المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@ أسهم غير متوفرة .. ماذا تعني ..؟؟ @@

بنـ الدحيل ـت
02-09-2007, 02:05 PM
إخواني .. أخواتي

أنا عندي أسهم بالناقلات

وأردت أن أبيع فقط 100 سهم

لكن قالوا لي

أسهمج غير متوفرة

لماذا ..؟؟

وماذا يعني أسهم غير متوفرة ...؟؟؟

هل لأنني لم أدفع من قبل 5 ريال ...؟؟؟

وجزاكم الله خيرا

عزوز المضارب
02-09-2007, 02:08 PM
إخواني .. أخواتي

أنا عندي أسهم بالناقلات

وأردت أن أبيع فقط 100 سهم

لكن قالوا لي

أسهمج غير متوفرة

لماذا ..؟؟

وماذا يعني أسهم غير متوفرة ...؟؟؟

هل لأنني لم أدفع من قبل 5 ريال ...؟؟؟

اذا ما دفعتي باعوا اسهمك واخذوا المستحق لهم والباقي صدروا فيه شيك واكيد بتحصلين

باقي المبلغ في الشيك راجعي الرابط يمكن يفيدك

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=131631

ناصر العمادي
02-09-2007, 02:09 PM
اختي يعني تم بيعها بالمزاد لأنك لم تسددي القسط ..لكن يتبقى لك مبلغ يجب ان تطالبي به

بنـ الدحيل ـت
02-09-2007, 02:20 PM
اذا ما دفعتي باعوا اسهمك واخذوا المستحق لهم والباقي صدروا فيه شيك واكيد بتحصلين

باقي المبلغ في الشيك راجعي الرابط يمكن يفيدك

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=131631

لا والله ما دفعت

والرابط ما فتح معاي

جزاك الله خير

بنـ الدحيل ـت
02-09-2007, 02:21 PM
اختي يعني تم بيعها بالمزاد لأنك لم تسددي القسط ..لكن يتبقى لك مبلغ يجب ان تطالبي به

الله يهديهم ويصلحهم

جزاك الله خير

كيف أطالب به ..؟؟ أين أذهب ..؟؟

عزوز المضارب
02-09-2007, 02:23 PM
لا والله ما دفعت

والرابط ما فتح معاي

جزاك الله خير

هذا هو اللي في الرابط

ناقلات تدعو حملة الأسهم السابقين إلى صرف شيكاتهم

الدوحة - الشرق :
أعلنت شركة قطر لنقل الغاز المحدودة (ناقلات) عن الآلية التي سوف تتبعها الشركة بخصوص المبالغ المستحقة لمساهميها الذين تم بيع أسهمهم في المزاد العلني ولم يتم تسلمهاه من قبل مجموعة منهم حتى الآن، حيث اوضحت الشركة في بيان نشر على موقع سوق الدوحة للاوراق المالية انه بالنسبة للشيكات التي لم تصرف حتى الآن وتلك التي ارسلت لحملة الاسهم السابقين بالبريد المسجل، فقد تم إخطار المساهمين السابقين بأن صلاحية هذه الشيكات تنتهي في 21 نوفمبر 2007 أي بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشيكات، وعليه يتوجب على حملة الأسهم صرف شيكاتهم بالسرعة الممكنة قبل تاريخ الانتهاء.
اما بالنسبة لحملة الأسهم السابقين الذين بيعت أسهمهم في المزاد ولكن لم يتسلموا شيكاتهم بقيمة الأسهم المبيعة في المزاد، فانه يطلب منهم أن يوجهوا رسالة بواسطة البريد إلى قسم علاقات المستثمرين، بشركة قطر لنقل الغاز المحدودة، (ناقلات)، وذلك لتسوية الدفعات المعلقة بعد التحقق من صحة التفاصيل.

التفاصيل
صلاحية الشيكات تنتهي 21 نوفمبر المقبل
ناقلات تعلن إجراءات تسليم المبالغ للمساهمين بعد بيع أسهمهم بالمزاد
الدوحة - الشرق :
أعلنت شركة قطر لنقل الغاز المحدودة (ناقلات) عن الآلية التي سوف تتبعها الشركة بخصوص المبالغ المستحقة لمساهميها الذين تم بيع أسهمهم في المزاد العلني ولم يتم تسلمها من قبل مجموعة منهم حتى الآن.
وحسبما ورد في بيان للشركة نشر على موقع سوق الدوحة للاوراق المالية، فانه بالنسبة للشيكات التي لم يتم صرفها من قبل الأشخاص الذين تسلموا شيكاتهم الصادرة عن بنك قطر الوطني لصالحهم بخصوص دفع قيمة باقي أسهمهم التي بيعت سابقاً في المزاد، ولم يقوموا بصرفها حتى الآن، والشيكات الصادرة عن بنك قطر الوطني التي كانت بتاريخ 21 مايو 2007، وأرسلت لحملة الأسهم السابقين بالبريد المُسجل على عناوينهم البريدية الخاصة بكل حامل أسهم لدى سوق الدوحة للأوراق المالية، فقد تم إخطار المساهمين السابقين بأن صلاحية هذه الشيكات تنتهي في 21 نوفمبر 2007 أي بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشيكات. وعليه يتوجب على حملة الأسهم صرف شيكاتهم بالسرعة الممكنة قبل تاريخ الانتهاء.
اما بالنسبة لحملة أسهم ناقلات السابقين الذين بيعت أسهمهم في المزاد ولكن لم يتسلموا شيكاتهم بقيمة الأسهم المباعة في المزاد، فانه يطلب من حملة الأسهم السابقين أن يوجهوا رسالة إلى قسم علاقات المستثمرين، شركة قطر لنقل الغاز المحدودة (ناقلات)، على عنوان صندوق بريد 22271، الدوحة قطر بالسرعة الممكنة مع تقديم التفاصيل الكاملة (اسم المساهم السابق، العنوان، وعدد الأسهم المملوكة سابقاً) وذلك لتسوية الدفعات المعلقة بعد التحقق من صحة التفاصيل.

بنـ الدحيل ـت
02-09-2007, 04:07 PM
جزاكم الله خيرا

بنـ الدحيل ـت
02-09-2007, 05:46 PM
صلاحية الشيكات تنتهي 21 نوفمبر المقبل
ناقلات تعلن إجراءات تسليم المبالغ للمساهمين بعد بيع أسهمهم بالمزاد

يعني خلاص ،، خذوا فلوسي كلها

ما آقدر آسترجع فلوسي ...؟؟؟

عزوز المضارب
02-09-2007, 06:24 PM
يعني خلاص ،، خذوا فلوسي كلها

ما آقدر آسترجع فلوسي ...؟؟؟

لا اختي الكريمه ما راحت فلوسك وان شاء الله ما بتروح

التاريخ 21 نوفمبر يعني 21/11/2007 يعني باقي شهرين وشوي حتى تصرفين الشيك

الشيكات الصادرة عن بنك قطر الوطني كانت بتاريخ 21 مايو 2007، وأرسلت لحملة الأسهم السابقين بالبريد المُسجل على عناوينهم البريدية الخاصة بكل حامل أسهم لدى سوق الدوحة للأوراق المالية.يعني تقدرين تصرفين الشيك حتى تاريخ 21/11/2007

واذا ما حصلتي الشيك راجعي بنك قطر الوطني