المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع للشباب فقط !

المخلب
10-03-2005, 02:04 PM
السلام عليكم

من قبل كم يوم قاري بالجريده ( الشرق ) عن المغازله والبلوتوث الي يصير من الشباب للبنات وبالعكس

ويقوولون ان البنات السبب

وناس يقووولون ان الشباب السبب

طبعا من راااي والله ماادري الـــ 2 كل وااحد فيه غلط !

طبعا هناك عده اسباب والكل عارفه واذا مااتعرفه فتعال واعرفها

1- الشباب بعضهم يعتقد ان الصياعه هوايه وحركات ويقول ( الي ماابسويه الحييين مااابسويه بكره !) فمعناه صيع ياعم وبعديين اتوب

2- البنات يقووولون اذا مااااخليت الشباب يلاحقوني معناها انا مش ( حلوه ) وماادري ايش من الكلام الي ينقال . ( ماابي ادش بالتفاصيل ! )

3- الشباب يقولون ان البنات اليخلونه نلحقهم >>>>>>>( وحده مطلعه شعرها , والثانيه لابسه ضاغط مو عبايه <<<< :mad: , وغيرها تتبختر يوم تتمشى <<< عباله عارضه ازياء ! ) !

4- البنات يقوولون والله ان الشباب هم يتسببون بالعمدن حتى لو كانت البنت محتشمه ( واحد يصورنا بالجوال , والثااني يصقع <<< واالثالث يقط كلمات ! ) !

وطبعا في الف والف عذر كل وااحد العن من الثاني

فمادري هل المشكله من الشباب نفسهم وله من البنات ! وله من المجتمع نفسه !

شرقاوي
10-03-2005, 10:48 PM
المشكله نقص الوازع الديني

أضف الى ذلك انتشار القنوات الفضائيه

الغير محترمه واللتي بلغ آخر إحصائيه لها

كل عشر قنوات " قليلة ادب" يقابلها قناة واحده "محترمه"

،،،، شكرا على موضوعك المهم اخي المخلب

qatar_moon
10-03-2005, 11:36 PM
دخلت الموضوع لقافه حبيت اعرف في شنو تسولفون

المهم انا ماعندي تعليق لانك انت قلت كل شي

وكراوي
11-03-2005, 01:08 PM
السلام عليكم

انا مع اخوي شرقاوي................

نقص الوازع الديني هو السبب

تحياتي

المخلب
11-03-2005, 05:01 PM
ياناس البارحه رايح الستي سنتر

والله شايفلك ذوله الروسيات والفلصطينيات ( يمكن مش مسلمات ) لكن لابسين لبس شبه عاري فوق السره !

وين الرقابه عن مثل هذي الاشكال!

ووين الي قالوا هذا المثل : " اكل الي يعجبك والبس الي يعجب الناس " !

:confused: :confused: :confused: :confused:

الوهم
11-03-2005, 05:50 PM
رايي يمكن يزعل البنات شووي بس بقووله

وحده اتمشى كنها عروووس ؟؟؟ ماتبي الذياابه تكشر عن انيابهم :)

على العموم الغلط من الاثنين .. واذا الوحده متستره وفي حالها .. محد بيتحرش فيها

طارق
11-03-2005, 07:36 PM
يا جماعه . بدال مانتكلم على البنات بس , انكون صريحين ونتكلم عن الرجال شويه , في رجال يعني طاف ال 25 سنه , اتلاقيه مخصر الثوب ( عمداا ) كأنه فيفي عبده , وشباب مربين اشعورهم , لولاالثوب كنت حسبتهم حريم .

وفي نقطه يا جماعه , وشفيها الثوب والغتره , والله انها مريحه , الشباب طايحين في البنطلونات الناعمه والقصات القبيحه ( المظهر الرجولي الخشن اختفى من بعض الشباب وانقلب انثوي .

وانا ياخواني , ماحط الغلط على الحريم , اذا فصخو الحيى . اخوانهم يتحملون الغلط وياكم ( كــيف)

انا وانتم يا اخواني , شفنا آباء وأخوان في المجمعات التجاريه , يمشون مع بناتهم وزوجاتهم , والحريم فاصخين الحي = ( لبس وهيئه غير محتشمه ) ( قدله+ لبس خليع) وين الدم الحار , ليش يوم شفت هلك يا الخنزير يا ألي مافيك غيره رجال , اذا شفت اهلك لابسين بخلاعه ليش ما شترت بهم ؟؟؟, ومارست سلطتك كراعي عن بيته , والأ بس عشان الاخت تعطي اخوها فلوس عشان يدلع عمره يغض الطرف , وكذلك الأب والزوج .

علاج هالمشكله . هو الاتزام بالمظهر الأسلامي للمرأه , والمظهر الرجولي للرجل. وبعض الرجال مابيبع شرفه بفلــــوس ( لأن الشرف اذا طلع من البيت عمره ماراح يرجع )

تحياتي اخوكم طارق الدوحه قطر

المخلب
11-03-2005, 08:20 PM
ليش يوم شفت هلك يا الخنزير الي مافيك غيره رجال ,

تحياتي اخوكم طارق الدوحه قطر

كلامه سليم لان الله ميز الخنزير بعدم الغيره

والي ماايغار ينطبق عليه هذا الكلام

مااتقصر كفيت ووفيت

طارق
11-03-2005, 11:16 PM
تسلم يالمخلب

eXpert*
12-03-2005, 03:58 AM
- البنات يقووولون اذا مااااخليت الشباب يلاحقوني معناها انا مش ( حلوه ) وماادري ايش من الكلام الي ينقال . ( ماابي ادش بالتفاصيل ! )

- الشباب يقولون ان البنات اليخلونه نلحقهم >>>>>>>( وحده مطلعه شعرها , والثانيه لابسه ضاغط مو عبايه <<<< :mad: , وغيرها تتبختر يوم تتمشى <<< عباله عارضه ازياء ! ) !

بصراحة عزيزي :-

انت سالت واجبت ونفاطك الثنتين هم اهم نقطتين مسبيين عوار الراس بالمجتمع ، البنات استغفر الله العظيم ما عاد يهمهم عادات ولا تقاليد والله لو عليها بتحذف العباية بس علشان ينقال عنها حلوه وتكون لها شعبية وسط التجمعات التسوقيه،، وبصراحه اللي يخلى البراج اللي تروج لها القنوات الفضائية في المساعده على هالتكشّف ،، والله يسامح الاهل اللي مقصرين بحق اهلهم وقاطين الحبل على القارب ،، اعرف عوايل ربي يستر عليهم يهدون البنت تروح اي مكان بس علشان مايضيق صدرها ولا يهتمون وين تروح ولا وين تجي بس اهم شي ما تقعد بالبيت تضايقه (( بالعربي تقعد على قلوبهم )) .

وقالووها شيبانا : (( دام الشاه ترعى رايحه جايه لا تآمن مكر الذيب ))

ومكرمين عن الاثنين

ودمتم ..

ضايق الصدر
12-03-2005, 02:39 PM
شباب انا تعليقي

هو

شنو الي امدخل قتتتتر موووون

ترى المرة الجاية بنتكلم بالألغاز يا قتر مون :cool: