المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربه في حياتك

مليونيره
05-09-2007, 01:32 PM
السلام عليكم
اتمنى كل واحد يدش ويتكلم عن تجربه مر فيها كانت حلوه او صعبه وهل استفاد منها ويختم لنا بمثل او بيت قصيد او كلمه حلوه اوو نصيحه

اتمنى تقبلوو موضوعي ;)

مليونيره
05-09-2007, 11:46 PM
:court: وين العرب

التيما
06-09-2007, 12:09 AM
ما شاء الله انا اللي بافتتح الموضوع ؟ هههههههههههههههه

ابدا بتجربتي مع مديرتي القديمة .. تجربة مرة .. بحياتي ما مر علي انسان مثلها .. أبدا .. نقدر نقول انها نسرة .. ملتوية .. راعية مشاكل .. ولا تفكرون اني اغتابها لا بالله .. هالحجي قلته لها وبويهها .. حاولت تنقلني خمس سنوات من مدرستي ما اقدرت .. لين ما جاتني ترقيه واضطريت من ورا خاطري اطلع ويا وناستها .. بس انا شسويت عشان تعرفون اني شريره على قولة احد المشرفين خخخخخ طرشت لهم باقة شوكلت كبيررررررررررررررررررررررررررره وقلت لربعي يوزعونها عالمدرسات الا المديره لا .. مو خياس نفس لا والله لكن من الضغط اللي عيشتني فيه والهم والقلب وكل شي ..

بس تعلمت من تجربتي هاي شي واحد .. اكتشفت اني صبوره .. وعنيدة في حقي وصرت اتحكم في كلامي ومقدرتي في الرد .. وصار عندي قدره استفزاز اللي جدامي .. والاغرب تحولت لانسانة ضحوكة .. سندارة .. محبوبة من الكل بعد ما كنت هادية ..

في الاخير اقول فعلا اللي صار لها عقب ما طلعت انا مو حوبتي انا بس .. الا حوبة 25 مدرسة اطلعو بسبتها لانها نست في لحظة فرحتها بالسلطة والجبروت اللي عندها ان ليس من صفات المسلم إنه يظلم واذا ظلم لم يفجر .. ونست

7
7
7
7
7

" إن الله يمهل ولا يهـــــمل "

العقيد
06-09-2007, 12:41 AM
بس تعلمت من تجربتي هاي شي واحد .. اكتشفت اني صبوره .. وعنيدة في حقي وصرت اتحكم في كلامي ومقدرتي في الرد .. وصار عندي قدره استفزاز اللي جدامي .. والاغرب تحولت لانسانة ضحوكة .. سندارة .. محبوبة من الكل بعد ما كنت هادية ..

"

مع انها كانت تجربه مريره لكن اثمرت عن حسنات وستفدتي منها يعني بعد لها افضال غير مباشره.:deal: وتبين الصراحه مع احترامي 90% من المديرات والوكيلات مليانين عقد ومشاكل وحرتهم يطلعونها على المدرسات الله يعينكم.crazy

مليونيره
06-09-2007, 01:39 AM
صج صج صبرتي يالتيما وصدقتي الله يمهل ولايهمل
والله يوفقج انشالله واشكرج على مرورج يالتيما

مليونيره
06-09-2007, 01:40 AM
مع انها كانت تجربه مريره لكن اثمرت عن حسنات وستفدتي منها يعني بعد لها افضال غير مباشره.:deal: وتبين الصراحه مع احترامي 90% من المديرات والوكيلات مليانين عقد ومشاكل وحرتهم يطلعونها على المدرسات الله يعينكم.crazy
ياليت تقول لنا يالعقيد تجربه جربتها في حياتك :eek2:

>>>وهقت الريال :funny: ههههههههههه

العقيد
06-09-2007, 01:57 AM
ياليت تقول لنا يالعقيد تجربه جربتها في حياتك :eek2:

>>>وهقت الريال :funny: ههههههههههه

لا مافيها وهقه ابدا ابدا يالمليونيره:court:

وعلى العموم التجارب كثيره ولكن اهمها لما صارت لي مشكله ومن خلالها عرفت اصدقائي الحقيقيين كنا مجموعه كبيره اكثر من 15 شخص نتجمع ونسافر ونضحك مع بعض لكن وقت المشكله ووقت ماحتجتهم اختفوا جميعهم وماتم منهم الا 2بس تخيلي . من هالتجربه عرفت ان مب اي انسان ارافقه واروح واطلع معاه واضحك معاه صديق الا وقت الشدايد هني تبين المعادن وينكشف الاصلي من التقليد ومثل ماقال الشاعر.

جزى الله الشدائد كل خير ,,,,’’’’’’عرفت بها عدوي من صديقي .

مأكثر الأصحاب حين تعدهم ....... ولكنهم في النائبات قليل

مليونيره
06-09-2007, 02:54 AM
والله صدقت يالعقيد السفر يبين من هو الصديق
انا جربت وحده من ربعي يعني اهلنا صج صج بينت معدنها في السفر والله يهديها انصدمت منها
تسلم يالعقيد على مرورك

التيما
06-09-2007, 03:09 AM
لا مافيها وهقه ابدا ابدا يالمليونيره:court:

وعلى العموم التجارب كثيره ولكن اهمها لما صارت لي مشكله ومن خلالها عرفت اصدقائي الحقيقيين كنا مجموعه كبيره اكثر من 15 شخص نتجمع ونسافر ونضحك مع بعض لكن وقت المشكله ووقت ماحتجتهم اختفوا جميعهم وماتم منهم الا 2بس تخيلي . من هالتجربه عرفت ان مب اي انسان ارافقه واروح واطلع معاه واضحك معاه صديق الا وقت الشدايد هني تبين المعادن وينكشف الاصلي من التقليد ومثل ماقال الشاعر.

جزى الله الشدائد كل خير ,,,,’’’’’’عرفت بها عدوي من صديقي .

مأكثر الأصحاب حين تعدهم ....... ولكنهم في النائبات قليل

:eek2:

crazycrazy

نورا
06-09-2007, 09:10 AM
موضوع وايد حلو

اشكرك عليه اختي الكريمه

بس امممممممممممممم

ما عندي شي اقوله

لا اعتب على احد ولا احد يعتب علي

انااام خاليه البال والفكر ما في قلبي شي ابد

واحمد الله على الحب الذي بقلبي للعالم كله