المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرادارات تحت الفحص يالربع اشفيكم..

بطران
30-08-2007, 01:34 PM
سلام عليكم اشلونكم ..

حصل لبس عند بعض الشباب ومقاطع فيديو ومادري شو كنه انجاز عالمي ان الرادار يصور ويسجل مخالفات ...

يالربع الرادار جديد وتحت الاختبار والشركه المصنعه اهي تشرف عليه ... وسبب تشغيله علشان يفحصون مداه .... وسرعة رد فعله ..ووضوح الصوره ... و زاوية الفلاش علشان مايعكس على النمره كلها امور فنيه ماخوذه بعين الاعتبار لان الرادار مب بيوم وليله يتركب لازم يشوفون ادائها اشلون ولا بيزات الدوله جذي تنقط ع الفاضي ؟؟:court:

مافي شي ينخش وادارة المرور راح تعلن اكيد بالجرايد عن رادارها الجديد شي طبيعي مثل كل مره ... واكيد راح تنحط علامات ارشاديه ان الطريق مراقب بالرادار .... لان هدفها كبح السرعه مب تجميع البيزات من خلق الله ... كلام واحد رفيع المستوى بالمرور من غير ذكر اسامي زميل لي ف مايمنع اني استفسر منه :nice:

اماكن تواجدهم ..قدام الوزاره 2

الشيراتون 1

مقابل كبابجي 1

محيّر الانظار
30-08-2007, 01:39 PM
تسلم على التوضيح يالبطران

بطران
30-08-2007, 02:12 PM
تسلم على التوضيح يالبطران

شاكر تواصلك الله يسلمك :nice:

بوخالد911
30-08-2007, 02:33 PM
شكرا

ولكن

هل تتوقع الاعلان والتنبيه على انه من التاريخ الفلاني سيتم مخالفة متجاوزي السرعة ؟؟!!؟؟

عموما نريد توضيحا رسميا من المرور

وشكرا الشيخ
:)

HaMo0o0o0oDE
30-08-2007, 02:55 PM
شلون اختبار وعمي طرشوا له مسج تمت مخالفتك لتجاوزك السرعه المحدده وفي الكورنيش بعد:con2::con2::con2::con2:

ممكن تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟:con2:

بطران
30-08-2007, 03:10 PM
شلون اختبار وعمي طرشوا له مسج تمت مخالفتك لتجاوزك السرعه المحدده وفي الكورنيش بعد:con2::con2::con2::con2:

ممكن تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟:con2:

افسرها بشكل توضيحي سهل

الجهاز ..عباره عن كمبيوتر موصل بفيشه مثل النت ... مشبوك مع نظام المخالفات القديم .. ونظام المخالفات مشبوك مع مطراش كلها تحت جدول واحد واشيا تقنيه ...ف ماراح يتطبق نظام المخالفت الجديد الا بتاريخ واحد عشره احتمال يتم تطبيق الرادار معاه .. ومتأكد الي صايدك الردار القديم الي بالنخله صوب الدله هههههههههههههه

بطران
30-08-2007, 03:14 PM
شكرا

ولكن

هل تتوقع الاعلان والتنبيه على انه من التاريخ الفلاني سيتم مخالفة متجاوزي السرعة ؟؟!!؟؟

عموما نريد توضيحا رسميا من المرور

وشكرا الشيخ

مادري صراحه الي تفيدك الجهه نفسها ..اصبر عليهم وبيكون في رد :d

mohamed ab
30-08-2007, 04:27 PM
شكرا ع التوضيح

مزيون الدوحه
30-08-2007, 06:05 PM
سلام عليكم اشلونكم ..

حصل لبس عند بعض الشباب ومقاطع فيديو ومادري شو كنه انجاز عالمي ان الرادار يصور ويسجل مخالفات ...

يالربع الرادار جديد وتحت الاختبار والشركه المصنعه اهي تشرف عليه ... وسبب تشغيله علشان يفحصون مداه .... وسرعة رد فعله ..ووضوح الصوره ... و زاوية الفلاش علشان مايعكس على النمره كلها امور فنيه ماخوذه بعين الاعتبار لان الرادار مب بيوم وليله يتركب لازم يشوفون ادائها اشلون ولا بيزات الدوله جذي تنقط ع الفاضي ؟؟:court:

مافي شي ينخش وادارة المرور راح تعلن اكيد بالجرايد عن رادارها الجديد شي طبيعي مثل كل مره ... واكيد راح تنحط علامات ارشاديه ان الطريق مراقب بالرادار .... لان هدفها كبح السرعه مب تجميع البيزات من خلق الله ... كلام واحد رفيع المستوى بالمرور من غير ذكر اسامي زميل لي ف مايمنع اني استفسر منه :nice:

اماكن تواجدهم ..قدام الوزاره 2

الشيراتون 1

مقابل كبابجي 1

ايه تنقط على الفاضي اخوي عجيبه انك ماتدري :nice:
والامثله واااااااااااااايد ومانقدر نحسبها
واولهم اشغااااااااااااااااال وشوارعها الي ماتم اكثر من ثلاث او اربع شهور والله لو
تشتري لك بطاريه ب نص ريال بتعمر اكثر من شوارع اشغال الي دافعين فيها
مليارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
وتحياتي

بطران
30-08-2007, 11:52 PM
ايه تنقط على الفاضي اخوي عجيبه انك ماتدري :nice:
والامثله واااااااااااااايد ومانقدر نحسبها
واولهم اشغااااااااااااااااال وشوارعها الي ماتم اكثر من ثلاث او اربع شهور والله لو
تشتري لك بطاريه ب نص ريال بتعمر اكثر من شوارع اشغال الي دافعين فيها
مليارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
وتحياتي

مرحب الشيخ شاكر تواصلك ..الي انت تقصده بوق من نوع ثاني مافي جهه رسميه تتباعهم ههههههههههه اما هاذي الداخليه طال عمرك :strong

وطن
31-08-2007, 12:00 AM
بطران

لازلت عند رأيي
الرادارات مو لكبح السرعة
الا لتجميع الفلوووس ;)

ولو هدفهم مب مادي بحت
كان خلوا المخالفات رمزية مو مبالغ تصاعدية ...
خصوصاً انهم يدرووون ان شبابنا يدفعون ما يهمهم :p

ع العموم شغلوهم ولا ما شغلوهم
انا بظل ادرب نفسي ع الـ 80 :(

وبما انك تعرف واحد هناك يا اخي اقترح عليهم يسوونها 100 ع الأقل

مستثمر 999
31-08-2007, 12:06 AM
شكرا للمرور

CH Engineer
10-09-2007, 03:33 AM
اخوي HaMo0o0o0oDE انت مافهمت البطران يقولك الرادار جديد وتحت الاختبار والاختبار شامل دفع المخالفات من المخالفين يبون التجربه تكون عمليه وماديه يشوفون كم الارباح الشهريه من الرادار تسوا قيمته او لا :p

التيما
10-09-2007, 03:52 AM
بطران

لازلت عند رأيي
الرادارات مو لكبح السرعة
الا لتجميع الفلوووس ;)

ولو هدفهم مب مادي بحت
كان خلوا المخالفات رمزية مو مبالغ تصاعدية ...
خصوصاً انهم يدرووون ان شبابنا يدفعون ما يهمهم :p

ع العموم شغلوهم ولا ما شغلوهم
انا بظل ادرب نفسي ع الـ 80 :(

وبما انك تعرف واحد هناك يا اخي اقترح عليهم يسوونها 100 ع الأقل

:app::app::app::app::app::app::app::app::app::app:

التيما
10-09-2007, 03:53 AM
اخوي HaMo0o0o0oDE انت مافهمت البطران يقولك الرادار جديد وتحت الاختبار والاختبار شامل دفع المخالفات من المخالفين يبون التجربه تكون عمليه وماديه يشوفون كم الارباح الشهريه من الرادار تسوا قيمته او لا :p

:funny::funny::funny::funny: يبتهاااااااااااااااااااا :funny::funny::funny::funny:

بورش كيان
10-09-2007, 10:44 AM
اشكرك اخوي بطران على توضيحك

bo_hamad
10-09-2007, 10:54 AM
الرادار صار مثل الحرية الشخصية قبل الرادار خفف وأول ما أطوف الرادار عطه ريس وأنت حر

الدبلومااسي
10-09-2007, 11:01 AM
يعطيك العافية على مجهودك اخوي

زمن كذاب
10-09-2007, 12:32 PM
ياشباب

يقولون الرادار مضبط بااشعة مغناطيسسسسسسية ويعمل بالليزر شدعوة نسوق سيارات ولا F16

توم
10-09-2007, 12:42 PM
انا مع الرادار

غرفاوي
10-09-2007, 12:49 PM
مشكور اخوي