المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب سائقه لتوصيل اليهال للمدارس (قضية للنقاش)

كلاسيك للبيع
31-08-2007, 01:52 PM
طبعا آنا تفاجات بتحويل طلبي الى قسم البيع والشراء :eek2:

ولكن كان التحويل في محله , وهالشي خلاني افتح موضوع أزمة المواصلات في قطر , تبون الصج.

ماشفنا خير بعد ما حطوا كروه , والغوا التكاسي , والغوا (الوره) , والغوا باصات المدارس , والعقود الخاصة .

يعني حطونا في الامر الواقع , واللي مب عاجبه يطق راسه في .......... . crazy

* شنهي الاسباب ؟ لا تقولون عولمه ترى ب:court:

* مالحل ؟ بتقووولوون جيب دريول؟ وادفع تكاليف تعليمه واشتر سيارة وآخرتها الحبيب شارد :anger2:.

يعني لين متى خواتنا الموظفات بيختلون بغريب عشان يوصلهم للدوام , ولين متى نخلي بناتنا وعيالنا الصغار يوديهم غريب للمدرسة؟..... ليييييييييييييين متى :eek3: لين يطيح الفاس في الراس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :anger2:

وجزاكم الله خير.

امل الحب
31-08-2007, 07:01 PM
موضوعك وطرحه بدون معنى اخوي..

ليش تشوف الجانب السلبي منه انت تتكلم عن الغاء باصات المدارس .. مع العلم انها موجودة وفي سعيهم لتوفير باصات جديدة لعيالكم مكيفة بدل الحر والباصات المكسرة .. مو عاجبك !!

العقود الخاصة تقدر تروح حق الشركة في موقعهم وتطلب منهم سيارة تودي عيالك وترجعهم بعقد خاص هالشي بعد تقول عنه موموجود..؟

وليش ماتييب دريول ليش حاط في بالك انه بيشرد لاتيب ياهل من اليهال الي مايبون الشغل جيب واحد فاهم ويبي يشتغل وعامله معاملة زينة وشوف شلون بيصير.. واذا كلش مو راضي هلك يختلون بالسايق خلهم يسوقون بروحهم مافيها شي لاعيب ولاحرام واذا كلش كلش ودهم ويبهم انت انا ماشوفها مشكلة كلش :)

تحيااتي..

كلاسيك للبيع
01-09-2007, 07:45 AM
موضوعك وطرحه بدون معنى اخوي..

ليش تشوف الجانب السلبي منه انت تتكلم عن الغاء باصات المدارس .. مع العلم انها موجودة وفي سعيهم لتوفير باصات جديدة لعيالكم مكيفة بدل الحر والباصات المكسرة .. مو عاجبك !!

العقود الخاصة تقدر تروح حق الشركة في موقعهم وتطلب منهم سيارة تودي عيالك وترجعهم بعقد خاص هالشي بعد تقول عنه موموجود..؟

وليش ماتييب دريول ليش حاط في بالك انه بيشرد لاتيب ياهل من اليهال الي مايبون الشغل جيب واحد فاهم ويبي يشتغل وعامله معاملة زينة وشوف شلون بيصير.. واذا كلش مو راضي هلك يختلون بالسايق خلهم يسوقون بروحهم مافيها شي لاعيب ولاحرام واذا كلش كلش ودهم ويبهم انت انا ماشوفها مشكلة كلش :)

تحيااتي..

هممم .. موضوعي وطرحه بدون معنى ...
بالنسبه لي ..له معنى (((ادور وحده توصل اليهال))) :con2:
عادي يعني. مثل بعض المواضيع اللي تنطرح في هالمنتدى وتردون عليها لمجرد انه هالشخص رد على موضوعكم من قبل ... المعاملة بالمثل وفي النهاية تكون تحت مسمى التواصل بين رواد المنتدى:deal: .

باصات كروه المكيفه هممممم...... تبين الصج مو عاجبني تدرين ليش؟!!!
اولا الباصات اللي اخبرها انها لبعض المدارس الحكومية وبعض المدراس المستقلة ودايما تكون اعداد هالباصات ناقصه (((ثانيا اختي الكريمة))) انتي ماسمعتي عن ازمة عدم وجود كراسي فاضية في المدارس crazy , والشرهه على واسطات المدرسات والمدرسين .
يعني في النهاية لازم تحطين ولدج في مدرسة خاصه والخاصه بعد فول مافيها كراسي وان حصلتي مافي مواصلات , ونوصل لنفس المشكلة .

العقووووود الخاصة , :dance ..... الله يخلي الموظفات , الشركات عندها اكتفاء .

دريول (((((((((سؤال حلو)))))))))) ....الدريول مثل البطيخه شكله زين والشعر على صوب والدهن يقطر و بعد شهر يخترب :dance..
اولا أزمة المواصلات اللي صايره في الديرة ماخلت الواحد يستعد ويجيب دريول ويدربه , ثانيا شيسوي اللي ماعنده مكان يحط فيه الدريول وشيسوي اللي ماعنده بيزات يشتري سيارة او يصلحها (كل يومين دعمه) , انتي على بالج اهل قطر كلهم اغنيا ....يبه الديون وكثرة فضايح السايقين ماخلت للرجال راي.
وفي النهاية كل يرى الناس بعيت طبعه. اذا انتي عندج .غيرج ماعنده.

اخلي زوجتي تودي العيال (هم مااختلفنا) .... زين واللي زوجته تخاف تسوق .... او مريضه ومانعها الدكتور .... او بسبب اللي نسمعه من تحرشات الشباب لبعض الحريم :con2: , آنا اعلامي وتوصلني اخبار وبلاوي ماتنقال هنيه والجرائم كثرت وكبرت (واللبيب بالاشاره يفهم) .

أوديهم آنا .... بعد ماعندي مانع... آنا امنيتي اودي اليهال (استانس على سوالفهم الصبح) لكن الدوام مايساعد , مثلي ومثل غيري (الا اذا كنت متسيب وماعندي مانع اوصل للدوام متأخر) واكيد دام اني فتحت هالموضوع اكيد ماعندي مقدره لحلولج ونصايحج الذكية :looking: .

وعلى فكره ..... بسبب هالموضوع اللي برايج ماله معنى (حصلت وحده توصل اليهال وجزاها الله خير :app: )

امل الحب
01-09-2007, 04:57 PM
هممم .. موضوعي وطرحه بدون معنى ...
بالنسبه لي ..له معنى (((ادور وحده توصل اليهال))) :con2:
عادي يعني. مثل بعض المواضيع اللي تنطرح في هالمنتدى وتردون عليها لمجرد انه هالشخص رد على موضوعكم من قبل ... المعاملة بالمثل وفي النهاية تكون تحت مسمى التواصل بين رواد المنتدى:deal: .

باصات كروه المكيفه هممممم...... تبين الصج مو عاجبني تدرين ليش؟!!!
اولا الباصات اللي اخبرها انها لبعض المدارس الحكومية وبعض المدراس المستقلة ودايما تكون اعداد هالباصات ناقصه (((ثانيا اختي الكريمة))) انتي ماسمعتي عن ازمة عدم وجود كراسي فاضية في المدارس crazy , والشرهه على واسطات المدرسات والمدرسين .
يعني في النهاية لازم تحطين ولدج في مدرسة خاصه والخاصه بعد فول مافيها كراسي وان حصلتي مافي مواصلات , ونوصل لنفس المشكلة .

العقووووود الخاصة , :dance ..... الله يخلي الموظفات , الشركات عندها اكتفاء .

دريول (((((((((سؤال حلو)))))))))) ....الدريول مثل البطيخه شكله زين والشعر على صوب والدهن يقطر و بعد شهر يخترب :dance..
اولا أزمة المواصلات اللي صايره في الديرة ماخلت الواحد يستعد ويجيب دريول ويدربه , ثانيا شيسوي اللي ماعنده مكان يحط فيه الدريول وشيسوي اللي ماعنده بيزات يشتري سيارة او يصلحها (كل يومين دعمه) , انتي على بالج اهل قطر كلهم اغنيا ....يبه الديون وكثرة فضايح السايقين ماخلت للرجال راي.
وفي النهاية كل يرى الناس بعيت طبعه. اذا انتي عندج .غيرج ماعنده.

اخلي زوجتي تودي العيال (هم مااختلفنا) .... زين واللي زوجته تخاف تسوق .... او مريضه ومانعها الدكتور .... او بسبب اللي نسمعه من تحرشات الشباب لبعض الحريم :con2: , آنا اعلامي وتوصلني اخبار وبلاوي ماتنقال هنيه والجرائم كثرت وكبرت (واللبيب بالاشاره يفهم) .

أوديهم آنا .... بعد ماعندي مانع... آنا امنيتي اودي اليهال (استانس على سوالفهم الصبح) لكن الدوام مايساعد , مثلي ومثل غيري (الا اذا كنت متسيب وماعندي مانع اوصل للدوام متأخر) واكيد دام اني فتحت هالموضوع اكيد ماعندي مقدره لحلولج ونصايحج الذكية :looking: .

وعلى فكره ..... بسبب هالموضوع اللي برايج ماله معنى (حصلت وحده توصل اليهال وجزاها الله خير :app: )

كروة لما حطت باصات للمدارس مالغت باصات الوزارة المكسرة على طول يعني شوي شوي..

كروة شركة جديدة والصبر مطلوب والمشاكل الي عندها تعتبر عادية لو شفنا شركات المواصالات فالدول الثانية ..

ثاني شي انا مانتبهت ان انت طالب سائقة على بالي خطأ مطبعي وانك تقصد سايق :)

ثالث شي ازمة المدارس انا ماشوفها مع ان احنا في منطقة فيها من كل نوع مدرسة وحدة بس اشوف مكفيين وموفيين بعد crazyمادري ليش العالم يقولون مافي كراسي :con2:

امممم هلك يخافون اوكي مشيناها / منعها الدكتور بعد الله يعينها / تحرشات الشباب انا اشوف ان هالشي بدا يصير نوع من المبالغة تحرشاتهم صارت مال اول والشباب صاروا شايفين خير يعني صار عادي عندهم يشوفون وحدة تسوق محد يكلمها ولاشي بالعكس الا البنات هم الي صاروا يتحرشون بالشباب

:eek2:رابع شي مافيها تسيب لو وصلتهم بدري يعني الموضوع سهل :) ولاتعتمد على هالسايقة لو كانت من الدوحة حط في بالك في اي لحظة ممكن تقول انها مشغولة وماتقدر توصلهم وجرب تحل الازمة الي انت فيها او خل خدامتك تسوق :) وايد يسونها تسوق وتوصل العيال وهي خدامة في نفس الوقت ..

تحيااتي

الطرف الأغر
01-09-2007, 07:15 PM
يعطيك العافيه أخوي كلاسيك ،، عن نفسي انا بعد ادور ادريوله :p ،، سائقه

مع ان عندي سايق خاص و أسوق بروحي لكن الزحمه ماترحم ،،

اذا بنزل ولدي في مدرسه

وبنتي في مدرسه غير

واروح الدوام بعدهم بوصل الساعه 9 يعني كل يوم تأخير على الشغل

ولازم كلنا نوصل فالوقت نفسه

الحين الخطه النقليه ،، ولدي يوديه السايق وبنتي بحط لها سائقه بروحها مع الخادمه اتوديها واتيبها ،، وانا اروح بسيارتي الشغل

نصيحه : لا تنسى اخوي تاخذ صوره عن البطاقه الشخصيه للسائقه الي بتوصل الصغيره كل يوم المدرسه وان امكن تكون معاها الخادمه .

شكرا لك ولطرحك أخوي

الخيميائي
01-09-2007, 07:26 PM
انا اشوف الحل بسيط الزوجة توصل العيال المدرسة :)

وترا مع تطور الحياة والظروف الاشياء الى كانت مستهجنة زمان صارت طبيعية جدا

هسلان
01-09-2007, 08:48 PM
اللي مايقدر يوصل اعياله بنفسه يركبهم باص المدرسة وبلاش نفخة كذابة
باص المدرسة متوفر في كل المناطق وأمن من السائق الأجنبي اللي مانعرف نواياه
بلاش أستهتار في الأبناء
زمان رحنا بباصات المدرسة وما حد كلنا وهذا أحنا عايشين
الباصات جميعها مكيفة ومالنا عذر

شيزكيك
01-09-2007, 09:00 PM
انا الحمدلله اسوق واوصل اليهال بنفسي وانا ارفض وجود السواق في البيت . الصراحة انا وحده خوافه

زوجي في الداخليه يطلع بدري كل يوم والحمدلله اوصلهم كلهم وبعدين اروح المدرسة وشذي يكون بالي مرتاح

كلاسيك للبيع
01-09-2007, 11:15 PM
أمل الحب.
خاطري اشوف فيج يووووووم بعشر سنين omen..... تكونين متزوجه وعندج عيال والديون مكسره ظهر ريلج ومتوهقه مافيه مدارس في فريجكم . :app:

عشان اذكرج بهاليوم واضحك عليج. :funny:

لازم تتفهمين مشاكل الآخرين , وتتوقعين عليهم مالا تتوقعينه على نفسج , وللبيوت اسرار , وقد تتعدد أسباب الحياة لدرجة لا تصدقينها , والحياة كورة تلف تلف ... تطق بطوفة الناس وترد على راسج :eek2: .

تقبلي شكري .

ملاحظة (((علماء الدين كرهوا قول كلمة -تحياتي- وحرمها بعضهم))) . تبين تعرفين السبب دشي جوووجل وسوي سيرج :looking:

وجزاج الله خير.

كلاسيك للبيع
01-09-2007, 11:23 PM
الطرف الآخر

الله يوفقج وتنحل مشاكلج مثل ما انحلت مشكلتي مؤقتا.

ثاني شي .... ليش آخذ صورة من بطاقتها؟؟؟ :looking:

الخيميائي

زين زوجتي تسوق عادي .... والمفروض هي اللي تودي اليهال .... بس الدكتور مانعها :looking: .

هسلان .. شخبارك يالغالي.
بس حبيت اقولك (مافي مدارس قبلت عيالي كلهم فووول (وحمص) ... ومافي للاسف مدارس توصلهم بالباص ... شفت حظي.:con2: (حبيت اوضح ان وايد عندهم نفس المشكلة ... انت ماتقرى جرايد؟

شيز كيك
الله يسهل عليج ومايصير فيج نفس اللي صار لمرتي وتضطرين عقبها تمشعين قذلتج في الليل وانتي تفكرين من اللي بيوصل اليهال .:eek3:

حياكم الله جميعا وجزاكم الله خير.

الخيميائي
01-09-2007, 11:33 PM
الطرف الآخر

الله يوفقج وتنحل مشاكلج مثل ما انحلت مشكلتي مؤقتا.

ثاني شي .... ليش آخذ صورة من بطاقتها؟؟؟ :looking:

الخيميائي

زين زوجتي تسوق عادي .... والمفروض هي اللي تودي اليهال .... بس الدكتور مانعها :looking: .

هسلان .. شخبارك يالغالي.
بس حبيت اقولك (مافي مدارس قبلت عيالي كلهم فووول (وحمص) ... ومافي للاسف مدارس توصلهم بالباص ... شفت حظي.:con2: (حبيت اوضح ان وايد عندهم نفس المشكلة ... انت ماتقرى جرايد؟

شيز كيك
الله يسهل عليج ومايصير فيج نفس اللي صار لمرتي وتضطرين عقبها تمشعين قذلتج في الليل وانتي تفكرين من اللي بيوصل اليهال .:eek3:

حياكم الله جميعا وجزاكم الله خير.

:looking::looking:

مشكلة ياكلاسيك

طيب شوف الخادمة اللى عندك طلعوا لها ليسن او جيب وحدة ثانية وشغلها سواقة :)

شرايك بهاي الحل

كلاسيك سويت بحث بالجوجل على كلمة تحياتي crazycrazy

طلعت انها فتوى مكذوبة عن الشيخ بن عثيمين رحمه الله

:confused:

امل الحب
02-09-2007, 11:33 AM
أمل الحب.
خاطري اشوف فيج يووووووم بعشر سنين omen..... تكونين متزوجه وعندج عيال والديون مكسره ظهر ريلج ومتوهقه مافيه مدارس في فريجكم . :app:

عشان اذكرج بهاليوم واضحك عليج. :funny:

لازم تتفهمين مشاكل الآخرين , وتتوقعين عليهم مالا تتوقعينه على نفسج , وللبيوت اسرار , وقد تتعدد أسباب الحياة لدرجة لا تصدقينها , والحياة كورة تلف تلف ... تطق بطوفة الناس وترد على راسج :eek2: .

تقبلي شكري .

ملاحظة (((علماء الدين كرهوا قول كلمة -تحياتي- وحرمها بعضهم))) . تبين تعرفين السبب دشي جوووجل وسوي سيرج :looking:

وجزاج الله خير.

:looking:

يابابا الترتيبات عندي اهم قبل لااسوي شي :) حدي من العيال 2 ويصير خير من هني لين افكر اتزوج..

الحمدلله وظيفتي حلوة وراتبها ممتاز:looking:غير البزنسس يعني مخ شغال ياماما مو قاعدين على الله وعلى الراتب :anger1:ومافكر احط عيالي بمدارس حكومة لانها ماتاكل عيش خاصة فاللغة الانجليزية والحمدلله ماعلينا قاصر اذا كان المخ شغال مامن شي تخاف منهomenالا اذا تبي تقعد وتكيف وتعتمد على راتب الشغل الله يعينك:mad:الشماتة مب زينة

امل الحب
02-09-2007, 11:34 AM
:looking::looking:

مشكلة ياكلاسيك

طيب شوف الخادمة اللى عندك طلعوا لها ليسن او جيب وحدة ثانية وشغلها سواقة :)

شرايك بهاي الحل

قلته قبلك شكله ماعجبه:looking::con2:

شيزكيك
02-09-2007, 01:33 PM
ليش زوجتك تمشع شعرها ؟

كلاسيك للبيع
02-09-2007, 01:48 PM
كلاسيك سويت بحث بالجوجل على كلمة تحياتي crazycrazy

طلعت انها فتوى مكذوبة عن الشيخ بن عثيمين رحمه الله

:confused:

السموحة يا اخوان انا اخطيت وادعوا من الله المغفرة.

ليست مكذوبه وانما غير صحيحه وقد فهمت خطأ و لم تذكر بالشكل الصحيح.
والصحيح
لايجوز قول كلمة ((لك خالص تحياتي)).

ومابقى فيجوز .... يعني اختنا أمل الحب بتستانس .:eek2:

ما اقدر اتخيل خدامتنا تسوق . توني امس معلمها شلون تبطل الباب الخلفي للسيارة.

بس تدرون .... بدت تعجبني فكرة اني اجيب وحده من الفلبين واعلمها تسوق . هممممم.

:looking:

يابابا الترتيبات عندي اهم قبل لااسوي شي :) حدي من العيال 2 ويصير خير من هني لين افكر اتزوج..

الحمدلله وظيفتي حلوة وراتبها ممتاز:looking:غير البزنسس يعني مخ شغال ياماما مو قاعدين على الله وعلى الراتب :anger1:ومافكر احط عيالي بمدارس حكومة لانها ماتاكل عيش خاصة فاللغة الانجليزية والحمدلله ماعلينا قاصر اذا كان المخ شغال مامن شي تخاف منهomenالا اذا تبي تقعد وتكيف وتعتمد على راتب الشغل الله يعينك:mad:الشماتة مب زينة

زين حتى آنا راتبي حلو وتاجر وعندي املاك وعيالي في مدارس خاصة :nice: . والدين بيتسكر اذا وصل الريان 100 :dance

حدج من العيال2 .... ليش بكيفج . :D .

ثاني شي ليش تقولين لي يا بابا .... صج اني كبر ابوج .. بس راعي احاسيسي :anger1: .
مخ شغال يا ماما .... هذي اهاااانه :D . انا مب ماما .

اقوووول .... لو انج قلتي ما شاء الله و الحمدلله , كان افضل واحوط , فإن الله عز وجل قد اعطى ولكنه يأخذ . الله يبارك لج .

تحياتي :nice:

ليش زوجتك تمشع شعرها ؟

كانت على وشك , بس بفضل الاعلان اللي حطيته . ربج ستر . :dance

امل الحب
02-09-2007, 02:08 PM
زين حتى آنا راتبي حلو وتاجر وعندي املاك وعيالي في مدارس خاصة :nice: . والدين بيتسكر اذا وصل الريان 100 :dance

حدج من العيال2 .... ليش بكيفج . :D .

ثاني شي ليش تقولين لي يا بابا .... صج اني كبر ابوج .. بس راعي احاسيسي :anger1: .
مخ شغال يا ماما .... هذي اهاااانه :D . انا مب ماما .

اقوووول .... لو انج قلتي ما شاء الله و الحمدلله , كان افضل واحوط , فإن الله عز وجل قد اعطى ولكنه يأخذ . الله يبارك لج .

تحياتي :nice:

:anger2:قلت الحمدلله ششايفني بطرانة :(

تبي سلف :con2::Dبس لاتصدق :D

امممممممممم لاني توني بيبي اكيد انت قد ابوي :anger2:

سوري بابا شرايك نتشارك بمشروع 10% لك و90% لي شقلت ؟؟:con2: ترا افكاري تعجبك;)

الحمدلله الله يزيدنا ويعطيك ويسهل عليك :nice:

وعلى طاري العيال يس بكيفي من الي يشيل ويتعب وحالته حالة .. :)

كلاسيك للبيع
02-09-2007, 05:06 PM
:anger2:قلت الحمدلله ششايفني بطرانة :(

تبي سلف :con2::Dبس لاتصدق :D

امممممممممم لاني توني بيبي اكيد انت قد ابوي :anger2:

سوري بابا شرايك نتشارك بمشروع 10% لك و90% لي شقلت ؟؟:con2: ترا افكاري تعجبك;)

الحمدلله الله يزيدنا ويعطيك ويسهل عليك :nice:

وعلى طاري العيال يس بكيفي من الي يشيل ويتعب وحالته حالة .. :)

10 % لي؟ ......... هذي ضريبة دخل مب ارباح :deal: , لا مابي ادخل معاج في مشروع... اكيد بيفشل.

بالنسبه للزواج والعيال , اذا يبستي راسج وياه بيتزوج عليج :funny: , تحملي تسمعين كلام الافلام المكسيكية ولا كلام صديقاتج. اسمعي كلامي وآنا ابوج :looking:

خلاص العرس عقب رمضان , وراااجوووو أولى من الغريب :funny:

قطري في لندن
02-09-2007, 05:46 PM
10 % لي؟ ......... هذي ضريبة دخل مب ارباح :deal: , لا مابي ادخل معاج في مشروع... اكيد بيفشل.

بالنسبه للزواج والعيال , اذا يبستي راسج وياه بيتزوج عليج :funny: , تحملي تسمعين كلام الافلام المكسيكية ولا كلام صديقاتج. اسمعي كلامي وآنا ابوج :looking:

:looking: :looking: :looking: :looking: omen omen omen

وحيد-الشوق
02-09-2007, 11:57 PM
:looking::looking::looking:

:con2::con2: احس اني مافهمت شسالفه :D

امل الحب
03-09-2007, 09:59 AM

:mad:انت الخسران زين بعطيك 10% الافكار والترتيب وراس المال علي وموعاجبتك ال10%:mad:

لا شكرا خل يتزوج مشكلته مو مشكلتي ;) راجو:mad:ويهك زين:mad:

امل الحب
03-09-2007, 10:00 AM
:looking: :looking: :looking: :looking: omen omen omen

:looking:ليش تطالع :con2:

:looking::looking::looking:

:con2::con2: احس اني مافهمت شسالفه :D

;)احسن لك :D

ام حمودي
03-09-2007, 10:51 AM
غيرو عنوان الموضوع افضل
مناورات امل الحب و كلاسيك للبيع
شدعوه
وسعو الصدر
فعلا الموضوع جديد و يحتاج مناقشه
و نبي نعرف تجارب الناس قبل لا نقدم على الشي

كلاسيك للبيع
03-09-2007, 05:12 PM
غيرو عنوان الموضوع افضل
مناورات امل الحب و كلاسيك للبيع
شدعوه
وسعو الصدر
فعلا الموضوع جديد و يحتاج مناقشه
و نبي نعرف تجارب الناس قبل لا نقدم على الشي

ماعرف اغير اسم الموضوع.....
والموضوع اللي تخبرينه وصلني ... بس للاسف ما اقدر اخدمج فيه ,مابيج تخربين علي . :eek2:
وعلى فكره انتي مب الوحيده اللي طلبت هالشي ... آسف اختي :shy:

كلاسيك للبيع
03-09-2007, 05:16 PM
:mad:انت الخسران زين بعطيك 10% الافكار والترتيب وراس المال علي وموعاجبتك ال10%:mad:

لا شكرا خل يتزوج مشكلته مو مشكلتي ;) راجو:mad:ويهك زين:mad:

زين شالمطلوب مني؟ اذا الافكار و الترتيب وراس المال عليج؟ :con2:

كلاسيك للبيع
03-09-2007, 05:17 PM
اللي استغرب منه ..... ليش ولا تاجر فكر يفتح شركة توصيل نسائيه؟ مادري احس انه بيربح 100% .

الطرف الأغر
03-09-2007, 11:04 PM
أخوي كلاسيك ،، اذا عندك ارقام سيدات يوصلون حطهم لي ،، للحين ما حصلت كل وحده اتصلها اتعذر :o ،، يمكن عشان المسافه طويله وانا شارطه ان بنتي بروحها تروح وترجع مع الشغاله ومايكون معاها طلبه غير اتقلقص وياهم

عندي بعد اقتراح ثاني ان شاء الله بنفذه ودرسناه انا مع الوالده

عندي خادمه فالبيت عمرها 29 تقريبا وجامعيه ولغه انجليزيه ممتازه وهاديه جدا ،، هي احسن الموجودين ،،
اقترحنا عليها ان نعلمها تسوق وتصير ادريوله :p عالاقل اتودي بنتي واتيبها ،،
لما قلنالها استانست :D ،، وتقول كنت بروحي بطرح الفكره بس ما حبيت ازعجكم ،،
ادعولنا بالتوفيق وتتعلم بسرعه

كلاسيك للبيع
04-09-2007, 05:46 AM
أخوي كلاسيك ،، اذا عندك ارقام سيدات يوصلون حطهم لي ،، للحين ما حصلت كل وحده اتصلها اتعذر :o ،، يمكن عشان المسافه طويله وانا شارطه ان بنتي بروحها تروح وترجع مع الشغاله ومايكون معاها طلبه غير اتقلقص وياهم

عندي بعد اقتراح ثاني ان شاء الله بنفذه ودرسناه انا مع الوالده

عندي خادمه فالبيت عمرها 29 تقريبا وجامعيه ولغه انجليزيه ممتازه وهاديه جدا ،، هي احسن الموجودين ،،
اقترحنا عليها ان نعلمها تسوق وتصير ادريوله :p عالاقل اتودي بنتي واتيبها ،،
لما قلنالها استانست :D ،، وتقول كنت بروحي بطرح الفكره بس ما حبيت ازعجكم ،،
ادعولنا بالتوفيق وتتعلم بسرعه

لا والله اختي ماعندي اللي تطلبينه , بس دشي على كل المواقع القطرية وحطي موضوع مطلوب توصيل وحطي المبلغ اللي تقدرين تدفعينه عشان تشجعين اللي يقدرون يوصلون بنتج وان شاء الله تحصلين اللي في خاطرج . وبالنسبه للفكره والله الاخوان هنيه اقنعوني بنفس الفكره , واذا الخدامه تفهم (مب نفس اللي عنديcrazy) توكلي على الله ... طبعا زودي راتبها عشان تتشجع اكثر , وبالتوفيق ان شاء الله .

نورا
04-09-2007, 07:25 AM
وش المشكله :anger2:

تشغلون نفسكم في موضوع ما ياخذي من تفكيري لحظة :D

كل يعرف ظروفه ويكيف نفسه حسب ذلك :nice:

وكل شيء متوفر :D

التيما
04-09-2007, 07:33 AM
اصلا هالموضوع حله ان اهل البيت يعلمون الخدامه السواقه .. ووايد عوايل سوتها استغرب ليش معقدين الامور .. اما المواصلات والباصات انا اشهد انها صارت جنها بيض الصعو .. حتى الخاص يقول مافي مكان ..

كلاسيك للبيع
04-09-2007, 07:57 AM
وش المشكله :anger2:

تشغلون نفسكم في موضوع ما ياخذي من تفكيري لحظة :D

كل يعرف ظروفه ويكيف نفسه حسب ذلك :nice:

وكل شيء متوفر :D

يكيف سبلت ولا وندووو :funny: . زين ندري , ثانيا ليش دخلتي على الموضوع ورديتي عليه . صج متفرغه:eek2:.

كل شي متوفر... شقصدج؟..... انتي توصلين؟ :looking:

كلاسيك للبيع
04-09-2007, 08:02 AM
اصلا هالموضوع حله ان اهل البيت يعلمون الخدامه السواقه .. ووايد عوايل سوتها استغرب ليش معقدين الامور .. اما المواصلات والباصات انا اشهد انها صارت جنها بيض الصعو .. حتى الخاص يقول مافي مكان ..

واذا علمنا الخدامه تسوق؟.... منهو اللي بيطبخ لنا ويغسل ملابسنا . (استهبل شوي) :funny:

يبيلها تخطيط :looking: وشكلي بسوي جذيه...بس بجيبها من برى ؟ زين شنهي الدولة اللي عندها خدامات يعرفون يسوقون سيارات ؟... اندونيسية ولا فلبينية؟ ولا اريتيرية. omen

زين يا التيما ... العوايل اللي انجحت بهالاختبار الصعب , استخدمت أي جنسية؟ اذا عندج فكرة اصلا ... ولا انتي بس افتيتي من عندج؟ :deal: