد من الاكتتاب

ناصر العمادي
30-08-2007, 01:26 PM
السلام عليكم

اخوي ناصر العمادي تحياتي لك
اسمح لي ان اختلف معاك في جزء من عنوان الموضوع ( ايدي خفية )
هي ليست خفية بل واضحة وضوح الشمس صراع بين جانب واحد قوي وعدة جوانب (قوي - متوسط القوة - ضعيف اللي هم اصحاب الاسهم المضاربة)

الحاصل في الرعاية هي الرغبة بالاستحواذ ما بين الملاك
الاستحواذ على شركة تحقق خسائر ومن ثم تطويرها على حساب الاخرين وتحقيق مكاسب خياليةراجع افصاحات الشركة وقصة الشريك الاستراتيجي و ما تبعه من قصة فلم وفي النهاية المخرج زعل
المختصر المفيد

تحياتي لك اخوي العزيز
انا تكلمت من البدايه عن محاوله سيطره الشركه على الأسهم وبالتالي افشال الأكتتاب للحصول على باقي الأسهم واللعبه اصبحت مكشوفه الأن....
اما قصة المخرج هي اللي مخوفتني اكثر من اي شي لأن اذا المخرج زعل كل شي بيخترب وماراح يكمل الفلم
والله يستر من الجاي
ولكن مانقول الا الله المستعان
وشكرا لمداخلتك الصريحه

ناصر العمادي
30-08-2007, 01:26 PM
الرعايه و طريقه الأكتتاب الجديد بقيمه 15 ريال

نفس طريقه تسديد القسط الثاني للناقلات 50%

والمواشي 50% !!!!

والله المستعان .

الله يسهل الأمور ان شاء الله
وتحياتي لك

ناصر العمادي
30-08-2007, 01:29 PM
اليوم كام ضغط رهيب على السهم,,,,واتوقع ان يحدث مثل ماحدث مع سهم الاجارة ,,,وهو اقتراب سعر السهم من سعر الاكتتاب ,,,,مجرد توقع قد يصيب وقد يخطا,,,,ولكن اعتقد ان الي بيصبر على السهم بيحصل خير ان شاء الله

تحياتي لك اخوي عتيج الصوف..
ماحصل اليوم لعبه مفضوحه من كبار الملاك ونتمنى ان يتغير الوضع الأسبوع القادم..
لكن بعد هذا النزول مارايك في السهم من الناحيه الفنيه..نتمنى منك الأفاده
وشكرا لك ..ويعطيك الصحه والعافيه

ناصر العمادي
30-08-2007, 01:30 PM
اخوي بسم الله انت تقول المواشي 50% شلون عليها دفع قسط ثاني او تم دفع القسط ارجو الرد مع التوضيح لو سمحت

اختي العزيزه المواشي تم دفع نصف ريال فقط من اصل خمسة ريالات والباقي اربع ريالات ونص ..
وتحياتي لك

الملهم
30-08-2007, 01:33 PM
تعلقنا في سهم الرعايه وللأسف

والسبب بعض المحللين هداهم الله

قالوا اشتروا فيها ترى بتطلع لانه في اكتتاب ومدري شنو والمشكله ان قرار الإكتتاب لسه ما وافقت عليه الجمعيه العموميه لكن ما قالوا لنا هذا

وشريت برأس المال كله فيها على 17 والحين شوفوا وصلت كم 16 وللأسف
والله يستر من قادم الأيام

ظنيت اني بعوض لو بعض الخساره من انهيار الأسهم اللي حصل خلال السنتين الماضيه واللي اودى بثلثي رأس المال ,

لكن الظاهر احلامي واحلام كثيرين تبخرت بل وتلاشت

ناصر العمادي
30-08-2007, 01:34 PM
يااااا اخوان هدأوا من روعكم ترى السعر الحالي 16ريال واذا استمر على هذا السعر يوم الاحد محد رااااااح يكتتب والاكتاب سيفشل في هذه الحااااااااااااال لذا صدقووووووووووووووني راح يرتفع السهم ومثل ماشرحت امس عن طرق بعض الهوامير من خلال هذا الاقتباااااس

الشركه ستكون خسااااااااااااااارتها جسييييييمه وستتضاعف خسااااائرها ان لم يكن هناااااااااك تحفيز لملاك السهم للاكتتاب
والسعر الحالي والسعر اللي من اسبووع قريب من سعر الاكتتاب
يعني حطوووووا في بطونكم بطيخه صيفي:p:p
اللي حصل فالجلستين السابقتين لليوم وامس كان محاوله من الهوامير للضغط على السهم وتحبيط ملاكه لكي يكون لهم نصيب الاسد من الاكتتاب
ماظن ياخوي ..لأن الطلب راح يقل على السهم في الفتره القادمه بسسب عدم استفاده المشتري من الأكتتاب وبالتالي ممكن يكون شراء للمضاربه وهذا يعني ان السهم كل ماطلع شوي سيكون هناك تصريف من المضاربين ويرجع ينزل السهم ..
واعتقد الملاك هم اللذين سيفشلون الأكتتاب ..والله اعلم

ناصر العمادي
30-08-2007, 01:37 PM
تعلقنا في سهم الرعايه وللأسف

والسبب بعض المحللين هداهم الله

قالوا اشتروا فيها ترى بتطلع لانه في اكتتاب ومدري شنو والمشكله ان قرار الإكتتاب لسه ما وافقت عليه الجمعيه العموميه لكن ما قالوا لنا هذا
وشريت برأس المال كله فيها على 17 والحين شوفوا وصلت كم 16 وللأسف
والله يستر من قادم الأيام

ظنيت اني بعوض لو بعض الخساره من انهيار الأسهم اللي حصل خلال السنتين الماضيه واللي اودى بثلثي رأس المال ,

لكن الظاهر احلامي واحلام كثيرين تبخرت بل وتلاشت
ياخوي الموافقه على الأكتتاب جاءت بالأجماع في الجمعيه العموميه والأمور كلها رسميه وقانونيه..
ياخوي عليك بالصبر وقول يارب والله بيفرجها ان شاء الله
وتحياتي لك
والله يوفقك يارب

مطلع الشمس
30-08-2007, 01:40 PM
تسلمون على التحيل

والله يوفق الجميع

الملهم
30-08-2007, 01:42 PM
ياخوي الموافقه على الأكتتاب جاءت بالأجماع في الجمعيه العموميه والأمور كلها رسميه وقانونيه..
ياخوي عليك بالصبر وقول يارب والله بيفرجها ان شاء الله
وتحياتي لك
والله يوفقك يارب

شكرا على التوضيح والدعوات المباركه

لكن الظاهر اني ببيع الرعايه ولو بخساره وادش في اي شركه ثانيه كالريان او الإجاره خوفا من زيادة انهيار للرعايه بسبب الضغوط والمشاكل

ناصر العمادي
30-08-2007, 01:51 PM
شكرا على التوضيح والدعوات المباركه

لكن الظاهر اني ببيع الرعايه ولو بخساره وادش في اي شركه ثانيه كالريان او الإجاره خوفا من زيادة انهيار للرعايه بسبب الضغوط والمشاكل

تفائل بالخير ووكل امرك لربك وهو القادر على كل شي ..ولا تيأس ياخوي مابعد العسر الا اليسر بأذن الله
والله يعوضك خير ان شاء الله

ناصر العمادي
30-08-2007, 01:52 PM
تسلمون على التحيل

والله يوفق الجميع

شكرا اختي العزيزه...
ويوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله

الملهم
30-08-2007, 01:53 PM
تفائل بالخير ووكل امرك لربك وهو القادر على كل شي ..ولا تيأس ياخوي مابعد العسر الا اليسر بأذن الله
والله يعوضك خير ان شاء الله

جزاك الله اخي الكريم على تخفيف الآمي وضيقي

لكن ما نصيحتك لي هل ابيع وادخل في شركه اخرى ام انتظر لعل وعسى

مقيم
30-08-2007, 01:58 PM
اخوي الدوسري .. انا وضعت السلام كمثال على شركة رابحة وسعرها اقل من سعر اكتتاب الرعاية .. واذا اردت شركات افضل من الاثنين فعليك بالاجارة ..
والرعاية الان اصبحت في ذمة من يمتلكها بنهاية اغلاق اليوم ..
ولااحد يتوقع ان الاكتتاب سيفشل .. بل سينجح لان هناك من يريد شراء الاسهم الجديدة ممن لايريد
المهم .. سيولة جديدة سيفتقدها السوق في الاسبوع المقبل

ناصر العمادي
30-08-2007, 01:59 PM
جزاك الله اخي الكريم على تخفيف الآمي وضيقي

لكن ما نصيحتك لي هل ابيع وادخل في شركه اخرى ام انتظر لعل وعسى

ان من وجهه نظري والله اعلم حرام تبيع على هذه الأسعار لازم تصبر شوي يعني لو نزل ممكن ينزل ريال فقط ثم يرجع يطلع ...فمالك الا ان تصبر وان شاء الله مايصير الا كل خير بأذن الله ...
ان الله مع الصابرين
انا عن نفسي مستحيل ابيع الا اذا وصل العشرين ريال ان شاء الله تعالى
واذا الله احيانا ليوم الأحد بشتري كميه جديده ان شاء الله
والله المستعان

الملهم
30-08-2007, 03:01 PM
ان من وجهه نظري والله اعلم حرام تبيع على هذه الأسعار لازم تصبر شوي يعني لو نزل ممكن ينزل ريال فقط ثم يرجع يطلع ...فمالك الا ان تصبر وان شاء الله مايصير الا كل خير بأذن الله ...
ان الله مع الصابرين
انا عن نفسي مستحيل ابيع الا اذا وصل العشرين ريال ان شاء الله تعالى
واذا الله احيانا ليوم الأحد بشتري كميه جديده ان شاء الله
والله المستعان

جزاك الله خير على النصيحه الزينه

نوروز
30-08-2007, 03:10 PM
خلال الايام الجاية راح يبان شنو الي صاير

يا اما ان المستثمرين غير راغبين في الاكتتاب وبالتالي ما ارتفع السعر

وفي هالحالة اكيد السعر بيرتفع خلال هالاسبوعين لان ملاك الشركة ما بيخلون الاكتتاب يفشل

او

وهذا هو الاحتمال الكبر

مثل ما تفضل به الاستاذ العمادي

الشركة تبي تستحوذ على اكبر قدر ممكن من الاسهم

وهذا ممتاز جدا

واشارة طيبة جدا

السهم ما بيرتفع

ويمكن ينزل

ولكن

اصحاب الشركة عارفين شنو قاعد يصير عندهم وعارفين انهم في طريقهم لمكاسب كبيرة وعلشان جذي يبون الاسهم

يبقى تصبر 5 6 شهو وبتحقق ارباح طائلة باذن واحد احد

ناصر العمادي
30-08-2007, 03:24 PM
خلال الايام الجاية راح يبان شنو الي صاير

يا اما ان المستثمرين غير راغبين في الاكتتاب وبالتالي ما ارتفع السعر

وفي هالحالة اكيد السعر بيرتفع خلال هالاسبوعين لان ملاك الشركة ما بيخلون الاكتتاب يفشل

او

وهذا هو الاحتمال الكبر

مثل ما تفضل به الاستاذ العمادي

الشركة تبي تستحوذ على اكبر قدر ممكن من الاسهم

وهذا ممتاز جدا

واشارة طيبة جدا

السهم ما بيرتفع

ويمكن ينزل

ولكن

اصحاب الشركة عارفين شنو قاعد يصير عندهم وعارفين انهم في طريقهم لمكاسب كبيرة وعلشان جذي يبون الاسهم

يبقى تصبر 5 6 شهو وبتحقق ارباح طائلة باذن واحد احد

كلام من ذهب اخوي العزيز ... والمشكله الكل عارف ان السهم له مستقبل جيد ولهذا ملاك السهم واصحاب القرار يحاولون تخويف صغار المستثمرين وياخذون منهم اسهمهم بأرخص سعر ومن ثم يطلعون فيه ......
بس ليش احنا مانكون اذكى منهم ونحرمهم من احلامهم ونحتفظ بالسهم لين يوصل للسعر اللي احنا نبغيه ومن ثم نبيعه لهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ياخوي اذا كل واحد تمسك بسهمه مستحيل السهم ينزل ...والله اعلم
وخالص شكري وتقديري لك على المداخله الطيبه
والله يوفقك يارب

ناصر العمادي
30-08-2007, 03:24 PM
جزاك الله خير على النصيحه الزينه

وجزاك بمثله اخي العزيز
والله يوفقك يارب

دكتور قطر
30-08-2007, 04:15 PM
اخواني واخواتي الاعضاء مساء الخير عليكم , ماحصل اليوم في الرعاية كشف لنا اوراق كثيرة لم تكن محسوبه في السابق ,
ضغط على السهم
تصريف متعمد
عدم اعطاء المجال لاي كميات طلب لرفع السهم
اعطاء فكرة للجميع من ملاك السهم (الغلابه طبعا ) مب الهوامير انا السهم هابط لمستوى ادنى من ذلك بعد كسر الدعم على 16.20 ,
مراثون من شد الاعصاب بين مد وجزر وترقب شديد املا في صعود السهم حتى اخر دقيقه ,
امانة اقولها لم اتوقع هذا السيناريو نهائيا ولكن قدر الله وما شاء فعل ,,
السؤال ماذا افعل اذا كنت املك السهم حاليا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من يرغب في الخروج من السهم فهذا شانه ولا نتدخل ولكن لمن يريد ان يبقى في السهم ,,,,,
عملية التبريد على السهم اي بمعنى اذا كنت مشتري 5 الاف سهم بسعر 17 يفترض ان تشتري في مستوى 16 او اقل في حالة هبوط السهم اكثر وهذا لتعديل التارقت تصبح الحصيلة النهائية قيمة جميع الاسهم 16.5 وهذا افضل ,,,,
الدعم والمقاومه للسهم
الدعم الاول 15.7
الدعم الثاني 15.4
المقاومه الاولي 16.4
المقاومه الثانيه 16.8
والله يرزقكم الرزق الحلال والله اعلم

دكتور قطر
30-08-2007, 04:29 PM
هذا تشارت الرعاية اخواني ولا اخفيكم شي الملاحظ وجود شمعة هابطه في نهاية الاقفالات لكن دائما ما يلحق بهذه الشمعة ارتفاع ولا اريد ان افرط في التفائل واترك المجال للجميع للتعليق والله اعلم

ناصر العمادي
30-08-2007, 04:41 PM
جزاك الله كل خير اخوي قطر ناسا كلام منطقي وواقعي وانا بأذن الله راح اشتري يوم الأحد...وان شاء الله نظل ورا الشركه لين نشوف اخرتها مع الاعيبهم
صراحه ياخوي كلامك ريحني وعطاني دفعه معنويه جديده لمقاومه الأرهاب ..قصدي التلاعب من مضاربين الشركه
وعلى الله نتوكل وهو المستعان
اخي العزيز اقل شي ممكن يوصله السهم كم
والف تحيه وشكر وتقدير لك اخي العزيز

دكتور قطر
30-08-2007, 04:48 PM
جزاك الله كل خير اخوي قطر ناسا كلام منطقي وواقعي وانا بأذن الله راح اشتري يوم الأحد...وان شاء الله نظل ورا الشركه لين نشوف اخرتها مع الاعيبهم
صراحه ياخوي كلامك ريحني وعطاني دفعه معنويه جديده لمقاومه الأرهاب ..قصدي التلاعب من مضاربين الشركه
وعلى الله نتوكل وهو المستعان
اخي العزيز اقل شي ممكن يوصله السهم كم
والف تحيه وشكر وتقدير لك اخي العزيز

هلا وغلا اخوي ناصر الحمد الله على كل حال الارتداد العكسي للسهم في الهبوط ممكن يكسر مقاومة 15.7 متجه الى المقاومة الثانيه 15.4 لكن هذا الاحتمال بعيد جدا فنيا والله لا يقول ويصير هذا الاحتمال 15.4 تعتبر مقاومة اساسية للسهم من الصعب اختراقها والله اعلم

ناصر العمادي
30-08-2007, 04:57 PM
هلا وغلا اخوي ناصر الحمد الله على كل حال الارتداد العكسي للسهم في الهبوط ممكن يكسر مقاومة 15.7 متجه الى المقاومة الثانيه 15.4 لكن هذا الاحتمال بعيد جدا فنيا والله لا يقول ويصير هذا الاحتمال 15.4 تعتبر مقاومة اساسية للسهم من الصعب اختراقها والله اعلم

تسلم ياخوي وجزاك الله كل خير
وان شاء الله مايصير الا كل خير يارب
واللي الله كاتبه بيصير
وشكرا لك على المجهود والتواصل

دكتور قطر
30-08-2007, 05:04 PM
تسلم ياخوي وجزاك الله كل خير
وان شاء الله مايصير الا كل خير يارب
واللي الله كاتبه بيصير
وشكرا لك على المجهود والتواصل

الشكر لك اخي الكريم ونحن نجتهد والباقي على الله

مستثمر بسيط
30-08-2007, 11:37 PM
تحياتي لك اخوي العزيز
انا تكلمت من البدايه عن محاوله سيطره الشركه على الأسهم وبالتالي افشال الأكتتاب للحصول على باقي الأسهم واللعبه اصبحت مكشوفه الأن....
اما قصة المخرج هي اللي مخوفتني اكثر من اي شي لأن اذا المخرج زعل كل شي بيخترب وماراح يكمل الفلم
والله يستر من الجاي
ولكن مانقول الا الله المستعان
وشكرا لمداخلتك الصريحه

اشكرك عزيزي على الرد

لا تخاف .... حط رجل على رجل في الدرجة الاولى وتفرج و شوف
و اذا قدرت تستغل الوضع لصالحك الله يوفقك ان شاء الله

لي تجربة سابقة في الرعاية من بداياتها عندما كان سعر السهم 17 ريال قبل سنة الطبعة والله وفقني وبعته على 60ريال ولا رجعت له مرة ثانية

لك تحياتي

ناصر العمادي
31-08-2007, 12:59 PM
اشكرك عزيزي على الرد

لا تخاف .... حط رجل على رجل في الدرجة الاولى وتفرج و شوف
و اذا قدرت تستغل الوضع لصالحك الله يوفقك ان شاء الله

لي تجربة سابقة في الرعاية من بداياتها عندما كان سعر السهم 17 ريال قبل سنة الطبعة والله وفقني وبعته على 60ريال ولا رجعت له مرة ثانية

لك تحياتي

تحياتي لك اخي العزيز ..ولا شكر على واجب
بأذن الله راح استغل فرصه النزول واتمنى ان الكل يستفيد من النزول مش يخسر وان شاء الله تتعدى العشرين ونحن معاهم وين ماراحوا..
والله يرزق ويوفق ويسعد الجميع ان شاء الله

tarek
31-08-2007, 06:35 PM
السلام عليكم
من وجهة نظري الذي سيصير في الرعاية تطفيش الملاك من السهم وسيبقي في حدود 15 ومن ثم لا يكتتب احد ويستحوذون علي السهم هذا ان كانو يريدون السهم والله اعلم

ناصر العمادي
31-08-2007, 10:26 PM
السلام عليكم
من وجهة نظري الذي سيصير في الرعاية تطفيش الملاك من السهم وسيبقي في حدود 15 ومن ثم لا يكتتب احد ويستحوذون علي السهم هذا ان كانو يريدون السهم والله اعلم

للأسف انا ايضا هذا توقعي لسيناريو الرعايه ..
وشكرا اخي طارق واتمنى ان نكون مخطئين
والله يوفق الجميع ان شاء الله

بوجبر
31-08-2007, 10:42 PM
لا توجد ايادي خفية كله مضاربات على السهم يعني السيوله التي موجوده في السهم سيوله مضاربة وليست سيوله استثمارية

ناصر العمادي
31-08-2007, 11:34 PM
لا توجد ايادي خفية كله مضاربات على السهم يعني السيوله التي موجوده في السهم سيوله مضاربة وليست سيوله استثمارية

تحياتي لك اخي العزيز
اتمنى ان لايكون هناك ايدي خفيه لكن اللي اشوفه غير ذلك والدليل كل ماحاول السهم انه يطلع تلاقي البيع كبير عليه وارغامه على النزول وكان من المنطق والطبيعي ان السهم يطلع في اخر يومين لكن الضغط اللي عليه اجبره على النزول وهذا اكبر دليل ان هناك ايدي خفيه تحاول ان تنزل الرعايه بأي طريقه...هذا رايي الشخصي
وايضا احترم رايك وممكن تكون انت الصح وانا الغلطان واتمنى ان اكون غلطان
وشكرا لمداخلتك والله يوفقك يارب

عقاب
01-09-2007, 12:23 AM
تحياتي لك اخي العزيز
اتمنى ان لايكون هناك ايدي خفيه لكن اللي اشوفه غير ذلك والدليل كل ماحاول السهم انه يطلع تلاقي البيع كبير عليه وارغامه على النزول وكان من المنطق والطبيعي ان السهم يطلع في اخر يومين لكن الضغط اللي عليه اجبره على النزول وهذا اكبر دليل ان هناك ايدي خفيه تحاول ان تنزل الرعايه بأي طريقه...هذا رايي الشخصي
وايضا احترم رايك وممكن تكون انت الصح وانا الغلطان واتمنى ان اكون غلطان
وشكرا لمداخلتك والله يوفقك يارب

اخوي ناصر انا اعتقد من لايريد الاكتتاب اواللي ماعنده كاش فظل انه يبيع السهم على ان يكتتب

مضارب دوسري
01-09-2007, 10:45 AM
اخوي ناصر انا اعتقد من لايريد الاكتتاب اواللي ماعنده كاش فظل انه يبيع السهم على ان يكتتب

كلامك صحيح اخوووووووووووي 100%
في ناااااس تفكيرهم ان اثناء الاكتتاب راح ينزل السهم اكثر لان محد ساعتها يبي يشرتي عشان جذي بااعوا اللي عندهم على بالهم ان اثناء الاكتتاب السهم راح ينزززززززززل:)

اعتقااااااااااااد جيد اخووووووي:nice:

ناصر العمادي
01-09-2007, 02:32 PM

تحياتي لك اخوي عقاب
كلامك صحيح بس بكم يبيع معقوله يبيع بخساره وليش السهم ينزل بالرغم من الطلب القوي عليه ولمصلحه من السهم ينزل ...انا لا اوؤيد البيع على هذه الأسعار وبخساره الكل يتمسك بأسهمه وان شاء الله يبيع بربح
وشكرا لك اخي اعزيز على المداخله

ناصر العمادي
01-09-2007, 02:35 PM
في ناااااس تفكيرهم ان اثناء الاكتتاب راح ينزل السهم اكثر لان محد ساعتها يبي يشرتي عشان جذي بااعوا اللي عندهم على بالهم ان اثناء الاكتتاب السهم راح ينزززززززززل:)

اي اعتقاد جيد تقصد اخوي الدوسري ان الناس تبيع بخساره ...!!!!!!
انا اشوف اللي عنده اسهم يتمسك بها ويحاول ان يشتري كميه ثانيه وان شاء الله بيربح
وشكرا لك اخوي الدوسري

مضارب دوسري
01-09-2007, 09:16 PM

اي اعتقاد جيد تقصد اخوي الدوسري ان الناس تبيع بخساره ...!!!!!!
انا اشوف اللي عنده اسهم يتمسك بها ويحاول ان يشتري كميه ثانيه وان شاء الله بيربح
وشكرا لك اخوي الدوسري

صحيح كلامك اخوي ان المفروض التمسك فالسهم بس صدقني هنالك صغار المستثمرين الذين كانوا يتوقعون ان اخر يومين تداول قبل الاكتتاب ان يكون السهم فوووق يعني يرتفع
ونفس الناس بالضبط كانوا يتوقعون ايام الاكتتاب سيكون الطلب ضعيف
لذا لجاؤوا الى ان يبيعوا باسعار بخسه ظناا منهم انهم من الممكن ان يستطيعوا الشراء باسعار اقل اثناء الاكتتاب
لذلك من المتوقع ان تفشل توقعاتهم ويرتفع السهم واذا حدث هذا الشي ستجدهم يعودون ليشتروا باسعار اكبر من الاسعار الذين باعوا بها
هؤلاء يسمونهم مضاربين مبتدئين وهم الين يعتمد عليهم صناع اسهم بعض الشركات

وهم ايضا تجدهم اذا نزلت شركه يبيعون بسعر بخس ظنا منهم ان سوف يعودون للسهم بسعر اقل;););) فتجدهم يكثرون فالريان والخليجي وناقلات .................الخ
انشالله بكره يكون للسهم مرحلة ارتفاع

دكتور قطر
01-09-2007, 09:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساكم الله بالخير شباب الرعايه :dance:dance:dance

ناصر العمادي
01-09-2007, 10:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساكم الله بالخير شباب الرعايه :dance:dance:dance

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بالغالي والله ..
بشر ايش رايك بالنسبه للرعايه بكره هل يستمر مسلسل التلاعب ولا بتمشي الأمور
والف تحيه لك

ناصر العمادي
01-09-2007, 10:07 PM
[QUOTE=ناصر العمادي;1930281]

صحيح كلامك اخوي ان المفروض التمسك فالسهم بس صدقني هنالك صغار المستثمرين الذين كانوا يتوقعون ان اخر يومين تداول قبل الاكتتاب ان يكون السهم فوووق يعني يرتفع
ونفس الناس بالضبط كانوا يتوقعون ايام الاكتتاب سيكون الطلب ضعيف
لذا لجاؤوا الى ان يبيعوا باسعار بخسه ظناا منهم انهم من الممكن ان يستطيعوا الشراء باسعار اقل اثناء الاكتتاب
لذلك من المتوقع ان تفشل توقعاتهم ويرتفع السهم واذا حدث هذا الشي ستجدهم يعودون ليشتروا باسعار اكبر من الاسعار الذين باعوا بها
هؤلاء يسمونهم مضاربين مبتدئين وهم الين يعتمد عليهم صناع اسهم بعض الشركات

وهم ايضا تجدهم اذا نزلت شركه يبيعون بسعر بخس ظنا منهم ان سوف يعودون للسهم بسعر اقل;););) فتجدهم يكثرون فالريان والخليجي وناقلات .................الخ
انشالله بكره يكون للسهم مرحلة ارتفاع

ان شاء الله ..نتمنى ذلك
بس ماظن لعبه الرعايه من الصغار لأن الصغار مايؤثرون على السهم ..والله اعلم
والله يوفق الجميع يارب
وشكرا لك اخي الدوسري

دكتور قطر
01-09-2007, 10:12 PM
هلا بالغالي والله ..
بشر ايش رايك بالنسبه للرعايه بكره هل يستمر مسلسل التلاعب ولا بتمشي الأمور
والف تحيه لك

الاحتمالين واردين لكن انا امشي حسب التحليل ان شاء الله فيه ارتفاع حتى لو بسيط والله اعلم

عتيج الصوف
01-09-2007, 10:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,مساكم الله بالخير والسرور

بكرا اتوقع سيفتح السهم على نزول ,,,,ولكن اتوقع بعدها تكون هناك مضاربات على السهم والله اعلم

ناصر العمادي
01-09-2007, 10:20 PM
الاحتمالين واردين لكن انا امشي حسب التحليل ان شاء الله فيه ارتفاع حتى لو بسيط والله اعلم

ان شاء الله خير .. بس كتحليل فني على مدى اسبوع كيف ممكن يكون وضع السهم
مع خالص تحياتي

ناصر العمادي
01-09-2007, 10:22 PM

بكرا اتوقع سيفتح السهم على نزول ,,,,ولكن اتوقع بعدها تكون هناك مضاربات على السهم والله اعلم

اخي العزيز المضاربات الى اين ستصل بالسهم ؟
وهل له ارتفاع جيد خلال اسبوع حسب التحليل الفني
مع خالص تحياتي

دكتور قطر
01-09-2007, 10:23 PM

عليكم السلام اخوي عتيج حسب شمعة اقفال يوم الخميس مااتوقع يكون في هبوط بل العكس ارتفاع وربما يكون حذر او بسيط والله اعلم ,,,,

عتيج الصوف
01-09-2007, 10:27 PM
اخي العزيز المضاربات الى اين ستصل بالسهم ؟
وهل له ارتفاع جيد خلال اسبوع حسب التحليل الفني
مع خالص تحياتي

مؤشرات السهم في وضع قابل للارتفاع وبعضها سلبي نوعا ما,,وان كانت بسيطة,,,ولكن السهم في وضع محير بالنسبة لصانع السهم ,,,ماذا يريد ان يفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالتالي نستطيع ان نجاوب وخاصة بعد يوم غد ,,,وان الاحقية للاكتتاب انتهت,,,وقد تتضح صورة الصانع ,,,من تحرك السهم غدا ان شاء الله

ناصر العمادي
01-09-2007, 10:31 PM
مؤشرات السهم في وضع قابل للارتفاع وبعضها سلبي نوعا ما,,وان كانت بسيطة,,,ولكن السهم في وضع محير بالنسبة لصانع السهم ,,,ماذا يريد ان يفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالتالي نستطيع ان نجاوب وخاصة بعد يوم غد ,,,وان الاحقية للاكتتاب انتهت,,,وقد تتضح صورة الصانع ,,,من تحرك السهم غدا ان شاء الله

يعني ننتظر لبكره ونشوف ..ونتأمل ان يكون خير بأذن الله
وشاكر لك جهدك ياخوي والله لايحرمنا من مجهودك
ويعطيك الصحه والعافيه

عتيج الصوف
01-09-2007, 10:36 PM
عليكم السلام اخوي عتيج حسب شمعة اقفال يوم الخميس مااتوقع يكون في هبوط بل العكس ارتفاع وربما يكون حذر او بسيط والله اعلم ,,,,

اخوي قطر ناسا ,,,مساك الله بالخير والسرور,,,صحيح ماقلت عن الشمعة,,,ولكن باعتقادي بما ان الاحقية انتهت للاكتتاب ,,,قد يبدا السهم على انخفاض ,,,وبعد ذلك ممكن نرا تحرك ايجابي للسهم,,,ولكن حتى مؤشر القوة النسبية مائل للاسفل ,,,ولكن قد يعكس اتجاهه لو كانت هناك قوة شرائية,,,,ياليت احد يقول لنا اش يريد الصانع يفعل بكرا ,,,,:eek2:

والله يوفق ملاكها,,,,ونقطة اخيرة لمن احتفظ بالسهم الفترة الماضية,,,اعتقد السهم صعبة البيع بهذه الاسعار,,,والله يعوضهم بالربح الوفير

ناصر العمادي
01-09-2007, 10:50 PM
اخوي قطر ناسا ,,,مساك الله بالخير والسرور,,,صحيح ماقلت عن الشمعة,,,ولكن باعتقادي بما ان الاحقية انتهت للاكتتاب ,,,قد يبدا السهم على انخفاض ,,,وبعد ذلك ممكن نرا تحرك ايجابي للسهم,,,ولكن حتى مؤشر القوة النسبية مائل للاسفل ,,,ولكن قد يعكس اتجاهه لو كانت هناك قوة شرائية,,,,ياليت احد يقول لنا اش يريد الصانع يفعل بكرا ,,,,:eek2:
والله يوفق ملاكها,,,,ونقطة اخيرة لمن احتفظ بالسهم الفترة الماضية,,,اعتقد السهم صعبة البيع بهذه الاسعار,,,والله يعوضهم بالربح الوفير

ياريت ياخوي نعرف ايش يريد الصانع ..الصانع يريد ان يمص دم صغار المستثمرين عشان ينام وهو مرتاح .. لكنه مافكر اذا بيصحى من النوم ولا الله بياخذه ...!!!!!!!!!
نتمنى ان الله يهدي الصانع ويسير السهم لوضعه الطبيعي ..
اما رايي الشخصي ان الصانع بكره راح يتلاعب بالسهم ويخوف الصغار منه عشان يستولي على اكبر كميه .. والله اعلم
والله يوفق الجميع

مضارب دوسري
01-09-2007, 11:18 PM

بس اخووووووووووي ماعطيت اي نقطه حول ان الرعايه غدا ستكون من بين شركات المؤشر:)

ناصر العمادي
02-09-2007, 01:26 PM
بس اخووووووووووي ماعطيت اي نقطه حول ان الرعايه غدا ستكون من بين شركات المؤشر:)

ياخوي الدوسري هذي الرعايه دشت المؤشر اليوم ودمرت اكثر ..!!!!!!
ياخوي الكبار مايعرفون مؤشر ولا غير مؤشر لى بغوا يلعبون بالصغار العبوا ولا معقوله شركه عليها اكتتاب وكل يوم نزول وشبقى نص ريال عن سعر الأكتتاب ( تلاقي مجلس الأداره مكيفين الحين ) ترى هذي ميزة السوق القطري ( فوضى وتلاعب وغش واحتيال ووووو)
وسلامتك واتمنى ان اجد رد من الأخوان الدوسري وعتيج الصوف وقطر ناسا وباقي الأخوان الكرام
وتحياتي للجميع

عتيج الصوف
02-09-2007, 01:32 PM
السهم اتوقع ممكن يكون تحت ضغط فترة الاكتتاب ,,,وقبلها بفترة بسيطة ممكن يبدا بالتحرك ان شاء الله,,,,والسهم عند نقطة دعم,,,وقريب من سعر الاكتتاب ,,,,والله يوفق ملاك السهم

ناصر العمادي
02-09-2007, 01:58 PM
السهم اتوقع ممكن يكون تحت ضغط فترة الاكتتاب ,,,وقبلها بفترة بسيطة ممكن يبدا بالتحرك ان شاء الله,,,,والسهم عند نقطة دعم,,,وقريب من سعر الاكتتاب ,,,,والله يوفق ملاك السهم

تحياتي لك اخوي عتيج وشاكر لك تجاوبك
امس وعدتنا ان اليوم راح تتضح الصوره فأيش رايك بعد اللي صار اليوم الى وين ممكن ينزل السهم وايضا الطلوع ..
وبارك الله فيك وجزاك خير الجزاء

دكتور قطر
02-09-2007, 02:15 PM
للاسف الملاحظ اليوم هو مب بيع كبار ملاك ولا ضغط على السهم لكن الصغار اللي قاعدين يبيعون والظاهر يبون الكاش علشان الاكتتاب لانه اوامر الشراء والبيع ماشفت فيها طلبات بيع كبيرة علشان نقول الكبار والله اعلم

عتيج الصوف
02-09-2007, 02:31 PM
تحياتي لك اخوي عتيج وشاكر لك تجاوبك
امس وعدتنا ان اليوم راح تتضح الصوره فأيش رايك بعد اللي صار اليوم الى وين ممكن ينزل السهم وايضا الطلوع ..
وبارك الله فيك وجزاك خير الجزاء

السهم اخوي ناصر مثل ماوضح اليوم ,,,ومن اكتتابات سابقة في اغلب الاحيان يكون السهم عليه ضغط,,,وهذا ماوضح اليوم والله اعلم,,وهناك تحليل فني عن السهم في قسم التحليل الفني ,,,وهذا هو الرابط,,,,

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=1933017#post1933017

ناصر العمادي
02-09-2007, 02:39 PM
للاسف الملاحظ اليوم هو مب بيع كبار ملاك ولا ضغط على السهم لكن الصغار اللي قاعدين يبيعون والظاهر يبون الكاش علشان الاكتتاب لانه اوامر الشراء والبيع ماشفت فيها طلبات بيع كبيرة علشان نقول الكبار والله اعلم

هلا والله بقطر ناسا اشلونك اليوم ان شاء الله احسن ...
ياخوي الصغار ماظن يقدرون ينزلون السهم الا في حاله وحده ان الكبار مايشترون ...

عزوز المضارب
02-09-2007, 02:41 PM
السهم اخوي ناصر مثل ماوضح اليوم ,,,ومن اكتتابات سابقة في اغلب الاحيان يكون السهم عليه ضغط,,,وهذا ماوضح اليوم والله اعلم,,وهناك تحليل فني عن السهم في قسم التحليل الفني ,,,وهذا هو الرابط,,,,

اخوي عتيج انا اعتقد الموضوع ليس تلاعب بقدر ما هو موضوع ثاني

اولا زياده الاكتتاب ليس لتوسيع انشطه الشركه وانما لسداد الديون والشركه ما تفرق معاها

ان نجح الاكتتاب او لا لانه المبلغ ما بروح لها ولا لتوسيع انشطتها

الموضوع ما له علاقه بالضغط او التصريف على السهم ولا بتحليل

ولو نزل سهم الشركه عن القيمه الدفتريه ما يهمهم ما دام الموضوع سداد ديون

ولا نستبعد انه الشركه انه ما يهمها نجاح الاكتتاب لانهم اضطروا لهذا الشيء بعد

هذا والله اعلم

ناصر العمادي
02-09-2007, 02:43 PM

ياخوي معقوله ينزل السهم الى 13 ريال يعني اقل من سعر الأكتتاب ... هذا يعني ان اللي تكلمنا عنه صحيح ان هناك ايدي خفيه تحاول ان تفشل الأكتتاب ( لغرض في نفس يعقوب )
وهذا يعني ان سعر الأكتتاب راح يكون اقل ....
ياترى لأيش يبغون يوصلون ملاك الرعايه ؟؟؟

عتيج الصوف
02-09-2007, 02:46 PM
ياخوي معقوله ينزل السهم الى 13 ريال يعني اقل من سعر الأكتتاب ... هذا يعني ان اللي تكلمنا عنه صحيح ان هناك ايدي خفيه تحاول ان تفشل الأكتتاب ( لغرض في نفس يعقوب )
وهذا يعني ان سعر الأكتتاب راح يكون اقل ....
ياترى لأيش يبغون يوصلون ملاك الرعايه ؟؟؟

صراحة اخوي ناصر ,,,وضع السهم محير ,,,وفي هذه الحالات يبقى كل شيء وارد ,,,,في الارتفاع او النزول ,,,,والله اعلم

دكتور قطر
02-09-2007, 02:53 PM
هلا والله بقطر ناسا اشلونك اليوم ان شاء الله احسن ...
ياخوي الصغار ماظن يقدرون ينزلون السهم الا في حاله وحده ان الكبار مايشترون ...

ناصر شوف الصفقات وانت تعرف 227 الف سهم هذا واحد بروحه يقدر يصرف عليك وطالع الصفقات تلقي 10 الاف 8 الاف الكبار اذا يبون يضغطون السهم يحطلك في كل درهم 100 الف سهم مو هذا العدد وباجر خلك معاي وبخليك تشوف قدام عينك انا بيع الصغار

ناصر العمادي
02-09-2007, 02:58 PM
اخوي عتيج انا اعتقد الموضوع ليس تلاعب بقدر ما هو موضوع ثاني

اولا زياده الاكتتاب ليس لتوسيع انشطه الشركه وانما لسداد الديون والشركه ما تفرق معاها

ان نجح الاكتتاب او لا لانه المبلغ ما بروح لها ولا لتوسيع انشطتها

الموضوع ما له علاقه بالضغط او التصريف على السهم ولا بتحليل

ولو نزل سهم الشركه عن القيمه الدفتريه ما يهمهم ما دام الموضوع سداد ديون

ولا نستبعد انه الشركه انه ما يهمها نجاح الاكتتاب لانهم اضطروا لهذا الشيء بعد

هذا والله اعلم

ياخوي الله يهديك اشلون اضطروا ...يعني اغصبوهم على الأكتتاب ... لو مضطرين ماكان رئيس مجلس الأداره طلب ان يشتري اسهم الأكتتاب كلها بنفسه ..وينه الحين ليش مايشتري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياخوي الشركه كلها تلاعب في تلاعب وهذي كل السالفه
وشكرا لك

دكتور قطر
02-09-2007, 03:00 PM

مرحبا عتيج مساك الله بالخير ,,,,
مع احترامي لمون وهو محلل مجتهد وانا من الناس المعجبين في طريقة تحليله لكن في اكثر من مقاومة موجوده للسهم اختراقها على مستوى 14.80 وهذي مقاومه اساسيه للسهم معناها السهم ينهار ومو يوصل 12 ريال الا تلقاه يوصل 8 ريال فهذا شي مستحيل ومبالغ فيه

ناصر العمادي
02-09-2007, 03:01 PM
ناصر شوف الصفقات وانت تعرف 227 الف سهم هذا واحد بروحه يقدر يصرف عليك وطالع الصفقات تلقي 10 الاف 8 الاف الكبار اذا يبون يضغطون السهم يحطلك في كل درهم 100 الف سهم مو هذا العدد وباجر خلك معاي وبخليك تشوف قدام عينك انا بيع الصغار

ان شاء الله اخي العزيز
وشكرا لك

عزوز المضارب
02-09-2007, 03:03 PM
ياخوي الله يهديك اشلون اضطروا ...يعني اغصبوهم على الأكتتاب ... لو مضطرين ماكان رئيس مجلس الأداره طلب ان يشتري اسهم الأكتتاب كلها بنفسه ..وينه الحين ليش مايشتري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياخوي الشركه كلها تلاعب في تلاعب وهذي كل السالفه
وشكرا لك

وليش ما شرا قبل ليش لحين يشتري اصلا اذا ما اشترا قبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دكتور قطر
02-09-2007, 03:10 PM
ياجماعه المساله ماهي مسالة متى يشترون او ليش ما يشترون ,,,,, في ناس قاعده تبيع السهم وحتى قالوها في المنتدى واعتقد الكثير منكم قرى هالكلام ممكن نخلي السهم عندنا ونبيعه وبفلوسه نكتتب ركزوا على هذا الكلام هذا اللي حاصل بالضبط سعر السهم حاليا ممتاز للبيع اللي شاريه على 14.80 وفوق شوي يطلعله بريال ويرد نفس كميته في الاكتتاب انتهى الموضوع .

ناصر العمادي
02-09-2007, 03:16 PM
وليش ما شرا قبل ليش لحين يشتري اصلا اذا ما اشترا قبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياخوي ماشترا من قبل لأن الوزاره لم يوافقوا له وقرروا ان يكون هناك اكتتاب للجميع .. لكن السؤال بما انه كان راضي ياخذ كل الكميه ليش مايشتري الحين والسعر تقريبا نفس سعر الأكتتاب

aljaber1
02-09-2007, 03:29 PM
خلاصة الكلام ممكن بكره ينزل اكثر ؟
والله انا حاسس اليوم اشتريت 10000 سهم
التعديل الشراء السابق
وشكلي بكره بشتري التعديل ماشتريته اليوم
عاد هذي حاله الله كريم ويرتفع ونفتك منه
بخساره مقبوله

عتيج الصوف
02-09-2007, 03:32 PM
ياخوي ماشترا من قبل لأن الوزاره لم يوافقوا له وقرروا ان يكون هناك اكتتاب للجميع .. لكن السؤال بما انه كان راضي ياخذ كل الكميه ليش مايشتري الحين والسعر تقريبا نفس سعر الأكتتاب

لان اخوي ناصر لو تم الشراء بدفعات كبيرة سيرتفع السهم وهذا شيء طبيعي,,,فلهذا نفسه طويل ,,,ويكون تجميع هاديء,,,,بحيث تجد عروض ضخمة للبيع وكذا الشراء وفرق عشرين او ثلاثين درهم بين الطلبات ويكون تجميعه في الوسط ولكن قد ياخذ وقت لهذا,,,وانت كما تعلم عند الشراء بكميات كبيرة يحتاج الى وقت ,,,ولان الكمية كبيرة بتفرق معاه وايد ريال او اكثر,

ناصر العمادي
02-09-2007, 03:53 PM
لان اخوي ناصر لو تم الشراء بدفعات كبيرة سيرتفع السهم وهذا شيء طبيعي,,,فلهذا نفسه طويل ,,,ويكون تجميع هاديء,,,,بحيث تجد عروض ضخمة للبيع وكذا الشراء وفرق عشرين او ثلاثين درهم بين الطلبات ويكون تجميعه في الوسط ولكن قد ياخذ وقت لهذا,,,وانت كما تعلم عند الشراء بكميات كبيرة يحتاج الى وقت ,,,ولان الكمية كبيرة بتفرق معاه وايد ريال او اكثر,

طبعا انا معك اخي العزيز ان الريال راح يفرق معه خصوصا في الكميات الكبيره لكن لو رجعنا لبداية الأسبوع الماضي لما صار تداول قوي على 17,5 تقريبا تم بيع حوالي مليون سهم فمن اللي باع كل هذه الكميه ومن اللي اشترى ..؟؟
هناك اشياء تحير على هذا السهم وانا متأكد بأن هناك تعمد لتنزيل سعر السهم
وشكرا لك اخي العزيز

ناصر العمادي
02-09-2007, 03:55 PM
خلاصة الكلام ممكن بكره ينزل اكثر ؟
والله انا حاسس اليوم اشتريت 10000 سهم
التعديل الشراء السابق
وشكلي بكره بشتري التعديل ماشتريته اليوم
عاد هذي حاله الله كريم ويرتفع ونفتك منه
بخساره مقبوله

وليش ياخوي تبيع بخساره امسك السهم واصبر عليه شوي وبأذن الله وغصب عن المتلاعبين راح تبيعه بربح ...وقول يارب ولا تعطيهم فرصه ياخذوا اسهمك بخساره
والله يوفقك يارب

aljaber1
02-09-2007, 04:08 PM
وليش ياخوي تبيع بخساره امسك السهم واصبر عليه شوي وبأذن الله وغصب عن المتلاعبين راح تبيعه بربح ...وقول يارب ولا تعطيهم فرصه ياخذوا اسهمك بخساره
والله يوفقك يارب

شكراً اخوي ناصر على النصيحه والدعوات الطيبه وهذا من خلقك
لكن فيه ناس قاعده تقول بيوصل بحدود 12 والله يخرعون بكلامهم
واحنا متورطين فيها ولي فينا كافينا
ننتظر الفرج من ربك

ناصر العمادي
02-09-2007, 04:23 PM
شكراً اخوي ناصر على النصيحه والدعوات الطيبه وهذا من خلقك
لكن فيه ناس قاعده تقول بيوصل بحدود 12 والله يخرعون بكلامهم
واحنا متورطين فيها ولي فينا كافينا
ننتظر الفرج من ربك

ماعليك زود ياخوي ..والله يبارك فيك
ياخوي توكل على الله وان شاء الله ماراح ينزل الى ال13 ريال والحمد لله اخونا المحلل ابو الأسهم يستبعد النزول تحت ال15 ريال واحتمال الأرتداد من هذه المناطق وارد بأذن الله والله المستعان

jajassim
02-09-2007, 04:37 PM
دعوة للاكتتاب ،، للرعاية سهم مقابل 1.5 سهم اى 66.666% لمالكي الاسهم بتاريخ 30/08/2007

:nice:

aljaber1
02-09-2007, 05:03 PM
ماعليك زود ياخوي ..والله يبارك فيك
ياخوي توكل على الله وان شاء الله ماراح ينزل الى ال13 ريال والحمد لله اخونا المحلل ابو الأسهم يستبعد النزول تحت ال15 ريال واحتمال الأرتداد من هذه المناطق وارد بأذن الله والله المستعان

ناصـر كلك ذوق ومشكور على الردود
والشكر موصول للمحلل ابو الأسهم جزاه الله خير على مايبذله من جهد

ناصر العمادي
02-09-2007, 05:14 PM
ناصـر كلك ذوق ومشكور على الردود
والشكر موصول للمحلل ابو الأسهم جزاه الله خير على مايبذله من جهد

اخوي العزيز احنا هنا في المنتدى وخارج المنتدى اخوان بأذن الله تعالى ..ولهذا يجب ان نساند بعض ونشجع بعض وان شاء الله محد يخسر ...وابشرك بعد اخونا المحلل انلايزر لايتوقع نزول اكثر من 15,4 ومنه ارتداد للأعلى او ثبات على هذه المناطق وان شاء الله يكون خير للجميع بأذن اللهوتحياتي لك

ناصر العمادي
02-09-2007, 05:17 PM
دعوة للاكتتاب ،، للرعاية سهم مقابل 1.5 سهم اى 66.666% لمالكي الاسهم بتاريخ 30/08/2007

:nice:

تحياتي لك اخي العزيز وبارك الله فيك
اخي العزيز هل هذا قرار جديد من الرعايه ...
يعني مقابل كل الف سهم احصل على 666 سهم ( مضمون )
وشكرا لك

بوجبر
02-09-2007, 05:34 PM
الاخ الكريم ناصر العمادي
ليش مستغرب من نزول الرعاية واضح من البداية بانها لعبة مضاربين ومحافظ الابتعاد عن اسهم التلاعب والاشاعات افضل مهما كانت الاغراءات

ناصر العمادي
02-09-2007, 08:07 PM
الاخ الكريم ناصر العمادي
ليش مستغرب من نزول الرعاية واضح من البداية بانها لعبة مضاربين ومحافظ الابتعاد عن اسهم التلاعب والاشاعات افضل مهما كانت الاغراءات

يعطيك العافيه اخوي بو جبر ..
يمكن يكون كلامك صحيح ويمكن تكون لعبه هوامير كباررررررر الله اعلم لكن الأيام الجايه راح تتضح الصوره اكثر وبنعرف من ورا هاللعبه وأيش الهدف منها ..والله كريم
وشرفني تواجدك معي وتحياتي لك
والله يوفق الجميع

ســـهم
03-09-2007, 01:02 AM
انتظروها فوق ال 12 وتحت 13

الله يسعد ملاكها بخبر قوي يرفع اسهمها ويقلل خسائرهم

بوحارب
03-09-2007, 01:09 AM
الله يهديك يا ولد العمادي

لو سكت عن هذي الايدي الخفية

كان مانزلت أكثر من هذا النزول:court:

الله يعطيك العافية

ومبروك عليك الشهر مقدما

ناصر العمادي
03-09-2007, 03:13 PM
انتظروها فوق ال 12 وتحت 13

الله يسعد ملاكها بخبر قوي يرفع اسهمها ويقلل خسائرهم

اعتقد ياخوي تقصد فوق 23 وتحت 22
والله يسعدك ويسعد الجميع ويربحكم ان شاء الله
وشكرا لك اخي سهم على المداخله

ناصر العمادي
03-09-2007, 03:21 PM
الله يهديك يا ولد العمادي

لو سكت عن هذي الايدي الخفية

كان مانزلت أكثر من هذا النزول:court:

الله يعطيك العافية

ومبروك عليك الشهر مقدما

الله يعافيك ويبارك فيك... ومبروك عليك الشهر
ياخوي لازم نتكلم عشان الكبار يعرفون ان الناس صحت وصارت تفهم الأعيبهم وحركاتهم وحنا لما نتكلم الناس راح تتنور وتفهم وتنتبه للكبار لكن لو سكتنا راح ينزلون اكثر ويلعبون فينا مثل مايبغون ..
وان شاء الله مانعطيهم فرصه انهم يخسرونا وياخذوا اسهمنا بخساره..
وشكرالك اخي العزيز على المداخله

مضارب دوسري
03-09-2007, 10:55 PM
الله يعافيك ويبارك فيك... ومبروك عليك الشهر
ياخوي لازم نتكلم عشان الكبار يعرفون ان الناس صحت وصارت تفهم الأعيبهم وحركاتهم وحنا لما نتكلم الناس راح تتنور وتفهم وتنتبه للكبار لكن لو سكتنا راح ينزلون اكثر ويلعبون فينا مثل مايبغون ..
وان شاء الله مانعطيهم فرصه انهم يخسرونا وياخذوا اسهمنا بخساره..
وشكرالك اخي العزيز على المداخله

:nice::nice:

خالد العمادي
04-09-2007, 01:46 PM
السلام عليكم
اخي العمادي بعد ماحدث اليوم للسهم هل نمسك السهم او نبيعه وهل هناك احتمال للطلوع
شكرا لك اخي على المجهود الطيب

مضارب دوسري
04-09-2007, 01:48 PM
السلام عليكم

بعد اللي صار اخر ثلاث دقااايق
نصيحه اخوي امسك السهم

دكتور قطر
04-09-2007, 01:56 PM
بعد اللي صار اخر ثلاث دقااايق
نصيحه اخوي امسك السهم

شنوصار اخر ثلاث دقايق :con2::con2:

مضارب دوسري
04-09-2007, 02:05 PM
شنوصار اخر ثلاث دقايق :con2::con2:

تم شراااااااااااء 55الف سهم على سعر 16رياااال
العرض كااااااااان 77الف وتم عمليات شراء على سعر العرض الى ان وصل العرض الى 23الف
حجم التداول كان عند الساعه 12و25دقيقه 242000تقريبا وعند نهاية السوق كان الحجم وصل 297000

شرايك اخووووووي قطر ناسا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالذمه هل هذا الشي ايجابي ولا لا

ولدالدوحه
04-09-2007, 04:08 PM
سؤال يا جماعة الخير متى رح يكون الاكتتاب و اذا كان عندي مثلا 10000 سهم ل 30 -8-2007 كم اقدر اكتتب و على كم بيكون السهم لو تكرمتم
و لو بعتهم اليوم او السبوع القادم كم سهم يحق لي للاكتتاب

دكتور قطر
04-09-2007, 04:10 PM
تم شراااااااااااء 55الف سهم على سعر 16رياااال
العرض كااااااااان 77الف وتم عمليات شراء على سعر العرض الى ان وصل العرض الى 23الف
حجم التداول كان عند الساعه 12و25دقيقه 242000تقريبا وعند نهاية السوق كان الحجم وصل 297000

شرايك اخووووووي قطر ناسا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالذمه هل هذا الشي ايجابي ولا لا

اذا متاكد من الارقام هذي طبعا شي ايجابي

ناصر العمادي
04-09-2007, 05:02 PM
السلام عليكم

تحياتي لك اخوي
انا رأيي الشخصي ان السهم معه ان شاء الله مجال للطلوع والبيع هنا اعتقد غير مجدي ومن الأفضل الأنتظار لبداية الأسبوع القادم لتتضح الصوره اكثر
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ناصر العمادي
04-09-2007, 05:08 PM
سؤال يا جماعة الخير متى رح يكون الاكتتاب و اذا كان عندي مثلا 10000 سهم ل 30 -8-2007 كم اقدر اكتتب و على كم بيكون السهم لو تكرمتم
و لو بعتهم اليوم او السبوع القادم كم سهم يحق لي للاكتتاب

هلا والله اخي العزيز
الأكتتاب بدأ من يوم الأحد ويستمر الى يوم 16 - 9 -2007
واذا عندك 10000 سهم تحصل على 6666 والباقي تدخل النسبه والتناسب ومن حقك ان تشتري الكميه اللي تريدها
وتقدر تبيعهم اليوم ويحق لك الأكتتاب ب 6666 ( مضمون ) او اي كميه تريدها
وسعر السهم للأكتتاب 15 ريال
والله يوفقك يارب

ولدالدوحه
04-09-2007, 10:01 PM
هلا والله اخي العزيز
الأكتتاب بدأ من يوم الأحد ويستمر الى يوم 16 - 9 -2007
واذا عندك 10000 سهم تحصل على 6666 والباقي تدخل النسبه والتناسب ومن حقك ان تشتري الكميه اللي تريدها
وتقدر تبيعهم اليوم ويحق لك الأكتتاب ب 6666 ( مضمون ) او اي كميه تريدها
وسعر السهم للأكتتاب 15 ريال
والله يوفقك يارب

تسلم يا الغالي و كثر الله من امثالك :)

مضارب دوسري
04-09-2007, 10:49 PM
اذا متاكد من الارقام هذي طبعا شي ايجابي

اي نعم متاكد 100%من الارقام
واذا فرقت ماراح يتعدى الفرق قرابة ال2000سهم

يعني بصراحه بكره اتوقعه يوم ايجابي باذن الله للسهم

Sniper
05-09-2007, 12:12 AM
السلام عليكم
هل راح يتغير سعر السهم بعد اضافة اسهم الأكتتاب ,, و كيف يتم حساب السعر ,, مع مثال لو سمحتوا
و جزيتم خيرا

qatari1
05-09-2007, 12:47 AM
السلام عليكم
هل راح يتغير سعر السهم بعد اضافة اسهم الأكتتاب ,, و كيف يتم حساب السعر ,, مع مثال لو سمحتوا
و جزيتم خيرا

لا لن يتغير لأن الأسهم الإضافية ليست مجانية!

تعديل سعر السهم يكون في حالة توزيع أسهم مجانية فقط.

borsahdoha
05-09-2007, 11:00 AM
لو سحتوا تفاصيل الاكتتاب
1- وين الاكتتاب في أي بنك.
2- الأوراق المطلوبة.
3- اللي ما عنده بريد شلون يحصل طلب الاكتتاب؟

ناصر العمادي
05-09-2007, 01:25 PM
تسلم يا الغالي و كثر الله من امثالك :)

الله يسلمك يالغالي وانا حاضر لأي خدمه
والله يوفقك يارب

ناصر العمادي
05-09-2007, 01:27 PM
اي نعم متاكد 100%من الارقام
واذا فرقت ماراح يتعدى الفرق قرابة ال2000سهم

يعني بصراحه بكره اتوقعه يوم ايجابي باذن الله للسهم

للأسف اليوم طلع سلبي ايش رايك في بكره والأسبوع القادم

مضارب دوسري
05-09-2007, 01:31 PM
للأسف اليوم طلع سلبي ايش رايك في بكره والأسبوع القادم

اليوم ولله الحمد السهم كان ثااابت
وحجم التداول عليه ماكان كبير
والشي الاخير انه كان في عناد ولو لاحظت السوق حسب السعر لوجدت ان العرض الكبير يوجد فقط عند 15.9و16ريال
الله يكتب اللي فيه الخير بكره
وانشالله بكره يكون خير عالسهم

ناصر العمادي
05-09-2007, 01:33 PM
اليوم ولله الحمد السهم كان ثااابت
وحجم التداول عليه ماكان كبير
والشي الاخير انه كان في عناد ولو لاحظت السوق حسب السعر لوجدت ان العرض الكبير يوجد فقط عند 15.9و16ريال
الله يكتب اللي فيه الخير بكره
وانشالله بكره يكون خير عالسهم

ان شاء الله تعالى
وشكرا على الرد

ناصر العمادي
05-09-2007, 01:37 PM
لو سحتوا تفاصيل الاكتتاب
1- وين الاكتتاب في أي بنك.
2- الأوراق المطلوبة.
3- اللي ما عنده بريد شلون يحصل طلب الاكتتاب؟

اخي العزيز
الأكتتاب في اي فرع من فروع بنك قطر الولي الأسلامي ( ماعدا فرع الريان و المستشفى الأهلي )
الأوراق المطلوبه جواز السفر او البطاقه الشخصيه ... وللقصر شهادة الميلاد
اما بالنسبه لصندوق البريد شوف اي حد من هلك او ربعك... اما طلب الأكتتاب فتحصله اعتقد في البنك لما تروح تكتتب
والله يوفقك يارب

ناصر العمادي
05-09-2007, 03:00 PM
[QUOTE=abdulla.ar;1941883]بالتوفيق[/QUOT

وياك ان شاء الله

دكتور قطر
05-09-2007, 05:00 PM
موفقين يارب

سوق واقف
05-09-2007, 05:10 PM
ماراح اكتتب ايش رايك 30000 الف سهم اكتتب او لا

ناصر العمادي
05-09-2007, 07:49 PM
ماراح اكتتب ايش رايك 30000 الف سهم اكتتب او لا

والله ياخوي صعب ان حد يجاوبك على سؤالك وانت ولله الحمد متابع جيد للسوق واعتقد ان لعبة الرعايه بدأت تتضح معالمها ولهذا القرار صعب في هذا الوقت ..لكن ممكن المخرج يعمل اكشن الأسبوع القادم والله اعلم ...وبعدها ممكن تتخذ القرار
والله يوفقك ويوفق الجميع ..اللهم امين

هسلان
05-09-2007, 09:49 PM
الله يوفق ملاك السهم ويفك محنتهم